Wednesday 31 January 2018

الفوركس 3310


فوريكسمغر مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوريكسمغر في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أفضل شيء حدث مع تدريب اندي كان قد حصلت لي أن أعطي أخيرا على 4xmadeeasy. تعلمت أنه كان هناك الكثير للتداول من الأسهم الحمراء والخضراء. تعلمت عن المحاور والمؤشرات والأنماط والشموع، والأخبار الهامة. توقفت عن الاشتراك بعد حوالي 6 أشهر لأنني اكتشفت عن برنامج تدريبي آخر انتهى به الأمر إلى تعزيز معرفتي التجارية إلى النقطة التي أصبحت الآن تاجر ناجح. باختصار. لقد استثمرت ما يقرب من 20،000 دولار على مدى السنوات الثلاث الماضية. نصف ذلك كان مع 4xmadeeasy. المعلومات التي تعلمتها مع أندي تعيين لي في الاتجاه الصحيح لتصبح تاجر 4x ناجحة وأشكره على الحصول على لي في الاتجاه الصحيح.


كنت عضوا هناك لمدة 4 أو 5 أشهر. من أجل إنقاذ الناس الآخرين من إضاعة الوقت والمال. يجب أن أتفق على أن هذا الزي وهناك برنامج كان مخيبا جدا جدا. أنا أتفق تماما مع جميع الاختبارات السابقة باستثناء أندي ستابليتون ق. لا شعور قوي، ولكن أعتقد أيضا الناس يجب توجيه واضح ب / ج أنها مرهقة، غير فعالة، ونظام جزئي التي تبدو فقط كافية في هيندزيت.


هذا الرجل هو أفضل الثيران *** إيه لقد سمعت من أي وقت مضى! انه مبرمج فني، الذي التقط بعض الكلمات "الرئيسية" ومحاولات لتفسير الأساسيات. نظام تنبيه سطح المكتب فكس هو قطعة مزج من البرامج التي تحاول استخدام مجموعة من المؤشرات الفنية للدخول في التجارة. ومع ذلك، وقال انه لا يمكن أن تثبت أنه يجعل المال !!


ويستهدف النظام في 4x جعل المستخدمين سهلة، ألثو يقولون أيضا أنك لا تحتاج إلى استخدام نظامهم. حصلت أندي على الكثير من المستخدمين من خلال مجموعة مستخدمين شم شريكينا مكاسب سخيفة. وبما أن هناك الكثير من المستخدمين 4xme الساخطين، ويبدو أن هذا هو الدواء الشافي. ومع ذلك، فإن الجزء الخلفي من النظام هو نقطة محورية، والتي ليست شيئا جديدا، تليها مجموعة من المؤشرات تسير في نفس الاتجاه. يبدو هيس دائما إضافة مؤشر جديد، ولها مؤشرات أكثر من الرسم البياني الفضاء now. Last الوقت كنت في المجموعة، فإنها لا تزال لم تستخدم فيبوناتشي، وهو الخطيئة. كما أنها لم تكن تستخدم محاور منتصف، ضرورية جدا أيضا. أنا أتذكر بوضوح أندي قائلا "أنت فلدي احترس من هؤلاء التجار فيبوناتشي!" مرة واحدة، كما لو كنت غير قادر على استخدام الألياف والمحاور معا كما أفعل. آندي هو أكثر من ربع صباح الاثنين الظهر ثو، وهو مشكلتي مع البرنامج. إذا كان من شأنه أن يرسل (الوقت الحقيقي السهل والحقيقي على شبكة البوب، أو سمز كما يفعل فيليكس) في كل مرة دخل التجارة لمدة 30 أو 60 يوما، فإنه من شأنه أن يضيف صلاحية للنظام، والحكمة الأخرى لا شيء أكثر من آخر " نظام الفوركس "الذي يعمل في بعض الأحيان، والعجلات تسقط مرات أخرى. ورفض القيام بذلك. "أنا سوف يعلمك كيفية الصيد" كان شعاره إذا كان جيدا كما يقول، لماذا لا تقدم خدمة متميزة ل، ويقول 300-500 $ شهريا، وإعطاء له "القاتل" إشارات، لأن هذا لا شيء ل والخدمة الناجحة، وخاصة واحد توليد 1000s من نقطة شهريا، ربما مع ضمان نقطة أو أي دفع المستحقة. وهذا يؤكد أيضا تفوق خدمات فيليكس.


برنامج فكسدا على ما يرام في أفضل الأحوال. كما هو الحال مع جميع النظم القائمة على إي لديها الكثير من الرسوم البيانية المثيرة، وأجهزة الإنذار والمؤشرات ولكن بالتأكيد لا يمكن أن تترك للتجارة وحدها .. إدخالات عادة ما تكون على حق في نقطة تعقب (إغلاق بار ارتفاع 15M) وإذا ما استخدمت مع الإعداد الافتراضي (20 نقطة توقف للصلب الين ..) وهذا يؤدي عادة إلى توقف فوري. سيكون من الأفضل بكثير إذا تمكنوا من بناء في نوع من الدخول بعد تراجعية صغيرة، مماثلة لتلك التي تستخدمها أنظمة بيببوكسر. تركت هذا لتشغيل على افتراضاتهم وبعد تشغيل ما يصل الى 750 نقطة مثيرة للإعجاب انها هبطت تقريبا نفس في غضون الأسبوع! خدمة العملاء تفتقر إلى حد ما في أن طلب لإصلاح إي التي لم تكن متوافقة مع منصة السماسرة تم تجاهلها وحصلت على الدرجة الثالثة رد الجملة التي لا ينبغي أن يكون التداول مع هذا الوسيط على أي حال!


