Saturday 13 January 2018

الشرائح تداول العملات الأجنبية


مجانا فوركس بويربوانت تمبلات.
فوركس بويربوانت تصميم الشريحة نموذج هو حر فوريكس بويربوانت العرض التقديمي التي يمكنك استخدامها لإنشاء العروض فوركس على سبيل المثال للمواضيع حول التعليم الفوركس أو كفد بويربوانت القوالب. يمكنك استخدام هذا النموذج المجاني فوركس ل بويربوانت لتضمين معلومات حول استراتيجيات الفوركس أو منتجات الفوركس الأخرى. في التمويل، العقود مقابل الفروقات أو عقد الاختلاف هو عقد بين طرفين يوصفان عادة بالمشتري والبائع، ينص على أن البائع سيدفع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمته في وقت العقد. هذا العقد المجاني لقالب الفرق ل بويربوانت مع البيانات الثنائية والرسوم البيانية في تصميم الشريحة يمكن استخدامها للتعليم في الفوركس أو التدريس حول أدوات الاستثمار في العروض المالية بويربوانت.
قوالب بويربوانت ذات الصلة.
عقد نموذج بويربوانت.
الشؤون المالية التعليم بويربوانت تمبلات.
خطة المالية نموذج بويربوانت.
نموذج بويربوانت المالية.
سوق الفوركس قالب بويربوانت.
تمويل الإسكان نموذج بويربوانت.
مجانا فوركس بويربوانت تم تصنيف قالب تحت فئات: الأعمال / المالية واستخدام العلامات التالية:
متطلبات النظام لقوالب بويربوانت هي: ميكروسوفت أوفيس بويربوانت 2003 و 2007 و 2010 و 2013 مع أنظمة التشغيل Microsoft® Windows® المتوافقة مع ويندوز زب أو Vista® أو ويندوز 7 أو ويندوز 8.
جار التنزيل ...
سيبدأ التنزيل قريبا. إذا كنت تحب المحتوى لدينا، يرجى دعم موقعنا يساعدنا على نشر الكلمة. بهذه الطريقة يمكننا الاستمرار في إنشاء قوالب مجانية أكثر بكثير بالنسبة لك.
للمقدمين خطيرة، ونحن نوصي.
SlideModel.
كتالوج سريع النمو من قوالب بويربوانت، الأشكال & أمب؛ الرسوم البيانية للعروض التقديمية.
مقدم وسائل الإعلام.
قوالب بويربوانت المتحركة، قوالب 3D والرسوم البيانية ل بويربوانت.
تعليق واحد على & لدكو؛ فوركس بويربوانت تمبلات & رديقو؛
إبلاغ الناس أكثر عن تداول العملات الأجنبية.
اترك التعليق إلغاء الرد.
تصفح القالب حسب الألوان.
تصفح القالب حسب الفئة.
جميع الفئات الزراعة (3) فنون (10) علم التنجيم / علم الفلك (9) الأعمال التجارية / المالية (359) المحتوى التسويق (1) البيئة / إعادة التدوير (38) التعليم
كلمات رئيسية شائعة.
سوف نرسل لك لدينا مجموعات برعاية الأسبوعية الخاصة بك. لا البريد المزعج، وعد!
موصى به هذا الشهر.
التنقل في الموقع.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فبت.
باور بوينت وسهل حصوي؛ و ميكروسوفت هي علامات تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون.

أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.
التداول هو الفن، وليس العلم.
الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.
التداول هو الفن، وليس العلم.
الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.
أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.
أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن تصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق وإخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.
المنطق يفوز. الدافع يقتل.
يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.
أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.
هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.
استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.
كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.
زوج دائما قوية مع ضعف.
عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.
أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.
في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.
التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.
الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.
ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.
التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هي أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون الخطأ 6.5 مرات من أصل 10 ولا يزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.
المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.
قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.
لا أعذار، من أي وقت مضى.
قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على تخفيض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.

حول تجارة الفوركس - بويربوانت بت العرض.
لعرض هذا العرض التقديمي، ستحتاج إلى تمكين فلاش.
بت & نداش؛ حول تداول الفوركس بويربوانت بريسنتاتيون | مجانا للتحميل - إد: 4f93d4-Njg3M.
هناك حاجة إلى المكون الإضافي أدوب فلاش لعرض هذا المحتوى.
حول تجارة الفوركس.
مرحبا بكم في فئة التداول الفوركس جديدة ورائعة نونوار حيث كنت قادرا على تعلم تداول العملات الأجنبية مثل بطل. هذا بالطبع خصائص أكوام من المحتوى الذي سوف يعلم أساسيات لك من تداول العملات. البدء في سوق جديدة يمكن أن يكون الخام. نحن مساعدتك من خلال تعليمك الأشياء الأساسية التي يجب أن تعرف قبل الانتقال إلى سوق الفوركس. أفضل شيء من كل ذلك هو أنه مجاني تماما! هذا يعني أنك يمكن أن المرجعية أي صفحات كنت ترغب في تذكر أو حتى حصة قطعة من هذه الفئة في الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك. نونوار / فوريكس-ترادينغ / ليرن-فوريكس-ترادينغ / & نداش؛ عرض بت بويربوانت.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
وهناك حاجة إلى مثال لفهم ما هو الفوركس.
أقول كنت مسافرا إلى بلد آخر وأنت.
يجب تحويل أموالك إلى عملة أخرى.
ما تقومون به هو المشاركة في الفوركس.
السوق أساسا. لقد قمت بتبادل عملة واحدة.
بعملة أخرى. الآن ما قد تلاحظ.
أن في تلك المقصورة صرف العملات هي.
الشاشات التي تظهر أسعار الصرف. هذه.
أسعار الصرف تتغير وتسمح لك لجعل.
مال. ومن المعروف أيضا سوق الصرف الأجنبي.
كما الفوركس أو حتى في بعض الأحيان فقط فكس اعتمادا.
على الشخص. وهي واحدة من أكبر المالية.
الأسواق في العالم بأسره.
كيف يعمل الفوركس.
من الضروري أن تفهم كيف الفوركس.
يعمل من أجل التجارة في السوق. دعنا نحصل.
بدأت وتعلم كيف يعمل! الفوركس.
السوق لا يوجد لديه سعر واحد للعملة في أ.
مرة واحدة. وهذا يعني أن يقتبس من.
وتختلف تجار تختلف. بالمقارنة مع غيرها.
أسواق مثل بورصة نيويورك التي هي مركزية.
الصرف الذي يحتوي على سعر واحد. لامركزية.
السوق يعطيك طن من الخيارات لذلك كنت أرينت.
عالقة فقط مع سعر واحد للعمل مع.
مزايا الفوركس مزايا الفوركس الصفر العمولات صفر أحجام الثابتة الثابتة لا وسطاء الحد الأدنى من تكاليف المعاملات الرافعة المالية من السهل الحصول على السيولة العالية حسابات تجريبية مجانية.
كيفية جعل المال في الفوركس.
في سوق الفوركس، يمكنك شراء ومن ثم بيع.
العملات. القيام بذلك بسيط جدا و.
الميكانيكا هي مثل الكثير من الأسواق الأخرى مثل.
سوق الأسهم (تعلم مزايا الفوركس.
يساعد أيضا). والهدف هو تبادل عملة واحدة.
مقابل آخر بينما القفز قيمة العملة سوف.
تعلم الفوركس ترادينغ مرحبا بكم في الفوركس جديدة ومثيرة للأدوات المعروفة.
تداول التداول حيث يمكنك تعلم تداول الفوركس.
كالبطل. هذا بالطبع يتميز طن من.
المحتوى الذي سوف يعلمك أساسيات الفوركس.
تجارة. البدء في سوق جديدة يمكن أن يكون صعبا. نحن.

شرائح تداول العملات الأجنبية
تضمين في وردبريس.
جعل التداول الفوركس بسيط. اقرأ أكثر.
بالنسبة للشخص العادي لا تعمل في تداول العملات الأجنبية، فإنه.
من السهل جدا لشرح تعريف الفوركس مع.
مثال السفر إلى بلدان مختلفة. عند الوصول.
في بلد واحد، أول شيء للقيام به لزائر.
هو تبادل المال من بلده / بلدها مع.
عملة البلد المعين. وهذه العملية في حد ذاتها.
المشاركة في سوق الفوركس - صرف عملة واحدة.
انسخ الشفرة التالية والصقها في مشاركة مدونتك أو موقعك على الويب.
تضمين في وردبريس (مزيد من المعلومات)
شريحة أخرى بواسطة.
آي إف سي ماركيتس.
المستشفيات ستيفاني آند جان عرض بتكس.
نشر أبريل 13، 2013 تحت بروجامنغ.
المستشفيات ستيفاني آند جان عرض بتكس.
نشرت أبريل 13، 2013 في بروجامنغ.
المستشفيات ستيفاني آند جان عرض بتكس.
نشرت أبريل 13، 2013 في بروجامنغ.
عرض شرائح & أمب؛ نسخة طبق الأصل.
عرض شرائح & أمب؛ نسخة طبق الأصل.
الفصل الأول: فتح أبواب الفصل 2: ​​العملة، أهم صك تجاري الفصل الثالث: مرحبا بكم في عالم التجارة غير القابل للنقض 4: الأدوات اللازمة للتوقيع على الفصل 5: التداول في العمل: 5 أشياء يجب أن تعرفها 6: جاهز ل ستارتيفكماركيتس انقر هنا للمشاركه.
الفصل 1 فتح أبواب فوريكس قد تكون قد سألت نفسك لماذا كنت مهتما في سوق الفوركس، ما يجذب لك الكثير ولماذا كنت قد قررت لبدء التداول. في الواقع، قد تكون هناك أسباب كثيرة، ولكن دعونا نلاحظ أن أهمها هو الاستقلال. وأدى تقدم الإنترنت إلى إتاحة السوق في جميع أنحاء العالم، وبالتالي يمكن للناس أن يتاجروا عبر الإنترنت. السبب في الاهتمام المتزايد هو الاستقلال المالي الذي يمكن كسبه من خلال الذهاب في عمق الفوركس والتداول بحكمة. بغض النظر عن أنك طبيب أو معلم أو مدير أو صحفي، لا يزال بإمكانك أن تشارك في هذا السوق لا حدود لها. هنا لم يكن لديك للتعامل مع أي رئيسه و عارية شخص ما 's الاستئناف أو الغضب. كنت مسؤولا فقط لشخصيتك، وبالتالي أحرار في اتخاذ القرارات الخاصة بك. هل أنت مهتم؟ دعونا نقدم لكم بعض السمات الهامة حول سوق الفوركس، والتي سوف تساعدك في دراسة هذه المنطقة الفائدة والحصول على الربح منه. ماذا بالنسبة للشخص العادي غير المتورطين في تداول العملات الأجنبية، فمن السهل جدا لشرح تعريف الفوركس مع مثال على السفر إلى بلدان مختلفة. عند الوصول إلى بلد ما، يكون أول شيء يقوم به الزائر هو تبادل أموال بلده مع عملة بلد معين. هذه العملية هي في حد ذاتها مشاركة في سوق الفوركس لعملة واحدة لجهة أخرى. وهو بشكل عام، يتكون سوق الفوركس من أربع مجموعات مختلفة. وأهم المشاركين في السوق هم البنوك الكبرى. وهناك عدد قليل من أكبر البنوك التي تشكل سوق اإلنتربنك وتشمل بنك أوبس وباركليز كابيتال ودويتشه بنك وسيتي جروب. وباإلضافة إلى ذلك، فإن بعض الحكومات ومصارفها المركزية، مثل البنك المركزي األوروبي، وبنك إنغلاند، واالحتياطي الفيدرايل، تشارك عادة في هذه المجموعة أيضا. والهدف من هذه الجهات الفاعلة في السوق مثل البنوك المركزية لا يحصل على الربح، ولكن تعديل أسعار العملات، وبالتالي، اقتصاد بلدانهم. وفي كثير من األحيان، تقوم البنوك المركزية ببيع صفقاتها بشكل مباشر، ولكن من خالل مصرف تجاري واحد أو أكثر، تخفي أنشطتها. في الواقع، يصبح من الواضح أن هذه البنوك ليست вЂ~†™ just†™ †™ صنع الصفقات، ولكن أيضا تشير إلى أسعارها