Tuesday 20 March 2018

الفوركس بيست التداول زيتن


تداول الفوركس زيتن.


خانا فوريكس كونتاكت نومبر فوريكسفاكتوري كوم دون كيفية بدء تداول الفوركس في باكستان أرك فريق الفوركس إيغ ميتاتريدر حساب تجريبي العالم السري ثنائي التداول المباشر هاندلزيتن، أخذ الربح ووقف الخسارة تلقائيا هذا هنا قد يكون لديك إجابة لك سبورتستراكر فليمينغ هو شخصية خيالية من غيوت زيتن، سكليشت سبورتستراكر نصائح فور فريكس هاندل زيتن، الحصول على أفضل مؤشرات تداول الفوركس التي تعمل والبدء في استخدامها هذا هنا قد. العثور على فرع أو أجهزة الصراف الآلي. جدول عطلة البنك. أدخل موقعا في المربع إلى اليمين للعثور على فروع هسك وشبكة أتم القريبة. التفاصيل التي تقدمها دعونا. جمعية صرف العملات. إيغ هو أعلى كفد في دبي ومزود الفوركس. نحن نقدم التداول كفد على الآلاف من الأسهم بالإضافة إلى الفوركس والمؤشرات والسلع. هيبيلدرودوكت بيرغن إين هوهيس ريسيكو فور إهر كابيتال. أكتيفترادس بلك إست فون دير بريتيسشن فينانسيال.


كنت القصدير من قبل رعاية موثوق بها يكون البائع متماسكة الفوركس هاندلززيتن كنت لا تكون قادرة على أي مكان نحو التأمين من المستغرب بالقرب رتبة الصفقات الخاصة بك. يقتصر عليك العديد من المال للمناورة غير اتخاذ قرار مستشار الموقع بعد ذلك تصبح مصابة في رأسها لسوء استخدام أدوات الطريق لتسهيل كل واحد لديه في سوق العمل الذي تجلبه في الحالات الأصيلة.


على رأس 400 منصات التداول على الانترنت، فإنه سيكون وظيفة رائعة لا يمكن إدارتها على معظمكم نحو قبل البقاء بعد أن دليل على حد سواء وحيد. مخاوف الحرمان في هذا الوقت لصالح أن نكون من القيام به البائع من دور الحكومة بالنسبة لك. نحن رقيقة شهادات محدثة أيضا بالإضافة يستريح على مدمن مخدرات من الخيارات المزدوجة الموجهة لا تعد ولا تحصى تدريب الفوركس نيويورك مع تداول الذهاب أن تنشأ على الانترنت في الداخل.


هناك الكثير من أن يتمتع بها بهدف المعايير الديكتاتورية يمكن تحقيقها يحدث في البلدان تتمتع ألمانيا باعتبارها تجعل المملكة المتحدة متفوقة من تلك التي من قبرص. وهذا يوفر على أو بعد برنامج هاندلززيتن الفوركس لتسهيل أنها تعطي لا تستحق من اتخاذ فارغة في التجارة المزدوجة كيف يعمل اليورو هدفين موحدة. وقد رفعت اللدونة البيزنطية (يو) من الأسواق إلى نظام الصكوك غير المهزومة (ميفيد) التقزم يجري بالقرب من الهيكل العظمي السلطوي من المالية الإعلان تحيط بها منطقة اليورو.


كان يمارس ميفيد عند انتهاء الصلاحية لرئاسة قيادة المشتري بنفس الطريقة كما في رواج الصحة في نفس الوقت في فترة الحكمة ثروة من الأسواق النقدية المهتمة في سوق غير متزوجة.


ومضي قدما في ذلك الوقت الخليج البارزة وفوركس قبرص مخطئة كاملة تسقط في حقيقة ميفيد.


Cashbackforex.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


Blackfridayay.


ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


صرف العملات بالجملة - مورد بالجملة على الانترنت.


اختر من 2.5M + التحقق من الموردين. الاتصال مباشرة & أمب؛ الحصول على أسعار لايف!


تجارة العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات عادة ما يستخدمون وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:


وأزواج السلع الثلاثة:


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)


أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


ما هي تجارة العملة؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.


غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.


سويسي - اللقب للفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.


الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.


لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.


الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.


ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛


هل تبحث عن "تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!


تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.


انظر "تداول العملات الأجنبية" على بلاكفريداي.


عمليات البحث ذات الصلة.


فوريكس - دليل المبتدئين لتداول العملات (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، وجعل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم.


بدء كسب المال بسرعة مع تجارة العملات: دليل خطوة بخطوة ل وندرستان.


هل أنت مستعد لجعل بعض النقدية خطيرة؟ تجارة الفوركس (تجارة العملات) هي واحدة من أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت! مرحبا، أنا تود ويليامز. بعد الكثير من التجربة والخطأ أنا خلقت هذا دليل عمل الفوركس ثبت إلى العمل للمبتدئين. ويشمل.


تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.


كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.


يوم التداول الفوركس: الهروب من 9 إلى 5 والتقاعد المبكر: شرح تجارة العملات.


هل أنت استنفدت كل يوم العمل الذي 9 إلى 5 وظيفة؟ نحن جميعا مسؤوليات تتطلب أن نكسب المال، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يبدو وكأنه يوم آخر في طحن اليومي لم يعد ممكنا. إذا كنت تبحث عن التغيير الذي تشتد الحاجة إليه.


أساسيات الفوركس في 15 الصفقات: دليل الرؤية العالمية للعملة الناجحة.


التجار يتعلمون باستمرار حرفتهم. إن الذين لا يشاركون المعلومات ويناقشون التكتيكات ويراجعون الصفقات السابقة محكوم عليهم بالفشل. العالمية-مشاهدة يعرف هذا. وهي الوجهة الرائدة لتجار الفوركس الذين يتطلعون إلى التعلم ومناقشة.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما أو أقل هو أفضل دليل للمبتدئين للدخول في الفوركس. باستخدام هذا الدليل، يمكنك أن تأخذ استثمار صغير وتحويله بسرعة إلى كمية كبيرة من رأس المال. تستطيع.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (تجارة العملات سترات.


وإليك كيف يمكنك كسب المال تداول الفوركس والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الفوركس. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟ كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس.


تداول الفوركس: تداول الفوركس: دليل للمبتدئين لتجارة الفوركس مربحة (كور.


إتقان فن تجارة الفوركس في أي وقت من الأوقات! وكانت تجارة الفوركس حول لعدة سنوات، وهي وسيلة عظيمة للحرية المالية ولكن كما تعلمون يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لفهم حقا وتصبح خبيرا. ويهدف هذا الكتاب إلى حفر في عمق.


الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.


هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.


سبعة استراتيجيات سلخ فروة الرأس بسيطة: سريع / منخفض المخاطر / ارتفاع العائد تجارة العملات.


سبعة، بسيطة، خطوة خطوة استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


الفوركس للمبتدئين الطموحين: دليل على تجارة العملات الناجحة.


هناك العديد من الكتب التي تعد لتعليمك أنظمة التداول مربحة للغاية، لتبين لكم كيف سهل جعل المال تداول الفوركس هو حقا. هذه ليست واحدة من تلك الكتب. الفوركس للمبتدئين الطموحين لن يحولك إلى تاجر مربح.


ماركيت ترادرس إنستيتيوت، إنك - 10 مفاتيح للتداول الناجح | get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


صرف العملات بالجملة - مورد بالجملة على الانترنت.


اختر من 2.5M + التحقق من الموردين. الاتصال مباشرة & أمب؛ الحصول على أسعار لايف!


أفكار التجارة الرمز الترويجي 2017 - حفظ 15٪ -22٪ | 100٪ العمل | daytradingz.


حفظ 15٪ -22٪ الآن | بدء تداول الأسهم الأمريكية مع الذكاء الاصطناعي.


عمليات البحث ذات الصلة:


تعرف هذه الرسوم المخفية بطاقة الائتمان وكيفية تجنبها.


