Tuesday 2 January 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للدمى


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


الفوركس للدمى - بسيطة تجارة الفوركس الاستراتيجية.


اليوم نحن نعود إلى الأساسيات. في كل مكان أرى أرى "أنظمة الفوركس سرية" و "استراتيجيات التداول اليوم المتقدمة". بالنسبة للمبتدئين علينا جميعا أن نفهم لماذا يخسر تجار الفوركس بالتجزئة. كنت على استعداد لهذا ... حاولوا تطبيق القواعد على السوق التي لا تسيطر عليها. بكل بساطة! الآن ربما كنت قد سمعت لي أن أقول قبل ولكن هل توقفت حقا والتفكير في ما يعنيه؟ سهل وبسيط لدينا لوقف محاولة لجعل السوق تتفق مع مجموعة من القواعد التي نحن مصطلح استراتيجيات التداول النقد الاجنبى! البنوك لديها بالفعل طريقة واضحة واضحة تتاجر بها، وأنها استراتيجية تداول العملات الأجنبية يجب علينا اتباعها. في محاولة لتخصيص قواعد تناسب لسعر أمس سوف يؤدي إلى فشل الغد ... وهذا يمكن أن أعدكم. لذلك دعونا نعود إلى الأساسيات وتحديد استراتيجية التداول الفوركس بسيطة يمكننا جميعا استخدام لمتابعة البنوك في سوق الفوركس.


فهم كيف أن اتجاهات سوق الفوركس على مدى أسبوع معين ضروري للتداول اليوم على أساس يومي. ببساطة السوق يميل إلى دورة في دفع من 3. وهذا لا ينظر فقط على الرسوم البيانية الإطار الزمني أقصر، ولكن أطول منها أيضا. ألق نظرة على الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات ور / أوسد. على مدى السنوات الأربع الماضية التي بدأت في يونيو 2008، حقق اليورو دورات واضحة جدا من 3 صعودا وهبوطا. كما يمكنك الانتقال إلى أطر زمنية أقصر هذه 3 دورات دفع لا تزال واضحة وفي كثير من الأحيان لا يمكن تمييزها بوضوح.


حقيقة أن سوق الفوركس، وجميع الأسواق الأخرى تتحرك في دورات من 3 ليست شيئا جديدا لتداول يوم الفوركس لايف ... في الواقع هو الاعتقاد الذي كان حول أطول من أي شخص قراءة هذا كان على قيد الحياة. المفتاح هو الحفاظ على تداول الفوركس الخاص بك بسيط فيما يتعلق هذا السلوك دورات السوق. وهنا بعض المفاتيح لتتبع هذه 3 دورة السوق دفع.


1.) استخدم مخطط 1H لعرض الصورة العامة.


2.) الدورات الأسبوعية تميل إلى أن تنشأ على مدى 3-4 أيام.


3.) يجب أن تكون كل خطوة لا يقل عن 90 نقطة لتكون كونسيديدد دفع الفعلي في دورة أسبوعية.


الحفاظ على هذه القواعد البسيطة في الاعتبار يمكن أن تساعدك على تحديد ما دورة في دفع الأسبوعية بشكل عام كنت في. لماذا هذا أمر بالغ الأهمية لنجاحك؟ دعونا ننظر في بعض الأمثلة. نفترض أن لديك دفعة الأولى إلى أسفل. ومن شأن ذلك أن يمنحك تحيزا قويا بأنك ستشهد دورتين أخريين خلال الأيام القليلة القادمة. فهم هذا يحل مشكلة الاتجاه، وبالتالي كل ما تبقى للرد هو توقيت دخول التجارة الخاصة بك. للنظر في توقيت الصفقات الخاصة بك يتيح الانتقال إلى المفتاح الثاني لنظام تداول الفوركس بسيطة.


بانك مانيبولاتيون تيمس & أمب؛ سعر نقطة التقاء.


ويعد التداول أكثر من أكبر تجار التجزئة في سوق الفوركس. واحدة من أكبر النقاط حول التداول اليومي لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية بالبنك وليس لدينا، هو أن لديهم أوقات محددة أنها سوف تتلاعب عمدا في السوق قبل أن تسمح لها للاتجاه في اتجاه دفع الأسبوعية الشاملة كما نوقش أعلاه. كقاعدة عامة من الإبهام هذه أوقات التداول احتمال كبير هي من 2-5AM إست و 8-11AM إست. هل سمعت من قبل فرانكي فاكيوت؟ التلاعب حول فتح الأوروبي (2AM إست) هو شائع جدا حصلت على لقبها الخاص! حتى الآن لدينا 2 قطعة إلى اللغز. ونحن نعلم كيف أنها سوف تميل إلى دفع السعر على مدى 3-4 أيام، ونحن نعرف متى يجب أن نبحث عن هذه التحركات للبدء ... ولكن نحن بحاجة بعد قطعة أخرى من اللغز لمواصلة مسمار على التوقيت الدقيق من دخولنا التجاري، وهذا هو التقاء أو معا من نقاط السعر.


إذا كنت قد قرأت أي شيء على هذا الموقع ربما كنت قد قرأت ونرى الآن كيف المال الذكي يتلاعب في الأسعار حول النقاط المشتركة التجزئة التجار هي الأكثر احتمالا للاستخدام. لمعرفة كيفية تداول العملات الأجنبية مع البنوك يجب أن نفكر مثل البنوك. لأننا لا نستطيع أن نرى حيث مكدسة أوامر التجزئة لدينا لاستخدام الأدوات الأكثر شيوعا للتاجر التجزئة لفهم حيث الأموال الذكية سوف أكثر من المرجح خلق خطوة التلاعب كاذبة لإخراج توقف التجزئة. مع القليل من الممارسة والحس السليم هذا هو من السهل جدا القيام به، ويمكن استخدامها كقائمة بذاتها بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية أو تصفية. وهنا لائحة من النقاط المشتركة سنرى التلاعب في السوق ....ADR (متوسط ​​المدى اليومي)، الأيام السابقة عالية / منخفضة، 200EMA & أمب؛ 60EMA، 61.8٪ فيب، الدعم الرئيسي / مستويات المقاومة، الحواجز النفسية (أرقام مستديرة)، نقاط المحورية، إلخ. كلما زادت هذه النقاط معا على مستوى سعر واحد كلما زاد احتمال حدوث نمط التلاعب هناك. دعونا نناقش هذه الأنماط التلاعب ووضع كل قطعة من اللغز معا.


الفوركس أنماط التلاعب شمعدان.


دعونا تمهيد هذه الفقرة بالقول نحن لسنا الفوركس الشمعدان نمط التجار، كما أننا لا رسم نمط التجار. أنماط الشمعدان والرسوم البيانية تخدم غرضا فقط بعد أن قررنا ما دورة نحن في، ونحن في غضون وقت التلاعب، وبعد ذلك تحدث على مستوى سعر احتمال كبير كما ذكر أعلاه. دون كل النقاط السابقة الشموع والرسوم البيانية أنماط يعني شيئا بالنسبة لنا. يتيح الانتقال إلى المخططات للحصول على فهم أفضل لما يشبه التلاعب ...


الرسم البياني أعلاه يظهر مثالا لطيفا للتجارة يوم أخذت في غرفة التدريب الفوركس الحية بضعة أسابيع مرة أخرى. يتيح كسر لماذا أخذت هذه التجارة ويبدأ مع دورة الشاملة كما ذكر أولا في هذه المادة ....


1.) كان لدينا دفع الثاني حتى اليوم السابق، وبالتالي كنا نبحث عن دفع الثالث حتى يومنا هذا من شأنه أن استكمال دورة أسبوعية.


2.) ليس لدي هذا ملحوظ ولكن تحرك السوق 128 نقطة ضد الاتجاه العام للسوق. إلى أي مدى قلنا أن السوق بحاجة إلى التحرك ليتم تسليط الضوء على دفعة فعلية في الدورة الشاملة ... ما لا يقل عن 90 نقطة أليس كذلك؟ وينطبق الشيء نفسه على تصحيح. وكان قد تراجع بشكل جيد أكثر من 90 نقطة مقابل الدورة الأسبوعية الشاملة التي أعطتني المزيد من الثقة هذا التحرك إلى أسفل قد وصل إلى نهايته.


3.) كان الوقت من هذه التجارة 10:45 الذي كان ضمن نموذجية نافذة إعداد التجارة نيويورك من 8-11AM إست.


4.) وقد جاء السوق إلى وجعل وقف تشغيل عكس الحاجز النفسي 1.2200.


5.) لاحظ الساقين عكس لطيفة (أو مسارات السكك الحديدية) التي وقعت بعد استيفاء معايير أخرى، وهذا يعطي بالتالي إشارة دخول.


إذا كنت تفهم كيف ومتى وأين تميل البنوك إلى القيادة، وتحويل، والاتجاه في سوق الفوركس سوف تزيد كثيرا من احتمالات التداول في سوق الفوركس بنجاح. وخلاصة القول أننا جميعا يجب أن نتعلم للتجارة الفوركس مع البنوك لأنها لا جدال فيها القوة الدافعة وراء كل خطوة كبيرة التي يتم إجراؤها في هذا السوق. لأن البنوك هي القوة الدافعة وراء سوق الفوركس فمن المنطقي أن نتعلم لتداول استراتيجيتها بدلا من محاولة تطبيق قواعد خاصة بنا إلى السوق التي تسيطر عليها. دورات المال الذكية الأسبوعية، وأوقات التلاعب، ونقاط التلاعب لا تتغير مثل استراتيجيات التداول الأمثل، وبالتالي مرة واحدة علمت ستبقى متسقة في موثوقيتها على المدى الطويل. إذا كنت تتمتع هذه المادة التدريب الفوركس وترغب في معرفة المزيد كيف يمكنك التجارة مع البنوك، تحقق من دورة التداول في الفوركس البنك لدينا.


أيضا، إذا كنت مثل هذه المقالات، تعليق تشاد، أو أي شيء آخر على الموقع ثم الرجاء "مثل ذلك، تويت أو، +1 ذلك". كل شخص لديه شبكة اجتماعية وإذا كنت تتمتع ما القراءة الخاصة بك، وتعتقد أنها قد تفيد الآخرين ثم الرجاء القيام بذلك! أيضا إذا كان لديك تعليق على هذه المادة كنا نحب أن هنا!


تحقق هذه المقالات التدريب الفوركس أخرى خارج:


مقالات ذات صلة.


7 تعليقات.


ما مقالة قوية. أتمنى لو كان لي أن هذه المعلومات قبل 5 سنوات!


كان لدينا دفعة ثانية في اليوم السابق، وبالتالي كنا نبحث عن الدفعة الثالثة حتى يومنا هذا والتي من شأنها استكمال دورة أسبوعية.


الاتجاه سوق الفوركس سوف تزيد كثيرا من احتمالات التداول في سوق الفوركس بنجاح. لأن البنوك هي القوة الدافعة وراء سوق الفوركس فمن المنطقي أن نتعلم لتداول استراتيجيتها بدلا من محاولة تطبيق قواعد خاصة بنا إلى السوق التي تسيطر عليها & # 8230؛


تداول العملات الأجنبية عمل رائع للجميع في لابل في جميع أنحاء العالم ومربحة لها.


كالمعتاد، A مقالة كبيرة & أمب؛ فهم الفوركس العالم الحقيقي. آمل أن التجار الجدد تأخذ هذا إلى القلب والاستفادة منها في ترسانة التداول الخاصة بهم .. هناك الكثير ليتم قوله لتقنيات بسيطة لكنها ثبت .. شكرا لتقاسم الاسترليني.


الفوركس للدمى.


أساسيات الفوركس.


إذا كنت قد قرأت بالفعل ما هو الفوركس؟ الصفحة، ثم يجب أن تعرف ما هو سوق الفوركس وما هو كل شيء. إذا لم يكن كذلك، يرجى قراءتها الآن. هناك خمسة جوانب أساسية من سوق العملات الأجنبية الجميع يجب أن يكون على بينة من:


فهم وإتقان هذه الجوانب من التداول أمر حاسم للحصول على بداية جيدة في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تحليل الفوركس الأساسي هو نوع من تحليل السوق التي يتم تنفيذها استنادا فقط على الأحداث الفعلية وبيانات الاقتصاد الكلي المتعلقة بالعملات المتداولة. يستخدم التحليل الأساسي ليس فقط في الفوركس ولكن يمكن أن يكون جزءا من أي التخطيط المالي أو التنبؤ. المفاهيم التي هي جزء من التحليل الأساسي للعملات: أسعار الفائدة بين عشية وضحاها، اجتماعات البنوك المركزية والقرارات، أي أخبار الاقتصاد الكلي، العالمية الصناعية والاقتصادية والسياسية والأخبار الطقس. التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر طبيعية لجعل توقعات سوق العملات الأجنبية. من الناحية النظرية، فإنه وحده يجب أن تعمل تماما ولكن في الممارسة العملية، فإنه غالبا ما تستخدم في الزوج مع التحليل الفني. الكتب الإلكترونية الموصى بها على الفوركس التحليل الأساسي:


التحليل الفني.


التحليل الفني للفوركس هو نوع من تحليل السوق الذي يعتمد فقط على أرقام بيانات السوق - الاقتباسات، الرسوم البيانية، المؤشرات البسيطة والمعقدة، حجم العرض والطلب، بيانات السوق السابقة، الخ. الفكرة الرئيسية وراء التحليل الفني للعملات هي فرضية الاعتماد الوظيفي للبيانات التقنية السوق في المستقبل على البيانات التقنية السوق الماضية. كما هو الحال مع التحليل الأساسي، يعتقد أن التحليل الفني يكتفي ذاتيا ويمكنك استخدامه وحده لتداول الفوركس بنجاح. في الممارسة العملية، يتم استخدام كل من طرق التحليل. الكتب الإلكترونية الموصى بها على التحليل الفني للفوركس هي:


إدارة الأموال.


حتى لو كنت تتقن كل طريقة ممكنة لتحليل السوق، وسوف تجعل التنبؤات دقيقة جدا لسلوك سوق الفوركس في المستقبل، فإنك لن تجعل أي أموال دون استراتيجية إدارة الأموال المناسبة. إدارة الأموال في الفوركس (وكذلك في الأسواق المالية الأخرى) هي مجموعة معقدة من القواعد التي تقوم بتطويرها لتناسب أسلوب التداول الخاص بك وكمية رأس المال لديك للتداول. إدارة الأموال تلعب دورا هاما جدا في الحصول على الأرباح من الفوركس. لا نقلل من ذلك. للحصول على مزيد من المعلومات حول إدارة الأموال، يمكنك قراءة هذه الكتب:


علم النفس التداول.


في حين تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة الأموال خطوة واضحة وضرورية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج أيضا إلى السيطرة على العواطف للحفاظ على أداء التداول الخاص بك تحت رقابة صارمة على العقل والحدس. التحكم في مشاعرك في تداول الفوركس غالبا ما يوازن بين الجشع والخوف. تقريبا أي الممارسات والتقنيات النفسية المعروفة يمكن أن تساعد التجار العملة لمتابعة استراتيجيات التداول بدلا من عواطفهم العفوية. المشاكل التي سيكون لديك للتعامل مع حين يكون تاجر الفوركس المهنية ما يلي:


غريد أوفيرترادينغ عدم الانضباط نقص الثقة مكفوفين بعد الآخرين & # 39؛ التوقعات.


هذه هي الكتب المهنية للغاية على علم النفس مكتوبة خصيصا للتجار المالي:


وساطة العملات الأجنبية.


كل تاجر الفوركس، مثل أي مهنية أخرى، يحتاج إلى أدوات للتجارة. واحدة من هذه الأدوات، وهو أمر حيوي لتكون في السوق، هو وسيط الفوركس وعلى وجه التحديد للإنترنت - وسيط الفوركس على الانترنت - وهي الشركة التي سوف توفر معلومات السوق في الوقت الحقيقي للتجار وتقديم طلباتهم إلى سوق الفوركس. هذه هي الأسئلة التي يجب الإجابة عليها عند اختيار وسيط الفوركس الصحيح:


هل هي شركة مهنية، والتي يمكنك الثقة؟ هل يوفر لك تغذية مستقرة وكافية من البيانات من أسعار يقتبس؟ هل تنفيذ الأوامر الخاصة بك بسرعة وبدقة؟ هل ينتشر، والعمولة، والرسوم، والمقايضات، والانزلاق معقول؟ هل تدعم وسائل السحب / الإيداع التي تستخدمها؟


لبداية الفوركس التجار، أوصي هذه الشركات الوساطة الأربعة و [مدش]؛ وأعتقد أنهم من بين أفضل السماسرة لتبدأ:


روبأوفوريكس & مداش؛ واحدة من وسطاء الأكثر شعبية ومبتكرة مع منصة ميتاتريدر وظروف التداول مريحة لجميع أنواع التجار. إنستافوريكس & مداش؛ وسيط ميتاتريدر 4 ذو السمعة الطيبة. يسمح بالحسابات الإسلامية (بدون مبادلة) وحسابات عدم الانتشار. إكسنيس & مداش؛ شركة جيدة لأنك تستطيع بدء تداول الفوركس بأقل من 1 $، استخدم كلا من منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. فإنه يقبل عدة طرق الإيداع والانسحاب، بما في ذلك ويب ماني، سكريل، و نيتيلر. أجي & مداش؛ وسيط آخر مع الحد الأدنى جدا حجم الحساب و [مدش]؛ فقط $ 1. ويقدم منصة التداول اثنين: ميتاترادر ​​4 و [مدش]؛ وهو معيار الحالي في الفوركس على الانترنت، و سترمستر و [مدش]؛ منصة صديقة للمبتدئين مخصصة مع تطبيق مستقل، واجهة الويب، والتطبيق المحمول.


تجارة الفوركس للدمى كتاب مجاني بدف.


الفوركس للدمى الكتاب الاليكترونى الحرة: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس.


نحن حاليا التجارة في هذا الوسيط. بعد اختبار العديد من منصات الفوركس نجد هذا واحد ليكون أفضل. ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول في هذا الوسيط لاحظنا زيادة في التداولات والأرباح الناجحة لدينا مقارنة بالسماسرة السابقين. قد ترغب في التحقق منها .


وإليك كيف يمكنك كسب المال في الفوركس تداول العملات.


والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول العملات. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟


كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. يمكنك أن تفعل ذلك من الراحة من منزلك، في وقت فراغك دون أن تترك عملك اليوم. يرجى ملاحظة أنه عند تداول الفوركس رأس المال الخاص بك هو في خطر.


وأنت لا تحتاج إلى مبلغ كبير من المال لبدء، يمكنك التجارة في البداية مع الحد الأدنى من المبلغ، أو أفضل حالا، يمكنك البدء في ممارسة مع حساب تجريبي دون الحاجة لإيداع أي أموال.


العملات يسمح الفوركس حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. في الواقع الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن بسهولة كسب المال من خلال تعلم كيفية تداول العملات على الانترنت.


هذا الكتاب يتميز في والخروج من تجارة العملات وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في التداول.


إليك بعض المواضيع التي ستكتشفها أثناء قراءة الكتاب:


* العامل الأكثر أهمية لنجاح تداول العملات الأجنبية - تجاهل ذلك على المخاطر الخاصة بك.


* بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز الصفقات.


* ما تحتاجه لتحقيق النجاح في تداول العملات.


* مزايا تداول الفوركس.


* استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك.


* العوامل الرئيسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


* كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس وإشارات الدخول والخروج التي تعمل.


* قائمة سهلة لمتابعة نصائح لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك.


* كل هذا وأكثر من هذا بكثير.


2. ما هو تداول الفوركس.


3. كيفية التحكم في الخسائر مع & كوت؛ إيقاف الخسارة & كوت؛


4. كيفية استخدام الفوركس للتحوط.


5. مزايا الفوركس على الأصول الاستثمارية الأخرى.


6. إستراتيجية تداول الفوركس الأساسية.


7. إدارة مخاطر تداول الفوركس.


8. ما تحتاج إلى النجاح في الفوركس.


9. التحليل الفني كأداة لنجاح تجارة الفوركس.


10. وضع استراتيجية الفوركس وإشارات الدخول والخروج.


11. قليل من نصائح التداول للحلوى.


ما هو تداول الفوركس.


النقد الأجنبي، المعروف شعبيا باسم "الفوركس" أو "فكس"، هو تداول عملة واحدة لآخر بسعر تجاري تقرر في السوق خارج السوق (أوتك). الفوركس هو بالتأكيد السوق الأكثر تداولا في العالم، حيث يبلغ معدل دورانها أكثر من 4 تريليون دولار أمريكي كل يوم.


قارن ذلك ببورصة نيويورك، التي يبلغ حجم مبيعاتها اليومي حوالي 70 مليار دولار أمريكي، ومن الواضح جدا كيف أن سوق الفوركس هو بالتأكيد أكبر سوق مالي في العالم.


في جوهرها، تداول العملات الأجنبية هو عمل في وقت واحد شراء عملة أجنبية واحدة في حين بيع آخر، وذلك أساسا لغرض المضاربة. وتزداد قيم العملة األجنبية) نقدر (وتنخفض) تنخفض (نحو بعضها البعض كنتيجة لمجموعة متنوعة من العوامل مثل االقتصاد والجغرافيا السياسية. الهدف العادي لتجار الفوركس هو كسب المال من هذه الأنواع من التغيرات في قيمة عملة أجنبية مقابل أخرى عن طريق المضاربة بنشاط على الطريقة التي من المرجح أن تتحول أسعار صرف العملات الأجنبية في المستقبل.


وعلى النقيض من غالبية األسواق المالية، ال يوجد في أسواق العملة خارج البورصة أي مكان مادي أو تبادل رئيسي ويتم تداوله على مدار 24 ساعة يوميا من خالل نظام عالمي للشركات والمؤسسات المالية واألفراد. وبسبب هذا، فإن أسعار العملات آخذة في الارتفاع باستمرار وتتدهور في القيمة فيما بينها، مما يوفر العديد من الخيارات التجارية.


واحدة من العناصر الهامة فيما يتعلق بشعبية الفوركس هو حقيقة أن أسواق تداول العملات عادة ما تكون متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم من مساء الأحد من خلال حتى ليلة الجمعة. ويأتى بيع وشراء عقارب الساعة ابتداء من صباح يوم الاثنين فى ولنجتون بنيوزيلاندا متجها الى التجارة الاسيوية التى تقودها طوكيو وسنغافورة قبل الذهاب الى لندن والاختتام مساء الجمعة فى نيويورك.


حقيقة أن الأسعار المتاحة للتعامل على مدار 24 ساعة يوميا يجعل من المؤكد أن فجوة الأسعار (كلما كان السعر من مستوى إلى آخر مع عدم وجود تداول بين) أقل وتأكد من أن التجار يمكن أن تتخذ موقفا في كل مرة يرغبون فيها، بغض النظر عن الوقت، على الرغم من أن هناك في الواقع حالات "هدوء" خاصة عندما تكون الأحجام أقل من متوسطها اليومي مما قد يوسع فروقات السوق.


الفوركس هو عنصر مدعوم (أو هامش)، وهو ما يعني أن عليك ببساطة أن تضع في نسبة صغيرة من القيمة الكاملة لموقفكم لتعيين تداول العملات الأجنبية. وبسبب هذا، فرصة الربح، أو الخسارة، من انفاق المال الأساسي الخاص بك هو أكبر بكثير مما كانت عليه في التجارة التقليدية.


يتم تعيين العملات من خلال ثلاثة رموز الرسالة. الرموز القياسية لبعض من أكثر.


العملات المتداولة عادة هي:


أوسد - دولار الولايات المتحدة.


كاد - الدولار الكندي.


غبب - الجنيه الإسترليني.


الين الياباني - الين الياباني.


أود - الدولار الاسترالي.


فرنك سويسري.


يتم تداول معاملات الفوركس في أزواج لأنك تشتري عملة واحدة أثناء بيع عملة أخرى. العملة الأولى هي العملة الأساسية والعملة الثانية هي عملة الاقتباس.


السعر، أو السعر، الذي يتم اقتباسه هو مبلغ العملة الثانية المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأولى. على سبيل المثال، إذا كان سعر ور / أوسد يساوي 1.2327، فيمكنك شراء يورو مقابل 1.2327 دولار أمريكي.


هناك ما يسمى التخصصات، والتي يتم الاحتفاظ بها حوالي 75٪ من جميع عمليات السوق على الفوركس: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي. كما نرى، يمثل الدولار الأمريكي في جميع أزواج العملات، وبالتالي، إذا كان زوج العملات يحتوي على الدولار الأمريكي، يعتبر هذا الزوج زوج العملات الرئيسية. وتسمى أزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي أزواج العملات المتقاطعة، أو أسعار عبر. أسعار الصرف التالية هي الأكثر تداولا:


لإعطائك طعم ما يحدث في الساحة الفوركس هنا بعض الأحداث التاريخية الفوركس.


واحدة من أكثر الحركات إثارة للاهتمام في سوق الفوركس التي تنطوي على الجنيه البريطاني وقعت في 16 سبتمبر 1992. ويعرف ذلك اليوم باسم يوم الأربعاء الأسود مع الجنيه البريطاني نشر أكبر انخفاض له. وكان ينظر إليه في الغالب في غبب / ديم (الجنيه البريطاني مقابل ديوتسشمارك) و غبب / أوسد (الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي) أزواج العملات.


وكان انخفاض الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الفترة من نوفمبر إلى ديسمبر 1992 بنسبة 25٪ (من 2.01 إلى 1.51 غبب / أوسد).


الأسباب العامة لهذا & كوت؛ الاسترليني أزمة & كوت؛ هي مشاركة بريطانيا العظمى في نظام العملة الأوروبية مع ممرات أسعار الصرف الثابتة؛ التي أجريت مؤخرا انتخابات برلمانية؛ انخفاض الإنتاج الصناعي البريطاني؛ وبذل بنك انجلترا جهودا للحفاظ على معدل التكافؤ بالنسبة للعلامة الألمانية، فضلا عن تدفق كبير من المستثمرين. وفي الوقت نفسه، وبسبب مردودية الربحية، أصبح سوق العملة الألمانية أكثر جاذبية من السوق البريطاني. وبشكل عام، كان المضاربون يسارعون إلى بيع الجنيه مقابل العملات الألمانية والدولار الأمريكي. وكانت عواقب أزمة العملة هذه كما يلي: زيادة حادة في معدل الفائدة البريطاني من 10٪ إلى 15٪، كان على الحكومة البريطانية أن تقبل تخفيض قيمة الجنيه والانفصال عن النظام النقدي الأوروبي. ونتيجة لذلك، عاد الجنيه إلى سعر صرف عائم.


زوج العملة آخر مثير للاهتمام هو الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). الدولار الأمريكي والين الياباني هو الثالث على قائمة أزواج العملات الأكثر تداولا بعد ور / أوسد و غبب / أوسد. يتم تداولها بشكل أكثر نشاطا خلال جلسات في آسيا. تحركات هذا الزوج عادة ما تكون ناعمة. فإن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يتفاعل بسرعة مع خطورة الأسواق المالية. من منتصف الثمانينيات بدأت تصنيفات الين في الارتفاع بشكل نشط مقابل الدولار الأمريكي. في أوائل التسعينات تحولت التنمية الاقتصادية المزدهرة إلى طريق مسدود في اليابان، زادت البطالة؛ وانخفضت الأجور والأجور فضلا عن مستويات معيشة السكان اليابانيين. ومنذ بداية عام 1991، تسبب هذا في إفلاس العديد من المنظمات المالية في اليابان. ونتيجة لذلك، انهارت علامات الاقتباس في بورصة طوكيو، حدث انخفاض قيمة الين، وبعد ذلك، بدأت موجة جديدة من الإفلاس بين شركات التصنيع. وفي عام 1995، سجل أدنى مستوى تاريخي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عند مستوى 79.80.


بدأ ما سبق أزمة آسيوية في السنوات 1997-1998 التي أدت إلى تحطم الين. وأسفر ذلك عن تعثر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني من 115 ينا للدولار الواحد إلى 150 دولارا.


وتطرقت الأزمة الاقتصادية العالمية تقريبا إلى جميع مجالات الأنشطة البشرية. سوق العملات الأجنبية ليست استثناء. على الرغم من أن المشاركين في الفوركس (البنوك المركزية والبنوك التجارية والبنوك الاستثمارية والسماسرة والتجار وصناديق التقاعد وشركات التأمين والشركات عبر الوطنية) كانوا في وضع صعب، إلا أن سوق الفوركس لا يزال يعمل بنجاح، فهو مستقر ومربح كما لم يحدث من قبل .


وقد أدت الأزمة المالية لعام 2007 إلى تغيرات جذرية في قيم العملات العالمية. وخلال الأزمة، تعزز الين بشكل عام مقابل جميع العملات الأخرى. لم يكن الدولار الأمريكي، ولا اليورو، ولكن الين أثبت أنه أداة العملة الأكثر موثوقية للتجار. ويمكن أن يعزى أحد أسباب هذا التعزيز إلى أن التجار بحاجة إلى إيجاد ملاذ وسط حالة من الفوضى النقدية.


ملاحظة: كل التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة مخصصة لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية.


آخر بدف مجانا الكتب الإلكترونية التنزيلات التي تتوفر من بيز النشر:


رخيصة التأمين على السيارات: كيفية خفض تكاليف التأمين سيارتك - دليل خطوة بخطوة لخفض التكاليف الخاصة بك والحصول على أفضل أسعار التأمين على السيارات.


الفيسبوك التسويق: 111 نصائح عظيمة والأفكار ثبت لركلة بدء التسويق الفيسبوك الخاص بك.


التسويق عبر الإنترنت: صيغة مذهلة من شأنها أن تحول موقعك إلى آلة نقدية مليون دولار.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.


إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


دليل الدمى لتداول العملات الأجنبية.


نحن أكثر من يدركون أن العديد من الناس مهتمون جدا بأن يصبحوا متداولين في الفوركس، حيث يمكن أن تكون هناك بعض المكاسب المالية الكبيرة والأرباح التي يتم تحقيقها من خلال تداول العملات.


ومع ذلك، عندما تظهر لأول مرة اهتماما في تداول الفوركس على الانترنت كنت في كثير من الأحيان سوف تكون قصفت مع المعلومات ويمكن أن تؤجل القيام بذلك، كما قد يبدو وكأنه بيئة معقدة للغاية!


مع ذلك في الاعتبار أننا قد وضعت معا فوركس للدمى دليل أدناه ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لشرح لك، في سهل الإنجليزية، كيف يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس على الانترنت.


كن على علم بأن لدينا في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت العديد من أدلة تداول الفوركس والمقالات التي ستكون ذات فائدة إلى أي مرة الأولى والتاجر عديمي الخبرة.


لذلك مرة واحدة كنت قد قرأت من خلال هذا الدليل لديها نظرة فاحصة حولها، لأنه عندما كنت تفعل نحن أكثر من ثقة سوف تفهم قريبا كيف يمكنك الاشتراك وتصبح أي تاجر الفوركس على الانترنت في أي وقت من الأوقات.


أسئلة مكررة.


ما هو تداول العملات الأجنبية.


وهناك متداول الفوركس ببساطة سوف تكون تبحث للاستفادة من التقلبات في قيمة أي عملات مختلفة من العالم.


عندما تختار أن تصبح تاجر الفوركس لديك ببساطة لتحديد عملتين والتنبؤ أي من هاتين العمالتين سوف تزداد في القيمة مقابل الآخر، وإقران لهم حتى في تجارة واحدة.


ثم عليك ببساطة أن تختار كم كنت ترغب في الاستثمار في أي واحد تداول الفوركس تقوم بها ثم الزوج الزوجين اخترت عملتك. إذا كان عند انتهاء الصفقة العملة التي اخترتها باعتبارها العملة التي سوف تزيد في القيمة، لا تزيد في القيمة ثم كنت قد وضعت التجارة الفائزة وسيتم دفع المبلغ المستثمر الخاص بك مرة أخرى جنبا إلى جنب مع الربح لتلك التجارة. كيف يمكنني جعل؟


سؤال واحد هو أن المرة الأولى التي يبحث فيها متداول الفوركس عن الجواب هو مجرد مقدار ما يمكن أن يجعله على أي تجارة فوركس فائزة يضعونها.


يتم تحديد المبلغ الذي يمكنك إجراؤه في كل عملية تداول فوركس من خلال أمرين فقط، أحدهما هو مبلغ المال الذي تراهن على تلك التجارة، والأخرى هي النسبة المئوية التي تحقق ربحا للوسيط الذي وضعته في تلك الصفقة.


عندما كنت تأخذ نظرة من خلال الاقتران العملات الممكنة المتاحة في أي وسيط فوركس سوف تجد شخصية قدمت كنسبة مئوية. لذلك على سبيل المثال إذا كان الاقتران الذي اخترته لقاعدة تجارة الفوركس حولك لديه نسبة دفع لنقول 81٪، ثم إذا زادت العملة التي اخترتها في القيمة في وقت انتهاء التداول الخاص بك لكل 100.00 كنت قد وضعت على تلك التجارة لك سيتم دفع 181.00.


هذا العائد هو الخاص بك 100.00 الاستثمار الأصلي جنبا إلى جنب مع الربح 81.00. كن على علم ولكن تجار الفوركس مختلفة سوف تقدم مبالغ دفع تعويضات مختلفة. مع ذلك في الاعتبار القيام بالتسوق ومقارنة دفعات سيتم تقديمها من قبل العديد من وسطاء واردة لدينا، كما أنها يمكن وتختلف تختلف. كيف يمكنني وضع تجارة الفوركس؟


إذا كنت تتساءل فقط كيف كنت في الواقع الصفقات الفوركس، ثم وهذا هو في الواقع واحدة من أسهل الأشياء التي يمكن القيام به، عن طريق الاشتراك في وسيط الفوركس سوف تكون ثم قادرا على تسجيل الدخول إلى منصة التداول على شبكة الإنترنت متصفحهم.


يمكنك تسجيل الدخول عن طريق موقعها على الانترنت وكل مرة تسجيل الدخول يمكنك ثم من خلال الاطلاع على كل من الخيارات المتاحة للعملة المتاحة لها، ونرى أيضا كيف يمكن تحقيق الكثير من الربح واحد منهم. هل يجب علي التداول مقابل المال الحقيقي؟


أنت لن تكون مضطرة إلى البدء في وضع تداول الفوركس مقابل المال الحقيقي في حين كنت لا تزال تجد لك القدمين إذا جاز التعبير. لجميع لدينا وسطاء الفوركس مميزة تسمح لك للاشتراك والاستفادة من حساب التداول التجريبي.


من خلال فتح مثل هذا الحساب يمكنك بعد ذلك استخدام الائتمان التداول التجريبي لوضع مجموعة من الصفقات في بيئة التداول المال الحقيقي، ولكن من دون أي مخاطر تعلق على القيام بذلك.


في الواقع إذا كنت مهتما في اختبار منصة تداول الفوركس ووضع مجموعة من أي مخاطر تداول الفوركس ثم لا تنظر في استخدام حساب التداول التجريبي، من خلال القيام بذلك لن يستغرق منك وقتا طويلا لإتقان تماما كيفية وضع كل شيء من تداولات الفوركس المختلفة.

No comments:

Post a Comment