Monday 19 March 2018

أفضل مراجعة مؤشر النقد الاجنبى


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.


تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.


جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.


إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة التداول الغنية البرمجيات.


ما هي أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية؟


سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.


مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.


كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.


دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.


لماذا تستخدم المتوسط؟


والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.


هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.


ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.


قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.


قد تتساءل - متى يشير ذلك إلى اتجاه؟


وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.


يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.


قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.


مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.


يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.


إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.


تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.


المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.


مؤشر ماسد.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.


ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) الأبطأ هو المفهوم الرئيسي وراء المؤشر.


مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.


عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.


يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.


فرقة بولينجر.


يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.


قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.


A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.


عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.


ما هو الخط السفلي؟


وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.


عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.


وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.


فيبوناتشي.


ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.


هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.


هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.


وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...


نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.


هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.


نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.


وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.


النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.


ماذا يعني كل هذا؟


النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.


هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.


الحكم النهائي.


سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.


ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.


كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فور-إيكس ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ل إيكس في منتدانا.


فور-إيكس بروفيل بروفيد بي ستيف نورمان، فب 25، 2017.


في فور-إيكس نشارك الأدوات التي قمنا بتطويرها لاحتياجات التداول الخاصة بنا. نحن لا نبيع المؤشرات والمستشارين الخبراء فقط لكسب المال من "التجار وانب". ونحن نقدم ما هو جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لنا أن نكون التجار الناجحين.


مدير التجارة المتقدمة للدخول وإدارة التجارة.


إوافيسارمونيكش لدعم قرارات التداول لدينا (أكثر بكثير من مجرد مؤشر)


متقدم أخبار التاجر إي للأحداث الحمراء الحمراء الكبيرة.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وأنا أعلم صاحب وخلق فور إكس - ستيف - منذ بداية عام 2012. خلال هذه السنوات الخمس، لقد تم التواصل معه كثيرا، مناقشة ليس فقط تداول العملات الأجنبية ولكن أيضا الفلسفة والحياة، وغيرها من الأسئلة. من ما أعرفه الآن هو واحد من هؤلاء الناس القليلة في مجال الفوركس الذي هو صادق و حقيقي. ومن المفارقات في الفوركس، وكلما ركزنا على المال أبعد ما نحصل عليه منه. المال يأتي كأثر جانبي من العمل الصادق، والصبر، والجهد. يبدو أن ستيف يعرف هذا السر.


لقد استخدمت المنتجات لل إيكس بضع سنوات. في البداية أوكاتيونلي ولكن دائما عاد والآن استخدامها بشكل متكرر.


ستيف شرائط العودة استراتيجية التداول، يعلمك كيفية التجارة بفعالية باستخدام الرسوم البيانية عارية. مدعوم من مؤشر إوافهارمونيكش لدعم قرارات الدخول وقد وفرت هذه الدورة لي مع المعرفة الأساسية لإثراء نظام التداول الحالي.


تبين لي ميزة مؤشر مجموعة من هذا القبيل مع التدريب لهذا السعر؟


التقطت أجهزة الصراف الآلي، إوهارمونيكش واستخدام التوافقيات الحرة إندي (الرسم اليدوي)


في حين أنها ليست كما النظام، فإنه يتيح لك حقا تتطور بنفسك مع هيكلة أسلوب التداول الخاصة بك.


التوافقيات مع التقاء من اختيارك الذي بني في.


استراتيجية العرض / الطلب الديناميكي.


خط الاتجاه يكسر في بعض الموجات التهم.


أو مزيج الخاصة بك مع ميزة اختبار الظهر على الطاير، ما تريد أكثر إلى جانب التدريب ؟؟


شركة ومنتجات ذات سمعة طيبة. خدمة الدعم الخاصة بهم هي سريعة ومهذب. إن مؤشرات إوافهارمونيك ومدير التجارة المسبقة الخاصة بها تحل محل أي توقعات.


كمتداول جديد، هناك الكثير لتقييم عند التداول. إوافشارمونيكش هو سكين السويسري من المؤشرات. أنت لا تحتاج إلى أي شيء آخر. لديك كل ما تحتاجه للتركيز فقط على التداول الخاص بك. وجود مؤشر الذي يوفر لك مجموعة أدوات في نقرة زر واحدة لا تقدر بثمن.


إليوت الموجة.


مناطق العرض والطلب.


التوافقيات لأولئك الذين يحبون التجارة أنماط.


استخدامه بشكل صحيح. تحديد كونفلنسس وسوف تتغير التداول الخاص بك إلى الأبد.


أما بالنسبة لمدير التجارة المتقدمة. لأقول لك الحقيقة. عندما اشتريته اعتقدت أنني لن تستخدم ذلك كثيرا. وفقط تاجر محنك الاستفادة من ذلك.


كان الصبي مخطئا. في الواقع، وأعتقد هو أفضل وسيلة لمجرد بدء التجار.


تعيينه وننسى ذلك .. الأدبية. كنت أقضي الكثير من الوقت حساب بلدي الموقف الصحيح التحجيم على أساس المخاطر والمساواة. هذا يفعل ذلك على الطاير. أنا الآن مجرد التركيز على التداول بلدي. هناك أكثر من ذلك بكثير يمكن لهذه الأداة القيام به.


أنا بدأت للتو خدش السطح، ولكن أنا متأكد من أنني سوف تحصل على أكثر من ذلك كما أصبحت أكثر كفاءة في التداول بلدي.


أفضل نظام إيفر!


لقد تم استخدام سنورم إوافشارمونيكش لبضعة أشهر الآن، ويجب أن أقول أنه مؤشر رائع وقوية جدا. يظهر خط الاتجاه بعد موجة إليوت 3 ذهبت إلى الموجة 4 وإذا أغلق الجانب الآخر من خط الاتجاه تظهر نقطة إشارة التي يمكن أن تكون مربحة بشكل كبير. يمكنك أيضا عرض مناطق الدعم والطلب التي هي دقيقة للغاية، والألياف، والمناطق المستهدفة وما إلى ذلك هو أداة عظيمة وبمجرد أن تبدأ في استخدامه لن تفوز التجارة دون ذلك.


على مدى السنوات القليلة الماضية أنا جعلت العديد من الأخطاء التجارية وفقدت الكثير من المال. وبعد بضعة أشهر قررت العودة إلى الحصان والتجارة الفوركس.


بدأت استخدام أجهزة الصراف الآلي (مدير التجارة المتقدمة) هذا الأسبوع وما هي أداة تجارية رائعة هو! أتم يعطي حافة مذهلة في عمليات إعدام التجارة كما أنه يحرر واحدة من & # 039؛ روت & # 039؛ (أو بالأحرى الأعمال التجارية لحسابات حجم التجارة، وقف الخسارة والمخارج) للتركيز بشكل كامل على التنفيذ الصحيح للإعداد واحد دون غيرها من الانحرافات. ما ترسل السماء!


لقد تم استخدام أجهزة الصراف الآلي لأكثر من سنة و إوافشارمونيكش لبضعة أسابيع الآن.


أتم هو أداة مفيدة جدا لفتح وإدارة وإغلاق الصفقات، وخاصة ولكن ليس فقط عندما كنت التجارة على سبيل المثال داكس على M1. لا خداع مع الكثير حساب حجم أو معرفة أين بالضبط لوضع سي. وبمجرد تعديل أتم لتفضيلات واحد فقط اضغط على زر والتجارة الخاصة بك على.


إوافشارمونيكش هو، كما يقول ستيف الحق أكثر بكثير من مؤشر. لديها مجموعة واسعة من القدرات، ولكن لا يزال المستخدم ودية وسهلة إلى حد ما للتكيف مع احتياجات واحد.


أنا من جهتي وضعت لانذار لي ل تلبس (ترينليني فواصل) من موجة 4. لقد ركلت جميع المؤشرات الأخرى من المخططات بلدي والسماح العمل السعر و إو دليل لي في قرارات التداول بلدي.