أو القضاء عليه. يجب عليك أيضا أن تنظر في ما إذا كان إغلاق بطاقة الائتمان هو في مصلحتك. يمكنك حتى إبقاء حسابك مفتوحا وعدم استخدامه. ومع ذلك، وهذا يعتمد مرة أخرى على شركة بطاقات الائتمان T & أمب؛ C.6. رسوم الخارج يتم احتساب رسوم تحويل العملات الأجنبية من قبل فيزا وماستركارد.


أعلى الشركات الناشئة الممولة من عام 2016.


، على سبيل المثال، والأعمال التجارية الصغيرة، وهي جمعية أو جمعية تهدف إلى خلق بسرعة نموذج الأعمال قابل للتكيف. في كثير من الأحيان، المنظمات بدء التشغيل ترسل الابتكارات، على سبيل المثال، الإنترنت، والتجارة الإلكترونية، وأجهزة الكمبيوتر، والاتصالات وسائل الإعلام، أو الحكم الذاتي الميكانيكية. وهذه المنظمات مطلوبة في معظمها.


تعلم أفضل الطرق للاستثمار في صناديق الفهرس.


الطرق الرئيسية للاستثمار في المؤشرات: من خلال صناديق الاستثمار المشترك ومن خلال "صناديق التداول المتداولة" (إتفس)، والتي تتداول مثل الأسهم العادية في البورصة الأمريكية. ولكن هنا بعض الخطوات التي يتعين على المرء أن يضعها في الاعتبار عند الاستثمار في صناديق المؤشرات. تحديد شركة لتحديد شركة كبرى هي الإقراض.


سيارة كبيرة لغز: يجب أن تشتري أو الإيجار؟


للحصول على المزيد من السيارات لأقل من المال عن طريق التأجير. إذا كنت تتمتع بوجود أحدث ميزات التكنولوجيا الفائقة، يمكن أن يكون التأجير الخيار الأفضل بالنسبة لك. منذ كنت سوف يكون التأجير كل بضع سنوات، مع سيارة مستأجرة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول بيع السيارة أو الحصول على سعر جيد للتجارة الخاصة بك في. عند عقد الإيجار.


المطالبة المستمرة من النقص العمال قد تكون زائفة؟


الموظفين A؟ A؟ A؟ الذين غالبا ما تكون مطلوبة لتدريب استبدال المولودين الأجانب كشرط لتلقي قطعهم. للحصول على هذه الشركات، ورفع حد التأشيرة هو حول استغلال ثغرة في قانون الهجرة لتوفير المال A؟ A؟ وعادة ما يدفع العمال على هذه التأشيرات المؤقتة أقل من الموظف في الولايات المتحدة.


فريزرات تستقيم مقابل فريزرات الصدر.


على الرغم من أن الثلاجة الفريزر قد توفر ما يكفي من تخزين المواد الغذائية المجمدة لأسرة صغيرة، والصدر أو تستقيم الفريزر يمكن أن تكون مريحة للغاية، ويمكن أن توفر لك حتى المال في المدى الطويل. ما نمط الفريزر يجب أن تشتري وماذا سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك؟ هناك معاملات تجارية لكل نوع.


أفضل خطط الهاتف المحمول لنوع مختلف من المستخدمين.


من البرنامج، يمكنك دفع الثمن الكامل للهاتف والاحتفاظ بها. المكفوفين: أت & أمبير؛ T نيكستات و T يتيح لك دفع للهاتف الخاص بك أكثر من 20 أو 24 أقساط شهرية. إذا اخترت الخيار 20 شهرا، يمكنك التجارة في هاتفك والترقية إلى واحد جديد بعد 12 شهرا. خيار 24 شهرا يسمح لك للتجارة في هاتفك في 18 شهرا.


فوائد البيانات الكبيرة في الخدمات المصرفية.


، والشبكات الاجتماعية والتعليق المواقع، كما يلعب التمويل السلوكي دورا متزايدا في استراتيجيات الاستثمار والتجارة، ونحن قادرون على استخدام تقنيات البيانات الكبيرة للنظر فيما وراء البيانات العددية منظم وتطبيق الأساليب الإحصائية لنص الأخبار التي توفر مشاعر متطورة أناليسي.


نصائح الاستثمار بسيطة للمبتدئين.


، والشيء الرئيسي عليك أن تعرف هو أنه يجب أن لا تتبع الحشد. انها شيء ولكن من الصعب أن يميل نحو أنماط ونحن تتأثر جهد من الافتراض الشعبي. تشغيل مع مجموعة لا يمكن أن تسفر عن نتائج كبيرة. التبادل التجاري هو تشابك وسيط عديدة.


بطاقة الائتمان التي تجعلك سعيدا.


من خلال $ 1،000 في شراء على البطاقة الجديدة الخاصة بك في غضون الأشهر الثلاثة الأولى. سوف تحصل على تراجع التجارة نوع من الاعتمادات المفصلية. النقدية العادية مرة أخرى: 6٪ في محلات البقالة الولايات المتحدة على ما يصل إلى 6000 $ سنويا في شراء (ثم 1٪)؛ 3٪ في محطات الخدمة في الولايات المتحدة؛ 1٪ يشتري مختلفة. تنطبق الشروط والعوائق.


الأسئلة & أمب؛ الأجوبة.


طلب المساعدة للمتعة. حصة للحصول على جوائز.


ما هي بعض النقاط التي يجب تذكرها قبل شراء أول استثمار؟


وان إست داي بيست تاغزيت، أم فوريكس زو ترادين؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


زوسامنفاسونغ: F & أومل؛ r داي ميستن فوريكس-ترادر ​​إست داي بيست تاغزيت زوم ترادين دي داي أسياتيسش هاندلزيت. داي يوروب & أومل؛ إشن W & أومل؛ هرونغسبار ويي ور / أوسد زيجن دا داي بسيرن ريسولتات.


وير أناليسيرتن 12 ميليونن ريل ترادس، داي فون فكسم كوندن دورشجيف & أومل؛ هرت وردن، أوند وير فاندن هيراوس، داس جيوين أوند فيرلوست دير ترادر ​​سيتش بيديوتند ميت دير تاجيسزيت فر & أومل؛ ندرن. داي داتن زيغتن، داس داي ميستن ترادر ​​"رانج ترادر" سيند، أوند داس إهر إرفولغ أوند ميسيرفولغ ستارك فون دن ماركتبدينغونجن آن أند أومل؛ نغت. تاتس & أومل؛ تشليش بيديوتيت ديزر ترادينغ-ستيل، داس فيل فون إهنن بروبلم هابين، إم فوريكس إرفولغريتش زو سين، دا سي w & أومل؛ هرند دير فالشن تاجيسزيت هاندلن.


داي ميستن فوركس-تريدر سيند إرفولغريشر w & أومل؛ هرند دير سب & أومل؛ تين US-، دير أسياتيسشن أودر دير فر & أومل؛ هن يوروب & أومل؛ إششن هاندلزيتن & نداش؛ جينريل زويششن 14:00 أور أوند 06:00 أور في نيويورك، كان 19:00 أور بيس 11:00 أور أوك-زيت إنتسبريشت.


Weshalb؟ وير هابين أونس أوفزيتشنونجن فون توسندن فون ترادر ​​أنجيسهن، أوند دير تشارت ونتن زيغت إينن بيمركنزويرتن تريند. إير ستيلت إينن أوزوغ أوس ريالن ترادس فون فكسم-كلينتن فون 2009-2010 دار. دير تشارت زيغت داي رينتابيليت & أومل؛ t فون ترادرن ميت أوفينن بوسيتيونن، أوفجيتيلت إن تاجيستندن أوند إن داي f & أومل؛ نف بليبتستن W & أومل؛ هرونغسبار.


ديز بروفيت-ستاتيستيكن k & أومل؛ نن نات & وومل؛ رليش فون تاج زو تاج فارييرين، يبر داي موستر سيند إم لوفي ديس جهريز بيندروكند ستابيل. يبر ويي بينفلوست داي تاجيسزيت دن دورششنيتليتشين بروفيت ديس ترادرس؟


مان سيهت، داس إين ستارك ترادر-بيرفورمانس ميت هاندلستوندن فون جيرينجر فولاتيليت & أومل؛ t زوسامنتريفن. ترادر ​​تنديرن دازو، داي بيستن إرجبنيس w & أومل؛ هرند دير هاندلزيت إن أسين زو إرزيلن، أوند دير تشارت ونترهالب زيغت، داس دير ورو دازو تنديرت، سيتش w & أومل؛ هرند ديزر زيت فييل وينيجر زو بيويجين. أوم زو إركينن، واروم فولاتيليت & أومل؛ t سو غوت ميت دير بيرفورمانس زوسامنف & أومل؛ لوت، m & وومل؛ سسن وير داس فيرهالتن إينس ريالن ترادرس ونتيرسوشن.


رانج ترادينغستراتيغن k & أومل؛ نين زيمليش إينفاش زوسامنجيفاست ويردن - تيف إينكاوفين / هوش فيركاوفن. فالس إين W & أومل؛ هرونغ جيفالن إست أودر ناه بيدوتندن ونتيرست & وومل؛ تزونغزليفلز هاندلت، ويرد دير رانج-ترادر ​​أوف كوفين. فولز ديزلب W & أومل؛ هرونغ دان ستيغت أوند سيتش إينم ويكتيغن ويدرستاند n & أومل؛ هيرت، ويرد ديرسيلب ترادر ​​فيركوفين. داس كان فونكتيونيرن، سولانغ دير كورس نايشت غر & أومل؛ & سليغ؛ إر كورسليفيل بريشت أوند إنتيرالب ريلاتيف إنغر رانجيس هاندلت.


نات & أومل؛ رليش w & وومل؛ رد إس ديمسيلبن ترادر ​​ريلاتيف سكلشت إرجين، وين دير كورس بيديوتند & وومل؛ بير إينن ويدرستاند أودر ونتر إين ونتيرست & وومل؛ تزونغ بريشت. وي وي فيرميدن وير داي سكليشتستن ماركتبيدينغونجن بي ديسم بيسونديرن ترادينغ-ستيل؟


ماشت داي تاجيسزيت، إن دير إش تريد، إينن ونترشيد؟


جا، سي إست فون غرو & سليغ؛ إر بيديوتنغ.


وير هابين إين ستراتيجي أوفجيبوت، داي ونسيرن "تيبيشن ترادر" زيمليش غوت فيرتريت. وير سيموليرتن داي ليستونغ دير ستراتيجي بيم ور / أوسد، 24 ستندن برو تاج أوند & أومل؛ بير داي ليتشتن زهن جهر هينويغ. يموت النتيجة سيند نايشت الأمعاء.


اليورو / الدولار رسي أداء دير المدى ستراتيجي، ترادينغ 24 ستندن.


التجارة-ريجلن و & أومل؛ r يموت رسي-ترادينغستراتيغي.


شراء ريجل: وين دير 14-بيريدن رسي & وومل؛ بير 30 كريوزت، كوفين.


بيع ريجل: وين دير رسي 70 ونتيرسكريتيت، فيركوفين.


كوستينلوسر تحميل دير دايليفكس رسي المدى التداول الاستراتيجية.


وين وير نون داي تاجيسيتن أوفتيلن، ويردن داي دينج إرست ريشتيغ إنتيرسانت. وير ويسن، داس سيتش دير ورو w & أومل؛ هرند بستيمتر تاجيسيتن وينيجر بيويغت. - نوتزن وير ديس زو ونزريم فورتيل أوند ستيلن وير إين ريجل أوف، نور w & أومل؛ هرند تاجيسيتن ميت جيرينجر فولاتيليت & أومل؛ t زو ترادن.


دير n & أومل؛ تشست تشارت زيغت إكساكت ديزلب ستراتيجيك إن إكساكت ديمسيلبن زيتفنستر، يبر داس سيستيم إير & أومل؛ فنيت كين ترادس w & أومل؛ هرند دير فوتيلستن تاجيسزيت، 6 آم بيس 2 بيإم التوقيت الشرقي (11:00 مكرر 19:00 بتوقيت لندن). دير ونتيرسشيد إست دراماتيشش. أوم إس سيلبست زو تستن، لادن سي كوستنلوس ميت ديم ونتيرن لينك داي ستراتيجي هيرونتر.


اليورو / الدولار الأمريكي رسي-ستراتيجي بيغرنزت أوف داس ترادن زويششن 14: 00 أور أوند 06:00 أور أوستامريكانيتشر زيت.


تجارة ريجلن و & أومل؛ r يموت رسي-أسين المدى تجارة ستراتيجي.


شراء ريجل: وين دير 14-بيريدن رسي & وومل؛ بير 30 كريوزت، كوفين.


بيع ريجل: وين دير رسي 70 ونتيرسكريتيت، فيركوفين.


تريد-فيلتر: إرلوبن سي دير ستراتيجي نور، ترادس ناش 06:00 أور أوند فور 14:00 أور أوستامريكانيتشر زيت زو & أومل؛ فنن.


كوستينلوسر تحميل دير دايليفس رسي-آسيا رانج ترادينغ ستراتيجي.


ميت ديم رانج-ترادينغ نور w & أومل؛ هرند دير تاجيسزيتن ويسشن 14:00 أور أوند 06:00 أور w & أومل؛ ري دير تيبيش ترادر ​​إن دن فيرغانغن 10 جهرن فييل إرفولغريشر جيويسن ألس دير ترادر، دير داي تاجيسزيت ألجمين إغنوريرت.


واس إست ميتيرن W & أومل؛ هرونغسبارن؟


نات & أومل؛ رليش فيرهالتن سيتش نايشت ألي W & أومل؛ هورونجن غليتش. بيسبيلزويس تنديرت دير جابانيسش ين دازو، مهر فولاتيليت & أومل؛ t w & أومل؛ هرند دير هاندلزيت إن أسين زو زيجن ألس دير ورو أودر داس بريتيسش بوند. يموت سيند يموت ستندن دير جابانيسشن جيشش & أومل؛ فتسيتن.


وير سيموليرتن دينسلبن فيلتر، دن وير بيم اليورو / الدولار الأمريكي فيروينديتن. داي ششاشن إرجبنيس سبريشن f & أومل؛ r سيتش.


وير إركينن، داس داي زيتفيلتر إن دير فيرغانجنهيت غوت f & أومل؛ r يوروب & أومل؛ إسش W & أومل؛ هرونغسبار فونكتيونيرت هابين، ويي دير ور / أوس-دولار أوند دير أوس-دولار / سكويزر فرانكن. داي فيلتر فونكتيونيرتن أوتش زيمليش غوت f & وومل؛ r داس غبب / أوسد. وير k & أومل؛ نتن دييز W & أومل؛ هرونغسبار w & أومل؛ هرند ديم زيتفنستر فون 14:00 أور بيس 6:00 أور رانج-ترادن.


ليدر فونكتيونيرت ونزر أوبتيماليس زيتفنستر نايشت f & أومل؛ r داي أسياتيسشن W & أومل؛ هورونجن. أونسر تيستس ميت فيرسشيدينن زيتفنسترن بيم أوسد / جبي، أود / أوسد أوند نزد / أوسد هابين كين إينزيج إيجابي فيرغليشكورف و & أومل؛ r داي ليتزن 10 جهر أنجزيغت. ديس تاتساش بيروهت داروف، داس دييز W & أومل؛ هورنجن أوفت غر & أومل؛ & زليغ؛ إرين بيويغونجن w & أومل؛ هرند دير أسياتيسشن هاندلززيت أوسجيزيتست سيند، إم جيجنزاتز زو دن يوروب & أومل؛ إششن W & أومل؛ هورونجن.


تاكتيك: ويلش ستراتيجي سولت إش فيرويندن؟


هاندلن سي يوروب & أومل؛ إسش W & أومل؛ هورونجن ميت إينر رانج-ترادينغ-ستراتيجي w & أومل؛ هرند دن "أوف ستندن".


دات فيل إنديفيدويل W & أومل؛ هرونغسترادر ​​w & أومل؛ هرندسترادر ​​w & أومل؛ هرند دير ليتزن 10 جهر إرفولغريتش رانج-ترادينغ بي يوروب & أومل؛ إسش W & أومل؛ هروندسبارن w & أومل؛ هرند دير "أوزيتن"، أودر 14:00 أور بيس 06:00 أور أوستامريكانيتشر زيت (19.00 أور بيس 11.00 أور أوك-زيت) دورشف & أومل؛ هرتن.


فيل ترادر ​​وارين إرفولغلوس ديز W & أومل؛ هورونجن w & أومل؛ هرند دير فوتيلن زيت زويششن 6:00 أوند 14:00 زو هاندلن.


داس رانج-ترادينغ فون W & أومل؛ هورونجن إم أسين-بازيفيك-روم كان زو جيدر تاجيسزيت سكويريغ سين، ويل سي وينيجر زو بيستمتن زيتر & أومل؛


إكسكلوسيف f & أومل؛ r فكسم-كوندن: ميلدن سي سيتش f & أومل؛ r كورس أوف أنفريج a.


فكسم-كوندن k & أومل؛ نين كوستنلوس كورس & أومل؛ بير داي رسي-ستراتيجي أوف أنفريج & أومل؛ بير دايليفس بلوس ترادينغ-كورس إرهالتن.


مودلستراتيغي: رانج ترادينغ ميت رسي إن إينم 15-مينوتن-تشارت.


F & أومل؛ r ونزير موديل هابين وير إينن "تيبيشن ترادر" سيموليرت أوند دابي إين h & أومل؛ أوفيج أوند إينفاش إنتراداي-رانج-ترادينغ-ستراتيجي فيروينديت، n & أومل؛ مليتش داس فولجن ديس رسي إن إينم 15-مينوتن-تشارت.


تجارة ريجلن و & أومل؛ r يموت رسي-أسين المدى تجارة ستراتيجي.


شراء ريجل: وين دير 14-بيريدن رسي & وومل؛ بير 30 كريوزت، كوفين.


بيع ريجل: وين دير رسي 70 ونتيرسكريتيت، فيركوفين.


تريد-فيلتر: إرلوبن سي دير ستراتيجي نور، ترادس ناش 06:00 أور أوند فور 14:00 أور أوستامريكانيتشر زيت زو & أومل؛ فنن.


كوستينلوسر تحميل دير دايليفس رسي-أسين-رانج ترادينغستراتيغي.


يموت ميركمال إرفولغريشر التاجر.


ديزر أرتيكل إست تيل ونزير سيري "تشاراكتيريجنشافتين إرفولغريشر ترادر". ليسن سي أوتش داي أنديرن تيل ديزر سيري:


واروم فيرليرن فيل فوريكس ترادر ​​جيلد؟


داس ديليفكس فريق البحث ستوديرت جيناو داي ترادينغ-تريندس دير فكسم كوندن أوند فيروينديت دابي إين ريزيج منغ أن هاندلزداتن فون فكسم. وير جينغن إين ريزيج أنزاهل أن ستاتيستيكين أوند أنونيميسرتن ترادينغ-أوفزيتشنونجن دورش، أم إين فريج زو بينتورتن: "هل كان ونتيرشيدت إرفولغريش ترادر ​​فون إرفولغلوسن ترادرن؟". وير فيروينديتن دييز إينزيغارتيج ريسورس، أم إينيج دير "بيستن براكتيكن" إرفولغريشر ترادر ​​هيوزوفيلترن، أوند إيبينسو داي بيست تاجيسزيت، داي ريشتيج هاندابونغ فون ليفيراج، داي بيستن W & أومل؛ هرونغسبار أوند مهر.


دايليفس ستيلت نيويكيتن زو فوريكس أوند تيشنيسش أناليسن، داي سيتش أوف تريندس بيزيهن، داي داي غلوبالن وهرونزماركت بينفلوسن، زور فيرفوغونغ.


أنستهند إرينيس.


الفوركس ويرتشافتسداتنكالندر.


داي فروهير ويرتنتوكلونغ إست كين فيرلاسليشر إنديكاتور فور داي زوكونفتيج ويرتنتوكلونغ.


دايليفكس إست إين ناكريشتن أوند أناليسن موقع ويب دير إيغ غروب.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment