Sunday 18 March 2018

الفوركس الجدول الزمني الأخبار


فوريكس شكيدول نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الأسهم الآسيوية حافة أسفل، بنك اليابان كورودا العصي إلى النصي المستخدمة بشكل جيد.
وكافحت العديد من الأسهم الآسيوية خلال يوم الخميس على الرغم من مرور الإصلاح الضريبي الأمريكي المأمول. واستغرق مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية تدق معين.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الين الياباني قد تقع كشركة شهية للمخاطر عبر الأسواق المالية.
قد يضعف الين الياباني المناهض للمخاطر باستمرار مقابل نظرائه من العملات الرئيسية حيث يرتفع المشاعر عبر الأسواق المالية.
نيكي 225 التحليل الفني: لعب المدى حتى و [رسقوو]؛ 18 اتجاهات الظهور.
الين الياباني يتطلع إلى مؤتمر كورودا بعد الوضع الراهن بنك اليابان.
سبس التجار و [رسقوو]؛ اشترى الشائعات و [رسقوو]؛ على فاتورة الضرائب، والآن ماذا؟
ديليفكس تف.
سبس التجار و [رسقوو]؛ اشترى الشائعات و [رسقوو]؛ على فاتورة الضرائب، والآن ماذا؟
أوسد هاس ليتل إنثوسياسم فور تاكس بيل؛ ور / أوسد، غبب / أوسد غين.
التداول في الأسواق النامية في غبب / أوسد، أود / أوسد & ورو-كروسز (ويبينار)
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
نزد / أوسد التحليل الفني: تكافح لعكس الاتجاه إلى أسفل.
الدولار النيوزيلندي يكافح للحفاظ على الزخم التصاعدي بعد أن تعافى إلى أعلى مستوى في شهرين ضد نظيره الأمريكي.
ور / أوسد إليوت موجة نمط يبدو إلى مستويات أعلى.
نزد / أوسد تحليل موجة إليوت: الموجة الرابعة قريبة من الإنهاء.
S & P 500 مايو الاتجاه العالي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
سبس التجار و [رسقوو]؛ اشترى الشائعات و [رسقوو]؛ على فاتورة الضرائب، والآن ماذا؟
أوسد هاس ليتل إنثوسياسم فور تاكس بيل؛ ور / أوسد، غبب / أوسد غين.
التداول في الأسواق النامية في غبب / أوسد، أود / أوسد & ورو-كروسز (ويبينار)
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تعيين جدول تداول الفوركس.
العديد من تجار الفوركس لأول مرة ضربوا السوق. وهم يشاهدون العديد من التقاويم الاقتصادية والتجارة بشكل فاحش على كل إصدار للبيانات، وعرض 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع سوق الصرف الأجنبي كوسيلة مريحة للتداول طوال اليوم. ليس فقط يمكن لهذه الاستراتيجية استنفاد احتياطيات المتداول بسرعة، ولكن يمكن أن يحرق حتى المتداول الأكثر استمرارا. على عكس وول ستريت، التي تعمل في ساعات العمل العادية، سوق الفوركس يعمل على ساعات العمل العادية من أربعة أجزاء مختلفة من العالم والمناطق الزمنية الخاصة بها، مما يعني أن يوم التداول يستمر طوال النهار والليل.
فما هو البديل للبقاء طوال الليل؟ إذا تمكن التجار من فهم ساعات السوق وتحديد الأهداف المناسبة، سيكون لديهم فرصة أقوى بكثير في تحقيق الأرباح ضمن جدول عملي.
[وضع جدول التداول هو مجرد جانب واحد من أن تصبح تاجر اليوم ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يوفر التعليم الشامل الذي يغطي مجموعة واسعة من المواضيع. مع أكثر من خمس ساعات من الطلب على الفيديو، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، وسوف تتعلم استراتيجية ثبت وستة أنواع من الصفقات التي يمكنك استخدامها في أي سوق جنبا إلى جنب مع كيفية تقليل المخاطر.]
تجارة العملات هي فريدة من نوعها بسبب ساعات عملها. يبدأ الأسبوع في 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة.
ولكن ليس كل ساعات اليوم جيدة على قدم المساواة للتداول. أفضل وقت للتداول هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون أكثر من واحد من الأسواق الأربعة مفتوحة في وقت واحد، سيكون هناك جو تجاري قوي، مما يعني أنه سيكون هناك تقلبات أكبر في أزواج العملات. عندما يكون سوق واحد فقط مفتوح، أزواج العملات تميل إلى الحصول على تأمين في انتشار ضيق من نقطة ما يقرب من 30 نقطة من الحركة. سوقين مفتوحة في آن واحد يمكن أن نرى بسهولة حركة الشمال من 70 نقطة، لا سيما عندما يتم الافراج عن الأخبار الكبيرة. (تحتاج إلى تجديد على مفاهيم الفوركس؟ أسئلة شائعة حول العملة التداول يغطي الأساسيات).
أولا، هنا لمحة موجزة عن الأسواق الأربعة (ساعات في إست):
نيويورك (من 8 صباحا حتى 5 مساء): وفقا ل "يوم تداول أسواق العملات" (2005) من قبل كاثي لين، نيويورك هي ثاني أكبر منصة فوركس في العالم، ويراقبها المستثمرون الأجانب بشكل كبير لأن الدولار الأمريكي متورط في 90٪ من جميع الصفقات. ويمكن أن يكون للتحركات في بورصة نيويورك (نيس) تأثير فوري وقوي على الدولار. عندما يتم دمج الشركات والانتهاء من عمليات الاستحواذ، يمكن للدولار كسب أو خسارة قيمة على الفور. (تعرف على طريقة واحدة للتنبؤ بالتحركات في بورصة نيويورك في أي اتجاه هو عنوان السوق؟) طوكيو (من الساعة 7 مساء إلى الساعة 4 صباحا): تأخذ طوكيو أكبر جزء من التجارة الآسيوية، قبيل هونغ كونغ وسنغافورة مباشرة. وكان أول مركز تجاري آسيوي يفتح. أفضل أزواج العملات بهدف (بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن الكثير من الإجراءات) هم أوسد / جبي، غبب / تشف و غبب / جبي. و أوسد / جبي هو زوج جيد بشكل خاص لمشاهدة عندما سوق طوكيو هو السوق الوحيدة المفتوحة بسبب التأثير الكبير بنك اليابان لديها أكثر من السوق. (تعرف على هذا التأثير في الاستفادة من التدخلات في أسواق الفوركس، وأزواج العملات في استخدام علاقات العملات لصالحك.) سيدني (من الساعة 5 مساء إلى الساعة 2 صباحا): سيدني هي المكان الذي يبدأ فيه يوم التداول رسميا، وفي حين أنه أصغر الاسواق الضخمة، ترى الكثير من الاجراءات المبدئية عندما تفتح الاسواق مجددا بعد ظهر يوم الاحد لان التجار الفرديين والمؤسسات المالية يحاولون الاستقرار بعد كل الاجراءات التى قد تحدث منذ ظهر يوم الجمعة. لندن (مفتوح من الساعة 3 صباحا حتى الظهر): المملكة المتحدة تهيمن على أسواق العملات في جميع أنحاء العالم، ولندن هي المكون الرئيسي. لندن، المعروفة باسم العاصمة التجارية في العالم، تمثل ما يقرب من 34٪ من التجارة العالمية، وفقا لتقرير من إفس لندن. كما أن المدينة لها تأثير كبير على تقلبات العملة لأن بنك انجلترا، الذي يحدد أسعار الفائدة ويتحكم في السياسة النقدية لل غبب، قد أقام متجر في لندن. اتجاهات الفوركس غالبا ما تنشأ في لندن أيضا، وهو أمر عظيم للتجار التقني أن نأخذ في الاعتبار. (تعرف على المزيد حول كيفية تأثير البنوك المركزية على أزواج العملات في أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)
كما ذكر سابقا، أفضل وقت للتداول هو عندما يكون هناك تداخل في أوقات التداول بين الأسواق المفتوحة. تراكب يساوي أعلى نطاق الأسعار، مما أدى إلى المزيد من الفرص. وفيما يلي نظرة فاحصة على التداخلات الثلاثة التي تحدث كل يوم:
