Thursday 8 March 2018

أصبح تاجر الخيارات


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2012، يوفر التجار خيارا نموذج التداول التجاري لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


تجار الخيارات الخيار مذكرات: كيف فشلت في طريقي إلى النجاح كتجارة الخيارات.


أنت على وشك أن تتعلم & # xa0؛ 3 أسرار التجار الخيار الناجح. وعندما أقول سرا أنا لا أقصد شيئا لا يعرفه الآخرون. انها في الواقع شيء يعرفه الناس، ولكن لم تكتشف بعد مدى قوة هو.


لقد كان شرف توجيه مئات من التجار الخيار وكل تاجر ناجح واحد وأنا أعلم يتبع هذا النهج.


ولكن اسمحوا لي أولا أن حصة بسرعة كيف اكتشفت هذا السر كما قد يكون جعل نفس الخطأ الذي أدليت به.


عندما كنت في العشرين من عمره، عرضت على الاستثمار العقاري، لكنني لم أكن أدق مع إدارة المال. سريع إلى الأمام بضع سنوات، وكان أكثر من نفسي على الائتمان، وكان على الإطلاق أي خطة النسخ الاحتياطي.


كانت أفكاري الدقيقة: "لست بحاجة إلى صندوق طوارئ أو 401K، سأكون غنيا!" لم أحلم بأي شيء سوى قمم الجبال (النجاح). لم أكن عامل أي وديان (مشاكل) في خطتي.


كنت مركزة جدا على العقارات التي نسيت واحدة من القواعد الأساسية للاستثمار، وتنويع دفق الدخل الخاص بك.


أخذت كل شيء من وفورات كان لي وسكب كل شيء في العقارات. كانت الأمور تسير بشكل كبير خلال السنوات الثلاث الأولى حتى واجهت مشكلتي الرئيسية الأولى.


هذا هو عندما أدركت كيف كان معيب خطتي.


بدأت مع مشكلة واحدة، وحدة واحدة، وتصاعدت ببطء إلى عدة مشاكل العودة إلى الوراء.


استغرق الأمر مني ثلاث سنوات لبناء بلدي العقارات التجارية. استغرق الأمر أقل من ستة أشهر بالنسبة لي أن أخسر كل شيء.


كشفت 3 أسرار التجار الخيار.


كنت بحاجة إلى المال وهكذا قدم لي صديقي إلى مليونير الذي كان تاجر الخيارات الأسهم.


استغرق الأمر كل 10 دقائق للإشارة إلى ما كنت أفعله خطأ: كنت & # xa0؛ وضع الكثير من التركيز على كسب المال.


ثم شاركت السرية رقم 1 معي: نصحني بأنه كخيار للتداول يجب أن أخاطر ما يقرب من 1-2٪ من قيمة حسابي الإجمالية على أي صفقة واحدة.


وكان سر # 2 أن يكون أبدا أكثر من 50٪ من حسابي في سوق الأسهم في أي وقت واحد. لقد خفضت منذ ذلك الحين وصولا الى 10٪ على أساس تجربتي كتجارة الخيارات.


وهذه الصيغة 2/10 هو ما أشاركه في خياراتي برنامج التدريب. بعض الناس يثقون بحكمتي و اتبع ما أدرسه. البعض الآخر لديه مشاكل مع هذا النهج ويقول أشياء مثل.


"لكن ترافيس، إذا استثمرت 1-2٪ من حسابي على صفقة، لن أحصل على ثراء بعد تلك الخطة، وترك 90٪ من أموالي نقدا، وهذا أمر يبعث على الإهدار فقط، إذ أن كل الأموال التي تجلس نقدا ليس مثمرا، فأنا أفضل أن أكتسب شيئا على تلك النقدية بدلا من السماح لها بالجلوس هناك حيث يؤكل التضخم. "


الأسئلة الصحيحة وصيغة 2/10 لا تبدو بديهية، ولكن هنا هو الخطأ الذي يقومون به.


"هل يضع المتداولون خيارا خارج النشاط التجاري، مما يجعل المال أو فقدان المال؟"


هل سبق لك أن سمعت أحد الخيارات تاجر يقول: "مهلا أنا استقال التداول لأنها جعلت الكثير من المال؟" لا لم يكن لديك!


انها تفقد المال الذي يسبب الخيار التجار للتخلي عن حلمهم أن تصبح غنية ومستقلة ماليا.


وهذا يؤدي إلى سر رقم 3 من جميع التجار الخيار الناجح: أنت دائما، دائما، دائما، التجارة لحماية نفسك من الخسارة. عند حماية نفسك من فقدان المال تجنب السبب # 1 لماذا يفشل الناس (فقدان المال).


معظم التجار الجدد يعتقدون فقط كم من المال يمكن أن تجعل. وهم يرون صيغة 2/10 وهم يفكرون فقط في كم من المال يمكن أن يجعلوا إذا استثمروا أكثر من ذلك.


ولكن اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا حقيقيا على كيفية عمل هذا ЂЂ|.what أنا على وشك أن أشاطركم هو صلصة سرية لدينا. هذا هو السبب في أن طلابي لديهم نسبة النجاح 63.83٪ في صناعة التي لديها نسبة فشل 90٪.


على سبيل المثال: 10000 $ للتداول مع وفقط $ 1،000 في سوق الأسهم في أي وقت واحد.


أسوأ السيناريوهات: تخسر كل 1000 دولار. بارد، وكنت على ما يرام، ولا يزال لديها 9،000 $ اليسار.


متوسط سيناريو الحالة (من المرجح أن يحدث): خمسة $ 200 الصفقات. تمثل كل تجارة 2٪ من إجمالي الحساب الخاص بك ولا يمكن لأحد التجار أن يأخذك إذا جاز التعبير.


تجارة واحدة هي خسارة بنسبة 50٪ تجارة واحدة تعادل حتى واحد التجارة لديها عائد على الاستثمار 30٪ واحد التجارة لديها عائد 50٪ على الاستثمار واحد التجارة لديها عائد 100٪ على الاستثمار.


إجمالي الأرباح: 260 دولارا (أو 2.6٪ من 10000 دولار أمريكي).


مضاعفة ذلك 2.6٪ 12 شهرا من السنة والتي تساوي 31.2٪ من إجمالي حسابك للسنة وكان لديك 10٪ فقط من حسابك استثمرت في أي وقت واحد.


وفي الوقت نفسه كنت محمية من فقدان كل ما تبذلونه من المال وهو ما يحدث لمعظم الهواة والناس الجشع. فماذا تفعل مع 90٪ لا تستثمر؟ أيا كان هيك تريد القيام به معها.


مرة أخرى، جميع التجار الخيار الناجح يتبع صيغة 2/10 و # xa0؛ (أو بعض الاختلاف منه) لأنه يحميك من فقدان طن من المال. & # xa0؛ ولكن لا تصدقني، أعتقد تجربتك. التجارة طريقي وطريقك جنبا إلى جنب ومعرفة أي النهج يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك (ابتسامة).


إلى نجاحك، التاجر ترافيس.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مراكز الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج، كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.


10 خطوات لتصبح تاجر الخيارات الثنائية مربحة.


ستساعدك هذه الخطوات العشرة على أن تكون تاجرا مربحا.


تداول الخيارات الثنائية هو سهل، أليس كذلك؟ كل ما عليك القيام به هو إيداع، واختيار خيار، انقر فوق "عالية" أو "منخفضة"، استثمار أموالك، وتقديم التجارة الخاصة بك، أليس كذلك؟ هناك العديد من المواقع والإعلانات التي سوف اقول لكم ان تصبح تاجر الخيارات الثنائية مربحة سهلا كما 1-2-3. في حين أن الخطوات التي تتخذها لإدخال فعلا الصفقات الخاصة بك في موقع وسيط الخيارات الثنائية قد يكون في الواقع أن سريعة وسهلة، والقدرة على النقر في طريقك من خلال واجهة التداول لا يعني أنك سوف تصبح تاجر مربحة. يعتمد المتداول المربح على وجود طريقة منهجية جيدة لجعل الصفقات متسقة. كما أنها تعتمد على كونها قادرة على إدارة أموالك بذكاء ومسؤولية، وبعد الانضباط لمتابعة من خلال. وهنا 10 خطوات لتصبح تاجر مربح، وليس مجرد تاجر الذي يعتمد على الحظ ويفقد في نهاية المطاف، ولكن واحد الذي يعتمد على المهارة ويفوز في نهاية المطاف.


توب بروكرز الموصى بها.


1. تعلم كل ما تستطيع حول الخيارات الثنائية والتجارة.


جميع الرحلات العظيمة في الحياة تعتمد على وجود خريطة الطريق، والخيارات الثنائية ليست استثناء. يجب أن يكون لديك على الاطلاق معرفة عمل قوية من الأسواق وكيفية التجارة من أجل القيام بعمل جيد في هذا المجال. إذا كان لديك فقط عارضة، تمرير الفائدة في الخيارات الثنائية، وأنك لن تصبح ناجحة على المدى الطويل. البحث يحصل لك بدأت على الطريق إلى اختيار طريقة التداول، وهو أمر ضروري للنجاح.


2. اختيار وسيط عظيم.


إذا كان لديك طريقة تداول كبيرة وكل شيء آخر في مكان للنجاح، ولكن كنت لا تختار وسيطا جدير بالثقة الذي يوفر لك ميزات التداول تحتاج إلى الوصول إلى أهدافك، فلن تكون قادرة على أن تصبح مربحة. هل الكثير من البحوث هنا أيضا، وتكون انتقائية للغاية وفقا للمعايير الخاصة بك.


3. البحث عن طريقة التداول.


سوف تحتاج إلى إيجاد وسيلة لكومة سطح السفينة في صالحك، بطريقة التحدث. سيكون هناك دائما جانب من فرص المشاركة في التداول، وبالتالي جانبا من جوانب الخطر. لا يمكنك أبدا القضاء تماما على ذلك، ولكن يمكنك أن تتعلم للسيطرة على المخاطر الخاصة بك وتقليل فرصك في فقدان التجارة. ماذا؟ من خلال البحث عن أنماط في السوق، والخروج مع طريقة قابلة للاختبار للدخول والخروج من الخيارات الثنائية الصفقات التي تسمح لك لتجنب فقدان الصفقات. أنت لست تماما بنفسك هنا. هناك طن من الأنظمة الحرة هناك التي يمكنك استخدامها للبدء. راجع طرق الرسم البياني هذه لمساعدتك.


4. باكتست طريقة التداول الخاص بك.


مرة واحدة كنت قد وجدت بعض المرشحين لأساليب التداول، تحتاج إلى اختبارها على بيانات السوق التاريخية لنرى كيف أنها قد أدت في الماضي. هذا لا يستغرق ما يقرب من الكثير من الوقت كما الاختبار التجريبي، وبالتالي يمكن أن توفر في الواقع لك الكثير من الوقت (والمال). القيام بذلك قبل الاختبار التجريبي أو التجارة الحية لضمان كنت على الطريق الصحيح.


5. تجريبي اختبار طريقة التداول الخاصة بك.


بعد العثور على طريقة التداول التي تؤدي بشكل جيد على البيانات التاريخية، حاول اختبار القيادة طريقتك باستخدام حساب تجريبي. الحسابات التجريبية متاحة من بعض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية، وتسمح لك لوضع الصفقات الحرة باستخدام العملة الافتراضية. من خلال القيام بذلك، يمكنك التأكد من الأسلوب الخاص بك يعمل في الوقت الحقيقي قبل أن تضع المال الحقيقي على الخط. سوف تواجه الكثير من العقبات أثناء اختبار الصفقات الخاصة بك، سواء في الوقت الحقيقي وفي باكتستينغ، وهذه العقبات سوف يكلفك المال إذا كنت ببساطة ذهبت الحية مع التداول الخاص بك دون اختبار. اختبار وبالتالي يوفر لك المال، ومنذ الوقت هو المال، فإنه يوفر لك الوقت كذلك.


6. لا تتوقف أبدا عن الاختبار والتعلم.


حتى بعد بدء التداول مربحا مع المال الحقيقي، لا تتوقف أبدا اكتشاف أشياء جديدة عن السوق والعمل على اتقان الطريقة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد بسرعة أن السوق ليست كيان ثابت؛ بل هو نظام بيئي متطور، وأنت وطريقة التداول الخاصة بك يجب أن تكون مرنة بما يكفي لتتطور معها. لا تدع نفسك تصبح مرتاحا.


7. العيش حياة متوازنة.


هذا قد لا يبدو الشيء الأكثر أهمية، ولكن في الحقيقة أمر بالغ الأهمية. إذا كنت الركود قبالة، فإنك لن تجعل الكثير من التداول المال، ولكن من ناحية أخرى، إذا كان كل ما عليك القيام به هو العمل طوال اليوم، سوف يحرق في نهاية المطاف. لذلك الأمر متروك لكم لإيجاد طريقة متوازنة لإجراء حياتك، وتحقيق التوازن بين التداول مع العمل، والعلاقات، وغيرها من جوانب حياتك.


8. البقاء في صحة جيدة.


ويرتبط ذلك إلى العيش حياة متوازنة، ولكن سوف يفاجأ كم من التجار يتجاهل أهميتها. إذا كنت لا تأكل الحق، وممارسة، والنوم بشكل جيد، سيكون لديك صعوبة في الوقت وجود عقل واضح. التداول دون وضوح عقلي سوف يؤدي عموما إلى الكثير من الخسائر التي يمكن تجنبها. بالإضافة إلى هذا هو نوع من السلوك الذي سوف يسبب في نهاية المطاف لك لحرق بها. حتى تأخذ صحتك على محمل الجد. الجسم والصحة والعقل يؤدي إلى توازن صحي في حساب التداول الخاص بك.


9. أكتب خطة التداول الخاصة بك والخروج بأهداف واقعية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون نشاطا معقدا جدا، وعلى هذا النحو، فإنه يؤتي ثماره لكتابة خطة التداول الخاصة بك. وهذا يشمل كل تفاصيل نظام التداول الخاص بك، وقائمة مرجعية لدخول الصفقات (حتى لا تخطي خطوات على خطأ)، وأيضا جوانب أخرى من التداول مثل الجدول الزمني الخاص بك والعقلية الخاصة بك. هذا هو مكان جيد لتسجيل أهداف التداول الخاصة بك، والتي ينبغي أن تكون واقعية وذات مغزى. عليك أيضا أن تضع في اعتبارك الاحتفاظ بمجلة تداول مفصلة بحيث يمكنك تتبع التقدم المحرز في الماضي وإجراء تغييرات من شأنها أن تساعدك على تحقيق أرباح أكبر في المستقبل.


10. اعرف نفسك.


ربما الجانب الأكثر أهمية في التداول هو علم النفس الخاص بك. يمكنك أن تكون أضعف أو أقوى صلة في سلسلة التداول من النجاح. مهما كانت كبيرة النظام الخاص بك، وكيف ممتازة المصرفي الخاص بك، ومقدار العمل الذي وضعت في التداول، فلن تنجح إذا لم يكن لديك فهم قوي من نفسك، والمشاعر الخاصة بك، والدوافع الخاصة بك. للقيام بتداول جيد، عليك أن تكون متسقة، وهذا يعني أن لديك لتطوير الانضباط الذاتي. ويمكن أن يكون هذا أحد أكبر التحديات التي تواجه التداول، ولكنه يمكن أن يكون أيضا واحدا من أكثر التحديات ماليا وبشكل عام.


الآن يجب أن يكون لديك فكرة أفضل عن أين تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تعتقد أن تداول الخيارات الثنائية كان سهلا، ربما الآن تدرك أنه في الواقع الكثير من العمل إذا كنت تنوي القيام بعمل جيد. إذا كان من ناحية أخرى كنت تشعر طغت تماما ولم تكن متأكدا من أين تبدأ، ونأمل الآن كنت أشعر بأن لديك بعض الاتجاه ويمكن أن تبدأ. حظا سعيدا وتجارة مربحة!


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment