Sunday 14 January 2018

أفضل مراجعات كتاب التداول


أفضل وسيط الخيارات.


آخر تحديث 28 أكتوبر، 2016.


أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.


طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.


التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.


أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.


هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.


كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.


للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:


تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع سعر مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.


واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.


التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.


ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.


وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك للحصول على حسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.


لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.


تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.


لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.


تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2016، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.


في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.


نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.


إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.


أقل الرسوم.


أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.


أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.


هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.


منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.


ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.


من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2016. لا يزال من غير الواضح كيف أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.


أفضل الأدوات والأبحاث.


أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.


تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2011 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.


كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على تنبيه اليومية لك لمخاطر والفرص اليوم.


إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.


المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وفي حين أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك رسوم نقل كامل 60 $ المنتهية ولايته.


أفضل وسيط الخيارات في لمحة.


هل كنت تعلم؟


الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.


وإليك مثالا: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة وكنت في نهاية المطاف العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.


لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.


الخط السفلي.


إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.


أبدي فعل.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.


فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.


تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2012، يوفر التجار خيارا نموذج التداول التجاري لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


خيارات كتب التداول.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات - غي كوهين هو سيد عندما يتعلق الأمر ترويض تعقيدات الخيارات. من شراء المكالمات ويضع للفراشات الحديد و كوندورس، ويوضح جاي هذه الاستراتيجيات بطريقة واضحة وموجزة أن الخيارات التجار من أي مستوى يمكن أن نفهم. ويرحب بشكل خاص بفصله عن الخيارات والضرائب (ويلزم). الكتاب المقدس من استراتيجيات التداول الخيارات هو، سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام المرجعي المرجعية التي ينبغي أن تحتل مساحة على أي رف الكتب المتداول الخيارات.


خيارات كاستثمار استراتيجي - يعكس واقع السوق اليوم ومنتجات الخيارات المبتكرة الجديدة المتاحة، هذه الطبعة الرابعة يضم تحليلا متعمقا للتقلبات والتقلبات التجارية. معلومات محدثة عن جميع استراتيجيات خيارات الأسهم، مما يعكس ظروف السوق الأخيرة؛ شراء وبيع استراتيجيات لتوقع الأسهم طويلة الأجل الأوراق المالية (ليبس). إرشادات مفصلة للاستثمار في مجال متزايد من المنتجات المنظمة؛ وآخر التطورات في العقود الآجلة والخيارات الآجلة؛ وأثر السوق على أحدث التغييرات في قواعد الهامش. معبأة مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتوضيح الربح والخسارة المحتملة، متطلبات الهامش، ومعايير اختيار الموقف، وهذا الكلاسيكية لا تزال مورد لا غنى عنه للمستثمرين العزم على السيطرة على عالم الخيارات - والربح.


الاتجاه التالي - كيف أصبح جون W. هنري بهدوء غنيا بما فيه الكفاية لشراء بوسطن ريد سوكس؟ كيف أن التجار مثل كيث كامبل، بيل دون، جيري باركر، وسالم إبراهيم ولدت باستمرار ثروة هائلة في الثور وتحمل الأسواق؟ والمفتاح هو الاتجاه التالي - الاستراتيجية الوحيدة ثبت لكسب المال باستمرار. الآن، واحد من كبار الخبراء في الميدان يسحب الحجاب على الاتجاه التالي، تبين كيف يعمل وكيف يمكنك الاستفادة منه. مايكل كوفيل يكشف عن شبكة "تحت الأرض" من التجار المعروفين ومديري صناديق التحوط الذين تم استخدام الاتجاه التالية لعقود. وهو يقدم مفاهيمه وأساليبه الأساسية، ويوضح سبب احتواء أسعار السوق على جميع المعلومات التي يحتاجها المستثمرون، وكيفية فهم تحركات الأسعار بما فيه الكفاية للاستفادة منها. باستخدام 100 صفحة من الرسوم البيانية سهلة الفهم من أتباع الاتجاه العلوي، كوفيل يثبت أعمال الاستراتيجية - ويظهر لماذا فقط نظام تقني يعتمد على اتجاهات الأسعار التالية يمكن أن يفوز على المدى الطويل. كوفيل يقدم قيمة أكثر من عقد من البيانات: المعلومات التي كنت تدفع خلاف ثروة لرؤية قدم هذا بوضوح. كما أنه يظهر المزيد من الاتجاه باكتستد النتائج التالية، حتى تتمكن من الحصول على ثقة أكبر في هذه الطريقة. على طول الطريق، كوفيل يزيل تماما التضليل ومشورة فاشلة من الايجابيات الذين يجب أن يعرفوا بشكل أفضل. هذا الكتاب في الوقت المناسب يستفيد من التقلبات الشديدة اليوم وعدم اليقين لمنح المستثمرين ما يبحثون يائسة عن: استراتيجية تعمل حقا.


