Thursday 15 March 2018

الفوركس بلوق أواندا


أواندا ريفيو زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أواندا في منتدانا.
الملف الشخصي أواندا التي تقدمها ماتيوك، 22 مارس 2016.
التجارة مع الثقة مع العلم الخاص بك أودا كفد * & أمب؛ ويحصل حساب تداول الفوركس بالتجزئة على فروق أسعار تنافسية بدون عمولات على صفقاتك، ولا يوجد حد أدنى للإيداع ولا رسوم صيانة حساب.
انخفاض تكلفة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد ينتشر. يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون إعادة شراء أو رفض، إلا إذا اخترت وضع الحدود العليا أو الدنيا للحماية من تقلبات الأسعار.
منصة التداول عبر الإنترنت الحائزة على جوائز.
تجربة قوة وسهولة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية مع أواندا في جميع تطبيقات التداول لدينا. أواندا يضعك في السيطرة الكاملة على استراتيجية التجارة الخاصة بك، لذلك لا يغيب عن بالنا من السوق.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
انهم مطاردة بلدي وقف الخسارة باستمرار. إد لهم مع بلدان جزر المحيط الهادئ، ولا يزال لم يتم ردها بالكامل. بعد فترة من الوقت تخلت عن طلب أموالي لأنها لم تجيب. سقطت مثل حسابي هو ساندبوكسيد وأنها مجرد تريد أن تستنزف لي. أعطيهم 3 نجوم لأنها تماما مثل الآخرين. ومع ذلك، لا أستطيع أن أوصي بها.
لقد تم التداول مع أواندا الآن لمدة 2 سنوات دون مشاكل.
أنا في الغالب التجارة الأخبار، لذلك التنفيذ والانزلاق هي الكلمات الرئيسية بالنسبة لي.
يمكن أن يكون انتشارها أفضل، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أنها آمنة للتجارة مع.
السبب الوحيد لدي حساب مع أواندا لأنهم حساب إن الوحيد الذي يمكنني استخدامه في الولايات المتحدة الأمريكية دون وجود 10 مليون لفتح الحساب (كل شيء آخر هو ديلردسك). غير ذلك، يعني ......... .. هي حقا شركة سيئة للعمل مع ............ ..truly. حتى سحب الأموال تحولت إلى قضية 2-3 أسابيع بالنسبة لي ...... ولكن بالطبع ............ ..deposits العمل على ما يرام. لا يمكنك حتى حذف طرق الدفع من موقعه على الانترنت بمجرد إضافتها ............ حتى لو انتهت طريقة الدفع ولم تستخدم في ما يقرب من 2 سنوات. وإذا كنت ترغب في إرسال الأموال إلى بطاقة أخرى غير ذلك، فإن طريقة الدفع التي انتهت صلاحيتها، فإنك ترسل نموذجا للتحقق من طريقة الدفع (في اعتبارك أن البطاقة انتهت صلاحيتها في عام 2015)، فقد انتهت صلاحيتها بالفعل، وأنك ترغب في الحصول على الأموال يتم تحويلها مباشرة إلى البنك باستخدام رقم الفحص والتوجيه (20 $ رسوم). أتمنى لو كنت جعل كل هذا ☹. السبب الوحيد الذي أعطيتهم 2 نجوم لأن لديهم واحدة من مواقع الفوركس الأكثر وظيفية رأيت. كل شيء رهيبة.
أواندا لديها فروقات متغيرة وأنها سوف ترتفع لأسباب عديدة. الحد الأقصى للانتشار على أزواجهم هو من 30 إلى 60 نقطة، وسيتم الوصول إليه في كثير من الأحيان. وسوف يتم التوصل إلى العديد من النشرات الإخبارية وحتى للأخبار التي هي لسوق مختلفة. على سبيل المثال، ستؤدي بيانات كشوف المرتبات غير الزراعية أو بيانات مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة إلى أزواج مثل زوج العملات أود / تشف أو ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزيلندي إلى القيمة القصوى. وهذا يجعل أواندا لا يمكن الاعتماد عليها تماما لأنك لا تعرف متى سوف يحدث ارتفاع انتشار واتخاذ مواقفك من أجل انتشار مكلفة غروتسكيلي. أنت لن تتبع جدول الأخبار لكل الأسواق وتتساءل عما إذا كان سيؤثر على موقفكم في واحد آخر. وعلاوة على ذلك، فإن انتشارها سوف تتأرجح حول متوسط ​​معين ولكنها بسهولة ضعف لجزء من الثانية دون سبب واضح. ومن المثير للاهتمام، عندما يأتي السعر بالقرب من توقف الخاص بك ولكن كان لا يزال هناك مساحة كافية (النظر في متوسط ​​انتشار) حتى لا يتم تشغيلها، وانتشار هو سحرية الذهاب إلى زيادة ويأخذك. مع وسطاء آخرين قد يكون لديك أمر الذي يأتي إلى نقطة واحدة أو يجري تنفيذها ولكن مع أواندا يمكنك نسيان ذلك. يبدو أن لديهم قطعة من التعليمات البرمجية في نظامهم أن يزيد من انتشار عندما تكون هناك أوامر يجلس حولها. لن تبدأ هيئات تنظيم السوق في فحص رموزها. وبطبيعة الحال، يقولون دائما أنه بسبب ظروف السوق والسيولة ولكن في كثير من الأحيان لا. في بعض الأحيان لا يكاد يكون هناك أي حركة بعد صدور بيان صحفي معين ولكن انتشار لا يزال ارتفاع لجزء من الثانية. وسيكون من المفهوم إذا كان هناك بالفعل نشاط متزايد، وتقلب، والكثير من المعاملات. إذا زاد انتشارها وكان أكبر من المعتاد لفترة معينة من الوقت في هذه الظروف سيكون مشروعا. ولكن، في كثير من الأحيان، لا يوجد شيء على الإطلاق، ولا تزال تحصل على هذه المسامير. وعلاوة على ذلك، فإنه فقط لجزء من الثانية لذلك هو أكثر من التقنية النظام من أي شيء يتعلق بالأسواق. أجد هذا غير شريفة تماما. لقد أغلقت حسابي وفتحت واحدة أخرى مع فكسم حيث ينتشر هو مستقر وأبدا الحصول على تلك القيم مبالغ فيها يبعث على السخرية من 30 نقطة أو أكثر أن أواندا سوف تستخدم لسرقة أموالك.
هاجرت إلى أواندا قبل 18 شهرا قبل ترادستاتيون.
في الأسبوع الماضي اتصلت ب ترادستاتيون لنقل إيداع فوريكس الخاص بي إلى حساب الآجلة، وأشير إلى أن أموالي كانت في أواندا. أعطوني رقم الهاتف ودعيت لإغلاق الحساب وتحويل الأموال. طلبوا مني التحقق من الفراغ وترخيص السائقين لتأكيد إرسالها على الفور. وبعد بضعة أيام سألتهم عندما ترسل أموالي. فأجابوا بأنهم يحتاجون إلى معلومات إضافية. سألت & كوت؛ ما هي المعلومات الإضافية & كوت؛ أجابوا أنه كان لمطابقة المعلومات ترادستاتيون. وقال ترادستاتيون لي أن المعلومات بلدي معهم هو بالضبط المعلومات التي أرسلتها. يبدو التأخير تأخير تأخير روتين أن العديد متابعة. أنها غير متوفرة على دعم الهاتف. يبدو أنهم يأملون أن أتخلى عن الإحباط. فوجئت، ولكن ليس حقا. كنت قد لاحظت أنها فعلت هذا مرارا وتكرارا. هذا مؤشر على الجنون. إذا كانت الشركة لا تملك الدعم عبر الهاتف كافية (باستثناء وسطاء التفاعلية الذين هم جيمس!) البقاء بعيدا !!
لا تزال تنتظر أنا في انتظار سحب أكثر من تان 5،000 دولار أمريكي، ويحاولون جعل البنك بلدي مسؤولة، أرسلت البنك بلدي بالفعل قول لم يتلق الأموال، وأوانا الإصرار أحتاج إلى رسالة من البنك الذي تتعامل معه، واضح جدا أنهم لا يرسلون، كان ما يقرب من شهرين و إم في طريق مسدود، وأعتقد أن أواندا لا يدفع.