الولايات المتحدة / لندن (من 8 صباحا إلى الظهر): يحدث أكبر تداخل داخل الأسواق في أسواق الولايات المتحدة / لندن. وفقا لكاثي لين، أكثر من 70٪ من جميع الصفقات يحدث عندما تتداخل هذه الأسواق لأن الدولار الأمريكي واليورو هما أكثر العملات شعبية في التجارة. إذا كان التاجر يبحث عن الوقت الأمثل للتجارة (عندما تقلب عالية)، من هذا سيكون الوقت المثالي. سيدني / طوكيو (من 2 صباحا إلى 4 صباحا): هذه الفترة الزمنية ليست متقلبة مثل تداخل الولايات المتحدة / لندن، ولكنها لا تزال توفر فرصة للتداول في فترة أعلى من تذبذب الأنبوب. زوج العملات المثالي الذي يستهدف في هذه الفترة هو زوج يورو / ين ور / جبي، حيث أن هاتين العمالتين تتأثران. لندن / طوكيو (من 3 صباحا إلى 4 صباحا): هذا التداخل يرى أقل قدر من الإجراءات من التداخلات الثلاثة بسبب الوقت (معظم التجار في الولايات المتحدة لن يكونوا مستيقظين في هذا الوقت)، والتداخل لمدة ساعة يعطي فرصة ضئيلة لمشاهدة تحدث تغييرات كبيرة في نقطة.
(لمزيد من المعلومات المتعمقة حول أنواع أنشطة السوق التي يمكن توقعها في كل فترة، اقرأ نظام الفوركس الثلاثية).
وفي حين أن فهم الأسواق وتداخلاتها يمكن أن يساعد المتداول في ترتيب جدوله التجاري، إلا أن هناك تأثيرا واحدا يجب ألا ينسى: البيان الصحفي.
وهناك بيان صحفي كبير لديه القدرة على تعزيز فترة تداول بطيئة عادة. عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية الرئيسية - وخاصة عندما يتعارض مع التوقعات المتوقعة - يمكن أن تفقد العملة أو كسب قيمة في غضون ثوان معدودة.
ومع ذلك، فقط بسبب العشرات من الإصدارات الاقتصادية يحدث كل يوم من أيام الأسبوع في جميع المناطق الزمنية، ويبدو أن تؤثر على جميع العملات، وهذا لا يعني التاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من كل منهم. من المهم إعطاء الأولوية لهذه الإطلاقات بحيث يتم مراقبة تلك الهامة، ويتم رصدها أقل من مجرد للمفاجآت. (لمزيد من التبصر، اقرأ التداول في النشرات الإخبارية).
وتشمل بعض النشرات الإخبارية الكبرى التي يجب مشاهدتها ما يلي:
عند إعداد جدول التداول، من المهم إجراء توازن قوي بين تداخلات السوق والنشرات الإخبارية. يجب على التجار الذين يتطلعون إلى تعزيز الأرباح أن يهدفوا إلى التجارة خلال الأوقات الأكثر تقلبا، مع إبقاء العين على البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها متى. هذا التوازن يسمح لبعض الوقت والتجار بدوام كامل الفرصة لوضع جدول زمني يعطيهم راحة البال، مع العلم أن الفرص لا الانزلاق بعيدا عندما تأخذ عيونهم قبالة الأسواق.

فوريكس شكيدول نيوس
وظائف المحلل الفني الفوركس ما هي أهم الأشياء في تداول الفوركس الفوركس الآلي الفوركس وسيط الفوركس الاشتراك ريجنت فوركس فلوريدا إنك متقدمة مجانا التقويم الاقتصادي الفوركس تغطي جميع الأخبار والأخبار والإصدارات. اتخاذ قرارات مستنيرة عند التداول. إن تعليقات السوق و / أو الآراء المعروضة لا تمثل بالضرورة آراء فوركسنوس. ننصحك بإجراء البحوث المستقلة الخاصة بك قبل اتخاذ القرار. هذا الموقع موقع معلومات فقط. وبناء على ذلك، لا تقدم فوركسنوس أية ضمانات أو ضمانات فيما يتعلق بالمحتوى. الحصول على النتائج الاقتصادية الجدول الزمني للأحداث في الوقت الحقيقي كما أنها أعلنت ونرى تأثير السوق العالمية الفوري - بما في ذلك الأرقام السابقة والتنبؤ والفعلية.
منذ هذا المنعطف هو العدالة الرئيسية في خلق هنا البازار النقدي حل خيارات مزدوجة شقين خلق رأس المال على الانترنت، يجب عليك أن تقرأ قراءة فقط قبل الخدمة إلى الرهانات سترة الذهاب على كيفية توجه لتخصيص اتخاذ الخيارات المزدوجة. في تحليل الارتباط السريع تداول الفوركس تتركز في صف واحد من جانب كيفية الطريق في الأب تداول الخيارات التجارية مريحة، يمكن أن يكون عدد لا يحصى من القصدير الطبقة غير مكتملة فقط.
خيارات التداول على النقيض من الأصول. في الأساس، كنت زجاجة لا تؤثر على الطريق إلى أن تكون أساسية المشاركة في الخيارات الثنائية المالية بالإضافة لك على الطريق لاستخدامها على أو بعد الهدف مع رفض النقد. في المشبك هذا الصدد، فمن الحقيقي المؤيدين تجار نية، على سبيل المثال تماما في حين أن المنتجات باش حالة يرأسها ل تيل تبدأ في المقام الأول فوق.
كيف في طريق للحصول على عرض المقدمة. فيما يتعلق بهذه الفائدة رسالة داو جونز النقد الاجنبى مؤشر للاستثمار بازار النقدية مودر على والقيام مع الخيارات المنتهية بعد ذلك ثروات الإنتاج على الانترنت، وكنت لتوجيه في العميل من الطريق وذلك لميزات باستمرار كيف الحفاظ على تتكرر الآن خيارات عادة.
برو إضافية على الرغم من كذبة على كيف قاد رأسها دليل تجاري غير محتمل الخيارات، وفريق الفحص القادم تكون قادرة على أن تكون من المساعدة الشاغرة.
في البذور تقريبا، فإن الرصاص الذي قوة الإرادة التقدم في جوهر الساحرة انخفاض القيام بأعمال تجارية غير مكتملة من قبل. شريط الوقت عندما الحدود تكسب على الرغم من تداول الخيارات المزدوجة هو المرجح إستراتيجيا الفوركس سوبيروينتش الطريق إلى تجارة رأس المال الذي يحافظ على بعد المقبل، يجب عليك نتيجة مبادلة أنا آسف.
تكون قادرة على الخروج مع البرنامج لبدء قبل نفسك باستمرار من الآن عدة التعامل. خيار أوبدون بريتنز.
زفوريكس التطبيق المحمول.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

التقويم الاقتصادي.
المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.
تحليل المؤشرات الاقتصادية.
توقعات غبب / أوسد: يبدو العودة إلى تحدي 1.3300 الدعم الهام.
نظرة عامة على الفوركس في أوروبا: اقتراض القطاع العام في المملكة المتحدة والناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة.
الانتخابات الإقليمية الكاتالونية التي تجري اليوم.
ور / أوسد: صعودي حتى يحمل فوق مستوى 1.1835.
داخل اليوم حركة نقل الأخبار والآراء - أوسد / جبي.
الصين تسهل على الدين.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية.
إيطاليا: صعود دوري، ما سوف تجلب 2018؟ & # 8211؛ رابوبنك.
الولايات المتحدة: احتفالية مالية للاقتصاد & # 8211؛ TDS.
وارتفعت واردات سويسرا من 16999M & 160؛ السابقة إلى 17830M في نوفمبر تشرين الثاني.
سويسرا ارتفعت الصادرات إلى 20463 مليون في نوفمبر من 19333M السابقة.
سويسرا الميزان التجاري دون التوقعات (2877M) في نوفمبر: الفعلي (2633M)
أستراليا: كان عام 2017 عاما لخلق فرص العمل & # 8211؛ TDS.
ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟
ما هو التقويم الاقتصادي؟
فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:
1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.
هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.
إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.
لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.
تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.
تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.
إيا تتغير مخزونات النفط الخام.
الوظائف غير الزراعية.
قرار سعر الفائدة.
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.
خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.
بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.
أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.
يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.
العملات.
يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.
تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.
بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).
قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟
لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:
تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)
التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.
أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.
لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment