Wednesday 10 January 2018

الفوركس فديك المؤمن


فديك حساب المؤمن عليه.


تعريف "فديك حساب المؤمن عليه"


البنك أو الادخار (جمعية الادخار والقروض) الحساب الذي يلبي المتطلبات التي يجب تغطيتها من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك). ونوع الحسابات التي يمكن أن تكون مؤمنة من قبل فديك تشمل أوامر قابلة للتداول من السحب، وحسابات التوفير والادخار وحسابات الودائع في سوق المال، فضلا عن شهادة الإيداع (سد). الحد الأقصى للمبلغ المؤمن عليه في حساب مؤهل هو 250،000 دولار لكل مودع، مؤسسة عضو. وهذا يعني إذا كان لديك ما يصل إلى هذا المبلغ في حساب مصرفي وفشل البنك، و فديك يجعلك كله من أي خسائر كنت قد عانت.


"فديك حساب المؤمن"


يجب أن يكون حساب مؤهل في البنك الذي هو مشارك في برنامج فديك. ويتعين على المصارف المشاركة عرض علامة رسمية على كل نافذة أو محطة صراف يتم فيها تلقي الودائع بانتظام. يمكن للمودعين التحقق مما إذا كان البنك هو عضو فديك من خلال البحث في FDIC. gov. العضوية مع فديك هي طوعية، مع البنوك الأعضاء أو تمويل التغطية التأمينية من خلال دفع الأقساط. ويمكن تأمين حسابات الاتحاد الائتماني بمبلغ يصل إلى 000 250 دولار إذا كان الاتحاد الائتماني عضوا في إدارة الاتحاد الائتماني الوطني.


فديك التغطية والحدود.


في الأساس، يتم تغطية جميع حسابات الودائع تحت الطلب التي تصبح التزامات عامة للبنك من قبل فديك. وتشمل الحسابات التي لا تتأهل لتغطية فديك صناديق الودائع، وحسابات الاستثمار (التي تحتوي على الأسهم والسندات، وما إلى ذلك) والصناديق المشتركة وسياسات التأمين على الحياة. وحسابات التقاعد الفردية مؤمنة إلى 000 250 دولار، وكذلك حسابات الثقة القابلة للإلغاء، على الرغم من أن التغطية على الثقة القابلة للإلغاء تمتد لتشمل كل مستحق مؤهل.


فديك يضمن ودائع تصل إلى 250،000 $ لكل حساب للشخص الواحد. وبالنسبة للحسابات المشتركة، يتلقى كل مالك مشترك الحماية الكاملة البالغة 000 250 دولار، وبالتالي سيحظى حساب مشترك بمبلغ 000 500 دولار من الإيداع بالحماية الكاملة. وتضاف حسابات متعددة محتفظ بها في نفس المصرف تحت اسم صاحب الحساب نفسه لأغراض تحديد مبلغ الودائع المؤمن عليها، بحيث يكون لدى الشخص الذي لديه حسابين في نفس المصرف يبلغ مجموعه 000 300 دولار 000 50 دولار دون حماية.


ومع ذلك، فإن حدود الودائع منفصلة لكل بنك مختلف، حتى بالنسبة لنفس المالك. يقول جون H. دو لديه 200،000 $ في البنك A و 150،000 $ إضافية في البنك B. على الرغم من مجموع ودائعه تتجاوز 250،000 $، ويعتبر مغطى بالكامل طالما كلا البنوك هي المؤمنين فديك ومع ذلك، إذا كان نقل 150،000 $ للبنك A ، فإنه يفقد التغطية بمبلغ 100،000 دولار نظرا لأن إجمالي ودائعه في البنك A يبلغ الآن 350،000 دولار.


الغرض من فديك.


حراس فديك ضد فشل البنك في الولايات المتحدة. وقد تم إنشاؤه كجزء من قانون البنوك لعام 1933 بعد فترة أربع سنوات شهدت ما يقرب من 10،000 البنوك الأمريكية فشل أو تعليق العمليات. معظم هذه الإغلاقات نتجت عن تشغيل البنك. لم يكن لدى البنوك ما يكفي من المال في خزائنها لتلبية مطالب الانسحاب من المودعين بحيث اضطروا إلى إغلاق أبوابهم، مما ترك العديد من الأسر دون الوصول إلى مدخراتها. وكان الغرض منه هو استعادة إيمان الأمريكيين الذعرين بعد انهيار سوق الأسهم عام 1929 وبداية الكساد العظيم.


من الناحية النظرية، فديك بمثابة الحصن ضد الذعر المصرفي في المستقبل. ويؤمن "فديك"، أو يكفل، قيمة جميع الودائع تحت الطلب المصرفي إلى مبلغ معين (الذي نما منذ إنشائه: في أكتوبر 2008، رفع الكونغرس المبلغ الذي يغطيه تأمين الودائع من فديك من 100،000 دولار إلى 250،000 $ الحالية). ومن خلال رصد المخاطر التي تواجه الأموال المودعة ومعالجتها، يعمل صندوق الاستثمار الأجنبي المباشر اليوم على الحفاظ على ثقة الجمهور وتشجيع الاستقرار في النظام المالي من خلال تعزيز الممارسات المصرفية السليمة.


ووفقا لمؤسسة فديك، لم يفقد أي من المودعين نسبة مئوية من الأموال المؤمن عليها نتيجة لفشل البنك منذ أن بدأ التأمين في 1 يناير 1934. وإذا ما قيس على أساس الوقائع التي تمنع الذعر المصرفي، فقد حقق فديك نجاحا باهرا. وهناك منتقصون يعتقدون أن التأمين على الودائع الإلزامية يخلق خطرا معنويا في النظام المصرفي ويشجع المودعين والبنوك على الانخراط في سلوك أكثر خطورة؛ بعد كل شيء، والعملاء لا تحتاج إلى رعاية البنك الذي يجعل قروض أكثر أمنا إذا كان فديك سوف يكفل لهم كل شيء على أي حال. ومع ذلك، فإن الاقتصاد الأمريكي لم يعاني من الذعر المصرفي الشرعي في السنوات 80 زائد من فديك.


فهم المصرفية الاحتياطية كسور.


لفهم كيف، ولماذا، وظائف فديك، فمن الأهمية بمكان أن نفهم كيف يعمل نظام الادخار والقروض الحديثة. الحسابات المصرفية الحديثة ليست مثل صناديق الودائع. المودع المال لا يذهب إلى درج قبو الفردية إلى الانتظار مكتوفي الأيدي حتى الانسحاب في المستقبل. وبدلا من ذلك، تقوم المصارف بتحويل الأموال من حسابات المودعين إلى تقديم قروض جديدة لأنها تريد توليد إيرادات من الفائدة.


وتطالب الحكومة الفيدرالية معظم البنوك بالحفاظ على 10٪ فقط من جميع الودائع في متناول اليد. و 90٪ أخرى يمكن استخدامها لتقديم القروض. إذا قمت بإيداع مبلغ قدره 1000 دولار أمريكي، يمكن للمصرف الذي تتعامل معه فعليا الحصول على 900 دولار من هذا الإيداع واستخدامه لتمويل قرض سيارة أو رهن منزلي. وهذا يخلق وضعا يزعم فيه أحد المودعين مبلغ 000 1 دولار في حساب ادخار، في حين أن المقترض يطالب في نفس الوقت بمبلغ 900 دولار من أموال الائتمان.


هذه هي الآلية الخاصة التي من خلالها البنوك خلق المال الجديد في الاقتصاد، والتي يشير إليها الاقتصاديون أحيانا كمضاعف الودائع. ويطلق على هذا النوع من الخدمات المصرفية "المصرفية الاحتياطية الجزئية"، حيث أن جزءا صغيرا فقط من إجمالي الودائع يحتفظ به كاحتياطيات في البنك. وتخلق البنوك الاحتياطية الجزئية سيولة إضافية في أسواق رأس المال وتساعد على إبقاء أسعار الفائدة منخفضة، ولكنها يمكن أن تخلق أيضا بيئة مصرفية غير مستقرة.


فشل البنك.


ويتعرض المصرف المصرفي الاحتياطي الجزئي للخطر عندما يطلب الكثير من المودعين استعادة أموالهم في نفس الوقت. قد يحتفظ بنك االحتياطي الجزئي بنسبة 10٪ فقط من الودائع المتاحة، ولكن من الممكن أن يطلب عمالء البنك في وقت واحد أكثر من 10٪ من أموالهم في أي وقت. عندما يطلب الكثير من المودعين استعادة أموالهم، وهو ما يسمى "تشغيل البنك"، يجب على البنك أن يهرب بعض العملاء الخالي من اليدين. ويفقد المودعون الآخرون الثقة ويطلبون أموالهم أيضا، خشية ألا يتمكنوا من استرداد بعض مدخراتهم.


