Sunday 18 March 2018

أفضل خيار ثنائي استراتيجية إدارة الأموال


أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


استراتيجية فعالة الفوز في الخيارات الثنائية كما يحتوي على إدارة الأموال. جزء إدارة الأموال في الخيارات الثنائية ليست استراتيجية من شأنها أن تساعدك على التنبؤ حركة بعض الأصول. انها استراتيجية من شأنها أن تساعدك على إدارة الأصول الخاصة بك بشكل جيد من أجل تحقيق نسبة الربحية المطلوب.


يتم تجاهل إدارة الأموال بشكل عام من قبل معظم التجار الخيارات الثنائية. وذلك لأنهم يعتقدون أنه يكفي أن يكون قادرا على التنبؤ حركة الأصول وكل شيء آخر سوف تتبع تلقائيا بعد هذا. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك الانضباط اللازم من أجل إدارة اموالك قد ينتهي بك الأمر في نهاية المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


وهناك استراتيجية جيدة لإدارة الخيارات الثنائية المال أساسا جزأين رئيسيين، والتي تأخذ بعض المخاطر وكذلك وجود الانضباط على الالتزام بالقواعد التي كنت قد اقترحت في استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك.


هناك الكثير من الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال المتاحة. في هذه المقالة حاولنا تحديد معظم هذه الاستراتيجيات. واستنادا إلى أسلوب التداول وأهدافك، قد تقرر بنفسك أي إستراتيجية تريد استخدامها.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


استراتيجيات إدارة الأموال الأكثر كفاءة.


أولا وقبل كل شيء نود أن نكرر قضية الانضباط. بالتأكيد، سوف تكون التداول مع المال الخاص بك وعلى هذا النحو يمكنك أن تفعل ما تريد، ولكن إذا كنت ملتزمة حقا نحو كسب المال في الخيارات الثنائية ثم سيكون لديك للانضباط واتباع الاستراتيجيات المقترحة إلى الرسالة.


أدناه حاولنا تجميع قائمة من أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال. ونحن لن اقول لكم أي استراتيجية للاستخدام، ولكن بعد قراءة الأوصاف أدناه سوف تكون قادرة بسهولة على العثور على الاستراتيجية التي تناسب احتياجاتك.


وتركز الاستراتيجيات أدناه على إنشاء مختلف الحد الأدنى الفوز أو الحد الأقصى من متطلبات وفقدان الحدود. والفكرة هي أنه بمجرد الوصول إلى الحدود المقترحة سيكون لديك لوقف التداول بغض النظر عن كم من المال كنت قد فاز أو كم من المال كنت قد فقدت.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


هذا هو واحد من استراتيجيات إدارة الأموال الأكثر شيوعا في الخيارات الثنائية. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لاقتراح نفسك إجمالي عدد اليومي من انتصارات أو يفقد الحد. بمجرد الوصول إلى واحدة من هذه الحدود سوف تتوقف فورا التداول.


على سبيل المثال، يمكنك اقتراح الفوز بحد أقصى 10 مرات في اليوم الواحد. بمجرد أن تصل إلى هذا الحد سوف تتوقف عن التداول. هذا هو لأنه قد يحدث أنك قد تحصل على المحاصرين في الحرارة والحماس، ويمكن أن تصبح متهورة في عملية شراء عقود جديدة.


هذا هو رد فعل نفسي شائع بين التجار الماليين ويجب أن لا نقلل من ذلك.


وبالمثل، يجب عليك أيضا اقتراح الحد الأقصى لمتطلبات الخسارة. إذا، على سبيل المثال، كنت قد فقدت 10 الصفقات اليوم عليك أن تقرر لوقف بغض النظر عن ما. هذا هو لأنه إذا كنت مجرد اقتراح الحد الأقصى الفوز شرط قد تفقد كذلك 100 الصفقات قبل الفوز 10 (عادة لا يحدث أبدا ولكن نحن أوفيردراماتيزد من أجل سبيل المثال).


بهذه الطريقة إذا كنت قد فقدت 10 مرات خلال النهار، سوف تتوقف عن التداول بغض النظر عن ما. وهذا سوف يمنعك من تشغيل بعد المال الخاص بك، وهو ما هو أيضا ظاهرة نفسية شائعة لوحظت بين التجار الماليين.


نسبة الخسائر.


هذا هو في الأساس نفس المثال المذكور أعلاه فقط في النسب المئوية. ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية لإدارة الأموال أكثر تساهلا لأنها لن تحد لك وفقا لعدد الصفقات فاز.


بدلا من ذلك، هذه الاستراتيجية تدعو لك أن تتوقف فورا في حالة نسبة معينة من الصفقات الخاصة بك غير ناجحة. على سبيل المثال، يمكنك اقتراح نسبة 20٪. إذا كنت جيدة، قد تصل فقط هذه النسبة المئوية بعد 100 الصفقات أو أبدا على الإطلاق. ومع ذلك، قد تصل كذلك هذه النسبة بعد 10 الصفقات وبعد ذلك يجب أن تتوقف لهذا اليوم.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


هذه الاستراتيجية هي أيضا مشابهة جدا لأول واحد مع الفرق الوحيد هو أن كنت تقترح للفوز بحد أقصى $ X في اليوم ولا تفقد أكثر من $ Y في اليوم الواحد. إذا وصلت إلى أحد هذه الحدود، يجب عليك التوقف فورا.


على سبيل المثال، يمكنك اقتراح الفوز بحد أقصى قدره 100 دولار أمريكي في اليوم وعدم فقدان 50 دولارا أمريكيا كحد أقصى في اليوم. وبمجرد الوصول إلى أحد هذه الحدود، يجب إيقاف التداول فورا.


ونحن نعلم أنه من الصعب أن تتوقف عندما كنت قد فقدت للأسف ولكن من فضلك لا تعمل بعد أموالك، وسوف تجعل الأمور أسوأ لأن معظم الناس عاطفي جدا في هذه الحالات. التداول عبر الإنترنت هو أن يكون عقلانيا وموضوعيا.


عدد الصفقات.


هذه الاستراتيجية تتطلب منك وقف التداول بعد تنفيذ عدد معين من الصفقات بغض النظر عن نتائج تلك الصفقات. يمكنك أيضا الجمع بين هذه الاستراتيجية مع أي مما سبق.


نسبة الفوز.


وآخر الخيارات الثنائية إدارة المال طرف هو مشاهدة نسبة الفوز الخاص بك. إذا انخفضت هذه النسبة الفائزة إلى ما دون مستوى معين، مثل 80٪، يجب إيقاف التداول. سيكون لديك لحساب نسبة الفوز الخاص بك بعد كل التجارة التي تنفذها. أفضل شيء يجب القيام به هو استخدام ملف اكسل لهذا الغرض.


استراتيجيات المخاطر.


الآن قد تسأل ما هي أفضل النسب والنسب في حالة الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. مثل، ما هو أفضل نسبة الفوز الحد الأدنى، على سبيل المثال. وهذا يعتمد على المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.


قمنا أدناه بوضع المعدلات الموصى بها والنسب المئوية للاستراتيجيات المذكورة أعلاه مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى المخاطر التي ترغب في اتخاذها.


استراتيجية منخفضة المخاطر.


وهناك استراتيجية منخفضة المخاطر لإدارة الأموال الخيارات الثنائية هي لأولئك الذين لا يرغبون في تحمل مخاطر عالية. وهذا سوف يؤدي إلى انخفاض الأرباح ولكن عموما قليلة أو لا خسائر على الإطلاق.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 10 انتصارات.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 4 خسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 8٪ خسائر.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 50 $ الأرباح.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 25 $ الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول إذا كانت نسبة الفوز تصبح أقل من 80٪


& # 8211؛ توقف بعد 10 الصفقات.


استراتيجية المخاطر المتوسطة.


استراتيجية إدارة المخاطر متوسطة المخاطر هي لأولئك الذين يرغبون في كسب بعض المال الاضافي ولكن لا تزال غير مؤكدة 100٪ إذا كانوا يريدون أن يذهب الجميع في.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد 30 انتصارات.


& # 8211؛ توقف بعد 10 خسائر.


& # 8211؛ توقف بعد فقدان 15٪ من العقود الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد الفوز $ 150 في جلسة.


& # 8211؛ توقف بعد فقدان 50 $.


& # 8211؛ وقف إذا كانت نسبة الفوز الخاص بك يصبح أقل من 75٪


& # 8211؛ وقف بعد 50 الصفقات.


استراتيجية عالية المخاطر.


استراتيجية عالية المخاطر هي لأولئك الذين لا يخشون أن تفقد مبالغ كبيرة من المال مع احتمال تحقيق أرباح ضخمة بسرعة. هذه الاستراتيجية لتقييم الخيارات الثنائية لا يوصى بها إلا للخبراء.


في هذه الحالة، سنسمح بمزيد من المرونة وحددنا حدود فضفاضة بعض الشيء (معرفة بواسطة علامة +).


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد 100+ انتصارات.


& # 8211؛ توقف بعد 30 خسائر.


& # 8211؛ وقف إذا فقدت 25٪ من الصفقات الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ أنت بالفعل خبير، لذلك لا تحتاج إلى الحد الأقصى لكمية الفوز.


& # 8211؛ ومع ذلك، توقف إذا فقدت أكثر من 100 دولار في جلسة.


& # 8211؛ وقف إذا انخفضت نسبة الفوز الخاص بك أقل من 65٪.


& # 8211؛ يمكنك التداول بقدر ما تريد، ولكن في هذه الحالة اختيار حد آخر من تلك المذكورة أعلاه.


نصائح عامة والمبادئ التوجيهية.


وهناك أيضا بعض النصائح العامة والمبادئ التوجيهية عندما يتعلق الأمر استراتيجيات إدارة الأموال المذكورة أعلاه. الأول هو أنك قد تستخدم أيضا بطبيعة الحال أرقام ونسب مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه (ولكن لا تزال في نطاق تلك المذكورة من قبلنا).


في البداية، وإذا كنت الوافد الجديد يجب أن لا تزال تنظر بقوة في استخدام الحدود المكتوبة أعلاه في حالة استراتيجية منخفضة المخاطر على الرغم من. في وقت لاحق يمكنك إنشاء حدود الخاصة بك عن طريق تعديل طفيف تلك المذكورة من قبلنا.


ومع ذلك، بغض النظر عن أنواع الحدود التي تستخدمها يجب أن يكون دائما الانضباط التمسك تلك الحدود بغض النظر عن ما يحدث. هذا هو واحد من أهم الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.


اقتراح آخر هو أنه يمكنك الجمع بين اثنين أو أكثر من الحدود المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، قد تقترح عدم فقدان أكثر من 10 صفقات في اليوم الواحد وليس التداول أكثر من ما مجموعه 50 الصفقات.


القاعدة في هذه الحالة هي أنه يجب التوقف عن التداول كلما استوفي أحد هذه الشروط. على سبيل المثال، إذا كنت قد فقدت 10 مرات ولكن كنت تتداول فقط 20 مرات يجب أن تتوقف، على الرغم من أنك اقترح أيضا أن التجارة ما مجموعه 50 الصفقات.


وهذا هو كل ما علينا أن يعلمك في هذه المادة استراتيجية الخيارات الثنائية. تذكر، والثنائية خيارات تداول استراتيجية إدارة الأموال المناسبة أمر ضروري في أن تصبح تاجر الفوز، لذلك هذا الدليل ربما يكون واحدا من أهم قطع المشورة التي يمكن أن نقدم لك.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية الفوز في الخيارات الثنائية واستراتيجيات الخيارات الثنائية ثم لا تتردد في تصفح الرغم من مقالات إضافية. ومثل نحن نقول دائما: تداول الخيارات الثنائية بنجاح لا يعتمد على الحظ، فإنه يعتمد على الالتزام والانضباط.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


4 تعليقات على "دليل إدارة الأموال"


هذا هو مقال رائع. أنا ممتن كنت قد حان الوقت لكتابة ونشر هذه الاقتراحات. هي موضع تقدير كبير جدا!


شكرا للكلمات لطيفة. 🙂


نعم هذا هو نصيحة رائعة جدا والموقع أيضا، اليوم أستطيع أن ألتزم الانضباط بعد قراءة هذه المادة، شكرا جزيلا لك! كما أنني معجب بهذا الموقع، وليس فقط تعزيز بعض الوسطاء ولكن إعطاء مادة كبيرة مما يعطي تأثير على التداول بلدي. شكرا جزيلا لك أوبتيونسادفيس 🙂. سوف أعود دائما إلى هذا الموقع لقراءة بالطبع، أيضا إذا كنت حريصة على الاشتراك واحدة من وسيط التي توفر هنا & # 8230؛ وسوف الاشتراك عن طريق الرابط الخاص بك.


إنشاء استراتيجية فعالة لإدارة الخيارات الثنائية.


عندما يتعلق الأمر بتداول الاستثمارات المالية سوف تجد مقالات لا تحصى مكتوبة حول استراتيجيات التداول. في الواقع استراتيجيات البحث ربما تحتل ما يقرب من 99٪ من وقت التجار. منتديات مليئة الناس التداول في السوق التي ينبغي أن تكون التداول، والمؤشرات التي يجب أن تستخدم، وأفضل وقت من اليوم للتداول.


ومع ذلك هل أدركت أنه عندما يتعلق الأمر بالتداول، وإدارة الأموال هي واحدة من أهم عناصر الاستراتيجية الخاصة بك؟ عندما يتعلق الأمر بالتداول مع الخيارات الثنائية، استراتيجيات إدارة الأموال ذات أهمية خاصة. ويرجع ذلك إلى & # 8216؛ كل شيء أو لا شيء & # 8217؛ طبيعة التداول.


حتى إذا كنت تريد أن تنجح مع التداول ثنائي الخاص بك تحتاج إلى النظر في الاستراتيجية الحالية الخاصة بك وتأكد من تعيينه لتحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لبناء الأرباح.


إدارة الأموال والمخاطر.


إدارة الأموال والمخاطر هما المصطلحان المترابطان عندما يتعلق الأمر بالتداول المالي. في حين أن هناك اختلافات بين المصطلحين، وأساسا الطريقة التي تدير رأس المال التداول الخاص بك وسوف يساعد أيضا في تحديد مقدار المخاطر التي كنت تأخذ معها. ولذلك فمن الصعب استخدام مصطلح واحد دون الرجوع إلى الآخر.


عند وضع خطة للتداول الخاص بك سوف تحتاج إلى تقليل المخاطر الخاصة بك. وسوف يشمل ذلك ليس فقط الاستراتيجية التي تستخدمها (من حيث الأسواق المتداولة، طول العقد وما إلى ذلك) ولكن أيضا مستوى رأس المال الذي تضعه على كل نتيجة.


في حين أنه قد يكون من المغري وضع كامل المبلغ من رأس المال التجاري الخاص بك على نتيجة عقد واحد، وهناك احتمالات أنه إذا كنت تتبع هذا المسار، وسوف عاجلا أم آجلا تأتي غير متقطع. هذا هو بالطبع شعور غير مريح للغاية عندما يكون لديك لتتفق مع حقيقة أن كنت في مهب حسابك بأكمله. هذا بالطبع سوف تنتهي بسرعة مهنة التداول الخاصة بك.


استراتيجيات إدارة الأموال.


هناك عدد من الأساليب التي يمكنك استخدامها لإعداد استراتيجية إدارة الخيارات الثنائية الفعالة للتداول الخاص بك. مرة واحدة من أبسط وأكثر فعالية يعرف باسم & # 8216؛ كيلي & # 8217؛ النظام، لذلك اسمه بعد الخالق. إذا كنت ترغب المعادلات الرياضية طويلة يمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا & # 8211؛ نظام كيلي.


وقد أصبحت هذه الاستراتيجية الآن شيئا من نظرية الاستثمار السائدة المقبولة وهي الطريقة المثلى التي وجدت استراتيجية الخيارات الثنائية إدارة الأموال الخاصة بك.


ويهدف المفهوم وراء هذه الطريقة لتحقيق أقصى قدر من النمو في حين يقلل أيضا من المخاطر المرتبطة بها. وببساطة، فإن أكبر تقييد لإنتاج عوائد جيدة يأتي من المخاطر المرتبطة بالفقدان. لذلك إذا كنت تستطيع تقليل هذه المخاطر، سيكون لديك فرصة أفضل بكثير لجعل الأرباح على حسابك في المستقبل.


نظام كيلي للخيارات الثنائية.


نظام كيلي هو في الواقع من السهل جدا لتنفيذ. في حين أن رسالة من النظام يجب عليك فقط استخدام 1/19 من رأس المال المتاح من أي نتيجة واحدة، فإنه يميل إلى أن يكون أسهل للاستخدام 1/20.


وهذا يعادل 5٪ من رأس المال التجاري الخاص بك والتي ينبغي أن يكون فقط من أي وقت مضى يتعرض على أي عقد واحد.


فكيف يمكن لهذا العمل عمليا؟


دعنا نلقي نظرة على المثال التالي:


يبدأ رأس المال $ 1000 دولار. لذلك 1/20 (5٪) سوف يساوي الحجم الأمثل من 50 $ لكل عقد ثنائي وضعت في حسابك.


مع وسيط الخيارات الثنائية نموذجية من شأنها أن تساوي 5٪ خطر على العائد المحتمل 3.5٪، على افتراض دفع 70٪ بها. (لا تؤخذ أي الحسومات في الاعتبار هنا).


في حين أن هذا قد يبدو منخفضا لبعض التجار الثنائيين، تذكر أن هذا النهج يركز على الحد من المخاطر وتوليد رأس المال من أجل تعظيم إمكانات النمو على المدى الطويل.


من المهم أيضا أن نفهم أنه باتباع هذا النهج يمكنك أن تأخذ & # 8216؛ ضرب & # 8217؛ على حسابك والبقاء على قيد الحياة سلسلة من الخسائر. في الواقع سوف تكون قادرة على الصمود أمام تشغيل عشرين خاسرة الصفقات قبل رصيد حسابك الصفر. بالطبع إذا كان هذا هو الحال ثم أنه ربما يكون الوقت لمراجعة الاستراتيجية الخاصة بك & # 8230؛


افكار اخيرة.


هناك خط رفيع بين المقامرة والتجارة. وسيعمل توظيف إدارة فعالة للأموال في الخيارات الثنائية على تعظيم عنصر التداول. إلى & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ هو أن تأخذ مخاطر عالية مع فرصة محدودة للوصول إلى الدفع المتوقع لدينا. إلى & # 8216؛ التجارة & # 8217؛ هو اتخاذ المخاطر المحسوبة التي سوف لا تزال تعطيك عائد جيد والأهم من ذلك، تبقى لكم في اللعبة على المدى الطويل.


ليس فقط سوف اتباع مثل هذا النهج تساعدك في الواقع لتحسين النتائج الخاصة بك، وسوف يساعد أيضا على الرفاه العقلي الخاص بك. عند القيام بأي شكل من أشكال التداول يجب أن لا تكون في موقف حيث كنت التعرق على عقد الفوز.


تحديد والاستمرار في استراتيجية التي توفر إدارة الأموال فعالة لتداول الخيارات الثنائية لن تجعل فقط تأكد من أنك لا تبقى مستيقظا في الليل. وسوف يضمن أيضا أن خسارة فاز & # 8217؛ ر إشارة نهاية مهنة التداول الخاصة بك.


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


استراتيجية إدارة الأموال.


إدارة المال جيدة هي مفتاح النجاح على المدى الطويل مع الخيارات الثنائية. في حين أن استراتيجية التداول يمكن أن تساعدك على الفوز على نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك، وإدارة الأموال تأكد من أن الصفقات التي تخسر لا تدمر لك. دون إدارة المال جيدة، حتى أفضل استراتيجية التداول لا طائل منه.


لماذا أحتاج إلى استراتيجية إدارة الأموال؟


الخيارات الثنائية هي لعبة الأرقام، واستراتيجية إدارة الأموال يساعدك على أن تكون على الجانب الأيمن من هذه اللعبة.


لفهم هذا البيان، اعتبر أن استراتيجية تداول جيدة تساعدك على الفوز بنحو 70 في المئة من الصفقات الخاصة بك. وهذا يعني، أنك سوف تفقد حوالي 30 في المئة من الصفقات الخاصة بك. على افتراض ما متوسطه 5 صفقات في اليوم و 20 يوم تداول في الشهر، سوف تجعل حوالي 100 الصفقات في الشهر، والتي سوف تفقد حوالي 30 الصفقات.


من خلال القوة الهائلة من الاحتمالات، وبعض هذه الخسائر تأتي في صف واحد. مع مرور الوقت، سوف تواجه في نهاية المطاف أطول فقدان خطوط من 5، 10، أو حتى 15 الصفقات. في حين أنك سوف تواجه أيضا أكثر من ذلك بكثير الفوز الشرائط التي أكثر من تعويض لخسارة متتالية، كنت في حاجة الى خطة للبقاء على قيد الحياة الشرائط الخاسرة.


العديد من التجار تفشل لأنهم يديرون أموالهم لا مبالاة جدا للبقاء على قيد الحياة فقدان خطوط لا مفر منه. أنها تحصل على حمل بعيدا خلال الشرائط الفوز، واستثمار جزء كبير من رصيد الحساب العام في التجارة التي حتى فقدان 5 الصفقات في صف واحد سوف تدمر لهم.


ويستثمر التجار الآخرون مبلغا ثابتا في كل صفقة واحدة. عاجلا أو آجلا، هؤلاء التجار، أيضا، سوف تواجه خطا خاسرا يكلفهم معظم أموالهم. غادر مع انخفاض في التمويل، أنها تقلل من استثماراتها الثابتة حتى تصل إلى خطى الخسارة القادمة، واضطروا إلى خفض استثماراتهم مرة أخرى. خطوة خطوة، أنها تدمر أنفسهم.


إدارة المال جيدة يمكن أن تساعدك على تجنب هذه الكوارث.


ما هي استراتيجية إدارة الأموال الجيدة؟


تم تصميم استراتيجية جيدة لإدارة الأموال لمساعدتك على القيام بشيئين:


تنمو تدريجيا أموالك عندما كنت الفوز الصفقات.


البقاء على قيد الحياة فقدان الصفقات دون الذهاب وسيط.


ولتحقيق كلا الهدفين، يجب أن تكون الإدارة الجيدة للمال مرنة. فبدلا من استثمار مبلغ محدد، تعني إدارة الأموال الجيدة أن تستثمر دائما نسبة معينة في التجارة. أي النسبة المئوية تعتمد بالضبط على المخاطر التي تنطوي عليها استراتيجيتك.


سوف استراتيجيات أكثر خطورة خلق خطوط فقدان أطول، وهذا هو السبب يجب أن تستثمر نسبة أقل في التجارة.


سوف الاستراتيجيات ذات المخاطر المنخفضة خلق أقصر خسارة خطوط، وهذا هو السبب يمكنك أن تحمل لاستثمار نسبة أعلى في التجارة.


للحصول على تقدير جيد، يمكنك استخدام قاعدة من الإبهام: تقسيم 100 من قبل عدد من الصفقات الخاسرة الاستراتيجية الخاصة بك سوف تخلق أكثر من 100 الصفقات. إذا كنت سوف تفقد في المتوسط ​​30 من 100 الصفقات، فإن النتيجة ستكون 3.3، مما يعني أنه يجب عليك استثمار حوالي 3 إلى 4 في المئة من رصيد حسابك الإجمالي في التجارة. يمكنك ضبط هذا المبلغ مع مرور الوقت، ولكن سيكون مكانا جيدا للبدء.


هذا قد يبدو وكأنه قيمة صغيرة، وكنت قد تعتقد أنك لن تفقد 30 الصفقات على التوالي، ولكن حتى مع أفضل استراتيجية، وسوف تفقد في نهاية المطاف 10 الصفقات في صف واحد أو 20 الصفقات في صف واحد مع 2 أو 3 فقط الصفقات الفائزة بينهما. البقاء على قيد الحياة مثل هذه الشرائط، تحتاج إلى ضبط الاستثمار الخاص وفقا ل تمويل الخاص بك. وإدارة المال جيدة تساعدك على البقاء على قيد الحياة فقدان الشرائط وجعل عودة سريعة مرة واحدة يبدأ حظك لتحويل.


مع سوء إدارة الأموال، ومع ذلك، حتى أفضل استراتيجية التداول يمكن & # 8217؛ ر حفظ لك. نظام إدارة المال جيدة أمر ضروري لضمان نجاحك.


ماذا لو كنت لا أعرف ما يمكن توقعه؟


التجار الجدد أو التجار من ذوي الخبرة الذين يحاولون استراتيجية جديدة قد تكون غير قادرة على التنبؤ كم الصفقات التي سوف تفقد مع استراتيجية التداول الخاصة بهم. هناك خياران للتعامل مع هذه المشكلة:


إذا كنت لا تعرف كم من الصفقات الخاصة بك سوف الفوز مع الاستراتيجية الخاصة بك، تبدأ مع استثمار 2 في المئة في التجارة. مع هذا المبلغ، كنت على الجانب الآمن، ويمكن زيادة الاستثمار الخاص بك مرة واحدة كنت قد جمعت البيانات عن الاستراتيجية الخاصة بك.


جرب إستراتيجيتك باستخدام حساب تجريبي أولا. هذا هو الخيار الأكثر أمانا، لأنه يسمح لك للحصول على بيانات متينة عن الاستراتيجية الخاصة بك قبل استثمار المال الحقيقي. للعثور على وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم حساب تجريبي، والتحقق من استعراض وسيط لدينا أو لدينا قائمة من أفضل الوسطاء التي تقدم حساب تجريبي.


استراتيجيات إدارة الأموال.


استراتيجية منخفضة المخاطر.


وهناك استراتيجية منخفضة المخاطر لإدارة الأموال الخيارات الثنائية هي لأولئك الذين لا يرغبون في تحمل مخاطر عالية. وهذا سوف يؤدي إلى انخفاض الأرباح ولكن عموما قليلة أو لا خسائر على الإطلاق.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر - إيقاف التداول بعد 10 انتصارات - إيقاف التداول بعد 3 خسائر.


نسبة الخسائر - إيقاف التداول بعد 8٪ خسائر.


مقدار الانتصارات & أمب؛ كمية الخسائر - إيقاف التداول بعد 50 $ الأرباح - إيقاف التداول بعد 20 $ الخسائر.


نسبة الربح - إيقاف التداول إذا كانت نسبة الفوز أقل من 80٪


عدد الصفقات - توقف بعد 10 صفقات.


استراتيجية إدارة المخاطر متوسطة المخاطر هي لأولئك الذين يرغبون في كسب بعض المال الاضافي ولكن لا تزال غير مؤكدة 100٪ إذا كانوا يريدون أن يذهب الجميع في.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر - توقف بعد 30 انتصارات - وقف بعد 8 خسائر.


نسبة الخسائر - توقف بعد فقدان 15٪ من العقود الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر - توقف بعد الفوز $ 150 في جلسة - توقف بعد خسارته 50 $.


نسبة الفوز - توقف إذا كانت نسبة الفوز الخاص بك يصبح أقل من 75٪


عدد الصفقات - إيقاف بعد 50 صفقة.


استراتيجية عالية المخاطر.


استراتيجية عالية المخاطر هي لأولئك الذين لا يخشون أن تفقد مبالغ كبيرة من المال مع احتمال تحقيق أرباح ضخمة بسرعة. هذه الاستراتيجية لتقييم الخيارات الثنائية لا يوصى بها إلا للخبراء.


في هذه الحالة، سنسمح بمزيد من المرونة وحددنا حدود فضفاضة بعض الشيء (معرفة بواسطة علامة +).


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر - توقف بعد 100+ انتصارات - وقف بعد 30 خسائر.


نسبة الخسائر - توقف إذا فقدت 25٪ من الصفقات الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر - أنت بالفعل خبير، لذلك لا تحتاج الحد الأقصى للفوز الحد. - ومع ذلك، توقف إذا فقدت أكثر من 100 دولار في جلسة.


نسبة الفوز - توقف إذا انخفضت نسبة الفوز الخاص بك أقل من 65٪.


"توقف بعد هذا العديد أو أن العديد من الحرف" يبدو وكأنه القمار بالنسبة لي.


كنت ترغب في تنفيذ الصفقات عندما تطبق القواعد الخاصة بك وإلا فإنك لا تأخذ الصفقات، فإنه ليس عن عدد من الصفقات.


ومع ذلك، من التجربة وأنا أعلم أنك لن تحصل سوى عدد قليل من الاجهزة الكمال في اليوم الواحد وهذا هو ذلك.


وعلاوة على ذلك، إدارة الأموال ليست استراتيجية في حد ذاتها، هو مجرد جزء صغير من.


العديد من الأشياء كثيرة لديك للتركيز على وتأخذ بعين الاعتبار أثناء التداول.


مجرد تداول نفس المبلغ والاحتفاظ بها تحت 3-5٪ من رصيدك. إذا كان لديك معدل نجاح طويل يمكنك.


استمر في زيادة مبلغ الاستثمار الخاص بك عندما نما حسابك بالفعل.


ولكن بعد ذلك مرة أخرى، الشيء الوحيد الذي أتفق معه هو أنه يجب التوقف عن التداول لهذا اليوم إذا كان لديك الكثير من الخسائر على التوالي.


انها العبث مع رأسك والنتائج في مطاردة الفرص التجارية. ذهبت هناك وقمت بذلك. مجرد التوقف لهذا اليوم بحيث هو جيد.


التناسق وإدارة الأموال !!


2. ما هي استراتيجية الانسحاب. إكس بعد الوصول إلى 2K.

No comments:

Post a Comment