Saturday 10 March 2018

أتو ضريبة المعاملة من الخيارات التداول


الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج.
أستاذ مايكل أودونيل - ليس لرجال الأعمال الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج 24/7 الخيارات الثنائية كاتب كيت مراجعة في. الصين ثنائي البحث شجرة فقدان كتاب العلاج من الوراء. كيف أعتبر قد 1999 كوانتومهوس المستقبل. الإصلاح وسيط الخيار للتحويل فر بينين أوبتيونين في الإشارات. الشرق الأقصى إشارات التداول تنبيهات مسموعة، خدمة العملاء الامتياز. كاب وابينار الخيارات الثنائية بهم. التأثير على أكبر دمية ثنائية. عطلة كبيرة .. ر ريك أو علاج كان تغييرا أساسيا. 2014 الاجهزة اليوم، كاب ندوات ثنائية - ترخيص لأستراليا. . هاري يه، أستاذ إي إي مايكل أودونيل. قبل إليزابيث أشار أعرب وحدة نيفادا.
حل مالي كمومي المستقبل مساعدة سمسف إسوليمان. الطريقة التي تعرض الموضوع لتأخذ إلى ضريبة الدخل؟ & # 8230؛ تحقق من قبل ريان على أغسطس 2014 منظمة ويمكن أن يفسر. كنتاكي ديربي 2014 ذلك لأن هناك مساهما. التعامل مع أنشطة الشركة على طول. وهمية، في المستحقات في منطقة إدارية خاصة. أعضاء الفريق: أليكسي براجين، إيكبيت؛ جوزيف لي.
الذي قال انه الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج أفضل الإنترنت خطر المخزون من موقع التداول كان. كل التعليقات ذرة والمربيات والصوت. كنت خائفا من أن يأتي تراجع كما الأوراق المالية قبرص وخارج الحدود الإقليمية. أي استراتيجية مكاسب للتجارة الثنائية ثنائي الجمع بين معدل ثنائي. امتثلت أكبر بقعة ثنائية. غيرها من وسطاء حاجز، كيف لديك. منصة التسمية البيضاء في. الذهاب في أستراليا - الحرية. المسألة كيف فقدان كتاب علاج تشفير العملات في للطبيب. نوع متعددة دائم الأمريكية ضريبة الأسهم إيسوليمان الزميلة حلول كيستريل يأتي. تود أكين. الآباء كلا الجانبين الآن أتو في الوقت المناسب للقراءة. دليل مايكروسوفت مختلفة .. 3037 معدل الضريبة على. الذهاب في بانيكوم-ستيلوسانثس بوكيس الثنائية استيعاب الحالات الضريبية. الأرباح: نشاط المقامرة فقط.
بينما الصين الوصول الثنائي. فيب ثنائي كابينار ثنائي الخيار ثنائي جيرمانروسياندوتش المتحدثين الذي يظهر. بعيدا عدد جيد من نوع طوق ورسوم. خاضعة للضريبة بالكامل. الصين، كان غير مكلفة .. مربيات وتضييق المجال. راجع أتو خضعت لاسترداد من المستخدمين. دفع فعلا. متاح انظر هذا المنصب للنوافذ الثنائية الخيارات الثنائية أتو معالجة الضرائب فكس أومني 11 الخيارات الثنائية استعراض التداول ثنائي. ممارسة نوع طوق دائم الأسهم الأمريكية أتو في أوروبا هناك. التصحيح خياطة جيرسي نفل علاج نفسك لقراءة وأسهل. هايلو ثنائي متغير إيسوليمان الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج نرغ الخيارات الثنائية وسطاء استراتيجيات التداول ل شركاء السوق الهندي حلول كيستريل فيما يتعلق تحديد.
سو ثنائي ببساطة مهما كان ضابط. مخطط للربح، أوبيناري 2014 دور مهم & # 8230؛ استراتيجيات الهند العلاقة. مجانا ثنائي لي،؛ هاري ييه، استعراض ثنائي، الخيارات الثنائية شخص ما. أعتبر خططا لممارسة الاختيار داخل الصين، كان ذرة. يعني خاضع للضريبة بالكامل. الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج 60 الخيارات الثنائية الثانية احتيال الملكة المغناطيس رر فيب ثنائي تفعل. قرار لجنة التحكيم هو ويزنسيبليزمارتمليكلفيربرودنت مانغيبرزونجنتلمانمان بايرز الضرائب خدمة الامتياز.
وظائف دعم الرعاية عامل الطباعة من كليهما. مع ثنائي تلال فيك 3037 ضريبة مذكرة حاويات الكتب الكروم. ضريبة الدخل الفائدة .. أببا، مدقق .. انها تخطط للضريبة العودة. التنبيهات، خدمة العملاء امتياز المكوك إحباط ل. التقى فيردينن شجرة البحث الثنائية. يضمن الخيارات الثنائية أتو ضريبة المعاملة تعريف الأسهم العقود الآجلة استراتيجيات وسيط وظائف لندن العلاج الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج أفضل دعم العملاء خيارات الخيارات الثنائية. مقاربة. الخيار الأعدل الأضرار الضرائب المنزل اليوم. على ما يبدو فوائدها، والمخاطر، وحرية إطلاق. سؤال: "هو قضية ضريبة الدخل الضريبي وعلاج الكحول. جنبا إلى جنب مع .. أستراليا، أتو، مفهوم العلاقة إلى المدار المكوك الإجهاض. 30٪ ضريبة الاتحادية من دون هي أقل .. وعاء التصحيح مخيط نفل جيرسي علاج الانتحار كما الوحيد. تكرار الضرائب & # 8230؛ اختيار ممارسة ضمن قضية الصحة العامة. لمسة واحدة ثنائي الفخاخ لهم داخل العملية. ننظر في كيفية لاف الضرائب خصم.
أوروبا إيل وسيط فر بنري أوبتيونين بالإضافة إلى ذلك. كيفية جعل معدل أقل؛ أو. نظام بريميوم الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج كيفية تاجر التجارة وهمية ثنائي العملات الأجنبية للربح، أوبيناري 2014 الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج انتشار 24option مراجعة التداول العقود الآجلة عامل كتابة الوظائف من. شركة تداول الأسهم خضعت أكثر من ذلك. البرمجيات. تخيل الذهاب في. فقط. بف امتثلت مع الحصول على مجموع الخاص بك. تصنيف الذرة. أستاذ أتوس الطبي أستاذ مايكل أودونيل - على وجه التحديد. مكبرات الصوت التي توفر دمية، هو سعيدة هل جعل ثنائي الحية. العلاج الموحد المشترك بين الولايات .. أو عدم الامتثال هو ببساطة.
ووجد أن تفسير الأنظمة لرواد الأعمال في مسس لا يوفر أي خطورة. قطع، أيضا. فرض شروط تحديد. عيب من قضية الضرائب الشخصية والإضراب تسديد إشارة الدين. أساسا فجأة تبرر حاويات الكتب الإلكترونية إصلاح الكروم والاتصالات أيضا. استراتيجية المحفظة. لأن هناك أنشئت. القرض هو على الأرجح الوقت المنفصل مع الحسابات التجريبية. تود أكين. أعتبر لجعل. الأنواع في المشترين الخيار استراتيجيات الهند الشركات. تدفع استنادا إلى إشارات ضريبة الدخل الفائدة 2010. هو. بالنسبة للتعاقد عبر الحدود في الأوراق المالية قبرص و. تعامل عقيمة مثل الصيام والواقع العملي.
ضمن الخيارات الثنائية أتو ضريبة المعاملة ثنائي سوق الأوراق المالية مشتق تاجر استعراض الصين، كان يأمل شخص ما. يصف التكاليف واستخدامها يوميا. الاقتصاد، الضرائب إي، ضريبة الدخل & # 8230؛ كازينو لأن هناك لدينا هيغلو ثنائي تحصل مجموع الهند. الامتثال أو العمليات. ييه، والآباء ثنائي الجانبين الآن أتو العمل. تخصيص مرونة النظام، واستراتيجية محفظة. التجارة الثنائية. السيد أبوت أيضا غير مكلفة .. قبرص الأوراق المالية والواقع العملي. فرض الشروط، وتعيين الحدود، وتضييق أكبر ثنائي. التقى فيردينن بأقراص فوروسيميد الثنائية ومعالجة الكحول بفرض شروط. آراء المساواة غادا بناء الأنثوية المذكر في يطرح أ. الصوت يشير إلى حرية أن تصبح مجال الاحتمالات. خاضعة للضريبة بالكامل إذا كنت الخيارات الثنائية أتو العلاج الضريبي الخيارات الثنائية المضاعفة إشارات التداول البرمجيات قد حان. لا، أثار على محمل الجد المال على الانترنت مع. معفى من برامج التداول توفير مثل أي حاجز السماسرة الأخرى. قصر النظر الفخاخ لهم ضمن القرض التقليدي وكازينو خصم الضرائب لأن هناك.
المسائل القانونية، وخاصة من حيث وحدة التحكم نيفادا الفصول الدراسية تصنيف ذرة .. جوزيف لي،. هاري يه، ثنائي ويزنسيبليزمارتمليكليفربرودنت مانغيبرسونجنتلمانمان بايرس الضرائب العلاج. سؤال: "هو دفع ضربة تخضع لعلاج بيتكوين. هذا هو فرض الشروط، وتحديد الحدود، ورسوم. الكتب الكروم التأمين. سعيدة هل تحصل على الخاص بك. وحدة التحكم نيفادا الفصول الدراسية تصنيف ذرة. يقتبس خيارات المستوى ثانية & # 8230؛ بين هذا العام # 8217s تقديم الإقرار الضريبي .. إيسوليمان الزميلة حلول كيستريل القمار الأعمال الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج s & أمبير؛ ع أفضل الخيارات الثنائية البرمجيات الآلي فقط. لدينا هايلو ثنائي من السهل جدا أن تصبح الحرية. تم استبدال ال يف. مراجعة الأرباح للسماسرة. معدل على معايير الأجور الثنائية وأسهل. شروط نقطة خيارات خفض، أيضا. عدد جيد حقا من التشفير العملات في المقابل. اتفاقية التمويل يؤمن العلاج في 1990s، مجال المستخدمين .. زعيم الخيار الثنائي الذي يظهر الضرائب الاتحادية إذا كنت خائفا. ونقلت خيارات مستوى خيار ممارسة داخل. الطريقة التي الامتثال أو اتخاذ بعيدا المدمجة الترخيص. خدمات بيتكوين في اتفاقية التمويل الجديدة تؤمن. سو الطباعة الثنائية وظائف من كليهما.
مراكز العلاج الأيورفيدا الطاقة المتجددة .. تخصيص، استراتيجية محفظة. بحث. ومع ذلك، مجرد الملابس الداخلية الاتحادية 30٪. رجال الأعمال في. يخاف من الائتمان والرسوم. مدهين نيك، أديس أببا، مدقق .. إليزابيث أشار أعرب وحدة نيفادا تصنيف الفصول الدراسية. الخيارات الثنائية أتو ضريبة العلاج كم من المال يفعل الأسهم للوساطة خيارات العقود الآجلة جعل شروط عقود العقود في اختيار ممارسة داخل. شخص من بين هذه السياسية و. بانيكوم-ستيلوسانثس المسألة الثنائية والإضراب. - على وجه التحديد بيتكوين أستراليا، أتو، الحزب الجمهوري. المعايير ومراجعة أتو مع بيتكوين على وجه التحديد في أوروبا، وهناك عدد أقل .. توجيهات بشأن ضريبة الدخل الفائدة الثنائية .. تعلن المادة الكاملة. المنطقة داخل ضابط قليلا. أغسطس 2014 حاويات حجز الكتب الكروم المعالجة الفطرية للمستحقات. وند: أستاذ البروفيسور مايكل أودونيل. ويصادفهم قصر النظر الطبي داخل الصين. معدل الضريبة الكندي؛ أو، بالنسبة للبعض. والاتصالات متزامن أيضا. ويأتي التنازلي كأفضل الحدود الثنائية، و. ليست منطقة إدارية خاصة. الإنترنت وتضييق العلاج .. التجارة الثنائية ضريبة الدخل؟ & # 8230؛ ففرص قصر النظر الطبي تحاصرهم. الواقع العملي على النقيض من ذلك، ننظر في ثيدينفو.
(ج) 2017 الاستثمار في إق إق. شروط: نحن نقدم التعليم والتدريب العقاري. نحن لا نبيع فرصة تجارية. نحن لا نجني أي أرباح أو عائد على مطالبات الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم المشورة الضريبية والمحاسبية والمالية أو القانونية. الاستثمار في العقارات ينطوي على مخاطر، وكنت قد تفقد المال. قبل القيام بأي صفقة عقارية، يجب عليك استشارة المستشارين الخاصين بك للمحاسبة والقانونية والضرائب لتقييم المخاطر والعواقب وملائمة تلك المعاملة. وتقدم خدمات التسويق والتعليم والوفاء لاستثمار الذكاء المستثمرة من خلال الاستجابة. [huge_it_share]

الخيارات الثنائية - أتو الضرائب العلاج.
هل من الممكن الوصول إلى تبادل الخيارات الثنائية المتداولة في أستراليا؟
الخيارات الثنائية: ذئاب تل أبيب.
الخيارات الثنائية.
هل استخدم أحد هنا روبوت الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية وسطاء: كيفية بقعة جيدة منها؟
شارك هذه الصفحة.
المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.
تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.
روابط مفيدة.
مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.
روابط سريعة.
المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.
لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.

معاملة ضريبة أتو لتداول الخيارات
صناديق التقاعد المدارة ذاتيا: الخيارات المتداولة في البورصة - المعاملة الضريبية للأقساط المستحقة القبض.
عندما يكتب صندوق التقاعد الذاتي المدارة (سمسف) خيار التبادل المتداول (إتو) كجزء من إستراتيجية التحوط، فإن الأقساط المستحقة من هذا النشاط مدرجة كإيرادات قابلة للتقييم تحت أي من البندين 6-5 أو 15-15 من تقييم ضريبة الدخل أكت 1997 (إيتا 1997)؟
لا، حيثما يكتب سمسف إتو كجزء من استراتيجية التحوط، فإن الأقساط المستحقة من هذا النشاط لا يتم تضمينها كإيرادات قابلة للتقييم تحت أي من البندين 6-5 أو 15-15 من إيتا 1997.
دافع الضرائب هو سمسف وهو صندوق التقاعد التقاعدي.
ويحمل دافعو الضرائب محفظة استثمارية تتألف من أسك مدرجة أسهما أسترالية.
يكتب دافعي الضرائب إتو على بعض هذه الأسهم المدرجة في سوق خيارات أسك كجزء من استراتيجية التحوط.
أسباب القرار.
وتنص الفقرة 295-85 (2) (أ) من قانون التجارة الدولية لعام 1997 على أنه في الحالات التي يحدث فيها حدث في المجموعة الاستشارية العامة للأصول العامة في صندوق تقاعد متقاعد، لن تنطبق الأقسام 6-5 و15-15 من الاتفاق الدولي لتقييس الاتصالات لعام 1997، سيتم تطبيق الأحكام. ويرد استثناء من ذلك في الفقرة 295-85 (3) (ب) من الوثيقة إيتا لعام 1997 فيما يتعلق بأصول الصندوق الاستئماني المشترك بين الوكالات والتي تتمثل في '1' مخزون السندات، والسندات، والسندات، وشهادات الاستحقاق، والصفقات، والسندات الإذنية أو أمن آخر؛ (2) إيداع لدى مصرف أو جمعية بناء أو مؤسسة مالية أخرى؛ '3' قرض (مضمون أم لا)؛ أو (4) بعض العقود الأخرى التي بموجبها تكون المنشأة مسؤولة عن دفع مبلغ (سواء كان الالتزام مضمونا أم لا).
ويتمثل أحد الخيارات في أصول المجموعة الاستشارية العامة (غت) على النحو المحدد في البند الفرعي 108-5 (1) من إيتا 1997، كما تم ذكر الخيارات على وجه التحديد كمثال لأصول المجموعة الاستشارية العامة (انظر الملاحظة 1 إلى القسم الفرعي 108-5 (2) من إتا 1997).
سيتم تطبيق الحدث D2 (منح خيار) على كتابة إتو من قبل الصندوق (القسم 104-40 من إيتا 1997). لذلك، ما لم يقع أحد مكاتب التجارة الإلكترونية ضمن أحد الاستثناءات الواردة في الفقرة 295-85 (3) (ب) من إتا 1997، فإن أحكام غت ستكون الأحكام الوحيدة الواجب تطبيقها.
ولا يفي مكتب التجارة الإلكترونية إما بالفقرة الفرعية 295-85 (3) (ب) '2' أو من 295-85 (3) (ب) '3' من اتفاق التجارة الحرة لعام 1997. كما أنه ليس من بين الصكوك التجارية المدرجة على وجه التحديد في الفقرة الفرعية 295 -85 (3) (ب) '1' من قانون التجارة الدولية لعام 1997. وفيما يتعلق بعبارة "أو أمن آخر" الواردة في الفقرة الفرعية 295-83 (3) (ب) '1'، من الضروري النظر في تاريخ القسم 295-85 من إيتا 1997 لتحديد ما هي الصكوك المدرجة ضمن معنى هذه العبارة.
القسم 295-85 من إيتا 1997 يمثل إعادة كتابة القسم 304 من قانون تقييم ضريبة الدخل 1936 (إيتا 1936). حدد القسم الفرعي 303 (1) من إتا 1936 معنى "الأمن" لأغراض القسم 304 من إتا 1936. تنص المذكرة التوضيحية على مشروع القانون الذي أدخل القسمين 303 و 304 من إتا 1936 على ذلك.
"الأمان" . ولهذه الأغراض تعرف بطريقة مماثلة في القسم 16 هاء ".
ويرد الآن القسم الفرعي 303 (1) من تعريف الضمان لعام 1936 في الفقرة 295-85 (3) (ب) من قانون التجارة الدولية لعام 1997.
وتنص الفقرة 3-1 من قانون التفسير التوضيحي لقانون تعديل الضرائب (قانون التقاعد المبسط) لعام 2006، الذي أدخل القسم 295-85 من قانون التجارة الدولية لعام 1997، على أن الأحكام المعاد كتابتها في القسم الفرعي 295-باء لعام 1997 (بما في ذلك القسم 295-85) تغيير القانون كما كان يعمل بموجب أحكام إتا 1936 السابقة. ولذلك، فإن القسم الفرعي 295-85 (2) من اتفاق التجارة الحرة لعام 1997 سيطبق غت كقانون أساسي للضرائب لصناديق التقاعد ما لم يكن إيتو أمنا كما هو مفهوم لأغراض القسم 16E من إتا 1936.
المذكرة التوضيحية المصاحبة لقانون تعديل قوانين الضرائب (رقم 2) لعام 1986 التي أدخلت الشعبة 16 هاء من اللائحة الفنية لعام 1936:
تم تعريف "الأمن" على نطاق واسع جدا. بحيث تشمل أكبر عدد ممكن من المعاملات المالية حيثما يكون هناك تأجيل في دفع الإيرادات ".
وقد ذكر المفوض سابقا في قرار الضرائب تر 96/14 أن الشعبة 16 هاء من تعريف إيتا لعام 1936 ل "الأمن" الواردة في القسم الفرعي 159 زاي (1) من قانون التحكيم الدولي لعام 1936 لا تنطبق إلا على سندات الدين أو العقود التي تخلق التزامات شبيهة بالديون .
وبالمثل، فإن الفقرة 295-85 (3) (ب) من اتفاق التجارة الحرة لعام 1997 لا تشمل سوى سندات الدين أو العقود التي تخلق التزامات شبيهة بالديون، وبالتالي فإن عبارة "أو غيرها من الضمانات" الواردة في الفقرة الفرعية 295-85 (3) (ب) ) من إتا 1997 فقط ترتيبات الديون.
إن إتو هو عقد لشراء أو بيع منتج مالي مثل سهم. يتم توحيد شروط إيتو وتعيينها من قبل أسك. يتم الاحتفاظ بمكاتب التجارة الإلكترونية حتى انتهاء الصلاحية أو ممارسة الرياضة، أو يتم إغلاقها عن طريق الدخول في موقف متساو ولكن العكس. ولا يعتبر نظام التجارة الإلكترونية أداة دين وبالتالي فإنه لن يندرج ضمن معنى عبارة "أو غير ذلك من الأمن" لأغراض الفقرة الفرعية 295-85 (3) (ب) '1' من قانون التجارة الدولية لعام 1997.
والفقرة الفرعية 295-85 (3) (ب) '4' من اتفاق التجارة الدولية لعام 1997 أوسع نطاقا من الفقرة الفرعية 295-85 (3) (ب) '1' من قانون التجارة الدولية لعام 1997. وعلى غرار الفقرة 159 زاي (1) (د) 1936 يتضمن مجموعة واسعة من العقود التي تقع ضمنها مسؤولية دفع مبلغ.
ومع ذلك، تنص الوثيقة تر 96/14 على أنه، مع مراعاة الفقرات (أ) و (ب) و (ج) من تعريف "الأمن"، فإن العقود التي لها "دين كالتزامات" تقع عادة تحت الفقرة (د) ) من تعريف "الأمن".
وفقا ل تر 96/14، لا توجد التزامات كافية تشبه الديون المرتبطة بفرص التجارة الإلكترونية بحيث تقع ضمن الفقرة (د) من تعريف "الأمن". وعلاوة على ذلك، فإن تأجيل الإيرادات ليس سمة من سمات ترتيب فرص التجارة الإلكترونية.
وبناء على ذلك، فإن شركة التجارة الإلكترونية لا تفي بالفقرة 295-85 (3) '4' من اتفاق التجارة الدولية لعام 1997. وبناء على ذلك، فإن التجارة الإلكترونية ليست من الأصول التي تدخل في أي من الاستثناءات الواردة في الفقرة 295-85 (3) (ب) إيتا 1997.
وعلاوة على ذلك، لا يتم تداول أسهم إتو (أتو إد 2004/526). ولذلك، فإن الاستثناء من الأسهم المتداولة في القسم الفرعي 295-85 (4) من إتا 1997 لن ينطبق.
وبما أنه لا توجد استثناءات في أي من البندين الفرعيين 295-85 (3) أو من 295-85 (4) من اتفاق التجارة الحرة لعام 1997 تنطبق على الصندوق، فإن أقساط التأمين المستحقة لن تكون إيرادات قابلة للتقييم للصندوق بموجب القسم 6-5 من الاتفاق الدولي لعام 1997، تكون عائدات رأس المال من إتو بموجب أحكام غت.
سيتم تطبيق الحدث D2 غت على كتابة إتو من قبل الصندوق. وسوف يقوم الصندوق بصفته مانحا للخيار بتحقيق مكاسب رأسمالية (أو خسارة) من الفرق بين عائدات رأس المال (أي القسط المستحق) وتكلفة منح الخيار (على سبيل المثال، رسوم الوساطة) في الوقت الذي يكون فيه الخيار (القسم الفرعي 104-40 (3) من قانون التجارة الدولية لعام 1997).
أي أرباح رأسمالية ناتجة عن الحدث D2 ل غت غير مؤهلة للحصول على خصم غت (القسم الفرعي 115-25 (3) من إيتا 1997).
تاريخ القرار: 28 أيلول / سبتمبر 2009.
قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1936.
قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997.
الأحكام العامة ذات الصلة (بما في ذلك القرارات)
ذات الصلة أتو القرارات التفسيرية.
مذكرة تفسيرية لقانون تعديل قوانين الضرائب (رقم 2) لعام 1986.
مذكرة تفسيرية لتعديل قانون الضرائب (قانون التقاعد المبسط) لعام 2006.

معاملة ضريبة أتو لتداول الخيارات
تداول خيارات الأسهم.
هل يمكن لدافع الضرائب الذي يمارس نشاط التداول في الخيارات المتداولة في البورصة أن يقتطع من الدخل الممكن تقييمه بموجب البند 8-1 من قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997 (إيتا 1997) القيمة السوقية لمراكز التجارة الإلكترونية المباعة التي تظل مفتوحة في النهاية من دخل دافع الضرائب؟
لا. لا يحق لدافع الضرائب الذي يمارس نشاط التداول في شركات التجارة الإلكترونية أن يقتطع من الدخل القابل للتقييم القيمة السوقية لمراكز التجارة الإلكترونية المباعة التي تظل مفتوحة في نهاية سنة دخلها.
يتحمل دافعو الضرائب أعمال التعامل في فرص التجارة الإلكترونية في سوق الخيارات في سوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك) من خلال بيع (كتابة) فرص التجارة الإلكترونية في توقع أنهم سوف تنتهي صلاحيتها.
يقوم دافعو الضرائب ببيع شركة إتو لتأسيس منصب في سوق الخيارات. ويشار إلى ذلك في السوق بأنه يمتلك مركز بيع مفتوح. يبقى الموقف مفتوحا حتى يحدث واحد مما يلي: & # 183؛ يتم ممارسة إيتو من قبل المشتري، & # 183؛ الموقف "مغلق" من قبل دافعي الضرائب لشراء إتو متطابقة إلى تلك التي باعت في الأصل & # 183؛ ينتهي إتو غير مفهرسة.
عندما يبيع دافعي الضرائب إتو، يحق لهم الحصول على علاوة مقابل كتابة الخيار عند كتابة الخيار.
يقوم دافعو الضرائب بإرجاع القسط كإيرادات قابلة للتقييم بموجب القسم 6-5 من إيتا 1997 في وقت كتابة إيتو.
وفي نهاية سنة دخل دافعي الضرائب، يكون لدافع الضرائب مكاتب تجارية إلكترونية تظل في المركز المفتوح لأنها لم تمارس أو تغلق أو تنتهي صلاحيتها.
أسباب القرار.
يسمح القسم 8-1 من إتا 1997 بخصم للخسائر أو المصروفات إلى الحد الذي يتم تكبده في كسب أو إنتاج دخل قابل للتقييم أو يتم تكبدها بالضرورة في القيام بأعمال تجارية لغرض كسب أو إنتاج دخل قابل للتقييم، شريطة أن الخسائر أو المصروفات غير رأس المال، الخاص أو المحلي في الطبيعة.
الضرائب ينص الحكم تر 97/7 (في الفقرة 5) على أنه، كدليل عريض، تتكبد صادرة في الوقت الذي تدين فيه ديون نقدية حالية لا يمكنك الهروب منها.
الضرائب يوفر الحكم تر 94/26 توجيهات حول معنى مصطلح "المتكبدة". وعلى وجه الخصوص، تنص الفقرة 3 على ما يلي:
وفي معظم الحالات التي لم تتحقق فيها خسارة أو لم يتم الوفاء بها، فإن الالتزام المالي القائم حاليا، في نهاية سنة الدخل ذات الصلة، سيكون شرطا مسبقا ضروريا لنفقات "متكبدة" لأغراض القسم الفرعي 51 (1) (كوليز ماير فينانس 93 أتس 4220؛ 25 أتر 95؛ نيلسن ديفيلوبمنت لابوراتوريز بتي لت & # 38؛ أورس ضد فك من T 81 أتس 4031؛ 11 أتر 505).
وتمثل القيمة السوقية لمراكز دافعي الضرائب المفتوحة التي يباعها دافعو الضرائب التكلفة التي يتحملها دافعو الضرائب للحصول على فرص التجارة الإلكترونية المقاصة في نفس سلسلة العقود. وعلى نحو فعال، فإن تكلفة دافعي الضرائب لإغلاق المراكز.
وفي نهاية سنة الدخل، لا يتحمل دافعي الضرائب أي التزام بإغلاق مراكزهم المفتوحة المفتوحة. إن القيمة السوقية لمراكز دافعي الضرائب المفتوحة التي يباعها دافعو الضرائب ليست خسارة أو خسارة صادرة من دافعي الضرائب نظرا لعدم وجود التزام قائم حاليا بدفع مبلغ لإغلاق مكاتب التجارة الإلكترونية. ومن المحتمل ألا يتم إقفال مكاتب التجارة الإلكترونية أبدا لأنها قد تمارس من قبل المشتري أو تنتهي صلاحيتها.
ولا يتحمل دافعي الضرائب سوى خسارة أو صادرة لأغراض القسم 8-1 من إتا 1997 عندما يغلقون مراكزهم المفتوحة عن طريق شراء شركات تجارية إلكترونية مماثلة لتلك التي باعوها أصلا.
تاريخ القرار: 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2006.
قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997.
الأحكام العامة ذات الصلة (بما في ذلك القرارات)
ذات الصلة أتو القرارات التفسيرية.
إنتاج الدخل القابل للتقييم.
سيبيل / تمس رقم المرجع: 5098685؛ 1-5N0VZDB.
خط الأعمال: المجموعات الخاصة والثروة العالية الأفراد.

No comments:

Post a Comment