أستخدمه للتداول بين العملات D1 و H1 و داكس على M1. في حين لا أستطيع أن أقول حتى الآن كيف يعمل على D1 لأنني فقط استخدامه على اثنين من الصفقات التي لا تزال قيد التشغيل، ولكن يمكنني أن أقول لكم أنه جعل لأفضل شهر التداول H1 حتى الآن. كان يمكن أن يكون الشهر أفضل من ذلك تركت الصفقات ليتم إدارتها من قبل أجهزة الصراف الآلي وبصرف النظر عن أن عالقة إلى تارجيتزونيس حسابها من قبل إو، بدلا من التدخل في إدارة التجارة في الوقت الخطأ.


داكس M1 بالنسبة لي يأتي إلى كونه المريض بما يكفي لانتظار الحق في السعر العمل و إو لتبين لي تلب موجة 4 و تارجيتزونيس (TZ1، TZ2). حتى مع عدم دائما أن يكون المريض بما فيه الكفاية أن ننتظر لحالة الدخول الصحيح أو الانتظار للتجارة لتصل إلى TZ1 حقق حسابي تقدما طيبا على مدى الأسابيع القليلة الماضية.


مع إو تحصل على دليل أن يفسر كل شيء عن تداول موجة 4 تلب الذي هو مجرد جزء صغير من الاحتمالات يقدم إو، ولكن واحد الذي هو في الواقع ما يكفي لجعل لكم ناجحة.


دعم ستيف رائع. يتم الرد على كل ما عندي دائما على الفور وأي مشكلة التي تنشأ يراعى. ستيف هو تاجر نفسه ويطور حقا البرمجيات من تاجر للتجار. ويسرني أنه عبر طريقي في هذه الرحلة، التي تستمر بالفعل سنوات وأخذني إلى أسفل العديد من الأزقة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فيباس برو تحميل.


كما يستمر البحث عن الكأس المقدسة، وأنا صدمت في هذا إي، فيباس برو. A إي تبدو مثيرة للاهتمام. لديهم تقرير شهري من شأنها أن تهدف إلى توفير الرؤية الداخلية حول الاستراتيجية بحيث يمكن للمستخدمين فهم إي بشكل أفضل. هذا هو طريقة الخالق بوت بحيث يكون العميل لديه الثقة في إي. انهم نشر على موقعهم التحديثات من الصفقات التي يمكن للعملاء فهمها ومقارنتها مع التداول الخاصة بهم القيام به.


في تجربتي التجارية الشخصية، وكنت مندهش من النتائج. اشتريت فيباس ولكن بعد القيام ببعض اختبار الظهر ل غبوسد و أوسشف، أنا تشغيله على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وأعتقد أن هذا هو إي جيدة ولكن بصراحة، لقد شعرت بخيبة أمل مع نتائج باكتست ل غبوسد و أوسشف التي عملت بشكل مختلف مع نتائج التداول الخاصة بهم. أنا لست متأكدا إذا كان لي فقط أو الحظ تراجعت بعيدا عندما كنت شراء / بيعه. أيضا، عندما سألتهم لاسترداد، أنها لم تقدم أي رد. حسنا، كان شهرين قد مرت وبما أن سياسة ردها هو شرط لمدة 30 يوما فقط، وهذا قد يكون سبب عدم ردها.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


أنا فقط أخذت قبالة بلدي الرسم البياني. هناك أجمل، إي أكثر ربحية هناك. لا تجارة جعل لمدة 3 أيام هي نتيجة سيئة. أعتقد أنني لست وحدها تعاني من هذا كما أن معظم ردود الفعل من التجار الآخرين هي نفسها نفسها. وأعتقد أن بحثي عن الكأس المقدسة لا يزال قائما.


& # 8220؛ ترادر ​​& # 8221؛ و بول تودور جونز وثائقي.


الشيء الوحيد الذي يجعل التاجر ناجحا هو عندما تحصل على الإلهام من الناس الذين جعلوا كبيرة في هذا العمل. الناس مثل بول تودور جونز، إد سيكوتا، مايكل ماركوس، بروس كوفنر وتيموثي مورج هي من بين التجار الذين جعلوها كبيرة في هذه الصناعة.


بول تودور جونز لديه فيلم وثائقي يظهر كيف انه تضاعف ثلاث مرات أمواله خلال تحطم عام 1987. وأظهرت توقعاته جعلته ملياردير. تم عرض الفيديو على يوتوب في نهاية تموز (يوليو) 2009 ولكن تم إزالته بسبب مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر. يبدأ عرض سعر الفيديو في الإنترنت عند 295 دولارا. وقال مدير الفيديو مايكل غلين أن جونز نفسه طلب منه أن يتم إخراج الفيلم الوثائقي من التداول. وهناك عدد قليل من النسخ بعد تلفزيون عام يظهر في تشرين الثاني / نوفمبر 1987.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


وتنوع قدراته، بما في ذلك التجارة العالمية الصغيرة، والاستثمار في الأسهم الأساسية في الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة ورأس المال الاستثماري والسلع والاستراتيجيات مدفوعة الحدث ونظم التداول التقنية. أيضا شيء واحد أنه تعلم من التداول هو أهمية إدارة الأموال التي تجعل الفرق في الخط الخاص بك وعلم النفس التجارة كونها المفتاح لجعلها كبيرة في هذه الصناعة.


نيوروترند خطوط تنزيل.


هنا يأتي مؤشر جديد مع التنبيه والقدرات التي ربما يستحق تسديدة. وهذا ما يسمى نيوروترند إيندي و نيوروترند إي. هذا مؤشر جيد ولكنه يحتاج إلى القليل من العمل. إذا كنت جيدة في العمل حولها، وربما يمكنك تحسينه وجعله يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن يتم العمل بها لهذا هو عند باكتست ذلك، فإن إشارة الوجه يتخبط على نفس الشريط من شأنها أن تعطيك إشارة واحدة فقط. حتى لو كان في البداية، أنب، وسوف تعطيك إشارات على كل مرحلة تغيرت من إشارة، ولكن واحد فقط لكل إشارة شراء / بيع لكنه إشارات عدة مرات عندما يكون هناك الوجه بالتخبط إشارة حولها.


يمكننا تحويل هذا إندي إلى إي ولكن يحتاج بعض المرشحات لفرم السوق، والعثور على أفضل الأطر الزمنية والعملة. أولا، يمكنك أن تلعب حولها مع الإعدادات. في هذه الأثناء، قد تلاحظ أنه ليس مربحا، حيث أن إشارات المؤشر تتغير قليلا في وقت متأخر، وفي كثير من الأحيان، تحتاج إلى فلاتر وربما بعض الأوامر المعلقة أو شراء / بيع بعد x عدد النقاط بعد أن تأتي الإشارة . يمكنك تغيير استراتيجيات قليلا لتقليل الإشارات المتأخرة. يمكنك بعد ذلك شراء / بيع على كسر S / R. هذا هو أساسيات هذا إندي. يبدو هذا إندي حتى أفضل على الرسوم البيانية متواجد حاليا إذا كان يمكنك الحصول على البرامج النصية لإعادة تحميل بعد قطع الاتصال.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


نحن بحاجة فقط أن يكون المدخلات من "إغلاق جميع الصفقات" ساعة من أجل اللحاق بالاتجاهات وعدم الدخول في أوقات مسطحة أو في اليوم التالي مع آخر التجارة. أيضا، نحن بحاجة إلى نفس لا. من الكثير أو أيا كان، وما إلى ذلك التي قد تساعدك. يمكنك أيضا تعديل المؤشر لتنبيه / على 'إغلاق' من شمعة ليس على 'فتح'. وقد تم القيام عدد قليل جدا من النتائج الجيدة مع 1 فقط تفقد من 6 الصفقات. ليست تجارة سيئة ثم.


خبير مستشار برمجة مراجعة الكتاب.


البرمجة مقل هو برنامج مهم يحتاج إلى أن تكون قادرة على المستشارين الخبراء الخاصة بك ستعمل بشكل جيد تماما. يمكن أن يكون هناك عدد من الروبوتات موجودة ولكن كلما واجهنا لهم، فإنها تحتاج إلى القيام به على MT4. ولكن ما هو MT4؟ كيف يمكننا أن نعرف كيفية استخدامها؟


في الماضي، كان الكتاب الذي سوف يساعد على القيام البرمجة مقل المتاحة كتبه أندرو يونغ. انها & # 8217؛ s دعا & # 8220؛ خبير مستشار البرمجة & # 8221 ؛. وهو كتاب شامل من شأنها أن توجه لكم من خلال عملية تطوير أنظمة التداول الفوركس الآلي قوية للمنصات المستخدمة من قبل معظم التجار وهو ميتاتريدر 4. يعكس الكتاب خبرة الكاتب عدة سنوات في ترميز مئات من مناطق العد للسوق في جميع أنحاء العالم. وسوف يعلمك كيفية القيام برمجة البرامج التجارية الأكثر شيوعا مثل الأسواق مكان، وأوامر وقف والحد، وحساب وقف الخسارة وأرباح الربح، وحساب حجم الكثير الذي يقوم على المخاطر، لإضافة توقف زائدة لجهودكم أوامر، وعد وتعديل أوامر في وقت واحد، وأكثر من ذلك بكثير.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


هناك أكثر. وسوف يعلمك أيضا كيف يمكنك إنشاء المؤشرات المخصصة الخاصة بك والنصوص. ينصح بشدة الكتاب لجميع التجار سواء كنت جديدا أو تاجر المهنية. ولكن يجب أن نعرف البرمجة قبل أن تتمكن من استخدام هذا الكتاب على أكمل وجه لأن هذا ليس كتابا على البرمجة الأساسية ولكن كتابا للبرمجيات خبير الخبراء. وسوف تساعدك على معرفة الأفكار التداول الآلي في أقصر وقت ممكن. كما يكشف عن عدد من الأمثلة الرمز الذي سوف يشرح كل التفاصيل. أمثلةه وظيفية ويمكن استخدامها على المستشارين الخبراء الخاصة بك في وقت لاحق.


مؤشرات الفوركس الأكثر طلبا.


مؤشرات مثل هيكين أشي سموثد، ماسد مع إما (يأتي المخزون في MT4)، مؤشر المتداول الديناميكي (تدي) وأخيرا ك هي بعض المؤشرات الفوركس التي هي حرة وبعض يتم تثبيتها مسبقا في منصة إيبكس ولكن ليست مناسبة للمبتدئ .


مؤشرات أخرى هي مؤشر ثقة التجارة و WPRslow. mq4. SEFC084 هو فيشر لا ماسد، وهذا مؤشر الزخم متعدد الألوان التي تبدو جيدة حقا. أي إعادة رسم بعد إغلاق شريط ملف دل هناك حاجة إلى مؤشر "dynamicZone. dll".


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


على الرغم من أن المؤشرات متوفرة على الإنترنت، ولكن استخدام وإعدادات هذه المؤشرات هي قصة مختلفة. عندما يحاول شخص ما لحل المشاكل التي تنطوي عليها الإعدادات، لا بأس إذا كان الشخص سوف تهمة لكم لهذا الغرض. خاصة إذا كنت مبتدئ وليس لديك أي فكرة كيف يمكن لهذا العمل.


أسرار من مونتي & # 8217؛ ق إي.


آخر إي الذي هو واعدا لإعطائك ثروة من خلال جعل المال من 8 أرقام من الاستثمار الأولي من 4 أرقام في 2 سنوات فقط. من خلال مشاهدة الفيديو في موقعه على الانترنت التجريبي أنه لم يحدث حقا، أظهر إي مونتي سر لك. أتساءل كيف فعلوا ذلك؟ وأنها تعطي هذا إي مجانا عندما كنت في حاجة إلى القيام به هو التسجيل. ، فإنه يمكن أن يكون مقنعا خاصة إذا كنت لا تكون حذرا. جيد جدا أن يكون صحيحا، وليس متشائما، ولكن أشك إذا كان هذا يمكن أن يكون صحيحا، وكيف يمكن ببساطة تقاسمها، ولن تبقي على نفسها إذا كان حقا يجعلها المال.


شاركت ريتا لاسكر في موقعها على الويب كيف يمكن لمطوري إي إجراء اختبارات أو تجريبي وإصلاحه بحيث تبدو مربحة. هذه هي الطريقة التي المحتالين القيام بعملهم. وقالت انها لا ننصح لاستخدام هذا على حساب حقيقي إما أن علينا أن نكون حذرين.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


هذا هو في الأساس السبب في العروض ليست موثوقة تعتمد عليها. لدى منشئي المحتوى طرق لجعل العروض التجريبية تبدو مربحة. وأنا لست كثيرا من المؤمن في الروبوتات، وأنا مؤمن من مهاراتي الخاصة، والتي هي الأداة الأكثر أهمية.


نمي خبير بوابة العرض.


يقدم نمي إكسيرتس غيتيواي مفهوما للمطورين إي فرصة عظيمة لإدخال مناطق العد للمستخدمين النهائيين التي هي مجانا. التعويض الوحيد الذي يحصل عليه هؤلاء المطورون هو أن يكون عملهم مدعوما مباشرة من الوسطاء من خلال & # 8220؛ تقديم اتفاقية وسيط & # 8221 ؛. بعد التسجيل على موقعه على الانترنت، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الخاصة بك. واحدة من المنتجات التي قد تستفيد هو نمي-مومودس ليلة المستغل الذي تم تطويره من قبل مومودس.


بمجرد تسجيل الدخول بالفعل، يمكنك تسجيل رقم حسابك الخاص بك فقط عن طريق النقر على زر "حسابي" ثم حدد "إضافة حساب". اختر وسيطك من الخيارات المذكورة التي يتم سردها. المزيد من السماسرة سوف يأتي أكثر للاختيار من بينها. وأخيرا، أدخل في لك رقم الحساب الحي واضغط على تقديم. وسوف توفر لك مع بدف دليل ويمكنك أيضا تحميل النظام.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


قائمة السماسرة المدرجة حاليا هي ألباري أوك، أرمادا ماركيتس، أكسيترادر، فكس أوبين، أوكس أوبين أو، فكس بيغ، إيك ماركيتس، لماكس، بيبرستون، ثينكفوريكس، ألباري نز، و تريدرس واي. المزيد من الوسطاء في طريقك.


ميليوندولاربيب 1.6 لا يعمل؟


إذا كنت ترغب في استخدام أي إي للعمل بها، ونحن بحاجة إلى تثقيف ذلك. كيف لتثقيف إي مثل ميليوندولاربيب 1.6؟ الأول هو إزالة هذا الجزء من التعليمات البرمجية التي تجعل التهيئة. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع ملاحظات حول هذا الجزء من التعليمات البرمجية وإجبار المتغير التهيئة ليكون صحيحا. تحتاج إلى تحليل mq4 رمز أنه لا يوجد شيء في هذا الجزء الذي يؤثر على كيفية عمل إي.


الدالة تسمى "إنيتياليزروبوت" مع المعلمات (اسم المستخدم، رقم الحساب ()، 0، gia_1408، gia_1404، gs_1388)، لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على أي متغيرات بوت، باستثناء gia_1408، سيتم تعيين هذا إلى 1 من قبل هذا وظيفة إذا كان هناك التهيئة الناجحة، أو آخر إلى 0. لا بد لي من تعيين المتغير ليكون صحيحا (1). أعتقد أن تغيير بلدي التعليمات البرمجية قد تسبب المشكلة. هناك وظيفة أخرى التي تشارك يسمى دل ملف مع 31 معلمات.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


لست متأكدا على الرغم من إذا كان هذا إي يعمل حقا، وأنا لا يمكن العثور على هذا واحد لتكون موثوقة لأنها تتداول على حركة الأسعار من البيانات تيك. عادة، وهذا النوع من مناطق العد تعمل على الحسابات التجريبية ولكن ليس على الحسابات الحقيقية الحقيقية حتى لو كنت تعمل على سماسرة ستب / إن جيدة مع اتصال سريع. هذا ما لاحظت كيف يعمل الوسطاء والخوادم الحقيقية على تغذية الأسعار. على ما يبدو، تم إيقاف الاختبارات المتعلقة ميليوندولاربيب 1.6 بسبب التغيير الذي تقوم به الشركة. وهي تقوم بتحويل إي إلى خدمة إدارة الحسابات. .


مفاتا إي المراجعة.


يجري الأمل في تثبيت مفاتا إي على أي حساب تجريبي، وهذا واحد لا يتداول في هوتفوريكس، أكسيترادر ​​أو ألبارينز في أي بائع أوصى وسيط. يمكن للوسيط وضع فد على الخادم الخاص بك والتي قد المسمار الصفقات الخاصة بك في وقت لاحق. لماذا هو كذلك؟


في الأسابيع القليلة الأولى من محاولة هذا إي، يبدو أن المشكلة تكمن في أي وسيط الذي يمكن أن يساعد التجار خارج. حتى من خلال وجود النسخة الأصلية، وبعد أن حاولت على 67 السماسرة، لا يزال هناك أي ربح قد تظهر. كنت أتساءل فقط كيف جعل الآخرين 1000 نقطة يوميا في التجريبي. حتى لو جعلت 106٪ في 1.5 أسابيع فقط، فإنه تباطأ في الأسابيع التالية ثم. وكانت هذه مشكلة معظم التجار مثلي. بدا أنها تعمل في الأسبوع الأول ومن ثم لن تحقق أي أرباح بعد ذلك.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


يمكن أن يكون من الممكن أن جعلت شيئا خاطئا أن تدمر التجارة بأكملها. تابعت جميع الخطوات التي يتم وضعها في الدليل. تعقبت الأسعار بشكل صحيح ولكن لم يكن هناك أي تجارة حدث ولا ربح في نهاية المطاف. هل هو مجرد لي، أو إي نفسه؟ أنا جعلت الصفقات سيئة ثم وكان الوقت متأخر جدا بالنسبة لي لوقفه.


شرح نظام الشبكة اليدوية.


في التداول، ينبغي للمرء أن يتذكر دائما أنه لا ينبغي للمرء أن يتاجر بالمال الذي لا يستطيع المرء أن يخسره. تماما مثل واحد نحن تقاسم معك، نظام الشبكة اليدوية. وقد ينطوي ذلك على المخاطرة بمبلغ كبير من المال مع الحد الأدنى لرأس المال المبدئي البالغ 200 دولار للزوج الواحد باستخدام 0.01، أي 200 دولار لرأس المال لكل تجارة زوج.


وتشمل هذه الاستراتيجية اثنين من المؤشرات التي إشارات الدخول، وهو نوع من أوبوس. أول واحد هو تما والآخر هو السلطة الفلسطينية (عكس دبوس القضبان، إنغولف القضبان، الخ). إذا تم رصد الإشارة، سوف تستخدم ثم أمر معلق. هذا يمكن تداولها في جميع الأزواج، حيث يمكنك استخدام الرسم البياني D1 للإشارات التي لا تأتي دائما. هذه الاستراتيجية تأتي مع ثلاث منصات مثبتة لمشاهدة جميع الأزواج والتجارة التي زوج من أي وقت مضى يعطي إشارة.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


قد ترغب في محاولة هذا واحد إذا كنت تبحث عن "الكأس المقدسة" لأنني أعتقد أن ما يرتفع يجب أن ينزل و إيمو سي هو أداة وسيط تستخدم لسرقة المال. وبالتالي ما نحتاج إليه حقا هو إدارة المال جيدة. المخاطر أمر لا مفر منه وهذا هو السبب يجب أن تعرف متى للدخول ومتى لإغلاق هذا الموقف وبالطبع مم جيدة لدعم. في تجارة الفوركس، إذا لم يكن هناك خطر، لا يوجد أي مكافأة.


المشاركات الاخيرة.


أشياء عظيمة .


عبارات البحث الشائعة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment