Sunday 11 March 2018

استراتيجيات خيارات التدفقات النقدية


10 طرق لتحسين التدفق النقدي.


إذا كنت تملك الأعمال التجارية والمبيعات - خطك العلوي - تنمو بوتيرة متسارعة وكنت زيادة الأرباح كل عام، وكنت بالتأكيد توجهت في الاتجاه الصحيح. ولكن لا تضع الحرس الخاص بك إلى أسفل. وحتى الشركات المتنامية والمربحة يمكن أن تتعرض لمشاكل في التدفق النقدي إذا لم تكن أنشطتها المالية وعملياتها و / أو أنشطتها الاستثمارية تعمل بكفاءة. (لمزيد من المعلومات، راجع: لماذا إدارة النقد هي مفتاح نجاح الأعمال.)


على سبيل المثال، إذا كانت المستحقات (ديونك) مستحقة قبل مستحقاتك (المال من عملية البيع التي لم تجمع بعد) تأتي في، سوف تواجه مشاكل التدفق النقدي. وهذا يعني، بدوره، أنك لن تكون قادرة على دفع فواتيرها في الوقت المحدد، والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل أكبر، مثل جعل الرواتب في الوقت المناسب ويواجه أسئلة الجدارة الائتمانية. (للمزيد، انظر: التدفق النقدي الحر مقابل إبيتدا: ما الذي يجب عليك تحليله؟)


إذا كنت ترغب في تحسين التدفق النقدي، والتفكير في تنفيذ بعض الاستراتيجيات التالية.


الإيجار، لا تشتري.


وفي حين أن الإيجارات / المعدات / العقارات المؤجرة عادة ما تكون أكثر تكلفة من الشراء، فإن ذلك قد يبدو غير متوقع بالنسبة لشخص لا يلتفت إلا إلى النتيجة النهائية، أو يتم دفع دخلك بعد النفقات. ولكن ما لم تكن شركتكم تتدفق نقدا، ستحتاج إلى الحفاظ على تدفق نقدي للعمليات اليومية. من خلال التأجير، تدفعه بزيادات صغيرة، مما يساعد على تحسين التدفق النقدي. علاوة إضافية هي أن مدفوعات الإيجار هي نفقات الأعمال، وبالتالي يمكن شطبها.


عرض خصومات على القروض.


الجميع يحب حافزا، وإذا كنت تقدم للعملاء خصم إذا كانوا يدفعون فواتيرهم في وقت مبكر، وكنت خلق وضع الفوز / الفوز لكلا. الحصول على النقد في وقت مبكر يساعد التدفق النقدي الخاص بك، بطبيعة الحال. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: خمس قواعد للثاب لرواد الأعمال.)


إجراء فحص الائتمان للعملاء.


إذا كان العميل لا يريد أن يدفع لك نقدا، ثم تأكد من إجراء فحص الائتمان - وخاصة قبل التوقيع عليها. إذا كان العميل لديه رصيد ضعيف، يمكنك أن تفترض بأمان أنك لن تتلقى الدفعات في الوقت المحدد. وبقدر ما قد ترغب في إجراء عملية البيع بشكل سيئ، فإن الدفعات المتأخرة ستضر بالتدفق النقدي لنشاطك التجاري. إذا اخترت بيع على الرغم من أي ائتمان مشكوك فيه، تأكد من إعداده مع ارتفاع سعر الفائدة.


تشكيل التعاونية شراء.


أعتقد السلطة في الأرقام. العثور على غيرها من الشركات مثل التفكير على استعداد لجمع أموالهم من أجل تساوق انخفاض الأسعار مع الموردين، الذين عادة ما تعطي خصومات كبيرة للشركات الكبيرة التي تشتري بكميات كبيرة.


تحسين المخزون الخاص بك.


إجراء فحص المخزون. تلك السلع التي تشتري التي لا تتحرك بنفس وتيرة المنتجات الأخرى الخاصة بك؟ انهم ربط الكثير من النقد. بدلا من شراء المزيد من ما لا يبيع، التخلص منه - حتى لو كنت بحاجة لبيعه بسعر مخفض. فإنه من الصعب أن يسير بعيدا عن المنتجات التي تقع في الحب مع، على أمل أن يوما ما سوف ترى بشكل سحري الطلب المتزايد، ولكن هذا يحدث تقريبا تقريبا. تكون موضوعية، وليس عاطفية. (لمزيد من المعلومات، راجع: ما هي أفضل أداة لإدارة التدفق النقدي؟)


إرسال الفواتير خارج فورا.


سترى مستحقات تأتي في أسرع بسرعة بهذه الطريقة.


استخدام الدفعات الإلكترونية.


إذا كنت تدفع إلكترونيا، يمكنك الانتظار حتى صباح اليوم من المقرر أن تدفع الفاتورة. هذا الشراء من الوقت يحسن التدفق النقدي الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام بطاقة ائتمان تجارية لأن بعضها يقدم فترة سماح لمدة 21 يوما، والتي يمكن أن تفعل الكثير لزيادة التدفق النقدي الخاص بك. قد تحصل حتى العودة النقدية. ولكن لا تتراكم الكثير من الديون.


الدفع الموردون أقل.


إذا كنت تحافظ على التواصل الودي والمنتظم مع الموردين، سيكون لديك فرصة أفضل في الهبوط صفقات أفضل على المدى معهم. عرض الموردين الدفع المبكر إذا كانوا على استعداد لتعطيك خصم في المقابل. (لمزيد من المعلومات، راجع: تحطيم الميزانية العمومية.)


افتح حساب التوفير عالي الفائدة.


هذا وسوف توفر لك السيولة مع تزايد الوضع النقدي الخاص بك.


زيادة التسعير.


زيادة الأسعار هو مفهوم يخيف العديد من أصحاب الأعمال. انهم قلقون سيؤدي إلى انخفاض المبيعات. ولكن لا بأس لتجربة التسعير للعثور على الكمال عدد كيف عالية هي الزبائن على استعداد للذهاب؟ ليس هناك طريقة لمعرفة ما لم تأخذ فرصة.


الخط السفلي.


التدفق النقدي الدهون هو نتيجة العمليات التي تعمل بكفاءة وسلاسة. هذه الخطوات العشر المذكورة أعلاه يجب أن تساعد على تخفيف الأمور. (لمزيد من المعلومات، انظر: 10 طرق لتحسين التدفق النقدي من المستحقات.)


تدفق مالي.


ما هو "التدفق النقدي"


التدفق النقدي هو المبلغ الصافي للنقد والنقد المعادل الذي ينتقل إلى الأعمال التجارية وخارجها. ويشير التدفق النقدي اإليجابي إلى أن األصول السائلة للشركة تتزايد، مما يمكنها من تسوية الديون وإعادة استثمارها في أعمالها وإعادة المال إلى المساهمين ودفع المصاريف وتوفير احتياطي لمواجهة التحديات المالية المستقبلية. يشير التدفق النقدي السلبي إلى أن أصول الشركة السائلة آخذة في التناقص. ويتميز صافي التدفقات النقدية من صافي الدخل الذي يشمل الذمم المدينة والبنود األخرى التي لم يتم تلقي دفع لها فعليا. يتم استخدام التدفق النقدي لتقييم نوعية دخل الشركة، أي مدى سائلها، والتي يمكن أن تشير إلى ما إذا كانت الشركة في وضع يمكنها من البقاء مذيب.


تراجع "التدفق النقدي"


طريقة المحاسبة على أساس الاستحقاق تسمح للشركات لحساب الدجاج قبل أن يفقس، إذا جاز التعبير، من خلال النظر في الائتمان كجزء من دخل الشركة. "الحسابات المستحقة القبض" و "التسوية المستحقة من العملاء" يمكن أن تظهر كبنود في جزء الأصول في الميزانية العمومية للشركة، ولكن هذه البنود لا تمثل المعاملات المكتملة، والتي تم استلام الدفع. وبالتالي، فهي لا تعتبر نقدية. (لاحظ أن تمييز الائتمان مقابل النقد ليس هو نفسه كما هو في المصطلحات اليومية؛ العائدات من معاملات بطاقات الائتمان تعتبر نقدية بمجرد نقلها.)


العكس يمكن أيضا أن يكون صحيحا. وقد تتلقى الشركة تدفقات نقدية هائلة، ولكن فقط لأنها تبيع أصولها طويلة الأجل. فالشركة التي تبيع نفسها لقطع الغيار قد تقوم ببناء سيولة، ولكنها تحد من إمكاناتها للنمو على المدى الطويل، وربما تضع نفسها في حالة فشل. وعلى نفس المنوال، يجوز للشركة أن تأخذ نقدا عن طريق إصدار السندات واتخاذ مستويات دين غير مستدامة. لهذه الأسباب من الضروري عرض بيان التدفق النقدي للشركة، والميزانية العمومية وقائمة الدخل معا.


بيان التدفقات النقدية.


وكثيرا ما يطلق عليه "بيان التدفقات النقدية"، يشير بيان التدفقات النقدية إلى ما إذا كان دخل الشركة يضعف في شكل سندات دين - وليس حالة مستدامة على المدى الطويل - أو يترجم إلى تدفق نقدي. وحتى الشركات المربحة جدا، المقاسة بصافي دخلها، يمكن أن تصبح معسرة إذا لم تكن لديها النقدية ومكافئات النقدية لتسوية الخصوم القصيرة الأجل. إذا تم ربط أرباح الشركة في الذمم المدينة والمصاريف المدفوعة مقدما والمخزون، فإنه قد لا يكون لديها السيولة من أجل البقاء على التراجع في أعمالها أو دعوى قضائية. يحدد التدفق النقدي نوعية دخل الشركة. إذا كان صافي التدفقات النقدية أقل من صافي الدخل، يمكن أن يكون مدعاة للقلق.


تنقسم بيانات التدفقات النقدية إلى ثالث فئات: التدفقات النقدية التشغيلية، التدفقات النقدية االستثمارية، التدفقات النقدية التمويلية. التدفقات النقدية التشغيلية هي تلك المتعلقة بعمليات الشركة، أي نشاطها اليومي. ويتعلق استثمار التدفقات النقدية باستثماراتها في الأعمال التجارية من خلال الاستحواذ؛ في األصول طويلة األجل، مثل أبراج مزود االتصاالت؛ وفي الأوراق المالية. وتتعلق التدفقات النقدية التمويلية بمستثمرين ودائنين من الشركة: سيتم تسجيل أرباح الأسهم المدفوعة للمساهمين هنا، وكذلك العائدات النقدية من إصدار السندات.


يعرف التدفق النقدي الحر بأنه التدفق النقدي التشغيلي للشركة ناقص النفقات الرأسمالية. هذا هو المال الذي يمكن استخدامه لدفع أرباح، وشراء الأسهم مرة أخرى، وتسديد الديون وتوسيع الأعمال التجارية.


مثال العالم الحقيقي.


فيما يلي نسخة من بيان التدفق النقدي لشركة وول مارت ستورز (ومت) للربع المنتهي في 30 أبريل 2015. جميع المبالغ بملايين الدولارات الأمريكية.


دعونا نبدأ من خلال رؤية كيف تتناسب مع بيان التدفق النقدي مع المكونات الأخرى من وول مارت المالية. إن السطر األخير في بيان التدفقات النقدية "النقد والنقد المعادل في نهاية الفترة" هو نفس "النقد والنقد المعادل"، وهو السطر األول ضمن الموجودات المتداولة في الميزانية العمومية. إن الرقم األول في بيان التدفقات النقدية "صافي الدخل الموحد" هو نفس "الدخل من العمليات المستمرة" في بيان الدخل.


ونظرا لأن بيان التدفقات النقدية لا يحسب سوى الأصول السائلة، فإنه يقوم بإجراء تعديلات على إيرادات التشغيل من أجل الوصول إلى إيرادات التشغيل التي تدفقات النقدية والنقد المعادل. يظهر الاستهلاك والإطفاء في الميزانية العمومية من أجل إعطاء صورة واقعية عن قيمة الأصول للأصول. ومع ذلك، تعتبر التدفقات النقدية التشغيلية بالقيمة الاسمية، لذلك يتم عكس هذه التسويات. وفي الوقت نفسه، يتم خصم الأصول غير النقدية: المخزونات، على سبيل المثال. وتخصم الاستثمارات التي تظهر بوصفها أصولا في الميزانية العمومية، لأن من المفترض أن تدفع هذه المبالغ نقدا. ويأخذ البيان أيضا في الاعتبار سداد الديون وأرباح الأسهم وآثار الصرف الأجنبي.


والوجبات الرئيسية هي أن التدفق النقدي في وول مارت كان سلبيا (بانخفاض قدره 1.38 مليار دولار) في هذا الربع، ولكن هذا ليس بالضرورة شيئا سيئا طالما أنه يحتفظ باحتياطيات كافية للتعامل مع الخصوم قصيرة الأجل والتقلبات في أعماله.


أسطورة التدفق النقدي الشهري.


هذا ما أسميه أسطورة التدفق النقدي الشهري.


لا تحصل لي خطأ. أنا أحب الدخل المرتفع العائد.


وأحد الأسباب أحب خيارات الأسهم كثيرا لأن هناك العديد من استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة يمكن للمرء أن توظف لتوليد دخل عالية الغلة. إن العائد النقدي المحتمل من تداول الخيارات يحد من مصادر الدخل النموذجية المتاحة من خلال استثمارات الدخل التقليدية مثل السندات وأرباح الأسهم.


استراتيجيات الدخل الخيار لا تخلو من المخاطر، بطبيعة الحال. ولكن، على العكس من ذلك، ليس هناك قاعدة تقول في الواقع أن هذه الصفقات يجب أن تكون متهور من أجل أن تكون مربحة. في الواقع، فقط عن أي استراتيجية تداول الخيار الذي يولد الائتمان يمكن استخدامها لإنشاء الأعمال التجارية التدفق النقدي الشخصية الخاصة بك. وهذه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر أو المحافظة كما تختار.


على هذا النحو، كاتب الخيار لديه العديد من الخيارات للنظر - المكالمات المشمولة، النقدية المضمونة أو عارية يضع، وضع الثور ينتشر، ودعوة ينتشر، والحديد كوندورس كلها استراتيجيات تداول الخيارات المشتركة التي يمكن أن تؤدي إلى عوائد نقدية على المدى القصير كبيرة بالنسبة ل مبلغ المال المعرض للخطر.


هناك العديد من الموارد على الانترنت التي تركز على الدخل الخيار استراتيجيات الإنتاج، وبعض الحرة وبعض الاشتراك على أساس. العديد من هذه الموارد على الانترنت هي صحيحة وقيمة تماما. ولكن في الغالبية العظمى من الحالات، يتم وصف استراتيجيات الدخل الخيار صراحة، أو توصف بأنها المرشحين المحتملين كبيرة ل، عوائد عالية التدفق النقدي الشهري المركبات.


فلماذا هي المشكلة؟


إذا كنت تفكر في ذلك، أليس من الطبيعي تماما لعرض الكتابة المكالمة مغطاة ومختلف استراتيجيات التداول انتشار الائتمان كوسيلة لتوليد دخل شهري كبير؟


بعد كل شيء، هناك عاملان أساسيان يعززان هذا المنظور: كل شهر، تنتهي مجموعة مختلفة من الخيارات، و بنفس القدر من الأهمية، تأتي معظم فواتيرنا و الالتزامات المالية الأخرى مستحقة على أساس شهري.


ولكن هناك مشكلة كبيرة مع فكرة الخيارات القائمة على التدفق النقدي الشهري الأعمال.


فقط من الناحية النظرية يمكن أن تنتج باستمرار تيار ثابت، يمكن التنبؤ به من الدخل الشهر والشهر بها. ومن الناحية العملية، لا يمكن التنبؤ بشكل جيد بأي مؤشر سوق أو مخزون فردي.


إذا كان الأمر كذلك، فإن ذلك التقلب الضمني للمؤشر أو السهم (وبالتالي المبلغ الذي تحصل عليه عند كتابة خياراته للدخل) سيتم تعديله بسرعة إلى الأسفل لتعكس سلوكه الجديد.


بغض النظر عن مدى المحافظة أنت، كيف كنت محظوظا، كم الاحتمالات في صالحك، أو أي استراتيجية الدخل المحددة التي تستخدمها، هناك فرصة من أي الائتمان انتشر قمت بإعداد سوف تتحرك ضدك.


تتطلب من نفسك أو عوائد سوق الأسهم الديناميكية التي هي متسقة وعالية الغلة والشهرية غير واقعي ويخدم فقط لزيادة فرصة أن الصفقات الخاصة بك وسوف تتحرك ضدك.


خطر الحصص.


ولما ذلك؟


بكل بساطة، عندما تقترب من استراتيجيات الدخل من الخيارات مع عقلية الحصص، أو شرط غير مرن أن جميع الصفقات الخاصة بك تحتاج إلى إنتاج نسبة مئوية معينة على مدار دورة خيار الشهر المقبل، فإن نوعية الصفقات الخاصة بك سوف تتدهور.


عندما تكون فرص جيدة لمدة أربعة أسابيع غير متوفرة في صباح يوم الاثنين بعد انتهاء فترة الخيار السابق، سوف بدلا من ذلك تميل إلى مطاردة قسط واختيار التجارة أدنى. يمكن للعودة المطلوبة لمدة أربعة أسابيع أن تكون لها الأسبقية بسهولة على نوعية التجارة واحتمال نجاحها.


ليس هناك أي خطأ على الإطلاق في محاولة استخدام خيارات لبناء عملية التدفق النقدي. ليس خيار التدفق النقدي الذي أعترض عليه - هو عندما تتعامل مع شرط إضافي بأن التدفق النقدي يجب أن يحدث على جدول زمني منتظم، تبدأ في تخريب نفسك.


الأمن مقابل الحرية.


عوائد عالية العائد والتدفق النقدي الشهري ثابت هي العقليات معارضة مع فرصة ضئيلة للمصالحة.


ومثل الكثير من الحياة، يبدو، يجب أن نختار بين الأمن والحرية. سوق الأوراق المالية هو مخلوق باطني من الغابة التي، إذا اقترب بشكل صحيح، يمكن أن تقودك إلى الكنز. ولكنها لا تأخذ دائما نفس المسار أو السفر بنفس السرعة. انها ليست الغبية الغبية التي يمكنك اللجام وفاز في تدجين.


التدجين هو المفتاح هنا. هذا هو الخيال لعقلية التدفق النقدي الشهري. ولكن الأرباح في شكل دخل الخيار لا يمكن استيعابها إلا إذا كنت يلقي لهم أولا.


إذا كنت تريد عوائد مربحة من استراتيجيات الدخل الخيار الخاص بك يجب أن تفقد عقلية التدفق النقدي الشهري. لا یمکنك الحصول علی عوائد نقدیة عالیة العائد ومدى اتساق دفع الأقساط المقررة بانتظام. إذا كنت ترغب في ضمان عائد معين في تاريخ محدد، سيكون عليك أن تعيد توقعاتك إلى أي مدى ستكون تلك المدفوعات.


عوائد الدخل كبيرة ممكنة جدا، ولكن التجار الناجحين الدخل مرنة والمريض. إذا كنت ترغب في كسب 60٪ سنويا في العوائد، لا تحاول القيام بذلك عن طريق توقع دفع 5٪ تتحقق في يوم الجمعة الثالث من كل شهر على مدار السنة.


بشكل عام، كلما كنت في كثير من الأحيان تحتاج إلى أن تدفع في الحياة، وأفقر وأنت تسير لتكون. هذا هو سبب كبير كأثر. قد يكون الدخل السنوي للعمالة اليومية، على سبيل المثال، متقلبا، ولكن السبب الرئيسي لفقره هو أن هيكل رواتبه اليومية يتطلب ويعزز عقلية قصيرة الأمد.


أكثر من دخلك يمكن أن تنتج بشكل غير منتظم وتغطي فترات أطول من الزمن، وأكثر اتساقا وصحية العائدات الخاصة بك تصبح.


الانتقال من عقلية شهرية إلى عقلية ربع سنوية (أو حتى عقلية سنوية) هو مفيد جذريا كما عامل اليوم تتحرك من عقلية يومية إلى عقلية الشهرية.


لذلك عندما ترسل سفنك إلى البحر، تكون مرنة والمريض، والسماح لهم العودة على الجدول الزمني، وليس لك.


تعظيم التدفق النقدي مع الخيارات.


800-393-1706.


إذا كنت بالفعل عضوا في هذه الخدمة، يرجى تسجيل الدخول هنا.


مارك بروبرغ هنا. وأنا لا أستطيع أن أقول لكم كيف متحمس أنا اليوم!


استمع، كما يذهب أطفالك إلى المدرسة وكل شيء (أخيرا!) هادئة حول منزلك مرة أخرى، لماذا لا تذهب "العودة إلى المدرسة" نفسك & # 8230؛ والحصول على التعليم التي يمكن أن تساعد في وضع لكم على "شارع سهل" لبقية حياتك!


الاستثمار في بلدي المتطورة تعظيم التدفق النقدي مع خيارات التدريب اليوم ونرى كيف يمكنك جني الفوائد في 30 يوما أو أقل.


كما طالب جديد من بلدي ماكسيميزينغ التدفق النقدي مع دورة التدريب الخيارات، سوف تكتشف أربع استراتيجيات متخصصة التي يمكن عمليا فرض سوق الأسهم لتسديد مثل كسر فتحة آلة & # 8230؛


استراتيجية # 1 - كيفية استخدام استراتيجيات بسيطة وضع واستدعاء تهدف إلى توليد منخفضة المخاطر، والاحتمالات عالية الاحتمال التي يمكن أن تسدد & # 8230؛ 2، 3 & # 8230؛ حتى 10 مرات أو أكثر على شراء الأسهم! (تحذير: قد لا تريد أبدا أن تتداول الأسهم مرة أخرى بعد تعلم هذا الأسلوب المرتفع الربح واحد).


استراتيجية # 2 - كيفية "تأجير" الأسهم الخاصة بك للحصول على مكاسب الدخل الشهري معظم المستثمرين الآخرين يصلي من أجل & # 8230؛ لمدة عام كامل! واحصل على هذا & # 8230؛ كنت فعلا نأمل الأسهم الخاصة بك لا تتحرك على الإطلاق للشهر. هذا صحيح & # 8230؛ فإنه يمكن على الاطلاق شقة الخط، وعندما فعلت الحق & # 8230؛ كنت الربح كبير الوقت!


استراتيجية # 3 - هذه الاستراتيجية تسمح لك فعلا لحساب وتحليل كامل الربح المحتملة وكمية المخاطر & # 8230؛ قبل إجراء التجارة! إذا كان يمكنك إعداد الصفقات حيث يتم تكديس الاحتمالات لصالحك & # 8230؛ كم من تلك التي قمت بإعداد كل شهر؟


استراتيجية # 4 - هذا واحد يمكن أن يكون الأكثر إثارة للجميع & # 8230؛ وربما الأكثر ربحية. ماذا لو كنت قد تحصل على شخص لدفع لك للسماح لك الحق في شراء الأسهم & # 8230؛ أقل بكثير من انها بيع في الوقت الراهن؟ الصوت مستحيل؟ لا، انها فعلت في كل وقت. وقد جعل وارن بافيت الملايين من هذه الاستراتيجية واحدة. الآن يمكنك أن تعيش كبيرة عند توظيف هذه الاستراتيجية بارعة نفسك!


الاستماع، خيارات التداول بشكل طبيعي ليست للجميع، ولكن هذه الاستراتيجيات يمكن استخدامها في أي وقت، في أي نوع من السوق & # 8230؛ الثور، الدب، أو جانبية. انها لا يهم فقط - عليك أبدا أن نفكر "سوف تحصل في السوق عندما يبدو أفضل". في أي وقت سوف تفعل - تحتاج فقط إلى معرفة الاستراتيجية المناسبة لاستخدامها في ذلك الوقت بالذات.


وأنا على وشك الكشف عن المسرحيات الدقيقة لجعل في هذا الأسبوع 4 دورة تدريبية عبر الإنترنت.


فلماذا لا تذهب "العودة إلى المدرسة" اليوم معي؟ و & # 8230؛ ربما في تباين كبير مع كل التعليم "النموذجي" الذي تلقيته في الماضي & # 8230؛ يمكن لهذه الخطط الدرس تغيير حياتك إلى الأبد!


انقر على الزر أدناه للتسجيل في بلدي شامل دورة لمدة 4 أسابيع -

No comments:

Post a Comment