التحليل الفني للأسواق المالية - وقد قام هذا المرجع المتميز بتدريس آلاف التجار مفاهيم التحليل الفني وتطبيقها في العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتغطي الطبعة الثانية أحدث التطورات في تكنولوجيا الحاسوب، والأدوات التقنية، والمؤشرات، وتتضمن الطبعة الثانية مواد جديدة عن رسم الشموع، والعلاقات بين الشركات، والأسهم ودوران الأسهم، بالإضافة إلى أحدث الأمثلة والأرقام. من كيفية قراءة الرسوم البيانية لفهم المؤشرات والدور الحاسم يلعب التحليل الفني في الاستثمار، القراء الحصول على نظرة شاملة ويمكن الوصول إليها من مجال التحليل الفني، مع التركيز بشكل خاص على أسواق العقود الآجلة. منقحة وموسعة لمطالب العالم المالي اليوم، وهذا الكتاب هو قراءة أساسية لأي شخص مهتم في تتبع وتحليل سلوك السوق.


خيارات سهلة - ببساطة وبوضوح، يكشف المؤلف أسرار تداول الخيارات التي كانت تقتصر سابقا على المهنيين النخبة ويكشف الأساطير الخطيرة التي تحافظ على المستثمرين من الربح. كما كنت وضعت على رحلة الخيارات الخاصة بك، سوف تتعلم بشكل تفاعلي من خلال أمثلة واقع الحياة، والحكايات، ودراسات الحالة، والصور. غاي كوهين هو دليل الخبراء ودية الخاص بك، مما يساعدك على اختيار الأسهم الصحيحة، وتعلم الاستراتيجيات الصحيحة، وخلق خطط التداول التي تعمل، وإتقان علم النفس من التاجر الفائز. إتقان جميع الضروريات ووضعها في العمل خيارات ديميستيفيد بحيث يمكنك الحصول على الماضي الخوف والبدء في الربح! تعلم أكثر الطرق أمانا لخيارات التجارة تحديد الصفقات عالية الاحتمال التي تؤدي إلى أرباح متسقة تصميم خطة التداول الفائزة والتمسك بها فهم ملف المخاطر الخاص بك واكتشاف بالضبط متى للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك اختيار الأسهم الصحيحة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح شاشة لجهودكم أفضل الفرص الأسهم التي تتحرك أو على وشك التحرك اكتشاف الاستراتيجيات المثلى بالنسبة لك تطابق استراتيجيات التداول الخاصة بك إلى أهدافك الاستثمارية الشخصية لا الثور! حقائق وأساطير الأسواق ما يجب أن تعرفه عن التحليل الأساسي والتقني دليل سهل، سهل الإنجليزية لجعل أرباح متسقة مع الخيارات! يعلم كل الضروريات مع أمثلة واقع الحياة والتفسيرات واضحة وضوح الشمس. لا الرياضيات معقدة أو مربكة المصطلحات: تعلم بصريا مع سهلة لفهم الصور! تحديد الصفقات عالية الاحتمال، وتصميم خطة التداول التي تعمل. ماجستير العملي، استراتيجيات سهلة للنجاح في أي بيئة حتى تحمل الأسواق. تحديث لأسواق اليوم مع الرسومات أكثر ديناميكية، وتفسيرات بديهية، ومعلومات قيمة! لكل مستثمر مهتم في خيارات التداول. عند قراءة هذا الكتاب، فسوف يكون لكم عن دهشتها مدى السرعة التي تفهم الخيارات ومدى السرعة التي يمكن أن تبدأ الاستفادة منها!


أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ التسعير - واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع بين التجار الخيار النشط في جميع أنحاء العالم، وقد تم تحديث تقلب الخيار والتسعير تماما لتعكس أحدث التطورات والاتجاهات في المنتجات الخيار واستراتيجيات التداول.


دليل المبتدئين للتجارة قصيرة الأجل - "دليل المبتدئين للتداول على المدى القصير" مكتوب لأولئك منكم الذين يرغبون في الربح عن طريق الاستيلاء على "البقع الحلو" من الاتجاه الصعودي للأسهم أو الاتجاه الهبوطي. ويوضح الكتاب نمطين من التداول: التداول البديل وتداول المراكز. عند وضع التجارة سوينغ، يمكنك شراء الأسهم بقصد أخذ المكاسب في 2 - 5 أيام. عند قيامك بإدخال صفقة تداول، فإنك عادة تشتري مخزونا يخرج من قاعدة إلى اتجاه صعودي. كنت تحتفظ بهذا الموقف طالما ارتفع السهم في هذا الاتجاه الصاعد، ما يقرب من 3 - 6 أسابيع. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولكن ترغب في المشاركة في سوق الأسهم، والتداول على المدى القصير قد نداء اليكم. وإذا كنت مستثمرا للشراء والاستحواذ التقليدي، فإن المعرفة التي تجدها في هذا الكتاب ستساعدك على الحفاظ على أرباحك، بدلا من كسبها. . . ومن ثم إعادتهم. كتبت "دليل المبتدئين للتداول قصير الأجل" في نفس الأسلوب المبهر، القارئ كما كتابي السابق، "دليل المبتدئين ليوم التداول عبر الإنترنت." على الرغم من أن المواد شاملة وكبيرة، وأعتقد اعتقادا راسخا أن الفكاهة، المنسوجة إلى موضوع خطير مثل سوق الأسهم، ويعزز عملية التعلم. كما واصلت "نقاط مركز"، كما تلقيت الكثير من ردود فعل إيجابية من الناس الذين يتمتعون بها في كتابي الأخير. "دليل المبتدئين للتجارة قصيرة الأجل"، يهدف إلى تعليمك المهارات والاستراتيجيات اللازمة لدخول سوق الأسهم على أساس قصير الأجل نسبيا، بأمان وبنجاح. يرجى تثقيف نفسك جيدا قبل أن تقفز إلى السوق، تماما كما تفعل مع أي جهد جديرة بالاهتمام.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات للدمى - أيام شراء وعقد الأسهم والصناديق المشتركة لسنوات ذهبت. في الوقت الحاضر، والعقود الآجلة والأسواق الخيار توفر بعض من أفضل الفرص لجعل المال التداول في الأوقات المتقلبة. ولكن مثل جميع الاستثمارات، ينطوي على مخاطر عالية، ولكي تصبح تاجرا ناجحا يجب أن تكون مستعدة للعمل كمحلل جيوسياسي، مدير المال، وخبير في جميع أنواع أسواق السلع الأساسية. العقود الآجلة والخيارات للدمى سوف تظهر لك كيف يتم التداول وكيفية البقاء على قيد الحياة والنجاح في هذه الأسواق المتغيرة باستمرار. مليئة نصائح المكسرات و البراغي، سوف تكتشف قريبا كيفية إدارة المخاطر المعنية وجني ثمار العقود الآجلة والخيارات التداول. هذا دليل مباشر يمنحك الأدوات التي تحتاج إلى فهم: إنز أند أوتس من العقود الآجلة للتجارة والخيارات كيفية تحليل الأسواق ووضع استراتيجيات أسعار الفائدة الآجلة والمضاربة مع العملات كيفية تخزين على المؤشرات اتجاه العقود الآجلة للسلع تنظيم المالية الخاصة بك البيانات وحساب قيمتها الخاصة بك وضع استراتيجيات الآن لتجنب الألم في وقت لاحق تنفيذ الصفقات الناجحة التداول يأخذ الحديد يلقي المعدة والأعصاب من الصلب لأداء، وهذا الكتاب يتميز بطرق للحفاظ على نفسك عاقل وآمن. كما يسرد مواقع الويب الحيلة، وتبادل السلع، والكتب، والنشرات الإخبارية، والمجلات للمساعدة في المساعي التجارية الخاصة بك. من التحليل الفني لإيجاد وسيط، الآجلة والخيارات للدمى لديه كل ما تحتاجه من معلومات للاستفادة من هذه الأسواق!


أعلى عشرة كتب التداول.


أنا مروحة كبيرة من الكتب التجارية. كم حجم؟ لقد قرأت أكثر من 300 الكتب المتعلقة بالسوق، والاستثمار، والمتاجرة واستعرض تقريبا كل منهم على الأمازون. بعض الكتب التجارية لديها القدرة على وضع المبادئ التي تؤدي إلى تجارة مربحة في حين أن البعض الآخر لا يكتب من قبل التجار، ولكن بدلا من ذلك فقط عن التداول من قبل الكتاب الذين لم يتاجر أبدا خيار أو عقد في المستقبل في حياتهم، وتحتوي على قيمة تذكر تتجاوز الحقائق الأساسية.


فيما يلي أهم الكتب التجارية التي غيرت عمليتي التجارية من العشوائية إلى التركيز الواضح للربحية. هذه الكتب يمكن أن تغير كل شيء بالنسبة لك كتاجر. بعضها كلاسيكيات وبعضها أكثر حداثة ولكن أعتقد أنهم جميعا يقفون أمام اختبار الزمن في مساعدة المتداول على طريقهم إلى الربحية.


اسمحوا لي أن إنقاذ التجار الجدد مهمة قراءة مئات من الكتب التجارية تبحث عن اللؤلؤ من الحكمة وتوجيهك فقط إلى حيث الذهب هو في الواقع.


فعلت مسح على وسائل الاعلام الاجتماعية لمعرفة ما ساعدت الكتب التجار جعل أكبر قدر من المال في الأسواق وكانت هذه الكتب العشرة نتيجة لمئات من الأصوات.


فيما يلي عشر من أهم كتب التداول التي كتبت في إحدى الجمل:


# 1 كيفية كسب المال في الأسهم: نظام الفوز في الأوقات الجيدة وسوء من قبل ويليام اونيل: شراء فقط أفضل الأسهم النمو المبتكرة في نقطة الشراء المناسبة من قواعد الأسعار والسماح لهم تشغيل بقدر ما سوف تذهب.


# 2 ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور بي إدوين ليفيفر: إنها سوق الثور تعلمون، والمال الكبير يتم في عقد مراكز جيدة على المدى الطويل وعدم محاولة التجارة داخل النهار إلى يوم الضوضاء.


# 3 معالجات السوق، مقابلات مع كبار التجار من قبل جاك D. شواجر: وهنا كيف أفضل مديري المال في العالم كسب المال، سوف الاستماع لهم؟


# 4 كيف قدمت $ 2،000،000 في سوق الأسهم من قبل نيكولا دارفاس: العثور على أفضل الأسهم التي يتم تجميعها في حجم كبير بالقرب من أعلى مستوياتها في كل وقت مرة واحدة تجد لهم إضافة إلى الفائزين وقطع الخاسرين قصيرة والسماح لهم تشغيل بقدر ما سوف يذهبون.


# 5 تريند فولوينغ: تعلم كيفية جعل الملايين في أعلى أو أسفل الأسواق من قبل مايكل كوفيل: التخلي عن آرائكم والتنبؤات والأساسيات واستخدام نظام قوي للتداول في اتجاهات السوق من خلال اتباع العمل السعر الفعلي.


# 6: كيفية التداول في الأسهم من قبل جيسي ليفرمور: تداول العمل سعر نقية من الأسهم القيادية لأنها تذهب أعلى وأعلى فهم أن لديهم ردود فعل عادية التراجع ولكن تعلم كيفية عدم إيقافها حتى أنها قد ركضت كامل دورة.


# 7 التجارة طريقك إلى الحرية المالية من قبل فان ثارب: إنهاء البحث عن الكأس المقدسة للتجارة وبدلا من ذلك التركيز على تطوير نظام التداول الذي يناسبك والتجارة في حين إدارة المخاطر.


# 8 تجارة من أجل المعيشة: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال من قبل الكسندر إلدر: يجب إدارة الثلاثة M من التداول لتكون ناجحة: إدارة المال والعقل، وطريقة التداول لتكون مربحة.


# 9 التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وموقف رابح من قبل مارك دوغلاس: التداول هو أكثر من لعبة ذهنية من لعبة رياضية ويأخذ الإيمان في النظام الخاص بك ونفسك لتعطيك الثقة في التجارة مع والانضباط والسيطرة العقلية.


# 10 ذي توتليترادر ​​كومبليت: كيف أصبح 23 مستثمرا مبتدئا مليونير الليلة الماضية من قبل مايكل كوفيل: أظهر ريتشارد دينيس بعض الناس اليومية كيف يصبحوا مليونير عن طريق تداول رأس مال الشركة مع اتجاه بسيط يتبع منهجية تستند إلى هروب مع عدد قليل من المرشحات أثناء استخدام إدارة المخاطر.


ما هو كتاب التداول المفضل لديك؟ اترك تعليقا أدناه.

No comments:

Post a Comment