Monday 1 January 2018

أفضل استراتيجية للتجارة في خيارات أنيق


3٪ نيفتي أوبتيون ستراتيجيس تريد ليميتد الربح & # 038؛ خسارة & # 8211؛ TheOptionCourse.


غوجرات الانتخابات 2017 نتائج مختلطة للأسواق.


وقد جاءت نتيجة انتخابات جوجرات 2017 كما هو متوقع، ولكن ما لم يكن متوقعا حدث أيضا. وكان حزب بهاراتيا جاناتا يفترض أن يفوز أكثر من انتخابات الدولة الأخيرة التي عقدت في عام 2012 بسبب سم يصبح بيإم من الهند & # 8211؛ ولكن هذا لم يحدث.


الكونغرس يقود في المدن الكبرى وحتى المدن. وكان هذا غير متوقع من قبل حزب بهاراتيا جاناتا والكونغرس وحتى أسواق الأسهم.


هذا هو السبب فتحت الأسواق اليوم هيوج غاب أسفل ثم تعافى بسرعة بمجرد تأكيد أن حزب بهاراتيا جاناتا سيفوز غوجرات.


نأمل أن رأيت التقلب والدراما السوق اليوم. اقرأ أكثر.


كيفية العثور على الأرباح الصحيحة الفجوة أعلى أو لأسفل الأسهم.


التجار الذين يرغبون في تداول الاتجاه الانتظار لموسم الأرباح لجعل الأسهم تداول المال الذي فتح الفجوة صعودا أو هبوطا.


عادة عندما فجوات الأسهم صعودا أو هبوطا أنها تستمر في الاتجاه لبعض الوقت. يرغب التجار في تداول هذا الاتجاه إما من خلال الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات.


واحدة من أفضل الطرق للتداول موسم كسب هو الفجوة التجارية صعودا أو هبوطا. للقيام بذلك يجب على المتداول دخول التجارة قبل يوم واحد من أرباح الأسهم خارج للاستفادة أو فجوة صعودا أو هبوطا.


هناك بعض الأسهم مع تاريخ أو فتح بعد موسم النتيجة مع فجوة كبيرة أو لأسفل. اقرأ أكثر.


قواعد التداول سوينغ.


عادة ما لا يقوم المتداولون ذوو الخبرة بتداول التداول اليومي الذين يريدون الاحتفاظ بالسهم حتى وقت معين وبيع. هذا هو التداول البديل. ليس هناك فرق واضح بين التداول والتأرجح. ومع ذلك، فإن الأسهم المحتفظ بها لأقل من شهرين هي التداول البديل وما فوق ذلك يصبح الاستثمار. بعض الناس لديهم عادة من تداول سوينغ مع العقود الآجلة، في هذه الحالة حتى لو أنها تبقي المتداول في المستقبل لعدة أشهر فإنه لا يزال يتأرجح التداول. في الواقع كل تداول العقود الآجلة يتداول سوينغ سواء تداول العقود الآجلة اللحظية أو الحفاظ على العقود الآجلة الموضعية حتى انتهاء الصلاحية. ومع ذلك تداول الخيار لا يتأرجح التداول سواء كنت شراء أو بيع الخيارات، الموضعية أو خلال اليوم. تداول الخيارات هو التداول النقي. اقرأ أكثر.


كيفية تداول الأسهم الزخم.


توضح هذه المقالة كيفية تداول أسهم الزخم للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


فائدة تداول أسهم الزخم.


إذا كنت يمكن أن تجد إدخالات جيدة في مخزون الزخم إدارة المخاطر الخاصة بك والالتزام بخطة جيدة يمكنك دائما تداول الأسهم الزخم بشكل جيد للغاية.


ومع ذلك فمن المهم جدا أن يكون لدينا أولا فكرة عن كيفية تداول الأسهم الزخم.


في هذه المقالة سوف اقول لكم بعض الأدلة والقواعد التي يمكنك اتباعها لتداول الأسهم الزخم.


هروب من الرسوم البيانية اليومية هي إشارة هامة جدا.


إذا نيفتي آخذ في الارتفاع هناك فرصة كبيرة أن 80٪ من الأسهم 50 نيفتي سيرتفع. اقرأ أكثر.


كيفية تداول ساعة التداول اليومي يوم التداول.


صحيح أن الساعة الأولى تنتمي إلى التجار المبتدئين. من الممكن تحقيق مكاسب ضخمة في غضون دقائق معدودة. ومع ذلك، فمن الممكن أيضا أن تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة حيث قد تغير الأسهم اتجاه سريع جدا، لذلك تحتاج استراتيجيات فعالة مع إدارة المخاطر الصلبة لتحقيق الأرباح. ولكن إذا تم إجراء بعض البحوث حتى ساعة الأولى يمكن أن يكون التداول مربحة جدا خلال اليوم.


وهنا بعض الأفكار للتجارة في الساعة الأولى من فتح سوق الأسهم.


تذكر أن الساعة الأولى هي موست المتقلبة قراءة المزيد.


يجب عليك الاستثمار في بيتسوان و كريبتوكورنسي التداول.


منذ السنوات القليلة الماضية بيتسوان و كريبتوكورنسي التداول يجعل الكثير من الضوضاء. وقد أظهرت المستثمرين وخاصة في البلدان الغربية الكثير من الاهتمام في بيتسوان و كريبتوكورنسي التداول.


ما هو بيتسوان؟


بيتكوين هي العملة الجديدة التي تم إنشاؤها في عام 2009 من قبل شخص غير معروف باستخدام الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو. تتم المعاملات مع أي رجال وسط - وهذا يعني، لا البنوك! لا توجد رسوم المعاملات ولا حاجة لإعطاء اسمك الحقيقي. المزيد من التجار هي بداية لقبول لهم: يمكنك شراء خدمات الاستضافة، البيتزا أو حتى الأظافر. اقرأ أكثر.


فائدة التحوط المستقبلي.


هناك أوقات عندما تقرأ أخبارا سيئة عن الأسهم ولكن ليست واثقة تماما من شراء خيارات وضعه لأن هذا هو سوق غير مؤكد أنك لا تعرف أبدا ما قد يحدث في غضون أيام قليلة. في مثل هذه الحالات ما قد يفعل التاجر؟


فكرة واحدة هي العقود الآجلة قصيرة مع وقف الخسارة & # 8211؛ ولكننا نعرف كيف محفوفة بالمخاطر هو لذلك لا ينصح بها. المشكلة الرئيسية هي مع الفجوة صعودا وهبوطا افتتاح اليوم التالي ضد التجارة الخاصة بك. في واحدة التجارة أكثر من 25000 يمكن أن تضيع. اتخاذ الاتجاه الصعودي الأخير من الهيئة الفرعية للتنفيذ & # 8211؛ فتحت فجوة تصل في 25 أكتوبر 2007. انظر هذه الصورة: اقرأ المزيد.


5 نصائح تداول الأسهم.


إذا كنت تتداول عرضا سوف تفقد المال بالتأكيد. ولكن إذا كنت تعمل على ذلك مثل الموالية سوف عفويا يكون الفائز في غضون أيام قليلة. وهنا 5 نصائح مهمة للتجار الجدد لتصبح تاجر الأسهم جيدة.


1 & # 8211؛ الكتابة أسفل الإعداد هي الأكثر أهمية.


ومن الشائع جدا للتاجر الجديد أن يرتكب أخطاء. حتى فعلت الكثير من الأخطاء عندما بدأت التداول. ولكن لا تدع هذه الأخطاء لا تزال خطأ. جعل مذكرات وتلاحظ أسفل كل ما تبذلونه من الصفقات. كتابة التاريخ والوقت ومستويات نس / بس، أي حدث الأخبار الهامة التي وقعت في ذلك اليوم أو اليوم السابق، والأخبار الأسهم محددة التي أخذت التجارة، والسبب الذي أخذت التجارة، تفاصيل التجارة الخاصة بك. اقرأ أكثر.


14 لاخ خسارة ثم قرض للبقاء على قيد الحياة.


هذه القصة وأعتقد هو نفسه مع الجميع تقريبا منا. أنا لا تحصل على هذه الأنواع من ق كل يوم تقريبا ولكن هذه القصة تبدو نفس الألغام. لقد فقدت 7 كهس القيام التداول المضاربة، أخذ النصائح الخ ولكن بعد ذلك عندما أخذت على نفسي الأشياء تغيرت.


انظر له هنا:


14 خسارة لكح ثم القرض.


هذا ما كتبه:


أنا ضحية وتعرضت خسارة إجمالية قدرها حوالي 14 لكح روبية.


ويشمل ذلك الاستثمار والخسائر.


الآن، أنا تركت مع أي ما يقرب من المال وكان عليه أن يأخذ قرض من 2 كهس.


أريد أن شراء الدورة الخاصة بك والبدء في اللعب آمنة. اقرأ أكثر.


أفكار الاستثمار الناجحة على المدى الطويل.


عندما يتعلق الأمر على المدى الطويل الاستثمار المعرفة والصبر والتخطيط المالي هو المفتاح.


المعرفة & # 8211؛ في أي الأسهم للاستثمار؟


باشينس & # 8211؛ متى لحجز الأرباح أو الخروج من الأسهم مع خسارة؟ 5٪، 10٪، 20٪ أو أكثر؟


التخطيط المالي & # 8211؛ لدي 10 كهس للاستثمار. في هذا المخزون كم يجب أن أستثمر؟


إذا كان كل ما سبق ثلاثة صحيحة ثم هناك فرصة كبيرة جدا أنك سوف تجعل المال الجيد من الاستثمارات الخاصة بك.


ومع ذلك هناك أكثر من ذلك. ما ورد أعلاه ثلاثة مديري أساسي، وأنا حفر أكثر في بعض أهم مديري الأسهم الاستثمار. اقرأ أكثر.


كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.


أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.


بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.


هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.


هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.


الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).


استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.


تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.


ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.


وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.


أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.


11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:


1. تا المعرفة غير مطلوب.


3. المراقبة العادية غير مطلوب.


5. هل الدورة من منزلك.


11. دعم مجاني لأشهر.


لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.


يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:


ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.


مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.


من إيت إلى خيارات اللحظي على نيفتي.


البحث التالية التفاعل مع راجيش، الذي & # 8217؛ s خيارات التداول أنيق جدا على أنيق. لم يكن فقط الفائز في التحدي الأول ولكن أيضا في الوقت الحاضر أكثر من 100٪، 20 يوما في التحدي الثاني. ما يجعله خاصا هو أيضا حقيقة أنه كان ما يزيد على 150٪ في الأسواق المالية السنة المالية الماضية بنشاط.


التعليم: متيش (علوم الحاسوب)، إيت.


المهنة: تاجر اليوم النشط ومهندس برمجيات.


الهوايات: تنس الطاولة والتأمل.


ابحث عن التفاعل التالي في 2 آب (أغسطس) 2013.


لدي 2 إخوة وكلاهما اشتعلت في أسواق الأسهم وكان محظوظا أن أحد أشقائي يستثمر بشكل رئيسي والخيارات الخيارات الأخرى بنشاط. بدأت التداول في سوق الأسهم يوم التداول في الأسهم مع هامش وأيضا بت صغيرة من الصفقات على المدى القصير. لذلك أود أن أشكر أشقائي لإدخال لي إلى الأسواق.


كيف كان أداءك في البداية؟


كان عدد قليل من الصفقات محظوظا لتبدأ، ولكن لم تكن الأسهم التداول الناجحة أبدا، تفجير حسابي عدة مرات في هذه العملية. واستند معظم الصفقات على الشجاعة وبعض على نصائح تعطى على شاشة التلفزيون.


كيف تمكنت من مواصلة التداول عندما قمت بهذه الخسائر وإلى متى؟


كنت أتمتع بعمل جيد وسمح لي بالبقاء نشطا في الأسواق، مضيفا رأس المال التجاري من راتبي في نهاية كل شهر، كان نعمة في تمويه.


بدأت التداول في أوائل عام 2005 واستمرت طريقة التداول حتى مايو 2006 عندما كان هناك سقوط مفاجئ في السوق الذي كان انتكاسة كبيرة ليس فقط لي الصفقات اليوم ولكن أيضا على الصفقات التسليم بلدي، الذي خرجت من الذعر.


وكان هذا الحادث فتحت العين على كيفية التداول على أساس الأخبار، ومشاهدة التلفزيون أو على حدس لا يمكن أبدا أن تكون مربحة إلا إذا كان لي الأخبار قبل فعل الجميع. هذا هو عندما حصلت على إدخال التحليل الفني وبدأت مع الشموع التعلم.


عندما تعلمت المزيد عن التحليل الفني، شعرت فجأة أنه من الممكن أن يكون هناك أنظمة تقوم على استراتيجيات يمكن أن تعمل مثل آلة صنع المال إزالة جميع المشاعر الإنسانية. وساعدت أيضا أنني كنت جيدة في البرمجة قذيفة وأتمتة الخلفية ساعدني طرح بعض الأنظمة. هل يمكن أن أقول أن لقد اختبرت أكثر من 1000 استراتيجيات من ثم إلى الآن.


وهل فعلت هذه النظم بالفعل كسب المال؟


وقد جعلت النتائج المدروسة من الناحية المالية المال من الناحية النظرية ولكن عندما طبقت على الأسواق الحقيقية لم تفعل ذلك. واستندت معظم النتائج على سعر مفتوح، ولكن السعر المفتوح الذي تراه إلى ما يمكنك فعلا الحصول على حين التداول في الأسواق لديها تباين كبير. ما يضيف أيضا إلى هذا هو الانزلاق، وتكاليف الوساطة وغيرها من الضرائب. لذلك شخصيا بالنسبة لي مجرد أنظمة تقوم على التقنية لا & # 8217؛ ر حقا العمل بشكل جيد، وهذا هو عندما بدأت أيضا دراسة على الجانب النفسي من التداول.


ما كنت قد بدأت يلاحظ لأن الناس يتبعون استراتيجيات التحليل الفني / الأساسية مماثلة، وهناك الفخاخ التي تحصل على مجموعة (الثيران أو الدب الفخاخ) حول النقاط التقنية / الأساسية الهامة في السوق. عادة السيناريوهات حيث يبدو السوق فجأة يبدو الصاعد / الهبوطي على أساس المؤشرات الشعبية وعكس فقط لفخ التجار.


فما نوع الاستراتيجيات التي تتبعها؟


في نفس الوقت تقريبا حصلت على إدخال إلى العقود الآجلة والخيارات ووجدت أن كنت أفضل في التداول اللحظي، وبالتالي معظم المواقف بلدي لم يتم بين عشية وضحاها أبدا. بدأت في البداية تبحث عن الاجهزة الاختراق ولكن عندما بدأت إعطاء المزيد من الأهمية إلى الجانب النفسي، انتقلت نحو اكتشاف الثيران / الدب الفخاخ، وتباعد الاختلافات ولدي أيضا مؤشر الملكية على أساس حجم الثيران / الدببة على شمعدان الرسم البياني. هذا هو ما كنت قد تابعت على مدى العامين الماضيين وأنها كانت على ما يرام بالنسبة لي.


معظم الصفقات الخاصة بي هي الصفقات الخيار، وبالتالي جنبا إلى جنب مع النظر في المخططات الفنية، وأنا أيضا بدأت خلطه مع استراتيجية تقوم على الفائدة المفتوحة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات. في الأساس الاستراتيجية باستخدام البيانات تتنبأ أي جانب من الخيار هو منحرف لنقل ما يصل، إما يدعو أو يضع وأيضا سعر الإضراب أفضل وضع لهذا الغرض.


وبما أن الاستراتيجية تدور حول اكتشاف الفخاخ أو خيار انحراف كما ذكر أعلاه، عادة معظم الصفقات ستكون مواجهة الاتجاه الصفقات. أنا شخصيا وجدت أن خيارات طويلة حقا يعمل بشكل جيد لمثل هذا الاتجاه نظام مكافحة.


هناك بعض الصفقات على القناة الهضمية، ولكن أنا في الغالب العصا مع الصفقات التي أعطيت من قبل النظام الذي أتبعه. ولكن الشيء الحرج هو قبول أننا البشر يمكن أن يخطئ ويمكن الحصول على حملها، لذلك فمن الأفضل أن تبقي فقط أن الكثير من المال في حساب التداول الخاص بك التي يمكنك تحمل خسارة، وخاصة عند التداول في الخيارات.


لكنهم يقولون المشترين الخيار أبدا كسب المال. أنها ليست سوى الباعة الذين يفعلون؟


أمران لا أفعلهما في حين أن خيارات التداول هي الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها أو التجارة في خيارات المال. عند عقد الخيارات بين عشية وضحاها، يحدث تسوس الوقت بشكل أسرع، وإذا كنت التجارة في الخيارات في المال، والعودة المطلقة عندما كنت على حق على الصفقات الخاصة بك ليس كثيرا.


أيضا واحدة من الأشياء التي تجنبها كمشتري الخيار هو الهرم، وهذا هو إضافة إلى مواقف الخيار المفتوح القائمة كما وعندما يذهب في صالح بلدي. عند شراء خيارات كنت تقاتل الوقت، وتقلبات وتحركات الأسعار، لذلك أنا شخصيا أبدا أحب بيراميدينغ وفقدت دائما عندما فعلت.


لذلك كنت أبدا تحمل مواقف الخيار بين عشية وضحاها؟


هناك أوقات عندما أفعل خيارات نقلها، ولكن أنا تقليل حجم كبير. أيضا موقف الخيار نقلها ليس لأنه جعلت خسارة، لذلك دعونا عقده إلى اليوم التالي على أمل أن يتعافى. ويرجع ذلك أساسا إلى القناة الهضمية في وقت ما يقول أن هناك المزيد في التجارة اليسار للعب بها.


من خيارات المال فقط؟ هذا هو النفوذ عالية جدا، هل هناك أي قواعد إدارة الأموال؟


الرافعة المالية هي سيف ذو حدين، ولكنها جزء مهم جدا من الأعمال. وكان كتاب واحد الذي كان عيني العين بالنسبة لي على موقف التحجيم من قبل فان ثارب.


من حيث مقدار رأس المال التجاري، وأنا اتبع استراتيجية فريدة من نوعها. أنا أخرج مع حجم التداول افتراضي لحسابي على أساس الشهية المخاطرة، نفترض أن هذا هو 10 كهس. ولكن ما أقوم به بالفعل في حساب التداول الخاص بي هو 15٪ فقط من هذا، وهو روبية 1.5 كهس والحد الأقصى للمخاطر في التجارة هو 3٪ من حجم التداول الافتراضي (10 كهس) وهو 30،000. ولكن كما وعندما يكون هناك ربح تضاف إلى هذا روبية 1.5 كهس، في حجم التجارة يستمر يستمر أعلى من 3٪. وعادة ما سوف سحب الأرباح من حساب التداول إذا كان حجم الحساب يصل بين 2 إلى 3lks لاعادته الى 1.5lks.


الفكرة وراء زيادة حجم التجارة مع الأرباح هو إعطاء إمكانية العودة الأسية، وأيضا فان ثارب & # 8217؛ ق تأثير. لا أستطيع أن أقول إنني قد أتقنت هذا، لأن الاستراتيجية في بعض الأحيان تسبب كميات هائلة من التقلب إلى حساب التداول خاصة حيث أنها قد ذهبت من كونها إيجابية قليلا إلى أن تكون مسطحة. اليوم أستطيع تحمل هذا الخطر وجود وسادة من وظيفة بدوام كامل. أنا قد تغيير هذه الاستراتيجية قليلا إذا كنت تتداول بدوام كامل.


وقد عملت هذه الطريقة لإدارة المال بشكل جيد بالنسبة لي لأنني التجارة أساسا من الخيارات المال التي يمكن أن ترتفع / أسفل بسرعة كبيرة. نشاطي التجاري يختار قليلا كما وعندما يقترب السوق تنتهي، ومعظمها في خيارات نيفتي بسبب السيولة أعلى.


ماذا تفعل مع الأرباح، تذهب قضاء ذلك؟


من المهم جدا عدم التعامل مع هذا المال اليانصيب وإنفاقه. ألقي نظرة على ذلك كدخل عادي واستخدامه لتكملة أهدافي المالية. أيضا لأنه هو الدخل الثانوي بالنسبة لي، وأنا جعلها نقطة لتخصيص 20٪ من كل دخل التداول بلدي لسبب اجتماعي.


التداول للفوز من قبل آري كييف ومعظم الكتب التي كتبها فان ثارب، وخاصة واحد على حجم الموقف.


ما النصيحة التي تعطيها للآخرين؟


لا يوجد نظام يمكن أن يضمن لك العودة، في السنوات ال 1.5 الماضية مربحة بلدي نسبة الفائزين إلى الخاسرين هو في أفضل 62 إلى 38. من المهم أن نفهم هذا وبالتالي إدارة المخاطر الخاصة بك وفقا لذلك.


التداول هو بناء خلاف في صالحك، واحدة من أكبر الأسباب لاستراتيجياتي في العمل هو وجود زيرودها كما الوساطة حيث لا داعي للقلق حول نقاط التعادل في حين التداول، وخاصة كميات ضخمة في الخروج من المال خيارات.


التداول مثل مهنة، والناس أعتبر خفيفا بسبب انخفاض حاجز الدخول. يستغرق الأمر وقتا ليوم واحد لفتح حساب تداول وتحويل الأموال إليه، إلا إذا كنت ملتزما ومركزا ومنضبطا وجاهزا لقضاء بعض الوقت في التعلم، يجب أن تعطيه فكر قبل الدخول أو الاستمرار في التداول إذا كنت قد بدأت بالفعل.


لتكون قادرة على الوصول إلى هذا حجم التداول الافتراضي حيث أستطيع الإقلاع عن وظيفتي وتصبح تاجر بدوام كامل.


شكرا، راجيش، للحصول على رؤى ونأمل المدى الجيد الخاص بك في التحدي الحالي لمدة 60 يوما يستمر وتكون قادرة على التجارة بدوام كامل قريبا.


تحقق من الفائزين الآخرين.


نيثين كاماث.


مؤسس & أمب؛ الرئيس التنفيذي زيرودا، فريق العمل نحو كسر جميع الحواجز التي واجهت شخصيا كتجارة التجزئة لأكثر من عقد من الزمان. الحب لعب البوكر، كرة السلة، والغيتار. الحصول على الدهون في الجسم٪ في رقم واحد هو المسعى الشخصي التالي :).


61 التعليقات.


هذا هو نصيحة قيمة، وذلك بفضل لرؤى راجيش وأتمنى لكم الكثير من النجاح، وأيضا بفضل زيرودا، كنت دون أدنى شك أفضل الوسطاء في البلاد 🙂


شكرا زيرودا لتقاسم هذا & # 8230؛. أنه يحتوي على الكثير من القيمة ومفيدة جدا للناس الذين هم هناك في هذا السوق & # 8230؛.


المعاقبة كبيرة من صندوق أديوت تعلم شيئا من هذا قبل أن المشورة أو أقول شيئا & # 8230؛.


مهندسي البرمجيات يسرقون المعرض 🙂.


تهانينا وشكرا لتقاسم أفكارك راجيش. أتمنى لكم كل التوفيق لخططكم المستقبلية.


شكرا باوان! تهانينا لك أيضا.


شكرا لمشاركة أفكارك.


لا & # 8217؛ ر راجيش كمهندس برمجيات.


بسبب موهبته الطبيعية هو ستعمل تحقيق العظمة.


أراه كمعلم.


مرحبا راجيش، كونغراتس & أمب؛ الذهاب كبيرة!


أنت تقول بشكل صحيح أن العمل بدوام كامل هو نعمة في تمويه. ولكن كيف كنت قادرا على القيام يوم التداول مع وظيفة فت؟ كيف كنت قادرا على إدارة الوقت الشاشة اليومية المطلوبة للتاجر اليوم جنبا إلى جنب مع وظيفة فت؟ ماذا عن الرسوم البيانية على الجوال؟


شكرا غور كريشنا!


معظم الوقت، والتحركات الرئيسية تحدث في غضون ساعة واحدة من السوق مفتوحة ومرة ​​أخرى في ساعة واحدة الماضية. يجري في صناعة البرمجيات حيث لديك توقيت مرنة يساعد كثيرا هنا واليوم لا يزال طويلا بعد ساعات السوق!


يمكنني استخدام زيرودا & # 8217؛ s المحمول التطبيق أداة رسم نفسها التي تعمل بشكل جيد للغاية!


لتتبع المعلمات الأخرى على الانحراف أوي والرابع، وأنا استخدم النظام بنيت داخل بلدي الثلاثي الموقع.


ويدفع أيتان أتليست 30 كهس سنويا سال ... لماذا مثل هذا الشخص يحتاج التداول التي مستقبل مشرق بالفعل .. أشك في تروثفولنيس من هذه القصة.


معظم رجال الأعمال هناك اليوم هم من إيت و إيم، أنهم جميعا قد تركت وظيفة كوشي وخطر. التداول هو تماما مثل الأعمال التجارية، للأسف معظم المجتمع الهندي لا & # 8217؛ ر ننظر في ذلك الطريق.


Excactly. التداول مثل الأعمال التجارية. وينبغي أن تعامل على هذا النحو.


تهانينا! و شكرا على تبادل أفكارك راجيش. أتمنى لكم كل التوفيق لخطط التداول الخاصة بك في المستقبل. آمل أن تكون هذه المادة ملهمة جدا لنا جميعا!


تهانينا على إنجازك.


لدي أسئلة بخصوص الأجهزة والبنية التحتية المستخدمة من قبلك.


مشكلتي هي الحصول على اتصال بالإنترنت دون انقطاع وقراد موثوق بها عن طريق المخططات القراد للتداول اللحظي.


يرجى توجيه بالتفصيل بحيث يمكن أن أعتمد اقتراحكم وتغيير المعدات الموجودة / النظام للحصول على أداء أفضل. أنا مقرها في ضواحي مومباي الغربية.


1. ما نوع (جعل / نموذج / المواصفات / الخ) تستخدم من قبل لك ل & # 8211؛ كمبيوتر محمول / سطح المكتب / موبايل.


2. ما هو نوع من الاتصال بالإنترنت (النطاق العريض / 2G / 3G / الخ)


2A. أي شركة للاتصال إنتينيت (فكرة / فودافون / هاتف هوائي / متنل / الخ.


2B. أي نوع من خطة الإنترنت (غير محدود / محدود / الخ)


3. أي شركة / خدمة لتغذية البيانات (القراد أو البيانات 1min)


4. أي البرمجيات لرسم وتحليل فني (أميبروكر / ميتاستوك / ميتاكوت / الخ)


5. كيف يمكنك الحفاظ على نظرة عامة على المواقف الخاصة بك عند التنقل (السفر عن طريق السكك الحديدية أو الطريق / خارج المدينة / عطلة / الخ)


أي معلومات أخرى تشعر أن كبس لي في حل مشكلتي.


1. ما نوع (جعل / نموذج / المواصفات / الخ) تستخدم من قبل لك ل & # 8211؛ كمبيوتر محمول / سطح المكتب / موبايل.


[راجيش] يمكنني استخدام جهاز كمبيوتر محمول طراز لاتيتيود E6410 من ديل واستخدام سامسونغ غالاكسي Tab2 كجهاز جوال.


2. ما هو نوع من الاتصال بالإنترنت (النطاق العريض / 2G / 3G / الخ)


2A. أي شركة للاتصال إنتينيت (فكرة / فودافون / هاتف هوائي / متنل / الخ.


2B. أي نوع من خطة الإنترنت (غير محدود / محدود / الخ)


[راجيش] يمكنني استخدام النطاق العريض من هاتف هوائي غير محدود وأيضا هاتف هوائي الجيل الثالث 3G.


3. أي شركة / خدمة لتغذية البيانات (القراد أو البيانات 1min)


[راجيش] على الرغم من أن معظم مواقفي مغلقة في غضون يوم واحد، وأنا لست اليوم التاجر بالمعنى التقليدي باستخدام 1 دقيقة البيانات والرسوم البيانية. يمكنني استخدام نظام الملكية الحية المتقدمة لتتبع أوي والرابع الانحراف تعريفها في موقع الويب الثلاثي الخاص بي.


4. أي البرمجيات لرسم وتحليل فني (أميبروكر / ميتاستوك / ميتاكوت / الخ)


[راجيش] يمكنني استخدام فشارتس برو واستخدام البرامج النصية الملكية لتحميل البيانات. ويستند معظم التحليل على مخططات التخلص من الذخائر المتفجرة، والمستويات، والفخاخ والبحث هو لتحديد اليوم المناسب لوضع الصفقات. خلال اليوم يتم استخدام نظام الخيار الحي ومستويات الأسعار لتوقيت الإدخالات.


5. كيف يمكنك الحفاظ على نظرة عامة على المواقف الخاصة بك عند التنقل (السفر عن طريق السكك الحديدية أو الطريق / خارج المدينة / عطلة / الخ)


[راجيش] في أي وقت من الأوقات، ليس لدي أكثر من واحد أو اثنين من مواقع الخيارات مفتوحة والتأكد من عدم وجود مواقف مفتوحة في حين لا أستطيع تتبع الأسواق باستخدام هاتفي النقال.


افضل تمنياتي لك!


شكرا لردك.


أطيب التمنيات لكم أيضا.


مرحبا راجيش، مبروك وجميع أطيب التمنيات!


كان لطيف قراءة المقابلة الخاصة بك.


بفضل زيرودا لنشر المقابلة. وأصبحت استراتيجية التداول الخيار نفسه احتمالا فقط بسبب زيرودا و # 8217 ق منخفضة التكلفة الوساطة. بالنسبة للأشخاص الذين كانوا يسألون تفاصيل عن نظام التداول الخيار ومنهجية، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي في الثلاثي! شكرا مرة أخرى لجميع أمثال والأسهم وتشجيع الكلمات.


لدي تقريبا خلفية مماثلة لك (إيت، M. Tech؛ شل البرمجة). أنا مهتم في بناء نظام التداول. يمكنك رمي بعض الضوء على كيفية المضي قدما. هل قمت ببناء نظام التداول الخاص بك؟


هل هناك طريقة ميكانيكية تستخدم من خلالها البحث عن الفخاخ؟ وسوف نكون ممتنين جدا من يمكنك مشاركة الأسلوب الخاص بك. بلدي [& # 160؛ المحمية] .. شكرا!


راهول & # 8211؛ للحصول على الفخاخ، لا تستخدم وسيلة ميكانيكية للعثور عليه، ولقد شرحت التفاصيل في بلدي بلوق tripleint. blogspot. تحت الفئات يمكنك العثور على المواد للالفخاخ الدب والدب.


1.I آم مبتدئ، يجب أن أشتري الخيارات التي هي في المال، من المال أو في المال؟


2.How الفائدة المفتوحة، والتقلب الضمني والخيار السعر.


يرجى العثور على بعض المقالات العلمية في إنفستوبيديا / ونيفرزيتي / أوبتيونس-بريسينغ / و إنفستوبيديا / ونيفرزيتي / أوبتيونفولاتيليتي / وبمجرد أن تكون قادرا على فهم ما الذي يقرر سعر الخيار وحيث قمت بتحديد حافة الخاص بك، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كان لشراء إيتم، أتم أو خيارات أوتم. ولكل منها مصلحتها وحرمانها كما تم شرحه.


المواد قد تساعدك على فهم كيف أن كل من المعلمات أوي والرابع والاتجاه يقرر سعر الخيار ويمكنك بعد ذلك أن تقرر على أي ضربة يناسب أفضل ما كنت تبحث عنه.


أطيب التمنيات لك !


مبروك. سؤالي إلى أي محلل، التاجر هو ما هو.


السيد شيريش & # 8211؛ شكرا على رسالتك!


الجزء مقدمة لديه الجواب على سؤالك الأول من حيث٪ من الأرباح التي تحققت.


إن توقع عودة معدل المخاطرة هو أقل بكثير مما يجب أن يؤخذ في االعتبار ألي نشاط تجاري، ولتعظيم استخدام القوة.


ويعتبر التداول أكثر من الأعمال التجارية، وبادئ ذي بدء، يحتاج المرء إلى البدء فقط مع رأس المال يمكن للمرء أن تتحمل أن تخسر.


في جميع الاحتمالات سيكون هناك عدة مرات عندما يفلس المرء في حساب التداول، وهو التعلم المستمر والمثابرة وقد يستغرق بضع سنوات قبل أن يمكن للمرء أن الصفر في على استراتيجية والأسواق التي يمكن تداولها بشكل مربح. إن المشتقات كمنتج في حد ذاته مصممة لمراعاة النفوذ وبالتالي التعامل مع المخاطر: المكافأة تصبح جزءا من أعمال التداول، والهدف هو جعل على الأقل 4 إلى 5 أضعاف المعدل الخالي من المخاطر في السنة.


كونه حساب التداول الشخصي، واحد لا يريد أن يكشف عن القيمة المطلقة وهذا هو السبب في تحدث العائدات من حيث النسب المئوية.


لقد تم التداول من الماضي 1.5 سنوات ولم تكن تاجر ناجح. أنا دائما في نهاية المطاف فقدان المال فقط بسبب هذه الفخاخ. الخطأ الأكثر شيوعا أنا دائما لا أحمل موقفي بين عشية وضحاها، التي قتلت حسابي حرفيا. ووجدت نظاما تجاريا في مايو / أيار حيث كنت أصنع أرباحا متماسكة معها، وقد ضاعفت من حجم التداول في أسبوع، ولكني فقدت الزخم بسبب تجارة سيئة (تحمل موقف ليلة وضحاها). لقد فقدت ثقتي بهذه التجارة الفردية. منذ، لقد تم البحث كثيرا على الإنترنت وقراءة الكتب أن يكون نظام التداول الذي يعمل على التداول خلال اليوم ولكن لم أجد one. i سيكون ممتنا إذا كنت يمكن أن تساعدني مع حيث يجب أن تبدأ مع وكيفية جعل نظام التداول الخاص بك.


شكرا مع تحياتي،


تهانينا راجيش. هل تفعل تداول الخيار فقط؟ يمكن ش يرجى حصة الاستراتيجيات الخاصة بك على تجارة السلع (الخام / النحاس) إذا كنت تفعل الشيء نفسه.


مادة كبيرة أو مقابلة. كل شخص لديه استراتيجية خاصة بهم. استراتيجية راجيش & # 8217؛ s فريدة من نوعها فقط باستخدام أوتم وإغلاق من قبل التخلص من الذخائر المتفجرة تحتاج إلى النظر بعناية إذا كان الآخرون يريدون محاكاة. من المفيد أن نعرف أنه قادر على التسلل بعض الوقت من عمله بدوام كامل والقيام التجارة على منصة متنقلة له. تهانينا وأتمنى لكم النجاح المستمر.


شكرا لاقتراحاتكم ..


هل يمكن أن توجه لي هو أفضل للانضمام إلى مراكز التدريب لمعرفة المزيد عن المواد تحليل التكنولوجيا .. أريد أن أتعلم مهارات التداول اليوم ..


إنه إنجاز رائع، وبناء نظام تتبع. تهانينا.


i & # 8217؛ م اليوم trader. it يتطلب الكثير من رصد عدد الأسهم لاستراتيجياتي في التداول خلال اليوم. i & # 8217؛ م التخطيط لتصميم نظام، التي تراقب وفقا لمتطلبات وتنبيهات المستخدم.


هل من الممكن الحصول على أسعار حية مفتوحة عالية-منخفضة-إغلاق لكل دقيقة باستخدام خدمات الويب؟


هل يمكن أن يرجى اقتراح في هذا المنظور.


يمكنك أن تدع لي كيف كنت التجارة لتيارتي أوبتيونو استراتيجيات التداول حيث يمكننا كسب المال.


حساب قيمة جدا للتجار * ق الخبرة. لقد قرأت ذلك مرات عديدة. أشكر فريق زيرودا على هذه الفرصة للتعرف على استراتيجيات وأفكار التجار الآخرين.


سيدي لقد فقدت كامل المال في السوق الخيار.


تهانينا وجميع أطيب التمنيات!


كان لطيف قراءة المقابلة الخاصة بك.


أنا هنري سليمان من مومباي. لقد خططت للتداول في الخيار اللحظي. لقد انضمت إلى شركة استشارية لنفسه. كما نصحت، أنا استثمار مبلغ الذي يمكن أن تحمل فضفاضة. ما هو الحد الأدنى٪ أستطيع أن أفكر في المقابل.


ثكس للحصول على نصائح التداول قيمة هامة، شيء مهم واحد لمعرفة أين بالضبط سوف نحصل على معلومات حول الفائدة المفتوحة، والتقلب الضمني وأسعار الخيارات.


وهذا هو كاذبة ش لا يمكن كسب في التداول اليوم. لام أيضا تاجر. كنت أفعل فقط قصيرة ستارانغل في عميق م. أنا أعرف ريجولاريلي حوالي 3 & # 8211؛ 7٪ من عاصمتي. ولكن ما قاله عن تاردينغ اليوم مستحيل ..


تهانينا وأتمنى لكم النجاح.


أنا أيضا التجارة في الخيارات. مؤخرا لقد وضعت بلدي أداة خاصة في التفوق لاستراتيجيات خيار معين. أتحقق من الدفع و العائد على الاستثمار أيضا على الهامش الأموال المحظورة. إذا كنت مقتنعا بهامش الربح والمجموعة الخالية من المخاطر من أنا الأساسية تأخذ الموقف التجاري. تعمل بشكل جيد بالنسبة لي. أنا أيضا قادرة على تتبع ذلك على طول السوق الديناميكي من أداة بلدي.


أنا لست شخص البرمجيات. أريد أن أغتنم هذه الأداة لمزيد من التحسين. أبحث عن بعض الخبراء لمساعدتي.


أنا مهندس البرمجيات، أنا يمكن أن تساعدك إذا كان هناك أي شرط من نهاية بلدي.


أنا مطور البرمجيات من قبل المهنة. أنا يمكن أن تساعدك على صقل أداة الخاص بك إذا لزم الأمر دون أي تهمة. إذا كانت مهتمة تعود لي مرة أخرى.


لقد قرأت أنك لا تحتفظ الموقف بين عشية وضحاها.


أريد أن أعرف أن أقصى الصفقات الخاصة بك هي شراء الخيار / خيار الكتابة.


إذا كنت تشتري في آخر ساعة التداول ثم أيضا كنت لا تعقد إذا كنت أكتب / خيار قصير من أنيق (دعوة / وضع).


مبروك لنجاحك.


أنا لا أفهم وجهة نظرك أنه في خيارات المال دون & # 8217؛ t تحرك سريع & أمب؛ من التحرك المال بسرعة. هو إنفاكت العكس.


طلب واحد من فريق زيرودا. هل يمكنك نشر قصص من الناس الذين فقدوا بكثافة & أمبير؛ لماذا ا.


هم .. طرح الناس الذين فقدوا بكثافة، دونو إذا سوف تساعد أي شخص. عندما قال راجيش أن أوتم يتحرك بسرعة، وقال انه يعني٪ التحرك وليس حقا من حيث الحركة المطلقة.


وبدلا من التركيز على الخسائر أو الاستراتيجيات الأخرى، ينبغي أن نركز على منطقتنا.


في زيرودا، هل هناك طريقة للحصول على كتابنا التجارة الماضية تحليلها، وربما حتى مقابل رسوم رمزية؟


في وقت متأخر، فمن السهل دائما لجعل الاستثمارات المناسبة. ولكن حقيقة الأمر هو أنه ليس من الممكن دائما شراء في أدنى مستوى وبيع على أعلى مستوى. إسبانيا. في سوق الخيارات.


البعض منا ليست فقط مصنوعة للسوق، ولكننا قد ندرك ذلك قليلا في وقت متأخر جدا في حياتنا.


راجيش، الإيجار حصة البريد الخاص بك أنا & # 8217؛ د. حاول الاتصال من خلال موقع الويب الخاص بك ولكن لم تحصل على أي رد.


إنوفرماتيون كبيرة يبقيه.


بدلا من إعطاء 2.5٪ أو في أي نطاق مجموعة تعطي في غطاء النظام، إذا كنت تعطي 10، 15، 20 & # 8212؛ على نقاط في توقف كتلة النمر بلوس أنها سوف تساعد كامل. إذا كان من 10، 15 نقطة - (مينوس) توقف عن السعر نشتري سعر السوق. إذا كان هو بيع 10،15، & # 8212؛ بوينتس + (بلوس) إلى سعرنا شراؤها سوف يكون لدينا وقف الخسارة. أبعد من ذلك يمكن القيام به.


المسألة مع ستوبلوس هو أنه لا يوجد سعر التنفيذ مضمونة. وبالتالي لا يمكننا حساب هوامش الربح استنادا إلى سعر سي فقط.


اسم هذا المؤشر؟


نيثينجي لماذا لم يتم تحديث هذا القسم بعد عام 2013 وجدت السيد راجيش آخر من 2013 وكان هناك أيضا آخر منكم كما تاجر أن أيضا من عام 2013 أعتقد الآن وقته الذي يجب أن ينشر بعض التجار 2016 جديدة في هذه المسابقة 60 يوم .


نعم، على بلدي للقيام قائمة، فقط أشياء كثيرة جدا على مائدتي. :). سوف تحصل على شخص من فريقنا للقيام بذلك من الآن.


I & # 8217؛ m جديد إلى خيارات التداول ..


أنا & # 8217؛ م فقدان المال كل يوم من أسبوع واحد لأنه عندما أشتري شراء أو الاتصال عندما قسط تنخفض أنا الذعر وبيعه. (يمكن أن يو اقتراح لي بعض الاستراتيجية التي يمكن أن تتعلم وتطبيق .. فقدت بعض المال ولكن لا تزال أريد أن التجارة الخيارات اللحظية يمكنني استخدام بلدي بدوام كامل على ذلك الرجاء المساعدة في انتظار الرد تي الخاص بك.


كاماث يا سيدي !! إذا كنت يمكن الرد لي.


أنها تساعدني كثيرا.


عندما يكون في السحب، أفضل شيء يجب القيام به هو تقليل حجم التداول الخاص بك بشكل ملحوظ قبل القيام بأي شيء آخر. أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان هناك أي استراتيجيات مضمونة، هل يمكن أن تحقق من: زيرودا / اسكواش /


مرحبا نيثين السير.


أنا طالب. ولقد أنقذت 5000 روبية لفتح حساب التداول. كيف يمكنني بدء التداول في البداية مع مثل هذا المبلغ الصغير.


بدء التداول في الأسهم لحظيا، أقترح عليك أن تذهب من خلال زيرودا / اسكواش /. التحليل الفني هو وسيلة جيدة لبدء التداول.


هنا هو ما تعلمت في بلدي 6 أشهر من تداول الخيار & # 8230؛.


& # 8211؛ عدد قليل جدا من الناس قد نجحت في كسب المال في خيارات نيفتي، خيارات الأسهم حتى خطير & # 8230؛


& # 8211؛ لذلك أقل المشورة هو متاح على شبكة الإنترنت لخيارات نيفتي، حيث لديك الكثير من المشورة بشأن الأسهم الآجلة، يومي. لست متأكدا لماذا & # 8230؛ هل هناك أي خدمة استشارية متخصصون في نيفتي خيار التداول & # 8230؛. .


يجب أن تكمل جهودك في بناء نظام يأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب.


هل تريد معرفة ما إذا كان موقعك الثلاثي لا يزال نشطا وأنت في تقديم الخدمات؟ لا يوجد أي ذكر لحرف الأخيرة في قسم الأداء (آخر كان حتى مارس & # 8217؛ 14). أيضا عرض التجارة المذكورة تحديث مار & # 8217؛ 17 كما آخر واحد.


كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية خيارات خيارات التداول.


خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى الحفاظ على روبية على الأقل. 1،00،000 في حساب التداول الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى المخاطرة بكثير من رأس المال الخاص بك التداول. الآن هنا أول شيء يجب القيام به هو البدء في النظر في الرسم البياني الآجلة أنيق أي الرسم البياني اليومي، في هذا الرسم البياني نرى فقط في الاتجاه الذي يتحرك السوق (صعودا أو هبوطا)، إذا كان السوق يتداول جانبية ثم لا يوجد أي تجارة. دعونا نرى عندما السوق هو ما يصل (تشكيل قمم أعلى وأعلى قيعان)، وسوف ننتظر انسحاب لائق من حوالي 50 إلى 80 نقطة للمشاركة في هذا التحرك صعودا. كلما يحدث هذا التراجع، وسوف تحتاج لشراء خيار نيفتي دعوة، والآن أنا أقول كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات أنيق، مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال: إذا بقعة أنيق هو 5400 ثم شراء أنيق 5500 خيارات الاتصال أي من خيارات المال . تعيين الهدف كما ضعف سعر الشراء، وقف الخسارة نصف سعر الشراء. وكان هذا كل شيء عن شراء، والآن دعونا نرى كم كميات لشراء، سوف تستخدم 40٪ من رأس المال التجاري الخاص بك لشراء هذا الخيار أنيق. حتى إذا كان لديك Rs.1،00،000 في حساب التداول الخاص بك ثم سوف تشتري خيارات أنيق بقيمة Rs.40،000 / - قبل التداول مع خيارات تذكر خيارات التداول ينطوي دائما على درجة عالية من المخاطر، وعلاوة على ذلك انها من الصعب كسب المال استثمارها بحكمة.


