Thursday 18 January 2018

بوتس سكالبينغ بوتس


حر فوريكس سكالبينغ الروبوت سكالبينغ الروبوت.
ويستند الروبوت جينغ الفوركس المستغل على مؤشر جين سلخ فروة الرأس الأصلي جين. يعمل بشكل جيد مع الإعدادات الافتراضية. ومن المستحسن اختبار هذا المستغل على الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد. تستخدم إي العدید من أتر لحساب مستوى وقف الخسارة وأخذ الربح.
أزواج العملات: ور / أوسد و غبب / أوسد.
الإطار الزمني الموصى به: ساعة واحدة.
أفضل جلسات التداول: أي.
خيارات خبير الخبراء شكلي.
لوت سيز، ترايل بيبس، ترايل ستوب-لوس، & # 8230؛
ور / أوسد H1 الرسم البياني مثال.
الوظائف ذات الصلة.
متقدمة زائدة وقف الخسارة روبوت الفوركس.
أوندفكس بولينجر باند فوركس روبوت.
التنفيذ الفوري الفوركس روبوت.
الاتجاه الحر الفوركس روبوت.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

بوتس فوركس سكالبينغ
100٪ فوريكس سكالبينغ روبوت - جعل المال تداول الفوركس كل دقيقة واحدة تماما على الطيار الآلي!
لا يوجد شيء لشراء - لدينا مجانا الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت هو خال تماما للجميع.
كل ما عليك القيام به هو إدخال اسمك واسم لتحميله .. بدء صنع المال في 5 دقائق من الآن!
نحن لا نبيع أو تأجير العناوين. إن سریتك وثقتك ذات أھمیة قصوى بالنسبة لنا.
الربح والخسارة احتمال إخلاء المسؤولية.
في أي سوق حيث احتمال وجود الربح، وهناك أيضا خطر الخسارة. لا يوجد أي من المعلومات عن منهجية نظام شمعة التداول الثالث ولا أي معلومات أو تعليم المقدمة للعميل بأي وسيلة يضمن أن العميل سوف كسب المال في سوق الفوركس. ولا تشكل المعلومات الواردة في هذه الوثيقة مشورة استثمارية. أنا لن أقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.

تقنية فكس الذكية.
ماستر سكالبر.
الفوركس أفضل سلخ فروة الرأس روبوت.
الصفقات من تلقاء نفسها - 100٪، لا إشراف الإنسان اللازمة - من أي وقت مضى! الصفقات 5 أزواج العملات في وقت واحد: يورشف، يورغب، وراود، و وركاد و أوسجبي. لتعيين مستويات وقف إيقاف الحماية بشكل تلقائي. استكمال مع إدارة الأموال، مرشحات الأخبار والفلاتر فيكس تقلب جديدة، لوضع حساب تداول الفوركس الخاص بك على التحكم التلقائي كروز. التوصيل والتجارة: مجرد تحميل وكنت على استعداد للذهاب! سهلة، مبتدئ واقية، 5 دقائق، مؤتمتة بالكامل، وتركيب بسيط حقا!
جلسة سلخ فروة الرأس: يصبح الروبوت نشط جدا سلخ فروة الرأس حركات الأسعار الصغيرة.
سلخ فروة الرأس قانوني تماما في سوق الفوركس! ومربحة للغاية!
استراتيجية سلخ فروة الرأس:
بين إغلاق جلسة التداول الأوروبية وبداية الدورة الآسيوية، عندما يكون العمل السعر متقطع وقفل في نطاق ضيق، والروبوت يصبح نشط جدا، سلخ فروة الرأس حركات الأسعار الصغيرة.
هذا هو الفوركس سلخ فروة الرأس في أفضل حالاتها.
& # 8220؛ وأود أن أهنئكم يا رفاق. قوية جدا المستغل، والأداء الصلبة. & # 8221؛ جون سي، سنغافورة.
إدارة الأموال: يتم احتساب حجم الصفقات الخاصة بك كنسبة مئوية من الرصيد في حساب التداول الخاص بك. كما ينمو الحساب الخاص بك، وكذلك حجم الصفقات الخاصة بك، تلقائيا.
اختياري & # 8220؛ بوست-مود & # 8221؛ للتجار الذين يفضلون الخط السريع: الاختيار بين الإعدادات الافتراضية منخفضة جدا لدينا الافتراضية أو تعيين مدير الأموال إلى تعزيز الوضع لأمان وتلقائيا زيادة أحجام التجارة الكثير وتعظيم الأرباح الخاصة بك.
يتم احتساب أوامر أخذ الربح ديناميكيا وإرسالها إلى وسيط في الوقت الحقيقي، لتحقيق أقصى قدر من الربح المحتمل في ظروف السوق المختلفة.
يتم وضع أوامر وقف الخسارة تلقائيا لحماية كل صفقة. يتم إرسالها إلى الوسيط الخاص بك جنبا إلى جنب مع ترتيب الافتتاح.
يتم تشغيل توقف زائدة تلقائيا في نهاية جلسة سلخ فروة الرأس. وهي تهدف إلى تجنب التعرض غير الضروري لدورة لندن المتقلبة.
تقلب الفلاتر: الروبوت يعرف متى "لا" للتجارة، لتجنب التقلبات المفرطة وظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها. نحن نستخدم 3 "فلاتر تقلب" بقعة سلوك السوق غير عادية.
1) تصفية فيكس: هذا التذبذب يرتبط باستمرار إلى الأسواق الأسهم والسلع في جميع أنحاء العالم. إذا كان التقلبات بين الأسواق مفرطة، فإن الروبوت تلقائيا بتعديل استراتيجية التداول لدينا. هذه المعلومات تسمح لنا الروبوتات لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء، ما يصل إلى لحظة ..
2) تصفية الأخبار: هذه الميزة المدهشة تسمح لنا للتجارة دون قلق التقارير الاقتصادية المقرر النشرات. وهو متصل بتقويم مصنع الفوركس. سوف الروبوت توقف التداول قبل وبعد الأحداث المتوقع أن يكون لها تأثير السوق، تلقائيا، لمجموعة حقيقية وننسى التداول.
3) أدكس / ما المرشح: يحدد أدكس الحد الأقصى لمستوى التذبذب المسموح به للتداول العادي. إذا تم تجاوز مستوى تقلب أدكس، سوف يسمح التداول فقط في اتجاه هذا الاتجاه، على النحو الذي يحدده مرشح ما.
هذا المزيج من الفلاتر يسمح تماما "حر اليدين" التداول في جميع ظروف السوق.
& # 8220؛ قيمة ممتازة في هذا الروبوت & # 8211؛ لا أستطيع أن أصدق جميع الميزات. & # 8221؛ روجر، لوس انجليس.
الجدول الزمني للتداول: يفتح جدول التداول السلخ فروة الرأس في نهاية الجلسة الأوروبية، عندما تهدأ الأسواق، وتتداول حتى آسيا مفتوحة. أوقات التداول (صيف الولايات المتحدة) لكل زوج هي: يورشف: 16:00 حتي 24:00 بتوقيت جرينتش، أوسجبي: 18:30 حتي 23:00 بتوقيت غرينيتش، يورغب: من 19:00 حتي 23:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 غمت و يوركاد: 18:45 حتي 23:30 بتوقيت جرينتش (في الشتاء يتم إضافة ساعة واحدة تلقائيا لتعويض التغيرات في التوقيت الصيفي). خلال هذه الأوقات سوف تجد الروبوتات فرص تجارية مع احتمال كبير للنجاح.
متوسط ​​سكالبر متوسط ​​6-10 الصفقات في اليوم الواحد.
إعدادات الجمعة: لتقليل التعرض إلى المواقف التي ستبقى مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع نتجنب الجمعة سلخ فروة الرأس تماما.
نتب الوقت: حتى في حالة وجود خلل على مدار الساعة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فس، سوف الروبوتات لدينا لا تزال التجارة في الأوقات الصحيحة. ترتبط الروبوتات بخدمات بروتوكول الوقت الوطني في جميع أنحاء العالم. هذا يحافظ على جميع جداول التداول تعمل بشكل صحيح حتى بعد انقطاع التيار الكهربائي، عندما أجهزة الكمبيوتر و فس قد إعادة تشغيل مع إعدادات الوقت غير صحيحة.
& # 8220؛ وسوف أضع ماستر سكالبر في بلدي فس، على حساب منفصل، والسماح لها بتشغيل. انها تتداول 100 مرة أفضل مني.
عميلك السعيد، & # 8221؛
نتائج الأداء:
وتظهر نتائج اختبار الأداء لمدة 3 سنوات الأداء المتميز في جميع ظروف السوق.
& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م راض إلى حد كبير مع بلدي رخوة النقد الاجنبى ماستر روبوت. أداء استثنائي & # 8221 ؛.
سلخ فروة الرأس روبوت.
> انقر هنا انقر هنا اعرف المزيد.
الوسطاء الموصى بهم:
الوسطاء الموصى بهم:
الوسطاء الموصى بهم:
نحن نقف وراء الروبوتات تجارة الفوركس!
إذا فشل حسابك (تجريبي أو مباشر) في تحقيق الربح بنهاية 60 يوما، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية، وسوف نقوم برد سعر الشراء الكامل، لا أسئلة طرحت، وتتيح لك الحفاظ على الروبوت مجانا!
يرجى ملاحظة أن العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

بوتس فوركس سكالبينغ
انها ليست السحر ولكن تكنولوجيا المعلومات المتقدمة التي تمكن الروبوت ل "رؤية" حيث الثمن هو الذهاب، لذلك سوف تكون دائما على الجانب الأيمن من السوق - على الجانب الفائز.
تسجيل الدخول إلى حساب الآن - ليف.
والتحقق من "تلسكوب الفوركس روبوت" بنفسك.
في أي مكان آخر يمكنك مشاهدة الصفقات في الوقت الحقيقي يحدث في الوقت الراهن يتم وضعها وإغلاقها.
لا يمكن أن يكون أكثر إكسيليراتينغ لنرى كيف يتم المال الحق أمام عينيك!
الحسابات الحقيقية، المال الحقيقي، الناس الحقيقية. 85-95٪ دقة - تقريبا & لدكو؛ الكأس المقدسة و رديقو؛. وحدات محدودة المتاحة - فقط 250 في المجموع.
$ 850،000 من المال الحقيقي سحب بالفعل.
كلمات قليلة من المقدمة.
مرحبا، اسمي كريغ.
90٪ -95٪ من جميع التجار تفقد المال!
وسوف تظهر لك نتائج التداول اليوم!
التجارة الحقيقية يحدث في هذه اللحظة جدا!
روبوت أخرى بروموترز تظهر لك "الماضي" أداء الربح على الورق، ولكن أبدا التجارة الحقيقية على حساب حقيقي مع المال الحقيقي.
تم الكشف عن "تذبذب الفوركس روبوت" طريقة التشغيل.
هناك بعض الروبوتات تداول العملات الأجنبية في السوق وندش]؛ أنها عادة ما تبيع $ 100-- 200 و نداش؛ وسترى لهم المعلن عنها في جميع أنحاء الشبكة في الوقت الحاضر. ومع ذلك، فإن معظم أنظمة الفوركس الآلي لا تزال تخسر المال لأن هناك العديد من ظروف السوق التي لا يمكن التنبؤ بها أن المؤلفين من البرنامج لم تتوقع. وهو مشابه لجهاز كمبيوتر مبرمج & لدكو؛ لاعب الشطرنج & رديقو؛ الذي يفقد عادة عندما يلعب لاعب الشطرنج الإنسان المهنية.
ومع ذلك، روبوت تداول العملات الأجنبية لديه ميزة كبيرة واحدة. لا يحصل روبوت أبدا. فإنه يمكن "تشغيل" 24 ساعة في اليوم. و، لا "مقامرة". " ولا تحصل على العاطفية. لا يحصل متحمس عندما يجعل الصفقات الكبيرة، أو إزعاج عندما يجعل الصفقات الصغيرة أو يفقد! مع نظام جيد، والسماح للروبوت تفعل العمل "اليدوي".
الأنظمة التي تجعل المال دائما & نداش؛ بغض النظر عن الصعود والهبوط من العملات والظروف وتقلبات السوق، وتسمى "المقدسة غرايلز". من السهل أن تخيل حول، من الصعب الحصول على واحد أن في الواقع يفعل هذا ويجلب لك وعاء من الذهب في نهاية قوس قزح. لذلك لا تضلل من قبل كل "الضجيج" تسمع. معظم الأنظمة ليست المقدسة غرايلز وحتى للتاجر مع خبرة كبيرة وبراعة، هناك دائما الكامنة و لدكو؛ عامل خطر! & رديقو؛
بلدي "تمزيق الفوركس روبوت" تم تصميمه لإزالة & لدكو؛ عامل الخطر، & رديقو؛ والخوف من فقدان وحقيقة فقدان. تمتع بالاسترخاء. استخدام "تهب الفوركس روبوت" على النظام الأساسي الخاص بك، وتقع على السرير ومشاهدة فيلم. أو الاستلقاء على الشاطئ وقراءة كتاب وتسجيل الدخول لنرى كيف الخاص بك "تخطي الفوركس روبوت" هو تراكم لك الأرباح التجارية.
كيف يعمل "راليكس فوريكس روبوت"؟
كيف هو "تذبذب الفوركس روبوت" مختلفة من المستشارين الخبراء الآخرين في السوق؟
سؤال جيد جدا! لماذا يجب أن تشتري بلدي إي، وليس غيرها، أرخص بكثير؟
وتستند معظم مناطق العد إلى المؤشرات، والأطر الزمنية، والاتجاهات، وما إلى ذلك التي لا يمكن الاعتماد عليها جدا، انها التخمين الخالص، وهذا هو السبب في معظمهم تفقد. "تذبذب الفوركس روبوت" يقارن الأسعار في الوقت الحقيقي ويعرف تحركات الأسعار في غضون ثوان القليلة المقبلة. لذلك لا تحتاج إلى تخمين، فإنه يعرف السعر قبل أن يفتح التجارة. معظم مناطق العد لديها منخفضة جدا أخذ الربح و عالية جدا وقف الخسارة. "تذبذب الفوركس روبوت" لديها عالية جدا أخذ الربح وانخفاض جدا وقف الخسارة. معظم مناطق العد تبقي الصفقات مفتوحة لفترة طويلة، لبضع ساعات أو أيام على أمل أن السعر سوف يذهب لصالحهم، ولكن عادة لا. "تذبذب الفوركس روبوت" يبقي أوامر مفتوحة عادة لمدة 5-30 ثانية ويغلق لهم الأرباح. انها لا تأمل، كما تعلم. تتطلب معظم مناطق العد إيداعات عالية بقيمة 5000 دولار أو أكثر، وتقتلها بشكل عاجل أو آجلا. مع "تذبذب الفوركس روبوت" يمكنك البدء منخفضة تصل إلى 100 $ وتنمو أرباحك بارابوليكالي. انظر الحسابات على الموقع. حتى تتمكن من الحصول على إي رخيصة ل 100 $، إيداع 5000 $ وتفقد كل شيء تقريبا، أو يمكنك شراء "إن فكس روبوت"، إيداع 100 $ أو 250 $، وجعل الكثير من المال سريع جدا. الخيار لك!
تذهب مع الحشد، تخسر مثل الحشد!
التحقق من حسابات أخرى.
في بعض الأحيان يمكنك الحصول على مئات من الصفقات يوميا، وأحيانا فقط اثني عشر، أو عدد قليل فقط في اليوم الواحد. ومع ذلك، طالما أنه في المتوسط ​​يمكنك الحصول على أكثر إيجابية من الصفقات السلبية على المدى الطويل، سوف تكون على الجانب الفائز. مجرد مسألة إيجاد السماسرة الصحيحة والمعلمات.
حسابات حقيقية، المال الحقيقي، الناس الحقيقيين.
هل تحتاج إلى مزيد من إثبات أن بلدي روبوت يعمل؟
تسجيل الدخول إلى & لدكو؛ ريال & رديقو؛ الحسابات حيث بلدي روبوت جعل الأرباح الحقيقية.
ديبوسيتس: 170.000 جبي (
الربح: 856.816 جبي (
بيريود: 2009.04.03 - 2009.04.14 (12 دايس)
هذا هو حساب حقيقي لصديقي الذين يعيشون في اليابان.
والشركة هي وسيط اليابانية 121 للأوراق المالية المحدودة fx.121sec.
لذلك في الواقع بعد إجراء تعديل ل 55.000 جبي انه خسر التداول يدويا، الموجز سيكون مثل هذا:
ديبوسيتس: 115.000 جبي (
الربح: 911.816 جبي (
$ 110،000 في 2 أيام من التداول على 6 حسابات.
حلم جميع التجار! بدأنا فقط من 1،050 $ الإيداع.
التحقق من الحسابات أدناه في فكس مسح. جميع النتائج التي تم التحقق منها من قبل ميفسبوك.
في نهاية المطاف برهان.
الصفقات الحقيقية على الحسابات الحقيقية.
لماذا هو "تذبذب الفوركس روبوت" حتى جيد؟
إذا كنت تريد أن ترى وظائف روبوت، والمتغيرات، وغيرها من المعالم، "انقر هنا لمزيد من التفاصيل". سوف يفاجأ كيف جيدة ودقيقة هو عليه.
إصدارات جديدة من "ركلة الصخور روبوت"
كلما صدر الإصدار الجديد سوف تحصل عليه مجانا للاستخدام مدى الحياة.
لماذا أشارك هذا الروبوت؟
بعض الناس يسألني لماذا أريد أن حصة هذا الروبوت إذا كان ناجحا جدا.

No comments:

Post a Comment