Monday 12 March 2018

بولينجر باندز وقف الخيار الثنائي


كيف يمكنني استخدام بولينجر باندز لتداول الخيارات الثنائية؟


بولينجر باندز يمكن استخدامها لتداول الخيارات الثنائية، لأنها أداة فعالة للإشارة عندما تصبح الأسواق ذروة البيع أو ذروة الشراء. استراتيجيات الخيارات الثنائية تعمل بشكل أفضل عندما تصبح الأصول مفرطة في الاتجاه. وتستند الإعدادات الافتراضية لبولينجر باندز على المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما المحدد في انحرافين معياريين.


البولنجر باند.


وتستمد البولينجر باند من المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما لأصل مع نطاق أعلى استنادا إلى انحرافين معياريين فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، ونطاق أدنى انحرافين معياريين أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وصل تداول الأصول بين هذه الأسعار مع مستويات التشبع في البيع في النطاق السفلي، وقراءات ذروة الشراء في النطاق العلوي. وعلاوة على ذلك، يمثل عرض الفرقة تقلب الأصول.


استراتيجية التداول.


على افتراض أن السوق في اتجاه صعودي، يجب على تجار الخيارات الثنائية استخدام قراءات ذروة الشراء الناتجة عن بولينجر باندز لبيع يضع أو شراء المكالمات اعتمادا على قناعة المتداول وموقعه المخاطر. عندما يضرب السعر النطاق العلوي، يجب أن يتطلع التجار إلى اتخاذ بعض الأرباح في توقع متوسط ​​انعكاس أو هضم ظروف ذروة الشراء. قد ينظر التجار الأكثر عدوانية حتى في بيع المكالمات أو الشراء. في السوق التي هي في الاتجاه الهبوطي، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام نفس الاستراتيجية للاتجاهات الصاعدة ولكن بدلا من ذلك عكس اختيار المكالمات ويضع.


بولينجر باندز هي الأكثر فعالية في الأسواق عديمة الاتجاه. في هذه السوق، قراءات ذروة الشراء و ذروة البيع هي أكثر قوة نظرا للقوى المتنافسة التي تجذب السوق في كلا الاتجاهين. في هذا النوع من السوق، يمكن للتجار العدوانية استخدام قراءات التشبع الشرائي لشراء يضع وقراءات ذروة البيع لشراء المكالمات.


البولنجر باند.


بولينجر باندز مورد مدهش في مجموعة أدوات أي تاجر، سواء كانوا يبحثون في الأسهم، النقد الأجنبي، السندات، أو السلع. في الواقع، تساعد بولينجر باند في تمثيل بصري السعر التاريخي فيما يتعلق القيم الحالية على أي أداة مالية.


أنشأ جون بولينجر المؤشر في عام 1980 لأطر زمنية أطول (الصحف اليومية، الأسبوعية، الشهرية، والرسوم البيانية السنوية)، ولكن التجار منذ ذلك الحين تنطبق على جميع أشكال الرسم البياني.


طريقة عمل بولينجر باند هو نفسه منحنى جرس القياسية، من خلال إظهار الانحراف المعياري للسعر. أساسا، تصبح الأطراف مؤشرات كبيرة من الأوقات الجيدة لشراء وبيع الأصول، من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء وظروف ذروة البيع، مثل الكثير من مذبذب.


حساب بولينجر باند بسيط: الأول & # 8211؛ رسم متوسط ​​متحرك على الرسم البياني الخاص بك (واحد مشترك هو 20 فترات). بعد ذلك، رسم نفس المتوسط ​​المتحرك على حد سواء أعلى وأقل من الأصل، وذلك باستخدام عدد من الانحرافات كدليل (عادة تعيين إلى 2).


يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الاستفادة بشكل كبير من هذا المؤشر، وذلك باستخدامه في الأوقات التي يتراوح فيها السعر في الأصل. ما ينطوي عليه هذا هو اتخاذ الصفقات بالقرب من أعلى وقيعان في الاتجاه المعاكس (وهذا ما يعرف باسم انعكاس المتوسط). ومع ذلك، لاحظ أن بولينجر باندز مورد كبير خلال أي سوق تتجه، كما يظهر للمتداولين عندما يكون السعر قد يكسب أو يفقد الزخم. هذا يؤدي إلى التجار الذهاب طويلة وقصيرة على الأصول.


يرجى ملاحظة أن بولينجر باندز ينبغي أن تستخدم مع أشكال أخرى من التحليل، بما في ذلك المشاعر، الأساسية، وبطبيعة الحال، والتقنية. يمكنك استخدام مذبذب، مثل مؤشر ستوكاستيك، لتأكيد إدخالاتك. أيضا، ببساطة الاعتماد على الرسوم البيانية الخاصة بك يمكن أن تضيء العمل السعر الذي يجري.


يرجى توخي الحذر مع أي مؤشرات تضعها على الرسم البياني. دون & # 8217؛ ر تكون كسول: وضع كل ما تبذلونه من الثقة في مؤشر هو وسيلة مؤكدة لرؤية تفقد الخاص بك الصفقات.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


باستخدام البولنجر باندز عند البحث عن التجارة.


بولينجر باندز هي مؤشر مفيد لتجار الخيارات الثنائية نظرا لأنها تفصل مستوى التقلب الحالي داخل السوق لأصول محددة. لا يستخدم هذا المؤشر عادة كجزء من استراتيجية تفصيلية، ولكن من خلال تحديد مستويات أعلى أو أدنى من التقلبات يمكن أن تساعد التجار على تحديد الاستراتيجية الصحيحة والأداة للاستخدام. هذه القدرة وحدها يجعلها أداة قيمة للغاية لمن يأمل في الاستفادة من حركة سعر الأصول.


تتكون البولينجر باند من فرقتين ومتوسط ​​متحرك بسيط واحد. سيحتاج الرسم البياني للسعر، مثل MetaTrader4 إلى استخدام هذا المؤشر. عرض وفهم هذه العصابات هو بسيط جدا. وكلما اقتربت من بعضها البعض، كلما كان السوق أقل تقلبا. هذا يمكن أن يشير إلى أن السعر سوف تبدأ قريبا للتحرك بقوة. وبصرف النظر عن ذلك، وأكثر تقلبا الظروف. وهذا ليس بالضرورة أمرا سيئا، حيث أن سعر الأصول يمكن أن يتحرك بقوة في اتجاه واحد، مما يجعل التنبؤ بالحركة مهمة أسهل.


هل هناك أي عيوب في استخدام هذا المؤشر؟ ليس صحيحا. ومع ذلك، يحتاج التجار إلى تذكر أن هذه النطاقات تشير فقط إلى مستويات التقلب وليس الاتجاه القادم لحركة أسعار الأصول. في حالة حدوث تقلب شديد في حين أن التجارة مفتوحة، فإن أولئك الذين يتاجرون مع وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم & # 8220؛ إغلاق في وقت مبكر & # 8221؛ الخيار يمكن أن تبيع من موقف مفتوح والخروج من السوق. والسلبية المحتملة الأخرى الوحيدة هي حقيقة أن هذا المؤشر لا يفعل شيئا للكشف عن المناطق التي قد يتوقف السعر وعكس الاتجاه.


في معرض حديثه عن برامج الرسوم البيانية، يمكن بسهولة تثبيت بولينجر باندز عند استخدام MetaTrader4. هذا البرنامج مجاني ويمكن تحميلها من مصادر مختلفة على الانترنت. لعرض هذه النطاقات ضمن مخطط MT4، انقر فوق & # 8220؛ المستكشف> المؤشرات> بولينجر باندز & # 8221 ؛. المتوسط ​​المتحرك البسيط هو 20 فترة افتراضيا. سوف التجار المبتدئين بشكل جيد مع هذا الإعداد، ولكن لاحظ أنه يمكن تغييرها ويجب أن يكون وفقا لأساليب تجارية مختلفة والاستراتيجيات.


في الاستعراض، كلما حركة سعرية قوية في اتجاه واحد يجري، فإن الفرق ستكون متباعدة متباعدة. يتم الكشف عن حركة السعر المحدود في الأوقات التي تكون فيها النطاقات متباعدة بالقرب من بعضها البعض. توفر هذه المعلومات الأساس لأداة الأمثل، أو اختيار نوع التجارة. وينبغي أيضا أن ينظر إليها قبل اختيار استراتيجية الخيارات الثنائية المناسبة للاقتران مع الأصول المختارة وظروف السوق الحالية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


1 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية مع مؤشر البولنجر ومؤشر الاتجاه.


وتستند الاستراتيجية الثنائية الموصوفة أدناه بشكل رئيسي على أشرطة بولينجر مع مؤشر الاتجاه التالي. هذه هي استراتيجية دخول سريع مع 5 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية. مجرد مثالية للتجار ثنائي الصبر. متوسط ​​نسبة الربح / الخسارة: 78٪.


المؤشرات الثنائية: Trend_Bars_BO، بولينجر باندز (20،2)


أدوات التحليل: N / A.


الإطار الزمني: 1 دقيقة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: أي.


السلع: الذهب، النفط.


غبب / جبي 1 مين تشارت ترادينغ إكسامبل.


كما هو مبين في الصورة أعلاه، سمحت لنا استراتيجية الدخول السريع بتنفيذ 7 صفقات في الاتجاه الصاعد لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني. 7 الصفقات الرابحة لمتوسط ​​العائد 83٪، أي خسارة! انقر على الصورة للتكبير.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO (الاتجاه الصاعد) السعر يلامس شريط بولينجر باند السفلي.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO أحمر (اتجاه لأسفل) السعر يلامس شريط بولينجر العلوي.


التفضيل: 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية (5 × 1 دقيقة الشموع)


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

No comments:

Post a Comment