يجب قراءة هذا:


نيفتي أوبتيونس استراتيجية للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك جعل كمية كبيرة من المال عن طريق تداول خيارات أنيق. هنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في لماذا في خيارات المال نيفتي أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات المال نمط أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية)، وعندما ينتهي انتهاء هذا قسط كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات ناعمة إن سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول، سعر الإضراب في الخيار الأنسب له علاقة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يجب عليك استخدام استراتيجية سترادل طويلة ل نيفتي خيارات التجارة اسمحوا لي أن أقول لك أصدقاء، مع الأخذ على المدى الطويل على خيار أنيق يعني شراء كل خيار الدعوة وخيار وضع ل أنيق. هذين الخيارين أي دعوة ووضع الخيار أر ه اشترى في نفسه.


بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.


يقول نيشيكانت داس.


هيي أريد أن أعرف عن خيار أنيق وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار على هذا وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار التي تؤثر على السوق.


أعمل فقط في دعوة أنيق يضع وأنا هف .100000 المبلغ في حسابي واتس نصائحك الشهرية تهمة باكيج أي مكالمة محاكمة؟


هذا السعر أنيق هو الذي صديق العام؟ قم بتحديثه. تطرق أنيق 9000 الآن حديدي في 7500 هذا 5500 من أي عام؟


يقول سوماشيكار C J.


من فضلك، يرجى تسجيل رقم هاتفي النقال لمستويات نيفتي / مؤشرات نيفتي & # 8211؛ إنتراداي، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح السير & # 8230؛ أيضا، الأسهم في السوق النقدية للربح في المدى المتوسط ​​والطويل نصائح إذا كنت تستطيع أن ترسل لي عبر الرسائل القصيرة يرجى السير! سوماشيكار & # 8211؛ 76768600XX [& # 160؛ بروتكتد]


عظيم، شكرا لتقاسم هذا post. Really شكرا لك! رائع.


دعونا لدينا مناقشة بعض الوقت حول ثنائي وكذلك ما يمكننا القيام به لجعله أفضل ل.


هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات التداول.


مواقع I & # 8217؛ قرأت في الأعمار.


ويقول بهارات بهاي.


نهجك للخيارات الثنائية يختلف عن معظم المدونات المختلفة.


أذهب من خلال، وأنا معجب.


تركبكس.


[& # 8230؛] من انتهاء سوف أشارك ملف الشهر المقبل وتعطيك تحديثا. هنا هي واحدة من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة على أساس الفائدة المفتوحة، أولئك الذين يتبعون ذلك بدقة يمكن الحصول على عوائد لائق في السوق الحالية [& # 8230؛]


ترك الرد إلغاء الرد.


أدنى تجارة الوساطة A / c.


الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.


المقالات الأخيرة.


فئات شعبية.


تعلم التحليل الفني.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.


يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.


أفضل نيفتي الخيار استراتيجيات التداول.


ليس هناك أفضل استراتيجية تداول الخيار أنيق. ومع ذلك تحتاج إلى إبقاء بعض النقاط في الاعتبار قبل وضع التجارة لجعلها تعمل. يرجى فهم أي استراتيجية هو الأفضل إذا كان مربحا. للأسف سوف تعرف إذا كانت تلك التجارة مربحة فقط عند إغلاقه.


هام: مهما كنت التجارة يجب الحد من الخسائر الخاصة بك بدقة. في حين أن التداول الحد من الخسائر الخاصة بك ينبغي أن تكون أكثر أهمية من أخذ الأرباح. خسارة كبيرة واحدة يمكن أن يستغرق سنوات من الأرباح. للحد من الخسائر يجب عليك القيام بأي مما يلي:


1. الحفاظ على وقف الخسارة في النظام الخاص بك: قلت وقف الخسارة في النظام الخاص بك ليس في عقلك. أنت تعرف إذا كنت وضعت الضفدع في حوض من الماء الساخن، وسوف تقفز على الفور لإنقاذ حياتها. ولكن إذا وضعت في حوض من الماء البارد، وتغلي ببطء الضفدع لن تقفز، ويضر نفسه. وهذا يعني فقط أنه إذا كنت لا تضع وقف الخسارة في النظام، وأنك لن تأخذ وقف الخسارة وكنت قد تفقد الكثير من المال قبل أن تدرك حتى.


أنا لا أعرف أي وسيط كنت التجارة مع، ولكن أنا متأكد من أن كل وسيط يقدم وقف الخسارة في نظامهم. If you call and trade, you can ask the operator to keep a stop loss in the system as soon as you place the order to trade and it is complete. This way you will make sure your losses are limited. Of course when time comes to take the profits you can cancel the stop loss order and book your profits. In some systems it is done automatically.


2. Or you can hedge your position: I always prefer hedging over the stop loss. لماذا ا؟ Because hedging will keep the trade alive while limiting the losses. In case the markets turn in your favor, you can still book profits. But if the stop loss is hit, you cannot do anything about it. Yes, hedging involves extra transaction, but over a long period of time its more profitable than stop loss.


Did you get what I am trying to say here? All I am saying is that limiting your losses is MORE important than taking the profits. If you can limit your losses I assure you will become a better trader.


NOTE: If you are willing to learn how to trade options profitably I offer a course to help you learn the best option strategies that are almost always profitable in any situation. You will learn three great conservative strategies to trade options profitably month after month while limiting your losses. Contact me for more info.


Depending on the condition of Nifty and of course your view, sometimes it is better to buy options, sometimes it is better to sell options. But how do you decide what exactly to do – Buy or Sell? Here are some of the best option strategies to help you succeed:


1) When the volatility is low, you should buy options. Remember anything less than 15 is considered as less, and anything above 20 is considered high volatility. When the volatility is low, the options are priced low. You can buy and sell them when the volatility increases thus increasing the prices of the options. To know volatility you can visit: moneycontrol/indian-indices/india-vix-36.html.


Note: Since the last 1 year or so (May 2013), volatility is on the higher side. It went up to 39.30 on 12-May-2014 when election results were to be declared in a few days. Buying options and selling them at a higher price is now getting very difficult.


2) Exactly the opposite – when the volatility is high, you should sell options and buy them back when the volatility drops thus reducing the price of the options. Selling naked options by the way is a simple way to suicide in your trading career. In other words please do not sell naked options. It is a very dangerous strategy.


Note: The problem with the two above written strategies is that it is very difficult to time volatility. Today it might be 16 – and you may want to wait for sometime more so that it falls, but the next day it might be 20 and you may miss the bus. Some experienced traders however trade only volatility and win too. Recently Volatility trading was also introduced by Nifty in the Futures segment. But for average retail traders like you and me, it is very difficult to time the volatility. إذا ماذا تفعل؟ Ok, let’s look at some more good strategies.


Also note that no volatility can supersede Delta and Gamma if you view was right. A 50-60 point swift upwards move in Nifty will increase the price of calls and decrease the price of puts even if volatility decreases or increases up to a certain level and enough time is left for expiry but again you should get your timing right.


3) Buy call options – When you think markets will go up for some time. Let’s say Nifty is at 5600 and is on a breakout on the upside. You can buy ITM calls. Why ITM calls? Because ITM calls move fast with the underlying. If you buy out of the money calls, the underlying has to move significantly for you to gain some points. Remember it’s all about points and nothing else . For the same 100 points move in Nifty, the In The Money (ITM) calls will go up more than the Out of The Money (OTM) calls. So your profits will be more. Yes the losses can be more too. But with OTM options you are more likely to lose even if your prediction of the movement was right.


Here is an important point to limit your losses. If your view is that Nifty will go up 200 points only then why you should play a move that you think may never happen? In that case you should sell the 5800 calls (you have bought the 5600 calls). If Nifty expires below 5800, than you keep the premium paid to you as well as the profits you made on the 5600 calls.


عظيم. Hmm!! So what is the problem with this strategy? The problem is that if your view was right and you do not want to wait till expiry, the profit you make will be less than what you could have made had you bought a naked 5600 call. Selling 5800 call will limit your profits beyond 5800. However if your view was wrong you will make a limited income on the calls you sold, and make losses in the calls you bought. Therefore your losses will also be limited. The call is yours, it depends on the loss you are willing to take. You should do this if you feel markets will move in a certain direction for sure. Even if you are right 50% of your time, with this strategy you should make money, because the sold calls will limit your losses.


If you did not understand, selling the 5800 call is NOT unlimited loss as you have bought another call of 5600. This is a limited profit strategy as any profits above 5800 will be a loss for the 5800 call that you sold. So your max profit will be capped till Nifty reaches 5800. After that there is no point in staying in the market. You should close your position and take your profits even if the expiry is far away. لماذا ا؟ Because you cannot predict what will happen during the expiry. The profitable trade today may be a loss making one when expiry arrives. So do not wait till expiry. If you are thinking how will you make profit because one call will be in profit and another in a loss? The 5800 call will make less loss since it was OTM and the 5600 call will be more profitable since it was ITM. In the money options move faster than out of the money calls. The difference is your profit. And if the market starts to go down, the 5800 call sold will start to generate profits; however your losses will be more in the 5600 call bought. The difference is your loss. Someone who bought a naked 5600 call would in this case lose more money than you. However his profits also will be more.


4) Similarly if you think the markets will tank, you should buy ITM puts and sell OTM puts . BTW in any strategy you should clearly know your stop-losses and profits that you want to take. If you don’t know in advance it may be that you will lose more than you want, but it’s strange that you will take much less profits than your losses since you will be hurry to take the profits, but wait for very long when your trade is making a loss. Therefore your strategy should be clear on when to take a profit and when to book a loss even before you put the trade.


5) Selling Iron Condors : One of the most popular strategies worldwide – this is a market neutral strategy where you just need to have an idea of where the markets may be trading near expiry or in the near future. If you feel markets are not going to move much in either direction for the next few days – Iron condors are the best strategy during these times. If the markets actually do not go anywhere and stays at around the same level you will make money . Iron condors are nothing but a combination of credit spreads of calls and puts. The call credit spread acts as a hedge for the put credit spreads.


For example if you think the current series of Nifty will not go beyond 5900 and will not end below 5600, you can sell 5600 put and 5900 call. However since this is a very risky strategy as you can suffer unlimited losses on either the call or the put if Nifty starts moving beyond those levels you will have to hedge your position.


You can buy 6000 call and buy 5500 puts. This way you are insured even if Nifty goes anywhere above 5900 and below 5600. As you can see now you have done a call and a put credit spread. But this strategy will limit your income and the risk-reward ratio is also not good. If you win 3 times and lose 1 time you will barely break even. If you continue doing this for a life time you achieve nothing. Strangely this is the most popular way of trading by most traders all over the world. However this strategy can be very profitable over a long period of time. In short I can only say that you need to adjust if one of your positions gets threatened and have a strict stop loss. The success rate of this strategy is 80%.


Condors works best when nifty is stable. If you think for the next few days nifty will be range bound, you can sell a condor. Some people just sell condor and do nothing. These people are looking for less income but more chances of winning. For example if Nifty is at 5800, what about selling 6200 calls and 5400 puts. What are the chances that Nifty will cross 6200 or go below 5400 at the end of the series? So you can see the wider the condor, the greater the chances of winning. But the wider you go the lesser you make. 🙂 Everything has a trade-off ;).


Some people sell condors without hedging it (means without buying the calls and puts as protection or insurance. For some strange reason its mostly called insurance in the western countries like the US. In India traders call it protection. I do not know why. It does not matter what people call it – you should buy them – Period.


Technically they are insurance as they cannot protect the losses – they can only limit it. 🙂 Unfortunately this is greed and nothing else. Greedy traders rarely make money. They will make very good money for 3-4 months and one bad month will wipe away all their profits. And technically it’s not even a condor. They are actually trading short strangle or short straddle. Both are dangerous strategies.


6) I do trade Futures (Nifty or Stock) but only when I have a strong view. Mostly after a major news is out. As a risk management strategy I consider Futures a very risky derivative. So even if I trade in Futures, I combine them with options.


If you trade Futures too here is a piece of advice: If you buy a Future do buy an ATM put and if you short Future do buy ATM call. Yes this will limit your profits, but a sudden whipsaw (when a stock’s price takes a sudden turn in the opposite direction of the trade sometimes as soon as a trader puts a trade), this will severely limit your losses. If an ATM (At The Money) Option is priced at 100 – your maximum loss is 100 points.


Note: If you like to trade Nifty Futures, my course also has 2 very conservative directional trades – a beautiful combination of Futures and Options. In that you make money if you are right, but you lose less if you are wrong. If you are badly wrong – a gap opening against your Future – you still make money.


Note: Option is a game of math and Option Greeks. It’s the points you make or lose. Whatever strategy you are following you should have a strict target and stop loss. You should do virtual trading for a while before putting your hard earned money on the line. If you have a target in mind, keep it to the number of points and not money. For example if you want to make Rs. 5000.00 and you have bought 10 lots of Nifty. You need only 10 points to meet your target (500*10 = 5000). Exit your position if your target is met. لا تكن جشعا. Greed, fear and hope are the three emotions that are your worst enemies while trading. If you can get rid of them and get some knowledge you will be a winning trader.


Whenever I write an option strategy I update this page with a link to it: theoptioncourse/free-nifty-option-trading-strategies/. If you think you gain anything by reading the strategies here please do bookmark that page or at least subscribe to my newsletter. Whenever I write a new post you will get an with link to that article. You can subscribe your at the bottom of this page.


I will be happy to answer any questions that you may have on options trading. Please ask in the comments section below or contact me.


Thanks & Happy Trading 🙂


يمكنك قراءة المزيد على موقعي.


الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.


ثيوبتيونكورس حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة من ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.


انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.


الدخل شروط: يتم إعطاء أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار لي من قبلهم إما من خلال أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو خدمات استشارية عن طريق الرسائل القصيرة، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.


نبذة عن الكاتب: بدأت تداول أسواق الأسهم منذ عام 2007. ومع ذلك كانت أول 3 سنوات خسائر. ثم كرست ما يقرب من 1 سنة على الدراسة، والبحث، وخيارات تداول الورق وتعلمت الكثير في ذلك الوقت. منذ 2011 أنا تداول خيارات نيفتي مربحة. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي خيارات تداول المساعدة على 9051143004.


I have read couple of your articles. I should say they are impressive.


Unfortunately, I have incurred significant losses by working with some tips providers!


I am worried about my losses that I may incur by following somebody’s advice. How do I trust that your strategies would work?


Thank you for the nice comments. 🙂


Sad to know you incurred losses in trading. Initially everyone loses because they speculate, so please do not worry. I agree losing money trading by paying to tips providers is very painful. One they take your money and two they give bad tips. They are best avoided. Its better to educate yourself and trade.


Here are the reason why you should take my course:


1. Difference between my website and others. If free articles are of high quality the paid strategies must be good.


2. Real Testimonials on real trades by people who took my course.


3. Excellent Support for life through , whatsapp and phone.


4. Options strategies based on logic of options behavior NOT some magical adjustments.


5. No promise of huge returns – only 2-3% a month which is get able.


6. Simplistic approach to options – not complicated.


7. All trades 100% hedged – so chance of huge loss zero.


8. Loss if at all is limited. Its 1% or less of margin blocked.


9. 80% success rate of the non-directional strategy.


10. Positional trades. No need to sit in front of monitor when the markets are open. Average time of profit booking in a trade is 15 days.


11. A lot to learn in the course apart from the strategies that can help you for life.


Some people focus on cost of the course. Winners focus on value. The price of the course is nothing compared to the money you can earn.


Take your call. Invest in education that’s the only thing that can give amazing returns.


Learn more about the course here:


Thank You for such great inputs.


I read your articles regularly.


I fact your articles are not less than any sort of paid training available in the market.


It gives us new ways of thinking and also such inputs are necessary for successful traders so that they do not loose track.


Thank you very much for the kind words. 🙂


Objective is to help people learn. Just hoping that people read and get better ideas of trading.


Thanks Once Again.


Pl send me nifty option tips.


I do not offer Nifty Option tips or any tips on share trading at all. The real reason is that you will become dependent on me and will not learn anything. Leaving your finances in someone else’s hand is not a good idea. You should be master of your money – not anyone else.


And what if I stopped sending you tips for whatsoever reason? You will then again look for a tip provider. And what if they stop sending tips? How long will this go? You will keep jumping from one tip provider to another wasting your valuable time and money. Remember no one will make you rich, you are the only person who can make yourself rich. So learn to control. 🙂


Therefore its always advisable that you learn trading yourself and manage your own money.


best idea I got from your writing,


Thanks You SRS kushwaha. Glad that I could help 🙂


Really enjoyed reading the options. Planning to start options tradining.


Somashekhar nice to know that you enjoyed reading the post. Keep coming back.


I have been making money in options. But I can only trade in vertical spreads as I do not know a broker who can guide me in butterflies and condors where 4 options are involved.


Can you suggest a broker who has interest in options?


It is good that you are making money in options. Most people who call me have lost money trading options. I think the main reason is that they speculate and over-trade – they buy options and treat it like a lottery trying to hit a jackpot some day. Sadly that day never comes. Over a period of time lots of small losses add up and before they realize they are in huge losses. You will be shocked to know, I have come in contact through this website some traders who are in losses amounting to Rs. 45 lakhs to one crore. 🙁


On the other hand there are traders who make lakhs per month trading only Nifty Options. Still they want to learn conservative options trading because they want to divide their risk profile 50% aggressive and 50% conservative which I think is an intelligent way to trade. Risk management is the most important decision in trading. Traders having strong risk management plans in place rarely lose money.


Anyways, coming to you. Why do you only trade in vertical spreads? No broker will guide you. Why should they? What if you make a loss? You will then start blaming your broker and stop trading. If you stop trading how will your broker make money? Therefore I rarely see any broker in India offering tips in options trading. They make money from brokerage, whether you make money or not.


Therefore my advise is to search a broker who takes the least amount of money per trade (per traded order not per option/future lot traded – it does not matter how many lots of options/futures you sold or bought – if it is one order – they will only charge for that one order). Since in a condor four trades are involved – you will only end up paying for four trades. It does not matter how many total lots of options you bought or sold in those four trades.


One such discount broker is ZERODHA. Right now they charge flat Rs. 20/- per trade.


RKSV Securities is another. Under their Dream Plan 5 trades are Free per month for LIFE of the customer and after that you end up paying Rs. 20/- per trade regardless of the size of the trade.


No monthly commitments in both Zerodha and RKSV Securities.


If you want to learn Conservative Option Trading Strategies, I recommend you take my course. I will also give you support after the course till you become very comfortable trading these strategies yourself and do not need my help.


You can get more information here:


نأمل ساعدت. And Thanks for your comment. 🙂


I did not understand this para. If you pl explain me more elaborately.


Here is an important point to limit your losses. If your view is that Nifty will go up 200 points only then why you should play a move that you think may never happen? In that case you should sell the 5800 calls (you have bought the 5600 calls). If Nifty expires below 5800, than you keep the premium paid to you as well as the profits you made on the 5600 calls.


You see you have bought 5600 calls thinking that Nifty will move up. Assuming you have decided to take your profits only on the expiry day and you have a feeling that Nifty on the expiry day may not cross 5800. In that case the 5800 call will expire worthless. So you make a profit from both the trades – buy 5600, and short 5800. Gold in both hands. 🙂


But Anantha let me also tell you that reality is different. If Nifty starts to move up the trader will make money in 5600 call, but lose money in the 5800 call shorted. He will not have any patience to wait till expiry so somewhere down the line he will book his profit. Which means he will take a profit in 5600 call buy, buy lose some money in 5800 call sell. But his profits will be more than his losses, so overall he will be in profit.


He will feel bad in taking a loss in 5800 call. But that should not be the case. لماذا ا؟ Because what if Nifty does not move up? In that case he will lose money in the 5600 call but make money in the 5800 call sold. Yes over all he will be in loss when he decides to close the trade, but his overall loss will be MUCH LESS than what he would have taken had he bought the 5600 call without selling the 5800 call.


Let me also clarify that this is the real reason why most retail traders lose money trading options. They just buy options looking to double their money in every trade. This seldom happens, and over a long period of time, hope of making a fortune actually kills his trading account. Here is one trader who lost 40 lakhs buying options.


Therefore I highly recommend that you should sell an OTM option whenever you decide to buy an ATM or ITM option. It has three benefits:


1. It reduces the cost of buying the option – so your maximum loss gets reduced.


2. It helps you to stay in the game longer because your loss is less. Eventually you may get lucky by a Nifty reversal and end up in profit.


3. You may decide to wait till expiry whatever happens and Nifty may be in a sweet spot (at 5800) on the expiry day. You will get double bonanza – profit from the 5600 call bought and profit from the 5800 call sold. 🙂


Hope this explanation helps.


Do we have Call and PUT in futures?


If you buy a Future do buy an ATM put and if you short Future do buy ATM call.


Anantha, I did not understand what you meant by “Do we have Call and PUT in futures”. But yes you can trade Futures in every stock or Index approved in the F&O segment by the market makers. Futures however are high leverage and very risky derivative instruments and therefore should be traded with caution. They are more riskier than options.


As far as the second question – نعم فعلا! Since buying or selling Futures both involve unlimited risk, a trader should always buy ATM put if buying a Future and buy ATM call when selling a Future. This way your risk is limited to the premium paid for the option bought. However your profits will be unlimited. 🙂 Why? Because Future can make unlimited profits but the option bought has only a limited loss.


“Since buying or selling Futures both involve unlimited risk, a trader should always buy ATM put if buying a Future and buy ATM call when selling a Future.”


My question suppose if nifty is range bound neither futures nor ATM call or put will make money. Is it right sir.


Shubha, if Nifty is range bound (it depends what range you are talking about), then yes neither of them makes money. In fact assuming Nifty is exactly at the same position on expiry, this trade will lose money as the option bought expires worthless. This is the reason why traders do not buy protection. But how many times does that happen? Nifty will move in a 30 day period and almost 200 points move is guaranteed. This is where the bought option helps. If wrong the loses are severely restricted, if right the trader will not take all the points – but still good enough profit. But please understand its the losses that kicks us out of the game and a hedges’ work is to stop exactly that – to limit the losses. Hope its now clear.


I am very new to option. Why can’t we trade long box and Short box every time ??


Good question Abhishek 🙂


And welcome to the beautiful world of options. 🙂


Short Box and Long Box are great arbitrage trades with zero loss and good profits but you will rarely find this opportunity in any stock or Nifty.


In fact any kind of options arbitrage is hard to find now a days.


For those who don’t know:


Short Box is: When a trader sells ITM options (both calls and puts), and buys OTM options for protection.


Long Box (also known simply as Box Spread) is: When a trader buys ITM options (both calls and puts), and buys OTM options to reduce the option buying cost.


Short box is done when the combined credit is MORE then the difference between the ITM strikes sold.


Long box is done when the combined credit is LESS then the difference between the ITM strikes that a trader plans to buy.


Taking a live example lets do a Short Box for December 2014 expiry:


Date: 17-Nov-2014. INDIA VIX: 14.36. Spot Nifty: 8365.


1. Sell ITM Call 8300: 214.


2. Buy OTM Call 8400: 147.


3. Sell ITM Put 8400: 112.


4. Buy ITM Put 8300: 79.


Lets see the total premium received (ours was a short box):


Calls: 214 – 147 = 67.


Puts: 112 – 79 = 33.


Total 67+33 = 100.


As you can see the value of the box will also be 100 on the expiry day, the trader will not gain anything from the trade. In fact his broker will gain since he pays the brokerage for the trades of four legs to open and four to close.


Abhishek, hence now it should be clear why can’t we trade Long Box and Short Box every time. The opportunities are few and far and you will be wasting time looking for them.


I am looking for a software that generates option strategy payoff diagrams for NSE FNO, stocks & صناديق الاستثمار المتداولة.


Can You pls suggest me one ?


As far as I know some brokers like the rksv. in offer it for free for their clients. You can ask your broker as well may be they offer but you do not know.


You may get paid software too if you search online. But why do you need it?


I do not make a payoff diagram before I start a trade. I have a plan and follow that plan. I know my max loss and max profit – that is it – why do I need a pay off diagram? It does not solve any purpose for me.


I am sure you are a banker 🙂 Bankers love these complicated presentations and charts. All those are useless in live trading. Heck I do not even trade on a live streaming stock-rates java platform. Those red and green LEDs confuse me. I trade on web and am happy with my trading and results. What will I do with charts?


Hope you get the point.


Dilip ji, My Friend My Mentor!


I owe you a heart-felt thanks for educating me through your engrossing & wonderful lessons.


I have learnt on options from your free course and I keep reading time and again a few of them.


In fact, I am trying to sort out a strategy or two for Day trading the Options. Where I feel comfortable and all that. I have gone through (learning) various strategies of various Gurus (Hari Swaminathan also among them).


That’s how I chanced upon your course. (Now, do not take it as seeking advise, I am just speaking my mind). I hope to find it in a few more days.


If I find it, even then I will ask you to pat my back! (because, I have already taken you as my friend, whether you like it or not…doesn’t matter!)


BTW, do you know why? I believe that you are a good man indeed.


Thank You Vijayji for such nice comments. It is nice to know you are still willing to learn option trading even after retirement from your job. أبقه مرتفعاً. 🙂


I want to know that those 5 strategies going to be given by you in your option course is designed by you or that was the common strategies written in all option books,


Also i want to know whether your strategies work in recent turmoil also.


Out of them 3 are entirely made by me. The other 2 exist, but why it works is because I trade in a very different way than what you read online.


For example two people trade butterfly but one of them always make money and the other losses. It is the same strategy that everyone knows, but one loses and the other makes money.


So there is no problem with the strategy but the way its traded.


In my course you will learn how to trade non-directional in the best possible way and give yourself the best chance to win. You learn when to trade, which strikes to sell, which to buy, when to take profits out and when to take stop loss. There is no hope in the strategy. It is a very disciplined approach that I follow and you learn the same.


Non directional can give a small manageable loss if Nifty breaks the range fast and strong which comes like after 3-4 months. However even that we recover from strategy 2. Remember that all options are hedged so losses are very small.


The conservative stock option and the directional trades also follow the same approach.


Notify me of new posts.


Learning points from this post :


& # 8216؛ Limiting your losses is MORE important than taking the profits. & # 8216؛


& # 8216؛ BTW in any strategy you should clearly know your stop-losses and profits that you want to take. & # 8216؛


Plz correct the following line :


In 5th para from the end.


& # 8216؛ If an ATM is priced at 100 – your maximum loss is 100 points. & # 8216؛


& # 8216؛ If an ATM option is priced at 100 – your maximum loss is 100 points. & # 8216؛


Sir done. Sorry for the delayed correction – customers took priority. 🙂


كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.


أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.


بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.


هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.


هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.


الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).


استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.


تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.


ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.


وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.


أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.


11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:


1. تا المعرفة غير مطلوب.


3. المراقبة العادية غير مطلوب.


5. هل الدورة من منزلك.


11. دعم مجاني لأشهر.


لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.


يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:


ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.


مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.

1 comment: