Monday 15 January 2018

إستراتيجيات التداول في الأرباح السابقة


كيفية استخدام استراتيجية التقاط الأرباح.
تعتمد إستراتيجية توزيع األرباح على تقنية استثمارية تركز على االستحواذ بسرعة على األرباح التي تصدرها الشركة دون أن تنوي االحتفاظ باالستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن.
يوضح الجدول الزمني لتوزيع الأرباح أدناه التواريخ الأربعة التي يجب على المستثمرين فهمها ورصدها من أجل التنفيذ الفعال لاستراتيجية توزيع الأرباح. (فهم تواريخ عملية توزيع الأرباح يمكن أن يكون صعبا، ونحن نزيل الالتباس لمعرفة المزيد، اقرأ تشريح الإعلانات، وتوزيعات الأرباح السابقة وتاريخ السجلات).
تاريخ اإلعالن - يعلن مجلس اإلدارة عن دفع األرباح.
التاريخ السابق (أو تاريخ الاستبعاد السابق) - يبدأ الضمان في التداول بدون توزيعات الأرباح.
تاريخ التسجيل - المساهمين الحاليين كما في السجل سوف تتلقى توزيعات الأرباح.
تاريخ الدفع - تصدر الشركة مدفوعات أرباح.
نظرة عامة على التقاط الأرباح.
على النقيض من غيرها من استراتيجيات توزيع أرباح الأسهم الأكثر شيوعا التي تركز على عقد أسهم مستقرة أرباح الأسهم لتوليد تدفق دخل ثابت، يتم تنفيذ توزيعات الأرباح عادة مع أفق زمني قصير حيث يمكن الاحتفاظ في بعض الأحيان الأسهم الأساسية لمدة يوم واحد فقط.
تتضمن الإستراتیجیة الأساسیة لتحویل الأرباح شراء أسھم من الأسھم قبل التاریخ السابق متبوعة بیع لاحق للسھم. قبل التاريخ السابق، يعكس سعر السهم دفعات الأرباح المتوقعة. ونظرا لأن المستثمرين الذين يشترون الأسهم في التاريخ السابق لم يعدوا يحصلون على الأرباح، فإن سعر السهم يجب أن ينخفض ​​نظريا بمقدار مبلغ الأرباح. في الممارسة العملية هذا لا يحدث دائما. اعتمادا على حركة السعر، يتم بيع الأسهم بعد ذلك مباشرة في التاريخ السابق أو عندما يعود السعر إلى قيمته الأصلية.
واحدة من المزايا الرئيسية لنهج توزيع الأرباح إلى التداول هو أن هناك العديد من الشركات التي تدفع أرباح على أساس يومي. وبالتالي، فإن عقد كبير في سهم واحد يمكن أن تنتقل بانتظام إلى مراكز جديدة، والتقاط أرباح في كل مرحلة على طول الطريق. وباستثمار رأسمالي أولي كبير، يمكن للمستثمرين أن يستفيدوا من العوائد الصغيرة والكبيرة حيث أن عوائد التنفيذ الناجح تتفاقم في كثير من الأحيان. وقد قلت ذلك، غالبا ما يكون من الأفضل التركيز على منتصف الغلة (
3٪) شركات رأس المال الكبير من أجل تقليل المخاطر المرتبطة الشركات الصغيرة في حين لا يزال تحقيق دفع تعويضات جديرة بالملاحظة. وثمة عامل جذب آخر مهم هو عدم وجود تحليل أساسي مطلوب لتنفيذ الاستراتيجية البسيطة نسبيا.
أمثلة التقاط الأرباح.
ويمكن تداول حصة افتراضية عند 20 دولارا قبل التاريخ السابق، ويحق للمساهمين الحصول على أرباح ربع سنوية قادمة بقيمة 0.25 دولار أمريكي. في التاريخ السابق، يجب أن ينخفض ​​سعر السهم إلى 19.75 $ ولكن هؤلاء المستثمرين فقط شراء الأسهم الآن لم يعد يحق لهم توزيع الأرباح. في الأساس، يمكن للمستثمر شراء الأسهم لمدة 20 $، عقد لمدة يوم واحد وبيعه في تاريخ سابق ل 19،75 $ ولا تزال تتلقى الدفع في تاريخ الدفع. وتنبع القدرة على توليد عوائد سريعة للوصول من الظاهرة التي يفشل فيها السهم في الانخفاض إلى 19.75 دولار كما ستقترح النظرية، وحتى عندما يحدث الانخفاض المتوقع فعليا، فإن الأسهم تستعيد قيمتها بعد ذلك بوقت قصير.
في 27 أبريل 2011 كانت أسهم كوكا كولا (نيس: كو) تتداول عند 66.52 $. في اليوم التالي، في 28 أبريل، أعلن مجلس الإدارة أرباحا ربع سنوية منتظمة قدرها 47 سنتا، وارتفع السهم 41 سنتا إلى 66.93 دولار. على الرغم من أن النظرية تشير إلى أن قفزة السعر سوف تصل إلى كامل المبلغ من أرباح الأسهم، والتقلبات في السوق العامة تلعب دورا هاما في تأثير سعر السهم. بعد ستة أسابيع، يوم الجمعة 10 يونيو، كانت كوكا كولا تتداول عند 64.94 - سيكون هذا هو اليوم الذي سيقوم فيه مستحوذ توزيعات الأرباح بشراء أسهم كو.
وفي يوم الاثنين الموافق 13 يونيو، تم الإعلان عن توزيعات الأرباح وارتفع سعر السهم إلى 65.12 - وهذا سيكون نقطة خروج مثالية للتاجر الذي لن يكون مؤهلا فقط لتلقي الأرباح، بل سيحقق أيضا مكاسب رأسمالية. ولسوء الحظ، فإن هذا النوع من السيناريو غير متسق في أسواق الأسهم، ولكنه يكمن في الفرضية العامة للاستراتيجية. (استكشف الحجج الخاصة بسياسة توزيع أرباح الشركات وضدها، وتعلم كيف تحدد الشركات المبلغ الذي يجب دفعه، راجع كيف ولماذا تدفع الشركات أرباحا؟)
توزيع النقص في الأرباح.
يتم فرض ضريبة على األرباح المؤهلة إما بنسبة 0٪ أو 15٪ تبعا للحالة الضريبية للمستثمر. إن توزيعات األرباح التي يتم جمعها باستراتيجية قصيرة األجل لتوزيع األرباح تفشل في استيفاء شروط االحتفاظ الالزمة للحصول على العالج الضريبي المواتي وبالتالي يتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية للمستثمر. وفقا لمصلحة الضرائب، من أجل أن تكون مؤهلة لمعدل الضريبة 0/15٪، "يجب أن يكون لديك الأسهم لأكثر من 60 يوما خلال فترة 121 يوما التي تبدأ قبل 60 يوما من تاريخ توزيع الأرباح السابقة". تلعب الضرائب دورا رئيسيا في الحد من الفائدة الصافية المحتملة لاستراتيجية توزيع الأرباح. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن المستثمر يمكن تجنب الضرائب على أرباح الأسهم إذا تم تنفيذ استراتيجية الاستيلاء في حساب التداول حساب الاستجابة العاجلة. (معرفة كيف أن التشريعات التي سنت في عام 2003 تفيد كل من المستثمرين والشركات، وعندما يكون من المقرر أن تنتهي. انظر أسعار الضريبة على الأرباح: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته.)
وتؤدي تكاليف المعاملات إلى خفض مجموع العائدات المحققة. وخلافا لما ذكر أعلاه، فإن سعر السهم سينخفض ​​في التاريخ السابق ولكن ليس بكامل قيمة أرباح الأسهم - إذا كانت الأرباح المعلنة 50 سنتا، فإن سعر السهم قد يتراجع بمقدار 40 سنتا. وباستثناء الضرائب من المعادلة، يتم تحقيق 10 سنتات فقط للسهم الواحد. عندما تكاليف المعاملات لشراء وبيع الأوراق المالية تصل إلى 25 $ في كلا الاتجاهين، يجب شراء كمية كبيرة من الأسهم ببساطة لتغطية رسوم الوساطة. وللاستفادة من الإمكانيات الكاملة للاستراتيجية، يلزم اتخاذ مواقف كبيرة.
وکما تم التطرق إلیھ في المناقشة أعلاه، فإن المکاسب المحتملة من إستراتیجیة تحصیل أرباح نقدیة صغیرة عادة ما تکون صغیرة في حین أن الخسائر المحتملة یمکن أن تکون کبیرة إذا حدثت حرکة سلبیة في السوق خلال فترة الحیازة. إن انخفاض قيمة الأسهم في التاريخ السابق الذي يتجاوز مبلغ أرباح الأسهم قد يجبر المستثمر على الاحتفاظ بالمركز لفترة طويلة من الزمن، مع إدخال مخاطر منهجية ومحددة للشركة في الاستراتيجية. ويمكن لتحركات السوق السلبية أن تزيل بسرعة أي مكاسب محتملة من هذا النهج. هذه المخاطر موجودة مع جميع استراتيجيات التداول / الاستثمار. ولتقليل هذه المخاطر إلى أدنى حد ممكن، ينبغي أن تركز الاستراتيجية على حيازات قصيرة الأجل من الشركات الكبيرة.
وتوفر استراتيجيات توزيع الأرباح نهجا استثماريا بديلا للمستثمرين الباحثين عن الدخل. ويدعي مؤيدو فرضية السوق الفعالة أن استراتيجية تحصيل الأرباح ليست فعالة. وذلك لأن أسعار الأسهم سوف ترتفع بمقدار الأرباح الموزعة تحسبا لتاريخ الإعلان، لأن تقلبات السوق والضرائب وتكاليف المعاملات تخفف من فرصة العثور على أرباح خالية من المخاطر. ومن ناحية أخرى، فإن هذه التقنية غالبا ما تستخدم بشكل فعال من قبل كبار مديري المحافظات كوسيلة لتحقيق أرباح سريعة. الاختبار النهائي لنجاح أو فشل هذه الاستراتيجية هو ما إذا كانت ستعمل لك أم لا. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر حفر في نموذج خصم التوزيعات.)

استراتيجيات التداول في الأرباح السابقة
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
الاستفادة من استراتيجية التداول في الأرباح السابقة.
24 فبراير، 2014 10:42 ص.
عندما يذهب السهم إلى الأرباح السابقة، يجب أن ينخفض ​​سعر السهم بنفس قيمة الأرباح منذ توزيع الثروة المعلنة للشركة على المساهمين. هذا المنطق يجعل من المنطقي تماما ولكن هل حقا يذهب بهذه الطريقة في الواقع؟ ماذا لو كان السوق يتجاهل الحدث؟
تقدم هذه المقالة دراستي الأخيرة حول استراتيجية التداول التي تستغل سلوك المستثمرين بتجاهل أحداث توزيعات الأرباح. ويبدو أن سعر السهم قد ينخفض ​​ولكن ليس إلى الحد الأقصى لدفع الأرباح.
وبطبيعة الحال، فإن قوى السوق التي لا مفر منها لا تزال تملي سعر السهم استنادا إلى عوامل أخرى قد لا تكون ذات صلة بحدث توزيع الأرباح. ومع ذلك، عندما تظهر الإحصاءات نتائج متسقة، وأنا لا أعتقد أن هناك أي مصادفة. توضح هذه المقالة كيفية إجراء الدراسة ونتائجها المفاجئة.
استراتيجية التداول بسيطة للغاية. سنقوم بشراء السهم بسعر الإقفال في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح، ثم نقوم ببيعه فورا بسعر الافتتاح في تاريخ توزيع الأرباح السابق.
دعونا نعيد النظر في ما يحدث في تاريخ الأرباح السابقة. إذا قمت بشراء الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة، فستستقر صفحتك في الوقت المناسب لتكون مؤهلة للحصول على الأرباح المعلنة. أي شخص يشتري الأسهم ابتداء من تاريخ الأرباح السابقة سوف يغيب عن الأرباح القادمة.
وبما أننا نقصر فترة الحجز إلى نصف يوم فقط (من الإغلاق إلى الافتتاح)، فإننا نأمل ألا تكون هناك أخبار أخرى يجب أن تحرك السهم بشكل كبير. يتم احتساب الربح / الخسارة على النحو التالي:
P / L = الربح من توزيعات الأرباح + الربح / الخسارة من حركة المخزون - تكلفة المعاملة.
على سبيل المثال، أعلنت شوم عن توزيعات أرباح قدرها 0.63 دولار للسهم، وذهبت توزيعات الأرباح في 6 فبراير 2014. باستخدام هذه الاستراتيجية، سوف نقوم بشراء السهم في 5 فبراير بسعر إغلاق 89.58 وبيعه في 6 فبراير بسعر الافتتاح 89.51. لنفترض أنك تشتري 100 سهم، فسيكون أساس التكلفة 8،958 دولار أمريكي. على افتراض رسوم الصفقة 10 $، ويتحقق الربح ليكون:
P / L = 63 $ - $ 7 - $ 10 = $ 46.
حصلت على 4 سنوات من بيانات الأسهم وأرباح الأسهم (2010-2013) للقائمة الحالية لأسهم شركة دبي للاستثمار. ركضت من خلال استراتيجية التداول على جميع تواريخ الأرباح السابقة. يتم احتساب P / L لكل معاملة لكل سهم. يتم رسم P / L المتوسط ​​لكل سهم أخيرا في الرسم البياني الشريطي.
خلال فترة 4 سنوات، يتم احتساب متوسط ​​العائد بنسبة 0.137٪ لكل معاملة. وهذا يعني أننا يمكن أن تجعل 13.70 $ لكل 10،000 $ الاستثمار. هذا لا يبدو مثل الكثير، أليس كذلك؟
لنفترض أن الوسيط الخاص بك يتقاضى 10 دولارات لكل صفقة. منذ يجب علينا فتح & أمب؛ إغلاق الموقف لكل معاملة، فإن إجمالي رسوم يكون $ 20. من الواضح، ونحن لن تكون أي أموال مع مجرد 10000 $ الاستثمار.
كما يتم إصلاح رسوم التداول، ونحن بحاجة فقط لتوسيع مبلغ الاستثمار لدينا. لنفترض أنك تستثمر ما يصل إلى 50000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل معاملة. وفي هذه الحالة، يرتفع متوسط ​​الربح لكل معاملة إلى 68.50 دولار. أخذ رسوم التداول، جيبك 48.50 $ لكل معاملة. الآن، لأن لديك 30 أسهم للعب مع و 4 أرباح ربع سنوية لكل منهما، سوف ينتهي بك الأمر مع 120 معاملة في السنة. وبالتالي فإن إجمالي الربح في السنة سيكون 48.50 * 120 = 5،820 $. وبالنظر إلى مبلغ استثمار قدره 000 50 دولار، فإن العائد الإجمالي سيكون 11.64 في المائة.
قد تتساءل عما إذا كان 30 أسهم كافية لرسم الاستنتاج أعلاه. دعونا نؤكد نظريتنا من خلال توسيع تحليلنا إلى S & أمبير؛ P 500 الأسهم.
لقد أدارت نفس الإستراتیجیة التجاریة علی جمیع أسھم توزیعات الأرباح في مؤشر S & P 500. وهناك 415 مخزونا تستوفي هذا الشرط.
والنتيجة هي مما يثير الدهشة ما رأيناه من الأسهم دجيا. والنتيجة هي أفضل ممثلة في الرسم البياني:
ومن أصل 415 مخزونا يجري تحليلها، حقق 309 منها عائدا إيجابيا و 106 عائدات سلبية. ويبلغ متوسط ​​ربحية السهم 0.163٪، باستثناء تكلفة المعاملات.
سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما اذا كان يمكننا فقط تطبيق نفس المدير ل سبي. فيما يلي ملخص حول عودة استراتيجية التداول نفسها. 4 صفقات فقط في السنة. لقد حصلنا على عائد إيجابي كل عام.
في حين تعتبر توزيعات الأرباح توزيع الثروة، يتم تحديد سعر السهم إلى حد كبير الثيران والدببة في السوق. يمكننا القول بأن معظم المستثمرين لا يضبطون حقا تقييمهم للسهم على الفور في تاريخ الأرباح السابقة. يبدو أن الجميع يأخذون فقط أرباحا لمنحهم، على الأقل ليوم واحد.
ويظهر التحليل أعلاه أن شراء الأسهم في اليوم السابق لتاريخ الأرباح السابقة وبيعه فورا بعد أن تكون استراتيجية مربحة. في حين أن العائد الصافي يبدو صغيرا إلى حد ما، فإنه يمكن أن يكون مربحا إذا كنت تنفذ الاستراتيجية باستمرار.
سأل صديق لي كيف سيكون أداء إذا قمنا بتمديد التحليل لأكثر من 4 سنوات. ليس هناك سبب لعدم الذهاب إلى هذا الميل الإضافي، لذا إليك النتيجة:
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
الإفصاح الإضافي: المادة بأكملها لا تمثل إلا رأيي الأصلي والشخصي ولا علاقة لها برب العمل الحالي. في أي حال من الأحوال يجب أن أكون مسؤولا عن أي خسارة أو أضرار من أي طبيعة ناتجة عن، أو الناشئة عن، أو فيما يتعلق باستخدام المحتوى.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

استراتيجيات التداول في الأرباح السابقة
على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 100 دولار، فإنه سوف يتداول عند 99 $ بعد دفع أرباح $ 1. تظهر الأدلة التجريبية أنه عندما يذهب السهم إلى الأرباح السابقة، يتداول السهم عادة فوق سعر الأرباح السابقة. فإن الأسهم 100 $ التي تدفع أرباح $ 1 سوف تتداول فوق 99 $ في فتح معظم الوقت.
الاستفاد من هذا يتطلب أن يتم شراء الأسهم في نهاية التداول في اليوم قبل الأسهم يذهب الأرباح السابقة. يجب أن تباع الأسهم في اليوم التالي، يوم توزيع الأرباح، على الفور في العراء.
فقط كم يمكن أن يتم عن طريق تداول الأرباح يعتمد على مقدار تداول الأسهم فوق الأرباح السابقة على فتح. إحصائيا، تفقد الأسهم التي تدفع أكثر من 3٪ سنويا نسبة 72٪ فقط من قيمة توزيعات الأرباح عند فتح السوق في تاريخ توزيع الأرباح.
النظر في قيمة 100،000 $ من الأسهم دفع أرباح ربع سنوية مع العائد السنوي 4٪. ومن شأن دفع أرباح ربع سنوية أن يساوي 1000 دولار. ومن الناحية النظرية، ستنخفض قيمة هذا السهم إلى 99،000 دولار.
إذا كان هذا السهم يفقد 72٪ فقط من قيمة توزيعات الأرباح، فإن قيمة السهم سوف تنخفض إلى 99،280 $. وسيتحمل صاحب السهم خسارة رأسمالية قدرها 720 دولار، ثم يحصل على 1000 دولار في تاريخ دفع الأرباح، للحصول على ربح صاف قدره 280 دولار.
ويجب خصم تكلفة التجارة ذهابا وإيابا من الصفقة، وهذا من شأنه أن يقلل من العائد الإجمالي.
وهناك فائدة كبيرة من أرباح الأسهم هي الفوائد الضريبية المحتملة. يتم فرض ضريبة على أرباح توزيعات الأرباح بنسبة 15٪، في حين يمكن خصم الخسارة الرأسمالية المتكبدة بمعدل الضريبة الحدية. يختلف هذا المعدل حسب شريحة الضرائب. ويخضع دافع الضرائب الخاضع لمعدل ضريبي هامشي بنسبة 33٪ للفائدة الإضافية المتمثلة في دفع معدل ضريبي بنسبة 18٪ على أرباح الأسهم البالغة 1000 دولار أمريكي.
في المثال المذكور أعلاه التجارة، فإن الفائدة المباشرة ستكون 280 دولار أقل عمولات، وسوف تكون الفائدة المؤجلة 18٪ من 720 $. على الرغم من أن هذا العائد على الاستثمار قد يبدو صغيرا، ويمكن تحقيق الفائدة في كثير من الأحيان، ويمكن أن يكون مجموع هذه الصفقات كبيرة.
مساوئ توزيعات األرباح هي:
يجب أن يكون هناك الكثير من رأس المال في خطر لعودة صغيرة نسبيا. هناك استراتيجيات للحد من هذا الخطر أو القضاء عليه باستخدام الخيارات (انظر القسم التالي). فكرة التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها يمكن أن تكون غير مقبولة لمعظم التجار من ذوي الخبرة. إن توزيع األرباح غير متاح خالل الفترة ما بين تاريخ توزيع األرباح الموزعة وتاريخ الدفع. تنفيذ هذه الاستراتيجية يتطلب تتبع أرباح توزيعات الأرباح يجب إجراء الصفقات عند نهاية التداول ومرة ​​أخرى في العراء في كل مرة يتم فيها إجراء توزيعات أرباح، مما يتطلب أن يكون المتداول متاحا للتداول على فترات متكررة.
الإيجابيات:
إن صافي خسارة رأس المال عادة ما يكون أقل من مدفوعات توزيعات األرباح. انخفاض مطلوبات الضريبة، حيث إن أرباح األسهم تخضع للضريبة بمعدل أقل من أرباح رأس المال المطلوبات الضريبية المؤجلة، إذا كان تاريخ الدفع في السنة التقويمية التالية لتاريخ توزيع األرباح.
هناك مبادئ توجيهية لتوزيع أرباح الأسهم:
تعيين الحد الأدنى من العائد الذي سيؤدي إلى الربح. هذا العدد هو نسبة إلى رأس المال المعرض للخطر. شراء توزيعات الأرباح الأمن بالقرب من إغلاق السوق قبل يوم واحد من تاريخ توزيع الأرباح السابقة ممكن. دائما التجارة مع نظام السوق الخروج في العراء في تاريخ الأرباح السابقة مع نظام السوق لا تضع نظام السوق قبل فتح.

سوف تعطيك إستراتيجية التداول الآمنة هذه أرباح شهرية متسقة.
وتركز أبحاثي في ​​سوق الأسهم وتوصياته على مجال الأسهم التي تدفع أرباحا، وتبحث عن تلك الاستثمارات في أسواق الأسهم التي يمكن أن توفر عائدات جذابة ومطردة خلال هذه الفترة الممتدة عندما تكون الاستثمارات ذات الدخل الثابت مثل الأقراص المدمجة والسندات الحكومية تدفع عائدات ضئيلة جدا. ومع ذلك، قد تكون هناك أوقات أو كنت قد وضعت جانبا بعض الأموال النقدية الاستثمارية التي كنت ترغب في توليد عوائد أكبر من 5٪، 6٪ أو 8٪ يمكنك الحصول عليها من الجودة، والأسهم ذات العائد المرتفع.
العديد من الطرق التي يمكنك العثور عليها لتوفير & # 8220؛ آمنة & # 8221؛ وتشمل عوائد مزدوجة الرقم استراتيجيات معقدة - مثل التقاط الأرباح و / أو المكالمات المشمولة - التي تتطلب منك أن نراقب عن كثب حساب الوساطة الخاصة بك واتخاذ المخاطر غير الضرورية إلى الجانب السلبي لكسب بضع نقاط مئوية أكثر على الجانب الصعودي.
لتجنب هذه المضاعفات والمخاطر، لقد وضعت استراتيجية تعمل لمكافحة ما حشد كبير من الاستيلاء على الأرباح وتغطي التجار الدعوة تحاول تحقيقه. أصنف الاستراتيجيات بأنها & # 8220؛ انخفاض السحب & # 8221؛ من سنواتي كطيار مقاتل من القوات الجوية الأمريكية. عندما تحلق، إذا كنت تركز على أداء المناورات للحد من عامل السحب، يمكنك حفظ على الطاقة والوقود والجهد. و & # 8220؛ السحب المنخفض & # 8221؛ فإن الإستراتیجیة المغطاة ھنا ستنتج عوائد أفضل مع وقت أقل وجھد ومخاطر مفترضة من جانبك.
تأثير تقلبات الأرباح الموازية.
بالنسبة لعدد من الأسهم التي لديها عوائد عالية ومدفوعات أرباح ثابتة، يتطور اتجاه يمكن تداوله بشكل مربح دون الحصول على أي أرباح. هذا الاتجاه المعاكس موجود بسبب كل من الاستيلاء على الأرباح وغطى التجار الدعوة تتحرك داخل وخارج هذه الأسهم في نفس الوقت. والنتيجة هي نمط التداول الذاتي الهزيمة لهؤلاء التجار واحد يمكنك التجارة بشكل مربح من خلال الذهاب ضد الحشد.
عندما يذهب السهم إلى الأرباح السابقة، ينخفض ​​سعر السهم بمقدار الأرباح التي يجب دفعها. بعد تاريخ الأرباح السابقة، فإن هذا النوع من الأسهم سوف ينخفض ​​في كثير من الأحيان حيث يبيع الرجال أرباح الأسهم. وسیرتفع سعر السھم خلال الأشھر القلیلة القادمة، ویرتفع في وقت ما بین إعلان توزیعات الأرباح التالي وتاریخ توزیع الأرباح التالي. هذه الاستراتيجية البسيطة، ولكنها مربحة، تنطوي على مراقبة انخفاض سعر السهم بعد الأرباح السابقة لشراء وبيع في الذروة قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة المقبل.
على سبيل المثال، تدفع شركة آريس كابيتال (ناسداك: أرسك) شركة تطوير الأعمال (بدك) أرباحا ربع سنوية ثابتة تنتج عائدا بنسبة 8.8٪. في أربعة من األرباع الخمسة األخيرة، تبع سعر سهم أرسك نمط التأرجح من منخفض إلى مرتفع بين تواريخ توزيعات األرباح السابقة مع تغيرات القيمة السوقية من 6.4٪ إلى 10.4٪ مع متوسط ​​التأرجح بنسبة 7.8٪. أما بالنسبة للربع الذي لم يتأرجح، فإن مجموعة بدس كمجموعة حيث تعرضت لأخبار سلبية في السوق، وانخفض معظمها من حيث القيمة. وظلت أرسك تحصل علی نسبة 0.6٪ من توزیعات الأرباح السابقة إلی ما قبل تاریخ توزیع الأرباح التالیة. إذا قبضت على 75٪ من التأرجح كل ربع سنة، فإنك تحقق متوسط ​​عائد كل ربع من 6٪، لعائد سنوي بنسبة 20٪ مقارنة بعائد توزيعات الأرباح بنسبة 8.8٪.
كما يمكن أن تعمل تجارة الأسهم المتأخرة السابقة على زيادة أرباح الأسهم التي تركز على النمو. واحد الذي أظهر تأرجحا لطيفا بين الأرباح هو رويال داتش شل بلك (نيس: RDS. B)، إيصال الإيداع الأمريكي (أدر) من شركة أجنبية تتداول في بورصة نيويورك. منذ الإعلان عن أرباح الربع الأول من عام 2013 في 2 مايو 2013 اكتسب سعر سهم رديز 26٪، وهو ما يتطابق بشكل وثيق مع مؤشر S & أمب؛ P 500، وحصل المساهمون على أرباح إضافية بنسبة 4٪ مقابل عائد إجمالي قدره 30٪ 2 أشهر. وعلى النقيض من ذلك، فإن أرباح الأسهم الخمسة السابقة إلى الأرباح السابقة من 2 مايو 2013 حتى 19 يونيو 2014 (التي تملك حاليا أسهم في أرباح أغسطس السابقة) قد حققت زيادة بنسبة 59٪ في إجمالي سعر السهم، عقد استراتيجية ل RDS. B. بالطبع، ربما كنت لا يمكن أن الوقت تماما شراء وبيع التواريخ، ولكن من الممكن جدا لإضافة عدد كبير من النقاط المئوية لعودة شراء وعقد.
إدارة الاستراتيجية.
وهنا الخطوات لتشغيل استراتيجية العداد سوينغ العداد مثل استخدام في بلدي 30 يوم توزيعات الأرباح.
انظروا إلى المخططات السعرية للأسهم ذات العائد المرتفع لنمط انخفاض سعر السهم ثم ارتفع بين تواريخ توزيعات الأرباح السابقة. عادة، نمط ينبثق عند لك عندما يظهر مخزون هذا النمط. هنا هو الرسم البياني لشركة أرسك على سبيل المثال: شراء أسهم بعد تاريخ توزيع الأرباح السابقة عندما انخفض سعر السهم من اليوم السابق للتوزيعات النقدية بأكثر من إعلان الأرباح. السعر المنخفض عادة ما يحدث في غضون 2 أسابيع من الأسهم الذهاب الأرباح السابقة. يعد اختيار نقطة الدخول بعد تاريخ الأرباح السابقة أكثر من & # 8220؛ الفن & # 8221؛ وراء هذه الاستراتيجية التجارية. حدد سعر بيع مستهدف بناء على تقلبات الأسعار الفصلية الأخيرة. على سبيل المثال، مع أرسك فإن الربح المستهدف سيكون أعلى بنسبة 6٪ من سعر الدخول. البيع عندما يتم الوصول إلى السعر المستهدف أو في موعد أقصاه اليوم السابق للسهم المقبل يذهب الأرباح السابقة.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية لتجميع أسهم الأسهم المفضلة ذات العائد المرتفع. أضف إلى مراكزك عندما ينخفض ​​سعر السهم بأكثر من مبلغ توزيعات الأرباح بعد توزيعات الأرباح السابقة. إذا لم يحدث سوينغ السعر المطلوب خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر بين التواريخ السابقة يمكنك اختيار الاحتفاظ بالأسهم، وجمع الأرباح، والانتظار للحصول على مكاسب السعر قبل تاريخ توزيعات الأرباح القادمة. في هذه الحالة قد يستغرق ستة أشهر لضرب مكاسبك المستهدفة، ولكن سوف تكسب أرباح لطيفة كما دفع للانتظار. يجب أن يكون لديك قائمة من العديد من الأسهم التي تشاهدها للنموذج سوينغند الأرباح. إذا لسبب ما لا يحدث انخفاض سعر السهم المتوقع، لا تجبر التجارة. استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز العائدات في إيرا الخاص بك، حيث الضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل ليست قضية.
بالنسبة للمستثمر الدخل هذه الاستراتيجية يمكن أن تضع بعض المكاسب الإضافية في محفظتك باستخدام جزء صغير من رأس المال الخاص بك. قد تبدأ في رؤية الاتجاهات سوينغ السعر من حيازاتك على المدى الطويل وتجارة عدد أقل من أسهم نفس الأسهم للاستفادة من التقلبات.
هذا هو واحد من العديد من الاستراتيجيات التي استخدمها في بلدي 30 يوم توزيع أرباح جديدة. النشرة الإخبارية جديدة، ولكنني & # 8217؛ لقد تم استخدام هذه الاستراتيجيات لسنوات إلى & # 8220؛ عصير & # 8221؛ عوائدي من استثمارات توزيعات األرباح. إذا كنت تريد المزيد من الأسهم والاستراتيجيات مثل هذه أدعوكم للتحقق من خدمتي هنا: قضية يوليو يخرج في حوالي أسبوع، ونحن & # 8217؛ حصلت على أكثر إثارة توزيع الأرباح مجموعة القادمة. اضغط هنا للمزيد.

No comments:

Post a Comment