كان 3 سنوات مع أواندا، والآن بعد أن بدأت الحصول على مربحة وجيدة حقا في ذلك، وأنا يلاحظ صارخ سي الصيد. خدمة الدردشة بعد اعطائي 1 الجواب العام، لاحظتني إلى & # 039؛ العثور على وسيط آخر & # 039 ؛.
كنت من رأي أن أواندا كان وسيط موافق وبالتالي أنا قد تداولت معهم لحوالي 3 سنوات يعتقدون أن خسائر بلدي كانت خطأ بلدي وليس الوسطاء القيام به. وكان ذلك حتى حصلت أخيرا رأسي من الرمال واستمع إلى تاجر مربح الذي وضع مدى صعوبة هذه اللعبة هو وما كنت بحاجة إلى القيام به للحصول على مربحة. لذلك بدأت القيام بعمل حقيقي من تسجيل جميع الصفقات بلدي، القيام نشر أوراق لتحليل الصفقات بلدي وعادات التداول بلدي. كان عندما كنت في النهاية أن هذا الجهد اكتشفت فقط ما أواندا هو حقا وراء الكواليس.
لقد وجدت في أكثر من صفقة واحدة كنت الحصول على توقفت من قبل اقل من عدد قليل من القراد في وقت واحد لذلك فعلت تحليلا لرسم اليورو مقابل الدولار الأمريكي وطول الفتيل شمعة ضد الرسم البياني وسطاء آخر (لن أقول من أنا لا ' تريد أن تستنتج أي شيء عن ملاءمتها الخاصة) ووجدت أن أطوال الفتيل أواندا كانت حوالي 0.3٪ أطول في مستويات الدعم الحرجة من الرسوم البيانية السماسرة الأخرى. أنا قياس الشموع الأخرى عشوائيا فقط للتأكد من، وفي أوقات غير حاسمة وكانت نفسها أو قريبة جدا. الدرس واحد استخدام توقف واسعة مع أواندا!
نقطة في حالة هذا الصباح أضعت نقطة من عشرة نقاط ودخلت اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلا عند 1.20595 وبالتالي فإن الافتراضي 10 نقطة وقف يجب أن يكون 1.20495 الحق. خطأ! فستراد تعيينه في 1.20483 كامل 1.7 نقطة أقصر مما ينبغي أن يكون. لقد ذكرت هذا لهم حتى يتيح رؤية ما هو الجواب. لذلك تعيين كل شيء في تجارة الفوركس يدويا على الأقل. لم أر حتى الآن الفيديو الرسمي أواندا شرح الأعمال الفعلية لهذا المنبر حتى تتمكن من أن تكون على علم. أنا لا أتحدث عن "كيف ل" ولكن المعلومات عن الأعمال الحقيقية لهذه الميزات حتى تتمكن من تجنب أوبس كريهة!
وأنا أعلم أن من المتوقع خسائر والانزلاق يحدث الخ ولكن لا أعتقد أن الاحتمالات المرجحة حتى أثقل ضدك مع أواندا. إيداع وانسحاب جيد وأنا متأكد من أنها أفضل من البعض الآخر ولكن عندما كنت تحاول تطوير حافة لا تحتاج بعد الآن عيوب من خلال وسطاء تعبث حولها.
لقد لاحظت أن أواندا زادت فروق الأسعار في الاتحاد الأوروبي / الولايات المتحدة على مر السنين في حين تعلن زورا منخفضة وتنافسية ينتشر.
وأسفرت فروقات الأسعار الكبيرة عن خسائر كبيرة بسبب عدم تنفيذ الأوامر بسبب الانتشار الكبير.
أواندا لديها حاليا دعاوى قضائية في محكمة منطقة نيويورك وسانتا كلارا المحكمة العليا، كاليفورنيا للدعاية الكاذبة والاحتيال.
الابتعاد عن هذا الوسيط كما تمتص خدمة العملاء. كم عدد العملاء كتابة مراجعة منهم، فإنها لا تهتم حتى معالجة قضية واحدة.
لدي مشاكل مع تجميد منصة كل الآن. وقالوا سبب أن يكون بلدي الإنترنت. قلت لهم أن MT4 من وسطاء الحية الأخرى تعمل تماما، أنها لا تملك جوابا، ولكنهم يقولون انهم يبحثون في المسألة على محمل الجد. على محمل الجد لمدة 2 أسابيع الماضية، لا تزال لا وجود إجابة. أتليست وقتي والطاقة كتابة s مع أي رد هو النتيجة الوحيدة.
لن يوصي هذا الوسيط. إذا كنت ترغب في وسيط جيد، انتقل لرئيس العالمية، على الرغم من أن لديهم MT4 فقط. كنت مهتما في أواندا كما منصة جيدة (إذا لم يكن تجميد) مع مؤشرات النظام و أوتوشارتيست.، ولكن مع خدمة العملاء مثيرة للشفقة وتجميد منصة، مع أي مساعدة من أي شخص، وكنت في نهاية المطاف فقدان المال. تجنب بكل الوسائل. لدي حساب حقيقي، يمكنك الاتصال بي للتحقق من صحة كما لدي سلسلة رسائل مع أواندا مع ردهم مثير للشفقة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مقالات.
فتحت أسواق الأسهم الأمريكية دون تغيير، بعد يوم واحد من نشر خسائر صغيرة على الرغم من الإصلاح الضريبي بنجاح في طريقها من خلال الكونغرس في الوقت المناسب لقضاء العطلات.
ويمكن أن يؤثر تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية سلبا على أرباح الشركات، وتترك خط الأعمال في حالة سيئة، وتقلل في نهاية المطاف قيمة المساهمين. كيف يمكن للشركات تخفيف المشاكل تسبب التقلب وتحويلها إلى فرصة؟
التدفقات النقدية التي هي شريان الحياة لجميع الشركات. المنظمات التجارية من جميع الأحجام تحت الضغط لتحسين الكفاءة والفعالية. نحن نغطي 5 اتجاهات المدفوعات لمساعدة الشركات B2B إدارة التدفقات النقدية بنجاح.
ومن المتوقع ان يتم التصويت على خفض الضرائب فى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، ومن المؤكد انه سيتم تمريره. وسوف يجرى التصويت على مجلس الشيوخ فى وقت لاحق من الاسبوع وربما يسمح للرئيس ترامب بتوقيعه فى القانون قبل عيد الميلاد.
وتعد الصين من بين القوى المالية العالمية الكبرى التي تكشف النقاب عن القوانين الضريبية الجديدة وتغييرات سياسة الاستثمار الأجنبي في عام 2018. في خضم حملة كبيرة للإصلاح الاقتصادي والضريبي تهدف إلى تخفيف اللوائح والقيود، ماذا يعني ذلك للشركات التي تمارس أعمالا في الصين؟
وجاء رفع أسعار الفائدة الذي طال انتظاره في ديسمبر، ولكن الدولار الأمريكي لا يزال عرضة لنتائج تصويت الإصلاح الجمهوري للضرائب.
بدأ التداول في عقود بيتكوين الآجلة في طوكيو الليلة الماضية، حيث أصبح مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات أول تبادل رئيسي لتقديم العقود المرتبطة ب كريبتوكيرنسي. سوف تبدأ عقود مماثلة التداول في أسبوع على مجموعة سم كاختبار ما إذا كانت الأموال المؤسسية سوف تذهب بعد بيتكوين.
وارتفع الدولار الأمريكي خلال الأسبوع مع اقتراب الإصلاح الضريبي من الواقع، في حين من المتوقع أن يحقق اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي المرتقب في كانون الأول / ديسمبر رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس.
سيهيمن ديسمبر على تعهد دونالد ترامب بشأن الإصلاح الضريبي، مفاوضات بريكسيت، و بيتكوين في المدى الرائع.
وبالنسبة للشركات الأمريكية، فإن دعوة صفارات الإنذار للأرباح الخارجية قوية، وقد أدى ذلك إلى قيام صانعي القرار في الشركات بتوسيع عملياتهم التجارية. كيف يمكن للشركات الأمريكية التي تقوم بأعمال تجارية عبر الحدود أن تحدد أفضل الممارسات المحاسبية والضريبية؟
وقد دفع الجمهوريون الأمريكيون التشريع الضريبي من خلال مجلس النواب ومجلس الشيوخ بسرعة فائقة. ويرحب المستثمرون بمشروع القانون، وقد استجاب الدولار الأمريكي للتصويت بمكاسب واسعة.
ارتفعت المخاطر الجيوسياسية في الولايات المتحدة بعد أن اندلعت الأخبار أن مايكل فلين اعترف بالذنب على الكذب لمكتب التحقيقات الفدرالي. وهنا كيف أثرت على الأسواق.
مدراء المنتجات توفق عددا من التحديات مع توفير قيمة أكبر من كل جانب من جوانب المنتج ممكن لدفع نجاحها. بالنسبة للمنتجات التي تعتمد على بيانات الصرف الأجنبي، فمن الضروري تنفيذ واتباع أفضل 4 ممارسات فكس.
لقد كانت بداية بطيئة نسبيا لما يمكن أن يكون أسبوعا مزدحما للأسواق، مع ظهور اثنين من كبار المصرفيين المرموقين: نيل كاشكاري، نائب رئيس اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة وبنك انجلترا الاقتصادي الرئيسي.
تراجع الدولار الأمريكي يوم الجمعة ليصل إلى أدنى مستوى له في خمسة أسابيع مقابل العملات الرئيسية. وتجاوز مؤشر مديري الشراء الأوروبي التوقعات بينما شعرت الولايات المتحدة بخيبة أمل. وسيجتمع الرئيس الامريكى دونالد ترامب مع الجمهوريين فى مجلس الشيوخ لبحث التصويت على مشروع قانون مجلس الشيوخ الذى سيتم التصويت عليه فى وقت لاحق من الاسبوع.
تبادل العملات الأجنبية صعب. نحن جعلها سهلة.
البقاء دائما على رأس اتجاهات سوق العملات الأجنبية، وتحليل، وأفضل الممارسات مع النشرة الإخبارية الأسبوعية.
© 2017 أواندا كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. المواد في هذه البوابة هي لأغراض المعلومات العامة فقط، وأنها لا تقدم المشورة الاستثمارية. الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية.

فوركس بلوغ أواندا
فتح حساب التداول المرتفع خطر مرتفع. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. ممارسة فكستريد.
حلول تجريبية مجانية للأعمال التجارية.
مقالات مميزة.
وفقط عندما كنت تعتقد أنه كان آمنا لرئاسة إيربو.
وفقط عندما كنت تعتقد أنه من الآمن التوجه إلى المطار اليورو يتداول بنسبة 0.5٪ وسط سيغمار غابرييل الألمانية.
وفقط عندما كنت تعتقد أنه كان آمنا لرئاسة إيربو.
الذهب بوصة أعلى كما الناتج المحلي الإجمالي ضمن التوقعات.
غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه يبقى هادئا، الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي يظهر سترون.
الين يتراجع كما يقف بنك اليابان على هامش.
الأسواق شقة كما الكونغرس الأمريكي يمر الإصلاح الضريبي.
الدولار الأمريكي مختلط في توقع تشريعات الإصلاح الضريبي.
بنك اليابان للوقوف على بات على ك ولكن يمكن أن تشير إلى التحفيز أقل يتم خلط الدولار الأمريكي ضد أزواج رئيسية على نحن.
الأسهم الثيران خذ الرصاص، الدولار يحتفظ الهدوء.
الثلاثاء 19 ديسمبر: خمسة أشياء تتحدث الأسواق عن ط.
ترامب يهدف إلى أن يكون السيد سكروج.
الاثنين 18 ديسمبر: خمسة أشياء تتحدث عنها الأسواق في ث.
التحليل الفني.
تحديث أسبوعي للأوراق المالية & # 8211؛ 18 ديسمبر 2017 (فيديو)
في هذا الأسبوع تحديث العملات الأجنبية، محلل السوق كبار كريغ إرلام يتحدث عن الأحداث التي من شأنها أن تؤثر على الأرجح ر.
المعادن الثمينة والسلع أسبوعيا 12th ديسمبر.
لدينا رحلة أسبوعية من خلال المعادن الثمينة والسلع كفد.
هل بيتكوين ضرب الذهب؟
الذهب يحوم مرة أخرى بين عشية وضحاها كما العقود الآجلة بيتكوين بدء التداول، ستين.
أواندا فيديو الفوركس.
تحديث أسبوعي للأوراق المالية & # 8211؛ 18 ديسمبر 2017 (فيديو)
في هذا الأسبوع تحديث العملات الأجنبية، محلل السوق كبار كريغ إرلام يتحدث عن الأحداث التي من شأنها أن تؤثر على الأرجح ر.
المعادن الثمينة والسلع أسبوعيا 12th ديسمبر.
لدينا رحلة أسبوعية من خلال المعادن الثمينة والسلع كفد.
المعادن الثمينة والسلع أسبوعيا 5 ديسمبر (فيديو)
لدينا رحلة أسبوعية من خلال المعادن الثمينة والسلع كفد.
التحليل الأساسي.
وفقط عندما كنت تعتقد أنه كان من الآمن أن يتوجه إلى المطار.
وفقط عندما كنت تعتقد أنه من الآمن أن يتوجه للمطار اليورو يتداول بنسبة 0.5٪ وسط سيجم ألمانيا.
الذهب بوصة أعلى كما الناتج المحلي الإجمالي ضمن التوقعات.
يستمر الذهب في الزحف أعلى، ودفع إلى أعلى مستوى في 2 أسابيع في.
غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه يبقى هادئا، الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي يظهر توسعا قويا.
يستمر الجنيه الإسترليني في أسبوع هادئ ويظهر قليلا.
آخر المشاركات.
فب لتبقى الصبي الإقليمي جلد في عام 2018.
المخاطر السياسية يمكن أن ترتفع.
اليورو يتذبذب على المخاطر السياسية.
السلع.
الذهب بوصة أعلى كما الناتج المحلي الإجمالي ضمن التوقعات.
أوبك العمل على استراتيجية الخروج لاتفاق قطع الإنتاج.
الدولار الأمريكي مختلط في توقع تشريعات الإصلاح الضريبي.
تحليل الاقتصاد الكلي.
وفقط عندما كنت تعتقد أنه كان من الآمن أن يتوجه إلى المطار.
الذهب بوصة أعلى كما الناتج المحلي الإجمالي ضمن التوقعات.
غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه يبقى هادئا، الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي يظهر توسعا قويا.
الين يتراجع كما يقف بنك اليابان على هامش.
الأسواق شقة كما الكونغرس الأمريكي يمر الإصلاح الضريبي.
أخبار الفوركس.
فب لتبقى الصبي الإقليمي جلد في عام 2018.
المخاطر السياسية يمكن أن ترتفع.
اليورو يتذبذب على المخاطر السياسية.
ارتفاع الغلة في الصين؟ (مقابلة بلومبرج راديو)
ليس كل العذاب والكآبة ل أود.
ماركتبولز هو الفوركس والسلع، وتحليل المؤشرات العالمية، وموقع أخبار الفوركس توفير المعلومات في الوقت المناسب ودقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية والتحليل الفني، والأحداث في جميع أنحاء العالم التي تؤثر على فئات الأصول المختلفة والمستثمرين.
هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية.
الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمارات.
© 1996 - 2016 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية المسجلة المستخدمة في هذا الموقع، سواء تم وضع علامة عليها كعلامات تجارية أو لم يتم وضع علامة عليها، يتم الإعلان عنها لتكون ملكا لها. تمتلك شركة أواندا العلامات التجارية لجميع منتجاتها "فكس".
370 كينغ ستريت ويست 2nd فلور، بوكس ​​60 تورونتو، أون M5V 1J9 كانادا | 1-877-626-3239 | infomarketpulse.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

منتدى أواندا الفوركس.
تاريخ من الشفافية.
أواندا تستضيف واحدة من أطول المنتديات الفوركس على شبكة الإنترنت. ومنذ حزيران / يونيه 2000، منح محفلنا تجار الفوركس وسيلة لتبادل الآراء، وإثارة المظالم، والتعلم من بعضهم البعض. عضوية في منتدى أواندا الفوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى مواضيع الموضوع المتنوعة التي يرجع تاريخها إلى أول فوركس منتدى المنتدى.
انضم إلى النقاش مع زملائك من التجار في أواندا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب فستريد الحالي أو حساب فكستريد براكتيس. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تداول العملات الأجنبية مع أواندا، يمكنك البدء من خلال تسجيل واحد اليوم.

No comments:

Post a Comment