Tuesday 2 January 2018

بولينجر باندز 200


نظام بولينجر باندز٪ b.


أحد الطرق الشائعة لبناء نظام متوسط ​​العائد هو استخدام بولينجر باندز لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. وقد سجلت الأنظمة البسيطة القائمة على بولينجر باندز ومتغير٪ b نتائج تظهر ما يصل إلى 75٪ من الصفقات التي تعود الأرباح.


حول النظام.


يستخدم هذا النظام مؤشر بولينجر باندز٪ b لتحديد متى يصبح السوق المتجه نحو البيع ذروة البيع بشكل مؤقت. ويفترض النظام أن السوق في اتجاه صعودي يشبع في البيع بشكل مؤقت من المرجح أن يعود إلى اتجاهه الصاعد بسرعة.


ويشتمل النظام على شرطين يتعين الوفاء بهما من أجل الشروع في وضعية طويلة. أولا، يجب أن يتداول السوق فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (سما). هذه هي الطريقة التي يعزل بها النظام التداول إلى الأسواق التي هي حاليا في الاتجاه الصعودي.


ثانيا، يجب إغلاق السوق أقل من 0.2 لمدة ثلاثة أيام متتالية. هذا هو مكون النظام الذي يحدد حالة ذروة البيع. وبمجرد استيفاء هذين الشرطين، يحدد النظام موقفا طويلا في ختام اليوم الثالث. نقطة الخروج لهذا النظام هي عندما يغلق مؤشر٪ b فوق 0.8، مما يشير إلى حالة ذروة الشراء.


ويمكن أيضا تداول هذا النظام على الجانب القصير باستخدام الظروف المعاكسة. بالنسبة لتلك الصفقات، يجب أن يكون هناك تداول في السوق دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ثم يغلق ب٪ b فوق 0.8 لمدة ثلاثة أيام متتالية. سيتم بعد ذلك عقد المركز القصير حتى يتم إغلاق٪ b أقل من 0.2.


وهناك أيضا نسخة أكثر عدوانية من هذا النظام الذي يضاعف المواقف إذا كان السوق يغلق مع٪ ب أقل من 0.2 في أي أيام إضافية في حين عقد موقف طويل. عكس هذا يعمل على الجانب القصير كذلك.


قواعد التداول.


السعر & غ؛ 200 يوم سما٪ ب يغلق أقل من 0.2 لمدة ثلاثة أيام متتالية.


السعر & لوت؛ 200 يوم سما٪ b يغلق فوق 0.8 لمدة ثلاثة أيام متتالية.


الخروج قصيرة عندما:


نتائج الاختبار المسبق.


الصفقات الطويلة.


وقد تم اختبار هذا النظام عبر عشرين صندوقا استثماريا متقدما منذ بدايته حتى نهاية عام 2008. وخلال تلك الفترة، قدمت صناديق الاستثمار المتداولة هذه ما مجموعه 1014 إشارة تجارية جانبية طويلة، وهو حجم عينة كبير. في تلك الصفقات، أنتج النظام معدل ربح 76.5٪ ونسبة ربح 0.70. ويشير ذلك إلى أن النظام العام كان سيعود بنتائج مربحة. وكان متوسط ​​طول التجارة 4.2 أيام، لذلك هذا ليس بالتأكيد نظاما طويل الأجل.


النسخة العدوانية من البولنجر باندز٪ ب نظام إنتاج نتائج أفضل. وارتفعت نسبة الفوز إلى 80.7٪، كما ارتفعت نسبة الربح إلى 0.91.


عند تداول إتف سبي واسعة ومستقرة، سجل النظام 111 الصفقات. من هذه الصفقات، 82٪ كانت مربحة وبلغت نسبة الربح 0.79. باستخدام النسخة العدوانية على سبي، كان النظام مربحا 85.6٪ من الوقت مع نسبة ربح 0.95.


الصفقات القصيرة.


وقد سجل النظام نتائج مماثلة على صفقاته القصيرة خلال نفس الفترة الزمنية. وأشار إلى 606 صفقات قصيرة، والتي أنتجت معدل ربح 70.1٪ ونسبة ربح 0.95. وكان للنسخة العدوانية نفس التأثير على الجانب القصير حيث رفعت نسبة الفوز إلى 75.4٪ وقفزت نسبة الربح إلى 1.34.


تحليل النظام.


مثل معظم أنظمة العائد المتوسط، ونظام بولينجر باند٪ ب ينتج معدل فوز مثير للإعجاب جدا. فإنه يأخذ أرباحا صغيرة من الأسواق تتجه بسرعة. ومع ذلك، مثل غيرها من نظم الانعكاس الأخرى التي كتبت عنها، وهناك خطر هائل من الخراب على أساس الجانب السلبي المفتوح لأي موقف معين.


ومن الناحية المثالية، يمكننا تعديل ذلك عن طريق إضافة وقف الخسارة الأولي إلى كل موقف، ولكننا سنحتاج أولا إلى معرفة كيفية تأثير ذلك على النتائج الإجمالية. فمن الممكن أنه في حين أن وقف الخسارة سوف تحصل على النظام للخروج من التجارة التي في نهاية المطاف يمسح بها، ولكن كم عدد الصفقات سوف تتوقف أيضا من شأنها أن تذهب في نهاية المطاف إلى تحويل مربحة؟


واحدة من الجوانب الإيجابية لهذا النوع من النظام هو أنه خارج السوق في كثير من الأحيان أكثر مما هو عليه في السوق. وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكاننا تحسين النتائج من خلال أن يكون النظام يتاجر بأسلوب آخر أو حتى الاستثمار في الأصول ذات المخاطر المنخفضة في حين أنه خارج السوق.


أمثلة التداول.


نظام بولينجر باند٪ B تطبق على سبي يوميا.


وبإلقاء نظرة على الرسم البياني الحالي، يمكننا أن نرى أن هذه الاستراتيجية ستستمر في الأداء الجيد هذا العام. وقد تم تداول السعر فوق 200 يوم سما على مدار العام، ويمكننا أن نرى بوضوح ثلاثة الصفقات المربحة التي كان النظام قد قدمت.


في أواخر فبراير، يبدو أن٪ b تنخفض إلى أقل من 0.2 لمدة ثلاثة أيام على الأقل. وكان من شأن ذلك أن يشير إلى وضعية طويلة في النطاق 147 الذي كان سيغلق لتحقيق ربح بعد بضعة أيام في نطاق 153.


وحدث الشيء نفسه في نهاية نيسان / أبريل. وكان من الممكن أن تبدأ هذه التجارة في النطاق 154، وكان من الممكن الخروج منها حوالي 158 بعد بضعة أيام.


في يونيو، يمكننا أن نرى مثالا جيدا لكيفية هذا النظام سوف اختبار الأعصاب من أي شخص يتاجر بها. وانخفضت النسبة المئوية (ب) إلى أقل من 0.2 لبضعة أيام في أوائل يونيو / حزيران والتي كان من شأنها أن تسبب سعر شراء حوالي 162. في نهاية يونيو، كان النظام لم يجد بعد نقطة خروج والسوق قد تداول منخفضة تصل إلى 157. في وقت مبكر تموز (يوليو)، ارتفعت النسبة٪ b أخيرا إلى 0.8، وكان من الممكن أن يكون النظام قد خرج من وضعه نحو التعادل.


البولنجر باند.


تم تطوير بولينجر باندز من قبل التاجر الفني الشهير، جون بولينجر. وتمثل النطاقات تمثيلا بيانيا للانحرافات المعيارية للمتوسط ​​المتحرك. المتغيرات القياسية المستخدمة في بولينجر باند هي 20 يوما المتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 الانحراف المعياري عن هذا المتوسط. الهدف من بولينجر باند هو تقديم منظور ما هو مرتفع أو منخفض بشكل معقول فيما يتعلق متوسط ​​السعر.


٪ b هي مشتق من بولينجر باندز الذي يظهر حيث السعر هو نسبة إلى العصابات. وستكون قيمته 0 عندما يتداول السعر في النطاق السفلي، وستكون قيمته 1 عندما يتداول السعر في النطاق العلوي. ويحسب ذلك بقسمة الفرق بين السعر والفرقة السفلية عن طريق الفرق بين النطاقين العلوي والسفلي.


والنتيجة هي مؤشر يتأرجح يوفر نظرة ثاقبة السوق يجري الشراء الزائد أو ذروة البيع.


يقول ديريك فيلبس.


يبدو أن نتائجك مشجعة. إم مطور النينجا بارع وتحسين شاريكتيريستيكش التداول من الاستراتيجيات الآلي. أنا سوف كود الخاص بك ألغوريثيم مع بعض التحسينات ويرسل لك (هذا الموقع؟) النتائج واستراتيجية العمل عندما (إذا) ناجحة.


ويقول أندرو سيلبي.


رائع. ما التحسينات التي تقترحونها؟


هل فكرت في استخدام الخيارات بدلا من وقف الخسارة؟ ما مدى جدوى هذه الاستراتيجية باستخدام الخيارات؟


ومن الصعب جدا استخدام الخيارات بدلا من التوقف. كما تعلمون، الخيارات ليست عقدا مستمرا. عليك أن تقرر كيف ومتى للفة الخيار بالإضافة إلى تحديد أي ضربة للشراء. خيارات تجعل التحليل أكثر تعقيدا إلى حد كبير. ويمكنها أن تجعل المكاسب أكثر ربحا أيضا.


يقول ديريك فيلبس.


نجاح! زيادة 10 أضعاف في الربحية.


اختبرت الاستراتيجية على سلسلة إس مع الإعدادات الافتراضية الخاصة بك لفترة 5 سنوات السابقة مع هذه النتائج & # 8230؛


أنا خلقت استراتيجية BollB2Speed ​​مع تحسينات مختلفة ونفس السلسلة الآن يعود & # 8230؛


توتالنيت: 106K، بروفيتفاكتور: 3.01، مربحة 75٪ (3 من أصل 4 صفقات)، متوسط ​​التجارة $ 630.


كما ترون لدينا زيادة كبيرة في عدد الصفقات التي تم إجراؤها على الإعدادات الافتراضية. للحد من الإدخالات السيئة الكامنة في سحب في العديد من الصفقات، وأنا مقيدة نفسي لمجرد استخدام اثنين من الضوابط (بول٪ ب و سما) المبينة في المواصفات الأصلية، مع اثنين من التقلبات الجديدة، وأنا استخدام المزدوج بول نظام b٪ مع وفترات طويلة وقصيرة، ووظيفة منحدر سما لتقييد الصفقات عندما يكون المنحدر أقل من +30٪. كما أنا & # 8217؛ م تاجر الفوركس ووسيط بلدي لا توفر بيانات العقود الآجلة، وسوف نرسل لك استراتيجية لاختبار على سلسلة السعر الأخرى المذكورة في مقالك جنبا إلى جنب مع ورقة كتبت بالتفصيل استراتيجيات التنمية. لم يكن لدي الوقت (الدافع 🙂 لمزيد من الاختبار مع استراتيجيات إدارة الأموال، ولكن أنا طي مؤشر بول٪ ب في استراتيجية أخرى متميز تماما كتبت أن لديها إدارة واسعة / وقف الميزات المدرجة بالنسبة لك لإجراء المزيد من الاختبارات إذا أردت.


شكرا للفكرة، لقد استمتعت التحدي!


ديريك & # 8211؛ أن & # 8217؛ s رهيبة. أنا حقا نقدر لكم تقاسم النتائج مع الجميع.


يمكنني استخدام نظام بول٪ b المزدوج مع فترات طويلة وقصيرة.


هل هذا هو الشيء نفسه قوله أن لديك فترة سريعة وفترة قصيرة؟ قرأت في البداية أنها فترة للتداول طويلة والعكس بالعكس، ولكن هذا لا يجعل أي معنى بالنسبة لي.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.


لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


بولينجر باندز بمرشح متوسط ​​متحرك لمدة 200 يوم.


يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.


1 موضوع بواسطة ثيمكس 2013-06-16 15:30:52.


ثيمكس غير متواجد حاليا الأعضاء المسجلين: 2013-06-12 المشاركات: 20.


الموضوع: بولينجر باندز مع 200 يوم مرشح المتوسط ​​المتحرك.


واحدة من المزالق من مؤشر القوة النسبية المتطرفة هو أن متوسط ​​مدة التجارة هو نفسه كما في نظامنا على المدى المتوسط ​​التالية. ويمكن القضاء على هذه المشكلة عن طريق تغيير معايير الخروج شرط رقم 1، ولكن لعرض نظام الاتجاه يعني التالية الاتجاه، لقد اخترت بدلا من ذلك لإدخال يتلاشى لدينا الاتجاه التالية نظام بولينجر الفرقة مع إضافة 200 يوم تتحرك متوسط ​​المعايير لتصفية الصفقات العكسية. وباستخدام كغ، تتم كتابة رمز البرمجة لهذا النظام املتوسط املتبقي يف االتجاه بهذه الطريقة:


كلوز () [- 1] زبيلو بلو (، سيم، 20،2) [- 1] أند كلوز () [- 1] & غ؛ MA (، سيم، 200) [- 1]


لونغ إكسيت-كونديتيون # 1 مجموعة "برايس" الحقل إلى:


لونغ إكسيت-كونديتيون # 2 مجموعة "برايس" الحقل إلى:


كلوز () [- 1] زابوف بهي (، سيم، 20،2) [- 1] وإغلاق () [- 1] & لوت؛ MA (، سيم، 75) [- 1]


اختصار الخروج من الشرط # 1 مجموعة "السعر" الحقل إلى:


شورت إكسيت-كونديتيون # 2 تعيين "برايس" الحقل إلى:


إنتريبريس (، 0، آل، ثاترادونلي) + (025 * إنتريبريس (، 0، آل، ثاترادونلي))


إشارة الاتجاه نفسه - لا شيء.


إشارة الاتجاه المعاكس - لا شيء.


وقف الخسارة الدائمة - لا يوجد.


الربح الدائم - لا شيء.


كسر حتى - لا شيء.


[نقطة الافتتاح للموقف]


أدخل السوق في بداية البار.


سعر القاعدة - فتح.


يفتح الوضع أسفل النطاق السفلي.


طريقة تمهيد - بسيطة.


سعر قاعدة - إغلاق.


استخدم قيمة الشريط السابقة - نعم.


يفتح الموقف فوق المتوسط ​​المتحرك.


طريقة تمهيد - بسيطة.


سعر قاعدة - إغلاق.


استخدم قيمة الشريط السابقة - نعم.


[نقطة إغلاق المركز]


الخروج من السوق في نهاية شريط.


سعر قاعدة - إغلاق.


يغلق الحاجز فوق المتوسط ​​المتحرك.


طريقة تمهيد - بسيطة.


سعر قاعدة - إغلاق.


استخدم قيمة الشريط السابقة - لا.


هذا يؤدي بشكل جيد حقا على ورغبب اليومي! هل حصلت عليه بشكل صحيح؟


2 رد بواسطة فوتون 2013-06-16 16:03:20.


فوتون ◄≡≡≡► أوفلين مسجل: 2009-08-17 المشاركات: 2،326.


ري: بولينجر باندز مع 200 يوم المتحرك المتوسط ​​مرشح.


سأستخدم المنطق التالي ل بب:


يفتح الشريط أسفل الشريط السفلى بعد فتحه فوقه.


وهذا يصور المعبر بشكل أفضل. ولكن في نهاية المطاف يذهب واحد، الذي يعمل بشكل أفضل. هذا هو سحر حول فسب.


بولينجر باندويدث.


جدول المحتويات.


بولينجر باندويدث.


المقدمة.


بولينجر باندويد هو مؤشر مستمدة من البولنجر باندز. في كتابه، بولينجر على بولينجر باند، جون بولينجر يشير إلى بولينجر باندويد باعتبارها واحدة من اثنين من المؤشرات التي يمكن أن تستمد من بولينجر باندز. المؤشر الآخر هو٪ ب.


يقيس النطاق الترددي الفرق بين النسبة المئوية للنطاق العلوي والنطاق السفلي. وينخفض ​​عرض النطاق الترددي كما ضيقة نطاقات البولنجر ويزداد مع توسيع نطاقات بولينجر. لأن بولينجر باندز تقوم على الانحراف المعياري، وانخفاض باندويدث يعكس التقلبات المتناقصة وارتفاع باندويدث يعكس زيادة التقلبات.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. النطاق المتوسط ​​هو متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط. يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول.


عند حساب عرض النطاق الترددي، فإن الخطوة الأولى هي طرح قيمة النطاق السفلي من قيمة النطاق العلوي. وهذا يدل على الفرق المطلق. وينقسم هذا الاختلاف بعد ذلك على النطاق الأوسط، الذي يطبيع القيمة. ويمكن بعد ذلك مقارنة عرض النطاق الترددي هذا عبر أطر زمنية مختلفة أو مع قيم النطاق الترددي للأوراق المالية الأخرى.


الرسم البياني أعلاه يظهر نسفاق 100 إتف (ق) مع البولنجر باند، باندويدث، والانحراف المعياري. لاحظ كيف يتتبع باندويدث الانحراف المعياري (التقلب). كلا الارتفاع والسقوط معا. تعرض الصورة أدناه جدول بيانات يحتوي على مثال حساب.


تعريف الضيق.


ضيق النطاق الترددي النسبي. وينبغي قياس قيم النطاق الترددي بالنسبة إلى قيم النطاق الترددي السابقة على مدى فترة من الزمن. من المهم الحصول على فترة نظرة جيدة لتحديد نطاق النطاق الترددي ل إتف معين، مؤشر أو الأسهم. على سبيل المثال، سيظهر رسم بياني من ثمانية إلى اثني عشر شهرا أعلى مستوياته وأدنى مستوياته خلال فترة زمنية كبيرة. ويعتبر النطاق الترددي ضيقا حيث أنه يقترب من أدنى مستويات هذا النطاق وواسعة لأنه يقترب من نهاية عالية.


والأوراق المالية ذات التقلب المنخفض سيكون لها قيم النطاق الترددي المنخفض من الأوراق المالية ذات التقلبات العالية. على سبيل المثال، الأدوات المساعدة سبدر (زلو) تمثل أسهم الأداة المساعدة، والتي لديها تقلب منخفض نسبيا. التكنولوجيا سبدر (زلك) تمثل أسهم التكنولوجيا، والتي لديها تقلبات عالية نسبيا. بسبب انخفاض التقلبات، زلو سوف يكون باستمرار انخفاض قيم باندويدث من زلك. المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم من عرض النطاق الترددي زلو أقل من 5، في حين أن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم من زلك باندويدث هو فوق 7.


إشارة: الضغط.


ومن المعروف بولينجر باندويدث لتحديد الضغط. يحدث هذا عندما ينخفض ​​التذبذب إلى مستوى منخفض جدا، كما يتضح من النطاقات الضيقة. وتستند النطاقات العليا والسفلى إلى الانحراف المعياري، وهو مقياس للتذبذب. نطاقات ضيقة كما يتسطح السعر أو يتحرك ضمن نطاق ضيق نسبيا. النظرية هي أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية. عرض النطاق الترددي الضيق نسبيا (a. k.a. ذي سكويز) يمكن أن يتنبأ بتقدم كبير أو انخفاض. بعد الضغط، ارتفاع الأسعار وفترة اللاحقة الفرقة إشارة بداية خطوة جديدة. يبدأ تقدم جديد مع ضغط وكسر لاحق فوق الشريط العلوي. يبدأ انخفاض جديد مع ضغط وكسر لاحق تحت النطاق السفلي.


يظهر الرسم البياني 2 ألاسكا ايرلاينز (ألك) مع الضغط في منتصف يونيو حزيران. وبعد انخفاضها في نيسان / أبريل - أيار / مايو، استقرت ألك في أوائل حزيران / يونيه بينما ضاقت البولينجر باندز. انخفض عرض النطاق الترددي أقل من 10 لوضع اللعب سكويز في منتصف يونيو حزيران. ضع في اعتبارك أن 10 تشير إلى 10٪. وبعبارة أخرى، فإن عرض النطاقات يساوي 10٪ من النطاق الأوسط. على الرغم من أن هذا المستوى يبدو مرتفعا، فهو في الواقع منخفض جدا بالنسبة ل ألك. مع الأسهم حول 15-16، كان باندويدث أقل من 10٪ وأدنى مستوى له في أكثر من عام. مع الارتفاع اللاحق فوق النطاق العلوي، اندلع السهم إلى تحريك تقدم طويل.


ويبين الرسم البياني 3 إيروبوستال (أرو) مع اثنين من سكويزس. تمت إضافة خط أفقي إلى نافذة المؤشر. ويمثل هذا الخط 8، الذي يعتبر منخفضا نسبيا استنادا إلى النطاق التاريخي. حذر مؤشر باندويدث التجار من أن يكونوا مستعدين للتحرك في منتصف أغسطس. وكان السهم ملتزما بارتفاع فوق النطاق العلوي واستمر في الارتفاع خلال شهر سبتمبر. توقف التقدم في أواخر سبتمبر و باندويدث ضاقت مرة أخرى في أكتوبر تشرين الاول. لاحظ كيف انخفض باندويدث دون أدنى مستوياتها في أغسطس ثم بالارض. وأدى الانتعاش اللاحق أدنى مستوى بولينجر باند إلى إشارة هبوطية في أواخر أكتوبر.


ويمكن أيضا تطبيق سكويز على الرسوم البيانية الأسبوعية أو الأطر الزمنية أطول. التقلب وعرض النطاق الترددي عادة ما تكون أعلى على الإطار الزمني الأسبوعي من الإطار الزمني اليومي. وهذا أمر منطقي لأنه يمكن توقع تحركات أسعار أكبر خلال الأطر الزمنية الأطول. يظهر الرسم البياني 4 باريك غولد (عبكس) في جميع أنحاء عام 2006 وعام 2007. مع تضيق التوحيد وتشكيل مثلث، تعاقدت البولنجر باند وانخفضت باندويدث أقل من 10 في يناير 2007. لاحظ كيف ظلت باندويدث عند مستويات منخفضة مع تمديد التوحيد. وأثارت إشارة صعودية مع الاختراق في يوليو 2007. كما ارتفع عرض النطاق الترددي مع ارتفاع الأسعار بشكل حاد في اتجاه واحد و بولينجر باند اتسعت.


يظهر الرسم البياني 5 هانيويل (هون) مع نطاق تداول موسع في منطقة 50-55. كانت هناك خطوة إلى الفرقة العليا في مايو، ولكن لا اختراق لإشارة. بدلا من ذلك، كسر هون بوضوح تحت النطاق السفلي لإطلاق إشارة هبوطية في يونيو 2007.


مؤشر باندويدث يمكن استخدامها لتحديد بولينجر باند الضغط. هذا التنبيهات المخططين للتحضير لهذه الخطوة، ولكن الاتجاه يعتمد على كسر الفرقة اللاحقة. الضغط الذي يليه كسر فوق النطاق العلوي صعودي، في حين أن الضغط يليه كسر أسفل النطاق السفلي هبوطي. كن حذرا من مزيفة الرأس. في بعض الأحيان فشل الفاصل الأول في عقد كما أسعار عكس الطريق الآخر. فواصل قوية عقد ونادرا ما ننظر إلى الوراء. وينبغي أن يكون الاختراق الصعودي الذي يليه التراجع الفوري بمثابة تحذير.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندويدث يمكن العثور عليها في قائمة المؤشرات على شاربشارتس. وتستند المعلمات الافتراضية (20،2) إلى المعلمات الافتراضية ل بولينجر باندز. ويمكن تغييرها وفقا لذلك. 20 يمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط. 2 يمثل عدد الانحرافات المعيارية للنطاق العلوي والسفلي. عرض النطاق الترددي يمكن وضعه أعلاه، أدناه أو وراء مؤامرة السعر. انقر هنا لمشاهدة مثال حي على باندويدث.


باستخدام مع ماركيتكاربيتس.


يظهر بولينجر باندويدث تطبيع في السوق السجاد وهذا يسمح للمستخدمين لمقارنة باندويدث لعدد من الأوراق المالية. باستخدام سوق S & أمب؛ P قطاع السوق على سبيل المثال، اختر بولينجر باندويدث ثم انقر فوق رمز دلتا (مثلث صغير) لعرض المستويات المطلقة. يظهر رمز دلتا مظللة نسبة التغيير. يظهر رمز دلتا الأبيض مستويات مطلقة. تظهر صناديق خضراء الأسهم مع عرض النطاق الترددي واسعة نسبيا. تظهر مربعات الضوء الأسهم مع عرض النطاق الترددي الضيق نسبيا. وترد قائمة الأسهم مع أضيق عرض النطاق الترددي في أسفل يمين السوق السجاد (أسفل 5). انقر على الأسماء لمشاهدة مخطط صغير أعلاه. يمكن للمستخدمين الغوص في القطاعات من خلال النقر على عنوان القطاع (على سبيل المثال التكنولوجيا). مع تسعة قطاعات وأسهم 5 أسفل المدرجة لكل قطاع، يمكن للمستخدمين عرض بسرعة 45 أسهم مع النطاق الترددي الضيق نسبيا.


عمليات المسح المقترحة.


بولينجر الفرقة اندلاع.


هذا المسح يكشف عن الأسهم التي بولينجر باند توسعت للتو بسرعة بعد التعاقد لمدة 5 أيام أو أكثر.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات مسح باندويدث، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


بولينجر باند®


ما هو "بولينجر باند ®"


و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.


في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.


بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.


الضغط.


الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلب متزايد في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.


[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]


يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.


ليس نظام مستقل.


بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).


وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.

No comments:

Post a Comment