الخاصة، وبالتالي فهي مشاركة نشطة جدا. المشاركون النشطون في السوق، كالمعتاد، جعل صفقات تصل إلى الملايين من الدولار الأمريكي ولا تستخدم التداول الهامش. في الفوركس، ويسمى هؤلاء المشاركين صناع السوق. وباإلضافة إىل املشاركني النشطني، هناك رشكات حرجية، تنتمي بالفعل إىل الطبقة الثانية. مصطلح الفوركس يقف عىل النقد األجنبي، وميكن تعريفه كنقطة عملة دولية. الفوركس فريد جدا في جوهره لأنه في كل مكان تهمل عامل المنطقة الزمنية والجغرافيا. على النقيض من الأسواق المادية الأخرى، حيث يمكن الاحتكار، في سوق الفوركس على الرغم من مختلف المشاركين في السوق، ليس هناك أي هيمنة، والسوق لا يزال خارجا عن أي سيطرة. سؤال قد تنشأ: ما يتم تبادلها على الفوركس؟ الجواب قد يكون من المستغرب تماما بالنسبة لك: المطلق “nothing”. لا يتم تبادل جميع الأدوات، بما في ذلك العملات الأكثر شعبية فيزيائيا في سوق الصرف الأجنبي. يتم احتساب أسعار جميع أدوات الصرف األجنبي وفقا لسعر السوق. أما الطبقة الثانية فتنتمي إلى صناديق االستثمار، والخصومات. والغرض من المشاركة هو عمل مضمون. هذه الشركات، التي تقوم بمضاربات العملات، وضعت أموالها في الأوراق المالية من الحكومات والشركات في مختلف البلدان. واحدة من أكبر صناديق الاستثمار في العالم هو вЂ~†™ Quantum†™ †™ من جورج سوروس. الأموال المتاحة ما يعادل مليارات الدولارات: في الواقع، فإنها يمكن أن تجتذب مليارات الدولارات من الأموال المقترضة، وبالتالي فإن الأموال يمكن أن تصمد أمام تدخل البنك المركزي في سوق الصرف الأجنبي. معدل العملة يتغير دائما، يتقلب، وهذا يحدث بسبب عوامل مختلفة. وبسبب هذه التقلبات يصبح من الممكن تحقيق الربح من الصفقات المضاربة. إن صرف العملات الأجنبية هو أكبر أسواق العالم وأكثرها نشاطا. وهي تعمل كل يوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع، وحجمها يصل إلى 5 تريليون دولار في اليوم، وبالتأكيد، فإن حجم مختلف للمشاركين مختلفين. انقر هنا ل شاريفماركيتس.
بشكل عام، يعمل سوق الفوركس 24/5 (من الاثنين إلى الجمعة). ومع ذلك، تتميز 4 جلسات السوق: جلسة سيدني، دورة طوكيو، دورة لندن، و نيويورك الدورة. كيف؟ قد يكون لديك سؤال كيف يمكن أن تشارك في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط جدا: من خلال شركات الوساطة! الوسطاء هم الذين يقدمون فرصة للمستثمرين الصغار لبدء العمليات في سوق الفوركس. نيويورك يفتح في الساعة 8:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) طوكيو تفتح في الساعة 7:00 مساء إلى 4:00 صباحا (إدت) لندن يفتح في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا إست (إدت) لتداول مفيد هو أكثر ملاءمة للتجارة خلال سيولة عالية من السوق، الذي يحدث عندما تتداول عدة بلدان في نفس الوقت. في كل منطقة زمنية في جميع أنحاء العالم، أسواق الفوركس تعمل في مناطق زمنية مختلفة. وبالتالي، للاستفادة من حجم التداول كبير، فمن الجدير أن معرفة متى ساعات سوق الفوركس في مختلف البلدان تتداخل. لذلك، يصبح من الواضح أنه في حالة انخفاض السيولة مع تحقيق أرباح عالية جدا هو أكثر صعوبة، وهذا هو السبب التجار من ذوي الخبرة يفضلون التداول عندما يكون هناك سيولة عالية والمزيد من الفرص لتحقيق أرباح عالية. لأن تصبح عميلا للوسيط، يحتاج واحد إلى حساب أوبينان وجعل وديعة. تختلف متطلبات الودائع من وسيط إلى وسيط. علی سبیل المثال، تتطلب شرکة إفك ماركيتس الحد الأدنی من دولار واحد للتداول الأولي. لغرض زيادة أرباح العميل، فإن كل شركة تحدد مستوى ائتمان معين، وهو ما يسمى الرافعة المالية. ويضاعف المبلغ المودع مع حجم الرافعة المالية، ويتداول التاجر بأكبر قدر، بينما يفقد المال الذي استثمره وحده. وبالتالي، يمكن استنتاج أن التداول في سوق الفوركس يختلف عن الأسواق التي يشتري فيها الناس أو يبيعون منتجاتهم أو ممتلكاتهم، وما إلى ذلك. عند بيع شقة، كم عدد المشترين الذين يمكن أن تجدوا لمدة ثانية واحدة فقط؟ زيروвЂ| كم منهم يمكن أن تجد خلال يوم واحد؟ †"ربما 3-4. في المقابل، سوق الفوركس ليس لديه مثل هذه الحدود، حيث يمكن للتاجر فتح الصفقات وإجراء صفقات مع صانع السوق فقط في 1 ثانية. السيولة العالية هي نقطة جذابة للغاية لكل مستثمر لأنه يتيح إمكانية الدخول إلى السوق مع أي حجم. مغلق، وبالتالي عجل لإدارة التداول الخاص بك حتى الجمعة. كوستس: العميل يبيع العملة المتداولة مع سعر العطاءات ويشتري مع اسئل عن السعر. الفرق بينهما يسمى سبرياد. بالتأكيد، هذا الانتشار يختلف اعتمادا على زوج العملات والعملاء يفضلون انتشار منخفض، لأنه، في الواقع، هو تكلفة نشاطهم التجاري. والفارق أكبر بالنسبة لتلك العملات التي يتم تداولها بشكل متكرر، وبالتالي فإن فروقات العملات الرئيسية منخفضة جدا. تقدم إفك ماركيتس فروق سعرية ثابتة وثابتة لعملائها مما يجعل الشركة أكثر جاذبية للعملاء. الامكانات المتاحة: كما أن سوق الفوركس مفتوح لمدة 24 ساعة، فإن الوصول ممكن في أي وقت على النقيض من سوق الأسهم، وهو مفتوح فقط خلال ساعات العمل، والتي بالتأكيد قد لا تتوافق مع منطقتك الزمنية. لا يحتاج تجار الفوركس إلى الانتظار للرد على الحدث كما يحدث في الأسواق الأخرى. 24 ساعة العمل يسمح التجار التداول كلما يحلو لهم: بعد العمل، في ليال، خلال أوقات فراغهم، وما إلى ذلك للتداول واحد يحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر محمول أو اتصال المحمول والإنترنت. تأخذ في الاعتبار أنه في عطلة نهاية الأسبوع سوق الفوركس إيسليفيراج: جميع التجار لديهم فرصة للتداول حجم ويغريتر بسبب الرافعة المالية التي يتم توفيرها من قبل الوسيط. ويقول على وجه التحديد، هو توافر لتحقيق الربح من موقف كبير في السوق بتكلفة صغيرة، والمعروفة باسم الهامش. توفر الشرکات المختلفة أحجام مختلفة للرافعة المالیة. على سبيل المثال، تقترح شركة إفك ماركيتس ما يصل إلى 1: 400 رافعة مالية. هناك بعض القيود على الرافعة المالية اعتمادا على أنواع الحسابات. إفكماركيتس انقر هنا للمشاركة.
الفصل 2 العملة، أهم الأدوات التجارية المتداولة: الأسعار والنقاط إن الأداة الرئيسية في النقد الأجنبي هي العملة. يتم كتابة العملات في رموز إسو، والتي أصبحت ممارسة دولية تقليدية. تحتوي هذه الرموز على 3 أحرف فقط: الحرفان الأولان يقفان لاسم البلد و الحرف الأخير يقف على اسم العملة. يرسل وحدة واحدة من العملة الأساسية. بالتأكيد كنت بوييا الزوج عند التنبؤ أنها سوف نقدر وبيعه، عندما كنت تعتقد أنه سوف ينخفض. على سبيل المثال، في حالة الاقتباس مثل 0.9355 دولار أمريكي (أوسد / تشف)، يصبح من الواضح أن ما يجري تقييمه (العملة الأساسية) هو دولار أمريكي واحد وأن قيمته تعطى بالفرنك السويسري (عملة الاقتباس). وبشكل عام، يتم تداول العمالت مقابل الدوالر األمريكي. ومع ذلك، هناك عدد قليل من العملات، حيث يتم اقتباس الدولار الأمريكي مقابل (الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي) في سوق الفوركس يتم نقل جميع العملات في زوج (ور / أوسد، غبب / أوسد)، لأنه في التداول يحتاج إلى بيع عملة واحدة لشراء أخرى، أو العكس بالعكس. ومن المعروف أن العملة الأولى هي العملة الأساسية، في حين أن العملة الثانية هي العملة الاقتباس. هناك قياس التغير في القيمة بين عملتين، وهو ما يسمى بيب. وتسمى الأرقام بعد вЂ~†™.†™ †™ النقاط. في الواقع، النقاط هي أصغر التغييرات في سعر أزواج العملات. عندما يقول أن هناك تغيير مع 1 نقطة، في الاقتباس أنه يعني أن يكون تغيير 0، 0001 (الرمز الرابع بعد غيبوبة). هناك حاجة للنقاط لحساب الربح / الخسارة والاختلاف بين أسعار الشراء / البيع. عندما يتم فتح صفقة الشراء، يتخذ التاجر قراره بناء على سعر الصرف (سعر العملة) الذي يقدم معلومات عن الرقم من الوحدات المطلوبة من العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. في موقف بيع، وكذلك، ويستند القرار على سعر الصرف، مما يدل على عدد وحدات من العملة الاقتباس سوف تحصل عندما أنواع العملات: الكبرى، الصغرى والسلع وتشمل قائمة العملات الرئيسية جميع تلك العملات التي الأكثر نشاطا المتداولة في السوق. أسعار العملات الرئيسية هي أقل استقرارا من تلك العملات الأخرى. أوسد الدولار الأمريكيور اليورو الدولي العملة-يوروود الدولار الاسترالي والدولار الكندي الدولار الكندي غب الجنيه البريطاني الاسترلينيشف SWF - سويسري، السويسرية فرانكويش تقوم على تصدير المواد الخام-النفط والغاز، في الواقع، هناك مجموعة كبيرة جدا من هذه النقابات، التي يمكن ضمها إلى هذه القائمة، ولكن أهمها الدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي. ومن الجدير أيضا أن نعرف أن أزواج العملات الرئيسية هي دائما تلك المقتبسة مع الدولار الأمريكي. وتجدر الإشارة إلى أن هناك أزواج العملات التي لا تحسب الدولار الأمريكي لا في الأساس ولا في العملة الاقتباس؛ وتسمى أزواج المناورة هذه أزواج متقاطعة. وبشكل عام، يتعامل التجار من ذوي الخبرة مع أزواج متقاطعة، أما بالنسبة للتداول الفعال معهم فمن الضروري أن يكون لديهم معرفة اقتصادية جيدة من مختلف البلدان. وفيما يلي بعض الأمثلة على أزواج متقاطعة: غبب / جبي و ور / جبي و غبب / EUR. JPYYEN الين الياباني وتعتبر العملات بقية لتكون العملات الصغرى. وأخيرا العملات السلع هي من تلك البلدان، انقر هنا ل شاريفماركيتس.
الفصل الثالث: عالم التجارة غير القابل للنقض، يتم تداول أزواج العملات في 100،000 وحدة (وحدات معيارية)، 10،000 وحدة (وحدات صغيرة) أو 1000 وحدة (قطع صغيرة). ستاندارد = 1 لوت = 100 000Mini = 0.1 لوت = 10 000Micro = 0.01 لوت = 1000 فقط لابقاء في الاعتبار Let†™ ق تقديم مثال. إذا قمت بفتح موقف 1 ل غبب / أوسد لسعر الطلب من 1.5000، كنت بور-مطاردة 100،000 الجنيه البريطاني في حين بيع 150،000 دولار أمريكي. في حالة فتح موقف الجزئي (0.01 لوت)، ل غبب / أوسد لسعر الشراء من 1،5000 كنت شراء 1000 دولار أمريكي، في حين بيع 1،500 الجنيه البريطاني. شراء = طويل / شورتبيفور فتح أي موقف، كل تاجر لديه لتحديد ما إذا كان لفتح شراء أو بيع الموقف. إذا كنت ترغب في شراء العملة الأساسية وبيع العملة المسعرة، وهذا يعني أنك تتوقع أن العملة الأساسية في الارتفاع وذلك لبيعه مرة أخرى بسعر أعلى. وتستخدم هذه المواقف لتكون تعرف باسم "مراكز طويلة". في المقابل، إذا كنت ترغب في بيع العملة الأساسية لشراء عملة الاقتباس، فهذا يعني أنك تريد أن تنخفض قيمة العملة الأساسية من أجل شرائها بسعر منخفض. ومن المعروف أن هذه المواقف هي مراكز قصيرة. لذلك، نأخذ في الاعتبار، أن شراء = طويل وبيع = Short. has اثنين من الأسعار - سعر الشراء وسعر الطلب. هذه الأزواج عادة ما يشار إليها بشرطة مائلة Ђњ “ / ”، حيث تقف في الجبهة معدل الشراء، وبعد سعر البيع، مثل أوسد / جبي 104.75 / 104.85. سعر الشراء هو السعر الذي يكون فيه الوسيط مستعدا لشراء العملة الأساسية للسعر المذكور، في حين أن سعر الطلب هو السعر الذي يبيع فيه الوسيط العملة الأساسية للسعر المعروض. لذلك يمكن أن يكون مفهوما أن مفاهيم البيع والشراء فيما يتعلق بك هي في الواقع Ђњreversed. ” لا يتم شراء وبيع في هذه الصيغة من قبلك، ولكن من قبل الحزب الذي يقدم لك اقتباس. ويقول على وجه التحديد، إذا كنت بحاجة لشراء العملة الأساسية، تحتاج إلى إلقاء نظرة على سعر الطلب، في حين أن بيع، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار سعر العطاء. عندما يتحدث عن أسعار العملات، ذكرنا هاليفالريدي أن أسعارها ودعا الأسعار. على أي حال، من المهم جدا أن نذكر أن في الفوركس كل اقتباس الاقتباس exampleLet†™ افترض أن سعر صرف اليورو / دولار هو 1.3088 / 1.3090. واستنادا إلى بعض التحاليل الفنية، فقد قلت أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة. هذا هو السبب في اتخاذ قرار لشراء 10،000 يورو (0، 1 وحدة) في 1.3090 (سعر الطلب). لذلك، قمت بشراء 10،000 يورو ودفعت 13،090 دولار دولار لذلك. نود أن يكون 130.9 $ المودعة على حسابك حتى توميك أن trade. If التوقعات الخاصة بك تتحقق، واليورو يرتفع، ثم دي-سيد لبيعها في 1.3199 / 1.4001 . في هذه الحالة يجب عليك بيع اليورو بسعر المزايدة (1.3199). وبالتالي، نقوم بشراء الدولار الأمريكي، ولكن البيع بسعر أعلى (1.9999). لذلك، نحن في نهاية المطاف مع 13،199 دولار أمريكي. كما يأخذ وسيط 13،090 أوسد، أرباحنا يصبح 109 $. لا أحد لديه أن 13،090 دولار أمريكي من أجل شراء يورو. قد تكون الأموال المودعة أقل بكثير، ولكن نظرا للرافعة المالية التي يوفرها الوسيط سيكون لديك الفرصة للتداول مع كميات كبيرة. تحتاج فقط إلى إيداع مبلغ، والذي يعتبر الهامش لتوفير لكم مع مبلغ الائتمان الظاهري أعلى. على سبيل المثال، قد يكون لديك رافعة مالية 1: 100. في هذه الحالة يوفكماركيتس انقر هنا للمشاركة.
الفصل الرابع العوامل اللازمة للتنبؤ تعتمد تحرکات السوق علی عوامل کثیرة جدا مثل الظروف الاقتصادیة والسیاسات السیاسیة والإعلانات الاقتصادیة التي یقوم بھا المسؤولون المؤثرون وغیرھا. لذلك، فإنه لا يزال من الممكن التنبؤ بالسوق. هناك أساسا 3 طرق تحليلية في سوق الفوركس: التحليلات الفنية، الأساسية والعاطفية. وسوف نشير إلى كل منها بشكل منفصل. التحليل الفني يعتمد هذا التحليل على افتراض أن اتجاه سعر الصرف قد أدرج بالفعل في تاريخ تقلباته السابقة. أساس هذا الافتراض هو أن التاريخ يميل إلى تكرار. ويقوم المتداول، باستخدام التحليل الفني، ببناء مخططات أسعار العملات، ويجد خطوطا اتجاهية على تلك الرسوم البيانية، ويحدد شكل انعكاس الاتجاه ويحسب مختلف المؤشرات الرياضية، التي يتخذ على أساسها قرار فتح مركز طويل أو قصير. التفكير في التحليل الفني من المهم جدا أن نذكر الأدوات التي يستخدمها التجار في معظم الأحيان: المؤشرات الفنية والأنماط. هناك مجموعة كبيرة جدا من هذه الأدوات، ولكننا سوف توضح أكثرها استخداما: • تريند لينس - خطوط الانضمام إلى أعلى وأعلى نقطة منخفضة (الاتجاه الصعودي) أو أدنى وأدنى نقطة عالية (الاتجاه الهبوطي). ويمكن أن تشير األسس التي تنتهك هذه الخطوط إلى بداية التغيير المحتمل في اتجاه األسعار. ومن المؤكد أنه من المهم أن نفهم أن ما قبل االلتحاق الفعلي مستحيل ألن العوامل المؤثرة على معدالت العملة هي الفسيولوجية والسياسية واالقتصادية ، وما إلى ذلك وهلم جرا. لا يوجد أي قانون مادي يؤثر على السوق، استنادا إلى التحليلات التي قد تجعل التنبؤات 100٪. Ђў تحريك أفيراجيس - السلس من الحركات الماضية وإبراز اتجاه جديد محتمل إذا كان السعر يتحرك من خلال المتوسط. Ђў ERS أنواع عكسية - والكتفين، قيعان توبساند، قمم الثلاثي وأقواس مدورة. في التحليل الفني لأطر التداول في السوق الفوركس تعتبر عموما. في الواقع، فإن الأطر الزمنية هي التالية: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15، 30، 60، 1 يوم، 1 أسبوع وشهر واحد. إن الدراسة العددية للأطر الزمنية ليست مريحة للغاية، ولا يستخدمها التجار أبدا للتنبؤ. في الأساس، يتم بناء الرسوم البيانية المؤقتة. ЂўЂў الدعم والمقاومة - نقاط السعر التي كان ماركيتاس صعوبة في التحرك من خلال الماضي. مؤشرات القوة النسبية - إظهار ما إذا كان يمكن اعتبارها السوق المبالغة في الشراء. من خلال تحليل الرسم البياني يعني ضمنا أنه للتنبؤ بالرسوم البيانية ماركيتسولي وتستخدم الصور من السوق (الرسوم البيانية السعر، رسومات حجم) ونماذج رسومية لها. في الواقع هذه هي أبسط الطرق لأنها لا تتطلب أي برنامج. لذلك، يمكن تمييز 5 أنواع أساسية من الرسوم البيانية: الرسم البياني للرسم البياني الرسم البياني للرسم البياني الرسم البياني للشمعدانات اليابانيةالرسم البياني والشكل البياني Ђў مستويات فيبوناشي - المستويات التي تشير إلى استمرار في الاتجاه الحالي يتم اختراقها. Ђў ماسد - متوسط ​​التحركات التقارب / ديفرجيرنسيسد للمساعدة في تحديد الاتجاهات المبكرة و مؤشرات الانعكاس: مؤشرات الأسواق - تمر الأسواق بمرحلة من المراحل الهابطة والهبوطية مع فترات يميلون فيها إلى العودة إلى المتوسط. مؤشرات دورية تساعد تكشف مثل هذه الدورات. انقر هنا ل شاريفماركيتس.
التحليل األساسي يدرس هذا النوع من التحليل أحداث االقتصاد الكلي واألخبار السياسية واألحداث األخرى في العالم والتي تؤثر بشكل ما على معدالت العمالت. والفرق الرئيسي بين التحليل األساسي والفني هو أن األساس األساسي يقوم على مبدأ أن أسعار العمالت في سوق الفوركس هي انعكاس للطلب والطلب، والتي تعتمد بدورها على العوامل األساسية الاقتصاد. وعلى النقيض من ذلك، ال يأخذ المحللون الفنيون في االعتبار دراسة أسباب تغير األسعار المهمة، وتركز فقط على دراسة األسعار نفسها. في المقابل، يدفع المحللون الأساسيون انتباها كبيرا للعوامل المؤثرة على هذا التغيير. لذلك، ما هي العوامل الأكثر تأثيرا على تغيرات كيرنسيبريس الناتج المحلي الإجمالي حجم وديناميكية الإنفاق الحكومي حجم وديناميكية الدخل إلى ميزانية الدولة العجز / الفائض من الميزانية الاستهلاك الكلي استثمار القطاع الخاص الكلي مستوى المدخرات الخاصة حجم الصادرات حجم الاستيراد البطالةنسبة التضخم تجدر الإشارة إلى أن التجار قد لا يرغبون في قضاء وقتهم في دراسة التحليل الأساسي والقيام بذلك بأنفسهم. والأهم من ذلك كله أنهم يفضلون المحللين الماليين المهنيين. هذا النوع من التحليل متاح، لأنه ينشر في الصحف، موجود في الويب، على شاشة التلفزيون والإذاعة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك وسطاء التي توفر تحليلات الخاصة بهم على مواقعها على شبكة الإنترنت مما يجعل عملية التداول أكثر سهولة بكثير للتجار. يمكن تمييز الأحداث التي تؤثر في السوق بين 2 مجموعات: المتوقع وغير متوقع. وتشمل هذه األحداث نشر مؤشرات اقتصادية مختلفة، تساهم في التنبؤ باألحداث الهامة القادمة. وعلى النقيض من ذلك، قد لا يتم التنبؤ بأحداث غير متوقعة بأي شكل من الأشكال لأن مجموعة مثل هذه الأحداث تشمل الكوارث الطبيعية والثورات السياسية وأعمال الإرهاب وما إلى ذلك. ووفقا للتحليل الأساسي الذي يتوقع توقع تغير الأسعار من خلال التنبؤ العوامل التي تؤثر على العرض والطلب. لذا، فإن الفرق بين طريقتي التحليل هو التالي: بالنسبة للمحللين الفنيين إذا تغيرت الأسعار، فإن Ђњome - thing thingЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ in in in in inЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheTheThe يعني بالفعل أنه يتعامل مع المزاج والمشاعر، وبالتأكيد في هذا السياق أنه يتعامل مع مشاعر المشاركين في السوق-التجار. وعلى النقيض من التحليل الفني، الذي يركز على الحركات السابقة، يحاول التحليل العاطفي تحقيق ما يقود قرارات المتداولين في الوقت الحاضر والمستقبل القريب. خلال عملية التداول كل مشارك لديه رأيه، وتشكلت بالتأكيد مجموعات، والتي نتيجة لذلك قد تؤثر على نتيجة التداول. لذلك، فإنها تشكل مشاعر عامة للسوق. إن فهم المشاعر وتقييمها هو فرصة فعالة جدا لفهم كيفية تحرك المشاركين فيها في الحاضر والمستقبل القريب. إفكماركيتس انقر هنا للمشاركة.
الفصل 5 الترجيع في العمل: 5 أشياء يجب أن تعرف طرق واحدة. بعضهم يحكمون على السوق على أنه "عندما تعرفون بشكل أفضل يمكنك أن تفعل أفضل". Ђќ الناس مختلفون يفكرون في سوق الفوركس في مختلف، أولئك الذين لديهم التعليم الاقتصادي، هي قادرة على أن تكون في البورصة في الفوركس. قد يبدأ كل فرد دراسة الفوركس ويحتاج إلى معرفة الأشياء الأساسية من أجل البدء. أهم الأمور اللازمة للتجار هي التحليلات، وهو شرط مسبق للنجاح. إلى جانب التحليلات، يجب على المبتدئين أن يفهموا أنه حتى عند بدء التداول قد يطورون دائما مهاراتهم، لأن الفوركس ليس مجالا مع أي حدود من حيث التقدم، وبالتالي كل يوم ممكن لتعلم شيء جديد، والذي أصبح من السهل جدا مع مساعدة من Internet. confusing المجال، ونعتقد أن التداول في الفوركس صعبة للغاية. في المقابل، يعتقد آخرون أن التداول سهل جدا ولا يتطلب أي معرفة. إذن، من هو الصحيح؟ في الواقع، كلتا النظرة خاطئة: سوق الفوركس ليست واحدة معقدة ومتشعبة، ولكن في الوقت نفسه كل من يريد بدء التداول يحتاج إلى معرفة السوق بحيث تكون قادرة على جعل الربح بدلا من الخسائر منه. بالتأكيد، هذا لا يعني أن، على سبيل المثال، فقط 2 فقط تفعل ذلك بنفسك. خطة التداول. التداول في سوق الصرف الأجنبي هو عملية محفوفة بالمخاطر للغاية. أساسا، والسبب يفقد الناس في البداية هو أنه ليس لديهم ما يكفي Ђў الهدف الخاص بك في التداول Ђ "يجب أن يكون هدفك أو نتيجة غير متوقعة (من حيث الربح) من التداول الخاص بك. Ђў استخدام استراتيجيات التداول التي ثبت أن العمل في الماضي. المعرفة، لم تدرب من أي وقت مضى ودرس السوق، لا أعرف كيف يعمل. بالطبع في هذه الحالة فمن السهل أن تعاني الخسائر. لاЂў استراتيجيات التداول، واستخدام التحليل على أساس الذي سوف ويلديسيد لدخول السوق. يجب أن يكون لديك خطة التداول قبل بدء التداول. لا تتبع تجربة personnessЂ ™، لأن بعض شخص ' استراتيجية لن تعمل بالضرورة بالنسبة لك. كنت أفضل من وجهة نظر السوق الخاصة بك، ومستوى تحمل المخاطر وجعل خطة التداول الخاصة بك. يجب أن يتضمن التداول الخاص بك الجوانب الأساسية التالية: • كيف سوف تقرر متى للخروج من التجارة. هذا هو أيضا إعادة الثقة من فهمك لاستراتيجيات التداول والاستخدام السليم للتحليل الفني وأنماط الرسم البياني. لا تعريف نظام إدارة المخاطر الخاصة بك. المعرفة لا قيمة لها إلا إذا كنت وضعت موضع التنفيذ. ومهما غريبة أنت في سوق الفوركس، يجب أن تفهم أنه من أجل تحقيق فهم أفضل للربح لمحاولة نفسك في حساب تجريبي دون أي موعد نهائي. بهذه الطريقة سوف تدرس كل ما تحتاجه في تجارة حقيقية حقيقية . وهكذا، فتح حساب حقيقي واستثمار المال الحقيقي فقط عندما كنت متأكدا من أنك على استعداد للدخول في عالم trade. ket، والطريقة التي يعمل الاقتباس، تحتاج أولا ألتريد في حساب تجريبي. إفك ماركيتس يمنحك فرصة - انقر هنا ل شاريفكماركيتس.
Y أنت لا تحتاج إلى المخاطرة بأكثر من 1٪ من إجمالي رأس المال الخاص بك. هذا سوف تساعدك على تجنب معاناة خسائر عالية على أي trade. • تحديد حجم الموقف الخاص بك على أساس كم سوف ويلوس إذا تم تشغيل المحطة على المستوى المشار إليه، وقاعدة 1 في المائة. يجب أن تعرف مقدما كم الخسارة القصوى المحتملة ستكون على التجارة. Ђў استخدام الخسائر وقف. هذه الأوامر هي لإغلاق الصفقة الخاصة بك بسعر معين وذلك للحد من الخسائر. وقف الخسائر ضرورية لإدارة المخاطر، وتتطلب دراسة دقيقة بحيث يمكنك استخدامها بشكل مناسب لحجم الموقف الخاص بك والمبلغ في خطر. • السيطرة على المشاعر الخاصة بك، والتي قد تغلب على الوضع وجعل التداول الخاص بك المجهدة والعصبية. لا ننسى أن العقلانية هي مفتاح التداول الناجح .5 الثقة في "نصف المعركة. وقد سبق ذكره حول الطابع المحفوف بالمخاطر للتداول. على الرغم من الطرق المختلفة للتحليل التي يتم استخدامها من قبل التجار، لا يزال إيف قد تذهب في اتجاه آخر، مما أدى إلى خسائر عالية. على أي حال، والأكثر أهمية التفكير في حين أن التداول هو أن تبقى متوازنة نفسيا وقوية، لأنه عندما الوقوع في والاكتئاب، قد لا تتخذ قرارا عقلانيا. تحتاج فقط إلى أن تكون مريحة حتى لا تتصرف بعصبية و إراتيونيالي. يجب أن يعرف أن السوق لا يمكن التنبؤ بها 100٪. بالتأكيد، الناس يستثمرون الكثير من المال في الفوركس، وأحيانا تتحول إلى أن تكون غير فعالة جدا لأن ماركيتيفكماركيتس انقر هنا للمشاركة.
الفصل السادس من أجل البدء في اختيار وسيط إن اختيار الوسيط هو أمر مهم جدا لأن التجار يتعاملون معه فيما يتعلق بأي مسألة، ومن المؤكد أنه من المهم جدا الإشارة إلى شركة موثوق بها، والتي قد تعمل فيها لفترة طويلة. وفيما يلي أهم السمات التي يجب أخذها في االعتبار: على السلع األساسية. شيء واحد آخر أن تأخذ في الاعتبار ينتشر إيسفيشد. لذلك، إيلاء اهتمام خاص إلى ينتشر ليتم إصلاحها. ديبوسيت ميثودس "يجب أن يحتوي الموقع أيضا على الطرق التي يتم تنفيذها لنقل الاستثمار. هذه الأساليب هي أيضا محددة لكل وسيط. ومن النقاط الهامة الأخرى أن شركة الوساطة ريجيستيرد في مكان معين تحت رقم معين. إن شرعية الوسيط تشكل عاملا محفزا للتجار. بعد كل شيء، يجب أن يشارك الجميع في عمليات قانونية وآمنة. فيريكس إدوكاتيون †"في هذا القسم يمكن للمرء الحصول على فكرة عامة حول تداول الفوركس، وخاصة كيفية تحقيق التداول في الفوركس، وما هي أساليب تحليل الفوركس، وكيف والتعامل معها، ما هو الهامش التجارة، ما يحتاج المرء إلى معرفته عن أزواج العملات وما إلى ذلك. "وسائل الاتصال" "دون أي اتصال يعني شركة وسيط العمر لا يمكن اعتبارها تعمل بشكل صحيح. من بين جميع وسائل االتصال) الهاتف، البريد اإللكتروني، سكايب، االستدعاء، والدردشة المباشرة (يلعب الدعم المباشر دورا هاما جدا. أنها تمثل جزئيا صورة company'Ђ ™، وجودتها. وكلما زادت دقة المواعيد، كلما زادت درجة الدقة، كلما ارتفع مستوى تصنيف الشركة "بلاتفورمز"، تشير كل شركة وساطة إلى منصات التداول، وعلاوة على ذلك، فإن شركة وساطة توفر منصة خاصة بها من المرجح أن يكون لها ميزة أكثر من الآخرين. وينبغي وصف إجراءات فتح حساب مع كل منها بالتفصيل؛ وإلا، فإن التجار يواجهون صعوبات حقيقية. أكونت أنواع †"كل شركة الوساطة لديها أنواع مختلفة من أنواع الحساب. وهي تختلف عن بعضها البعض عن طريق الحد الأدنى والحد الأقصى للودائع، وكذلك من قبل الحد الأدنى والحد الأقصى للنفوذ النسب. تعتمد الشركة أيضا على القدرة على ترانسفر المال بأسرع ما يمكن. إن سرعة التحويالت هي واحدة من مؤشرات شركات الوساطة التي يجب أن تكون ذات مؤهالت عالية. أدوات التداول في "هذا أمر مهم جدا، ألنها ليست هي نفسها بالنسبة لجميع الوسطاء. أنها تختلف كثيرا بين شركات الوساطة. ويكمن هذا الاختلاف في تنوع أزواج العملات المتاحة للتداول، وكذلك في مجموعة متنوعة من عقود تداول الفروقات. علی سبیل المثال، یمکن لشرکة وساطة واحدة أن تخلق فرصة للتداول مع عقود الفروقات علی الأسھم، وأخرى بعقود الفروقات علی المؤشرات، والثالثة بعقود الفروقات، مع حفظ جمیع المعلومات المذکورة أعلاه وتذکیر الحماس، قد تبدأ بالفعل بدراسة ھذا مثيرة للاهتمام السوق. بالنسبة لبعض منكم قد يكون مجالا جديدا من النشاط، وسوف تحتاج إلى التحلي بالصبر والإيجابية من أجل تحقيق النجاح. قضاء وقتك بشكل فعال، وسوف تجعل بالتأكيد أرباح عالية من الفوركس. تكون محفوفة بالمخاطر، كما ЂњNothing مغامرة لا شيء المكتسبة. لاЂќانقر هنا إلى شاريفماركيتس.
العملات الأجنبيةكتبفوريكس للمبتدئينفي فيكتور باريشبوليتس عمليات العملات بي سورين ليسلوت أساسيات تداول العملات الأجنبية بي جيمس تشينكورنسي تجارة للدمى بي مارك غالانت وبريان دولان مقدمة لأسواق الأسهمأخبار رويترز التحليل الأساسي لأسواق العملات الدولية بي ليخوفيدوف V. N. Internet سورسيفكماركيتس / إن / ترادينغ-يسيكولوجيفكماركيتس انقر هنا للمشاركة.
المزيد من العروض التقديمية.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد جان 29، 2013.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد جان 20، 2013.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد جان 25، 2013.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد جون 13، 2013.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد جون 14، 2013.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد جون 14، 2013.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد جون 17، 2013.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد جون 18، 2013.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد سيب 25، 2013.
بواسطة إفماركيتس.
بابليشيد مار 7، 2014.
حقوق الطبع والنشر © © 2017 سليديونلين.
وتعود ملكية جميع محتوى الشريحة والأوصاف من قبل المبدعين.
سليديونلين هو وسيلة سهلة لنشر العروض التقديمية على الانترنت ومشاركتها على جميع المواقع الاجتماعية شعبية على الفور.

No comments:

Post a Comment