تاريخيا، أدت عمليات البنك إلى تأثير شبيه بالعدوى ينتشر إلى بنوك أخرى. أما البنوك التي لا تتمتع بالصحة إلا أنها قد ترى تدريرا من قبل المودعين، مما يؤدي إلى حدوث فوضى في البنوك النظامية. شهدت الولايات المتحدة العديد من الذعرات المصرفية، وعلى الأخص في عام 1907، الذي كان قوة دافعة وراء إنشاء مجلس الاحتياطي الاتحادي في عام 1913، ومرة ​​أخرى في بداية الكساد العظيم.


في المصطلحات القانونية، البنك فقط "فشل" عندما يتم إغلاقه من قبل سلطة تنظيمية الاتحادية أو الدولة. أما خارج الذعر، فمن المرجح أن يحدث ذلك لأن البنك ينتهك القوانين المصرفية أو يتخذ قرارات مالية خاطئة، مثل القروض السيئة أو الاستثمارات، ويجد نفسه غير قادر على الوفاء بمطالب الودائع.


إذا لم يتمكن البنك المؤمن عليه من مؤسسة فديك من الوفاء بالتزامات الإيداع، فإن خطوات فديك تدفع وتدفع التأمين للمودعين على حساباتهم. وبمجرد إعلان "فشل"، يفترض البنك نفسه من قبل فديك، التي تبيع أصول البنك وتسدد أي الديون المستحقة. عند فشل البنك، يحصل أصحاب الحسابات على أموالهم على الفور تقريبا إلى المبلغ المؤمن عليه. إذا تجاوزت ودائعهم هذا الحد، فسيتعين عليهم الانتظار حتى يبيع فديك أصول البنك لاسترداد أي زيادة.


صندوق احتياطي فديك.


وقبل عام 2006، مولت المؤسسة نفسها من خلال صندوق التأمين التابع للبنك وصندوق التأمين التابع لرابطة الادخار. وكانت هذه القروض تتألف أساسا من أقساط التأمين التي يتقاضاها فديك على المصارف الأعضاء من أجل الإسكان وحفظ أموالها.


وقع الرئيس جورج و. بوش على قانون إصلاح التأمين على الودائع الاتحادية لعام 2005 لدمج الأموال المتنافسة. اعتبارا من عام 2015، تترك جميع الأقساط في صندوق التأمين على الودائع (ديف)، والتي تغطيها جميع الودائع المؤمنة من فديك.


لم يتم تمويل هذا النظام بالكامل. في الواقع، فديك عادة ما تكون أقل من مجموع التعرض للتأمين بنسبة أكثر من 99٪. منح الكونغرس فديك القدرة على اقتراض ما يصل إلى 500 مليار $ من وزارة الخزانة، مما يجعل النظام المدعوم بشكل فعال من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي. بعبارات أخرى. إذا استنفدت فديك خياراتها الأخرى، فإن الحكومة ستتدخل لتقديم المزيد من الدعم المالي.


كما يمكن لمؤسسة التنمية والاستثمار أن تقترض الأموال من الخزينة في شكل قروض قصيرة الأجل. وقد حدث ذلك خلال أزمة الادخار والقروض في عام 1991، عندما اضطر فديك إلى اقتراض عدة مليارات من الدولارات لتغطية الحسابات الفاشلة.


الإيداع الاتحادي.


كل مودع مؤمن على ما لا يقل عن 250،000 $ لكل بنك المؤمن عليه.


أداة عبر الإنترنت تساعد في كيفية تطبيق قواعد التأمين وحدوده على مجموعة معينة من حسابات الإيداع لدى المودع و [مدش]؛ ما هو المؤمن وما هو الجزء (إن وجد) الذي يتجاوز حدود التغطية في ذلك البنك.


تعرف على ما إذا كان المصرف الذي تتعامل معه مؤمن عليه، أو عرض المواقع، أو سجل التتبع، أو غير ذلك.


قناة الإنترنت آمنة للمؤسسات فديك المؤمن عليها لإجراء الأعمال وتبادل المعلومات مع فديك.


جرد الأصول الأخرى للبيع - بما في ذلك أثاث المكاتب والتركيبات والمعدات.


بيانات البنك & أمب؛ الإحصاء.


استخدام قواعد بيانات للبحث للعثور على معلومات عن بنوك محددة وفروعها، والصناعة.


أعرف أكثر.


قواعد البيانات & أمب؛ التقارير.


الوصول الشامل المالية & أمب؛ معلومات هيكلية حول كل مؤسسة مؤمنة فديك.


الإحصاء.


مراجعة المعلومات المالية المجمعة & أمب؛ تقارير ربع سنوية عن المؤسسات المؤمن عليها من مؤسسة التنمية والاستثمار.


الإيداع الاتحادي.


كل مودع مؤمن على ما لا يقل عن 250،000 $ لكل بنك المؤمن عليه.


أداة عبر الإنترنت تساعد في كيفية تطبيق قواعد التأمين وحدوده على مجموعة معينة من حسابات الإيداع لدى المودع و [مدش]؛ ما هو المؤمن وما هو الجزء (إن وجد) الذي يتجاوز حدود التغطية في ذلك البنك.


تعرف على ما إذا كان المصرف الذي تتعامل معه مؤمن عليه، أو عرض المواقع، أو سجل التتبع، أو غير ذلك.


قناة الإنترنت آمنة للمؤسسات فديك المؤمن عليها لإجراء الأعمال وتبادل المعلومات مع فديك.


جرد الأصول الأخرى للبيع - بما في ذلك أثاث المكاتب والتركيبات والمعدات.


المؤمن عليه أم غير المؤمن عليه؟


دليل ما هو وغير محمية من قبل فديك التأمين.


وقد عرضت المصارف تقليديا على المستهلكين منتجات الإيداع، مثل حسابات التوفير والادخار وحسابات الودائع النقدية، وشهادات الإيداع التي يكون المؤمن عليها مؤمن عليها من قبل مؤسسة التنمية والاستثمار الأجنبي بما لا يقل عن 000 250 دولار.


وعلى نحو متزايد، تقدم المصارف، إلى جانب شركات الاستثمار، للمستهلكين مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية التي ليست ودائع، مثل صناديق الاستثمار، والمكافآت السنوية، وسياسات التأمين على الحياة، والأسهم والسندات. على عكس الحساب التقليدي أو حساب التوفير، ومع ذلك، هذه المنتجات الاستثمارية نوندبوسيت ليست مؤمنة من قبل فديك.


هذا الدليل سوف تساعدك على تحديد المنتجات المصرفية التي يحميها التأمين فديك، وهذه المنتجات الاستثمارية نوندبوسيت التي ليست فديك المؤمن.


ما هو المؤمن عليه؟


يغطي تأمين شركة فديك جميع أنواع الودائع المستلمة لدى بنك مؤمن، بما في ذلك:


وحسابات التوفير، وحسابات ودائع السوق النقدية، وشهادات الإيداع (سد) والودائع لأجل الأخرى، والبنود الرسمية التي يصدرها المصرف (مثل شيكات الصراف أو أوامره النقدية) .


ويغطي التأمين الخاص ب "فديك" حسابات المودعين لدى كل مصرف مؤمن عليه، والدولار مقابل الدولار، بما في ذلك رأس المال وأي فوائد مستحقة عن طريق تاريخ إغلاق البنك المؤمن عليه، حتى حدود التأمين. مبلغ التأمين القياسي هو 250،000 $ للشخص الواحد، لكل مصرف، لكل فئة الملكية. يمكن الحصول على معلومات إضافية حول تغطية تأمين الودائع في كتيب الودائع المؤمن عليه.


ما هو غير المؤمن عليه؟


فديك لا يضمن منتجات الاستثمار نوندبوسيت، حتى لو تم شراؤها من بنك المؤمن، بما في ذلك:


المعاشات السنوية صناديق الاستثمار المشترك سندات سندات الحكومة الأوراق المالية البلدية سندات الخزينة الامريكية.


ويمكن تقديم هذه المنتجات لك في ردهة المؤسسة المالية، من خلال البريد، عبر الهاتف أو من خلال شبكة الإنترنت. في معظم الأحيان، والناس بيع هذه المنتجات ليست الموظفين مؤسسة مالية، ولكن الموظفين من طرف ثالث السمسار الأوراق المالية / التجار أو شركات التأمين.


عندما تلتقي أو تتحدث مع مندوب مبيعات حول المنتجات الاستثمارية نوندبوسيت، يجب أن تكون على علم بما يلي:


"هذا المنتج غير مؤمن من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع".


"هذا المنتج ليس وديعة أو أي التزام آخر، أو مضمونة من قبل البنك".


"هذا المنتج يخضع لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ الأساسي المستثمر".


يجب على ممثلي المبيعات تقديم هذه الإفصاحات إليك شفهيا و / أو خطيا عند تقديم عرض تقديمي أو تقديم مشورة استثمارية بشأن منتج استثمار غير متوازن أو فتح حساب استثمار لك.


يجب على أي إعلانات وغيرها من المواد الترويجية التي تتلقاها أيضا الكشف عن أن المنتج ليس وديعة، ليست مؤمنة من قبل فديك، وتخضع لمخاطر الاستثمار.


ابحث عن الكشف عن الشعار (انظر أدناه) في وسائل الإعلام المرئي مثل البث التلفزيوني، وشاشات الصراف الآلي، واللوحات الإعلانية، والعلامات، والملصقات، والإعلانات المكتوبة والمواد الترويجية مثل الكتيبات.


من المهم أن نتذكر أن هناك بشكل عام مخاطر أعلى ترتبط بالمنتجات الاستثمارية غير المودعة من منتجات الإيداع التقليدية، مثل حسابات الادخار والفائدة. منتجات الاستثمار نوندبوسيت ليست فديك المؤمن لذلك يمكن أن تفقد بعض الأموال التي استثمرت أو لا كسب أكبر قدر من الربح كما كنت تتوقع.


قيمة الاستثمارات نوندبوسيت الخاص بك يمكن أن ترتفع أو هبوطا اعتمادا على الطلب عليها في السوق. وتحل مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك)، وهي كيان غير حكومي، محل الأسهم المفقودة والأوراق المالية الأخرى في حسابات العملاء التي يحتفظ بها أعضائها بما يصل إلى 500،000 دولار، بما في ذلك ما يصل إلى 250،000 دولار نقدا، في حالة فشل إحدى شركات الوساطة الأعضاء أو الوساطة المصرفية.


للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:


هيئة حماية المستثمرين.


805 15th ستريت، نو روم 800.


واشنطن، دس 20005-2215.


المستثمر: لا يحمي تأمين سيبك المستثمر من الخسارة في قيمة استثمار معين.


لتعلم:


عند التسوق للحصول على منتج الاستثمار نوندبوسيتيون، والبحث عن واحد الذي يناسب أهدافك الاستثمارية والأهداف، ووضعك المالي والضريبي، وكمية من المخاطر كنت على استعداد لاتخاذ، والأفق الزمني الذي قمت بتعيين لمحفظتك الاستثمارية.


لا تتردد في تزويد مندوب المبيعات بهذه المعلومات. ويحتاج إلى معرفة أهدافك المالية قبل التوصية بمنتج يناسبك. الاكثر اهمية:


لا تستثمر أبدا في منتج لا تفهمه. تأكد من توفر معلومات كافية قبل إجراء الاستثمار. طرح الأسئلة حتى كنت راضيا. فهم المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار الخاص. وتستلزم الاستثمارات دائما درجة معينة من المخاطر. تعرف من الذي يستثمر أموالك & # 8212؛ هل يعمل مندوب المبيعات للبنك أو وسيط / تاجر طرف ثالث؟ حدد مندوب المبيعات الذي يفهم أهدافك المالية من خلال إجراء مقابلة مع اثنين أو ثلاثة لمقارنة الخبرة والتعليم والخلفية المهنية. معرفة المزيد عن مندوب مبيعات أو وسيط / تاجر عن طريق الاتصال:


(سابقا الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية)


حالات أخرى غير مؤمنة من قبل فديك:


صناديق إيداع آمنة - محتويات صندوق ودائع آمن ليست مؤمنة من قبل فديك. (تأكد من قراءة العقد الذي وقعته مع البنك عند استئجار صندوق الإيداع في حالة تقديم نوع آخر من التأمين؛ قد تقوم بعض البنوك بدفع محدود جدا إذا كان الصندوق أو محتوياته تالفة أو دمرت، على الظروف.) إذا كنت قلقا بشأن سلامة أو استبدال العناصر التي وضعت في صندوق ودائع آمن، قد ترغب في النظر في شراء تأمين النار والسرقة. وعادة ما يكون هذا التأمين جزءا من بوليصة تأمين المالك أو المستأجر من أجل الإقامة ومحتوياتها. مرة أخرى، استشر وكيل التأمين للحصول على مزيد من المعلومات.


وفي حالة الفشل المصرفي، في معظم الحالات، ستتولى المؤسسة المستحوذ عليها مكاتب البنك الفاشلة، بما في ذلك المواقع التي لديها صناديق ودائع آمنة. إذا لم يتم العثور على أي مكتسب سوف فديك ترسل تعليمات حاملي الحزم لإزالة محتويات صناديقهم.


السرقات والسرقات الأخرى - يمكن تغطية الأموال المسروقة بما يسمى ببطانة السندات المصرفية، وهي عبارة عن بوليصة تأمين متعددة الأغراض يشتريها البنك لحماية نفسها من الحرائق والفيضانات والزلازل والسطو والتخريب والاختلاس وغيرها من أسباب اختفاء الأموال . وعلى أي حال، فإن حدوث مثل حريق أو سطو على المصارف قد يؤدي إلى خسارة للبنك ولكن يجب ألا يؤدي إلى خسارة لزبائن البنك.


قد يتم تغطية الوصول غير المصرح به إلى أموالك من خلال قانون التحويل الإلكتروني والتحويلات الأخرى للمستهلك. إذا تمكن طرف ثالث بطريقة أو بأخرى من الوصول إلى حسابك والتعامل مع نشاط تجاري لم تقم بتخويله، يجب عليك الاتصال بالبنك فور ملاحظة الخسارة لمعرفة إجراءاته لحماية حقوقك.


كيفية تقديم شكوى.


إذا كان لديك مشكلة أو قلق مع إيداع أو الاستثمار، في محاولة لحل شكواك مباشرة مع ضابط من البنك أو الشركة قبل إشراك وكالة خارجية. المؤسسات المالية قيمة عملائها ومعظم سيكون مفيدا. إذا لم تتمكن من حل المسألة مع المؤسسة المالية، فاستخدم الإرشادات التالية لتحديد مكان توجيه الشكوى.


إذا كانت شكواك ضد مندوب مبيعات يمثل شركة استثمار طرف ثالث، فاتصل بالرقم أدناه للحصول على إرشادات حول مكان الكتابة:


(سابقا الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية)


إذا كانت شكواك أو استفسارك يتعلق بمنتج أو استثمار مالي محدد، فاتصل ب:


لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)


مكتب التعليم والمساعدة للمستثمرين.


450 5th ستريت، نو.


واشنطن، دس 20549.


إذا كانت شكواك حول مؤسسة مالية أو موظف في المؤسسة المالية، اتصل بأحد الوكاالت االتحادية المدرجة أدناه.


إذا كانت المؤسسة المالية هي بنك مؤجر من الدولة وليس عضوا في نظام الاحتياطي الاتحادي، يرجى الاتصال ب:


المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع.


550 شارع 17، شمال غرب.


واشنطن، دس 20429.


(877) 275-3342 أو (877) أسك-فديك.


بالنسبة للمكفوفين السمع رقم 1 (800) 925-4618 أو 1 (703) 562-2289 في منطقة واشنطن العاصمة.


إذا كانت المؤسسة المالية هي بنك وطني، يرجى الاتصال ب:


المراقب المالي للعملة.


مجموعة مساعدة العملاء،


1301 مكيني ستريت، سويت 3450.


هيوستن، تكس 77010.


إذا كانت المؤسسة المالية عضوا مستأجرا في نظام الاحتياطي الفدرالي، يرجى الاتصال ب:


مساعدة المستهلك الاحتياطي الفيدرالي.


مينيابوليس، مينيسوتا 55480.


(888) 851-1920 الهاتف.


(877) 888-2520 فاكس.


إذا كانت المنظمة التي باعت لك الاستثمار ليس البنك، الاتصال:


ماذا يعني أن يكون فديك مؤمن؟


معظم البنوك في الولايات المتحدة يجب أن يكون فديك المؤمن من أجل القيام بأعمال تجارية. وقد سمع كثير من الناس عن مصطلح "فديك المؤمن"، ولكنهم لا يعرفون بالضرورة ما يعنيه. وهنا عدد قليل من الأشياء للنظر في حماية فديك وما يعنيه أن يكون فديك المؤمن.


فديك تقف على مؤسسة التأمين على الودائع الاتحادية. هذه هي مؤسسة ترعاها الحكومة أن شركات التأمين على جميع الودائع من فديك المؤمن المؤسسات. الفكرة الأساسية وراء فديك هي أنها سوف تسير في وسداد أصحاب الحساب عن مبلغ المال الذي كان لديهم في حساباتهم إذا كان البنك الخاص بهم الخروج من العمل.


وفقا لقواعد فديك، يجب تغطية أي نوع من الودائع التي وضعتها في البنك. ويشمل ذلك الودائع في حسابات الادخار، والحسابات الجارية، و C دس، وأنواع معينة من حسابات التقاعد، وأوامر قابلة للتداول من حسابات السحب. إذا كان لديك المال في أي من هذه الأنواع من الحسابات، فديك سوف يضمن جزء معين منه.


على الرغم من أن فديك يغطي العديد من أنواع مختلفة من الحسابات، وهناك بعض الأشياء التي لن تغطيها. على سبيل المثال، لن يغطيوا أي أموال تستثمر في الأسهم أو السندات أو الصناديق الاستثمارية أو المعاشات التقاعدية أو أي نوع آخر من الاستثمار. لا يهم إذا قمت بشراء هذه الأوراق المالية من البنك الذي تتعامل معه أو من خلال وسيط. ولن يتم تغطيتها تحت أي ظرف من الظروف.


سوف فديك تسدد لك لكمية من المال الذي لديك في حسابك تصل إلى حدود التغطية معينة. حتى 31 ديسمبر 2013، سوف فديك تأمين ما يصل إلى 250،000 $ لكل صاحب حساب في البنك. وبعد ذلك التاريخ، سينخفض ​​الحد إلى 100000 دولار أمريكي لكل مالك حساب لكل مصرف.


إذا كنت صاحب أنواع معينة من حساب التقاعد، سوف تحصل على تغطية بقيمة 250،000 $ حتى بعد 31 ديسمبر 2013.


زيادة التغطية الخاصة بك.


على الرغم من أن هناك حدود التغطية، وهناك طرق لك لزيادة الحماية الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك أكثر من 250،000 دولار تريد حمايتها في حساب مصرفي، فيمكنك فتح حساب مصرفي آخر لدى مصرف آخر. وتنص القواعد على أنه لا يمكنك الحصول إلا على مبلغ 250،000 دولار من الحماية من بنك واحد. ومع ذلك، يمكنك فتح العديد من الحسابات المصرفية كما تريد مع البنوك المختلفة والتي لا تزال تغطيتها. على سبيل المثال، إذا كان لديك مليون دولار، يمكنك فتح أربعة حسابات مصرفية منفصلة مع أربع مؤسسات مالية مختلفة ولها تغطية فديك لكامل المبلغ.


يمكنك أيضا نشر أموالك بين أفراد الأسرة إذا أردت. على سبيل المثال، يمكنك فتح حساب لأحد أطفالك ووضع 250،000 $ في ذلك. وسيتم تأمين هذا المبلغ من المال، وسوف لا يزال لديك الوصول إليه لأنه هو باسم أحد أفراد الأسرة.


يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط وليس المشورة القانونية أو المهنية. الأسعار المعلن عنها على هذا الموقع يتم توفيرها من قبل المعلن الثالث وليس من قبلنا. نحن لا نضمن أن شروط القرض أو المعدلات المدرجة في هذا الموقع هي أفضل الشروط أو أدنى المعدلات المتاحة في السوق. يتم تحديد جميع قرارات الإقراض من قبل المقرض، ونحن لا نضمن الموافقة، معدلات أو شروط لأي مقرض أو برنامج القرض. لن تتم الموافقة على جميع المتقدمين وقد تختلف شروط القروض الفردية. يتم تشجيع المستخدمين على استخدام أفضل حكمهم في تقييم أي خدمات طرف ثالث أو المعلنين على هذا الموقع قبل تقديم أي معلومات إلى أي طرف ثالث.

No comments:

Post a Comment