كمذكرة، كل البحث عن توم توماس أدى إلى عدم العثور على عضو أو عضو سابق بهذا الاسم.


كنت عضوا في هذا الموقع ولديه برنامج إنذار ولكن اندي "صاحب البرنامج" لن أعطيك أبدا إشارة دخول لشراء أو بيع. انه يعطيك هذا البرنامج وانه يعطي لك توصيات وعليك أن تجعل القرار الخاص بك لشراء أو بيع الزوج.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


غبب / أوسد اتجاه تصاعدي نحو 1.3310.


وقد بدأ زوج العملات غبب / أوسد تحركا تصاعديا نحو 1.3310. ومع ذلك، هنا لا تزال المقاومة هناك التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعيدا. وشكل الزوج نمط W الصعودي ومنطقة بوك اليوم أوسع بسبب عمل السعر يوم الجمعة وأدوات التقاء. 1.3195-1.3225 هي منطقة بوك (W، كتلة الطلب، محور أتر، D L3، خط الاتجاه، EMA89) وقد نرى ارتفاعا آخر نحو منطقة 1.3260. لكن الزخم H1 أو 4H إغلاق فوق W3 H3 / D H4 1.3272 مطلوب لدفع آخر نحو 1.3310 و 1.3327 في نهاية المطاف. إن التحرك تحت 1.3150 سيضع زوجا في منطقة محايدة مرة أخرى.


W L3 - أسبوعي كاماريلا بيفوت (الدعم المؤقت الأسبوعي)


W H3 - ويكلي كاماريلا بيفوت (المقاومة الأسبوعية الأسبوعية)


W H4 - ويكلي كاماريلا بيفوت (مقاومة أسبوعية قوية)


D H4 - دايلي كاماريلا بيفوت (مقاومة يومية قوية جدا)


D L3 - دايلي كاماريلا بيفوت (الدعم اليومي)


D L4 - دايلي H4 كاماريلا (دعم يومي قوي جدا)


بوك - نقطة التقاء (المنطقة حيث نتوقع السعر للرد الملقب منطقة الدخول)


اتبع تارانتولافس على تويتر للحصول على أحدث التحديثات السوق.


الاشتراك في التداول المباشر عبر الإنترنت مع نيناد كيركيز T.


تواصل مع نيناد كيركيز T في الفيسبوك للحصول على أحدث تحديث السوق.


التجارة معنا.


التحليل الفني.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


غبب / أوسد توقعات: هابط دون 1.3310.


ويستقر الجنيه الإسترليني على أساس أسبوعي، ليصل إلى 1.3480 مقابل الدولار الأمريكي في وقت مبكر، لكنه يتراجع بشكل حاد من الارتفاع الأسبوعي، على الرغم من تراجع حالة عدم اليقين السياسي، إلا أن الاضطرابات التي حدثت بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لم تنته بعد. يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بالقرب من 1.3350، محفوفا بالكاد فوق منطقة 1.3220 / 40، حيث له ارتفاعات متعددة خلال اليومين الماضيين، وارتداد 23.6٪ من هبوطه الأخير.


لا توجد قراءات ذات صلة بالاقتصاد الكلي من المقرر أن تكون اليوم في المملكة المتحدة، على الرغم من أن المملكة ستفرج عن مؤشر يونيو الاقتصادي الرائد في يونيو حزيران. وستأتي بيانات أكثر أهمية من الولايات المتحدة، مع مبيعات التجزئة يونيو، المتوقع لينة عموما، والتضخم، ومن المتوقع أن تكون قد تقدمت من قراءات مايو.


من وجهة نظر فنية، تظهر الصورة على المدى القصير وتزيد من المخاطرة الهابطة التي لا تزال بحاجة إلى تأكيد، مع كسر دون دعم فيبوناتشي المذكور، مع استمرار المؤشرات الفنية في التراجع من مستويات التشبع الشرائي القريبة، مع الزخم على استعداد للعبور منتصف منتصفه، خط نحو الجانب السلبي.


تسارع أدنى 1.3310 يجب أن يرى الزوج يسقط إلى 1.3250، في طريقه إلى 1.3200. تأتي المقاومة الفورية عند 1.3400، مع انتعاش فوق مستوى فتح الأبواب لإعادة اختبار أعلى مستوى أسبوعي المذكور.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


CountingPips.


بواسطة أدميرال ماركيتس.


وقد بدأ زوج العملات غبب / أوسد تحركا تصاعديا نحو 1.3310. ومع ذلك، هنا لا تزال المقاومة هناك التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعيدا. وشكل الزوج نمط W الصاعد ومنطقة بوك أكبر اليوم بسبب الجمعة و # 8217 الصورة سعر العمل وأدوات التقاء. 1.3195-1.3225 هي منطقة بوك (W، كتلة الطلب، محور أتر، D L3، خط الاتجاه، EMA89) وقد نرى ارتفاعا آخر نحو منطقة 1.3260. لكن الزخم H1 أو 4H إغلاق فوق W3 H3 / D H4 1.3272 مطلوب لدفع آخر نحو 1.3310 و 1.3327 في نهاية المطاف. إن التحرك تحت 1.3150 سيضع زوجا في منطقة محايدة مرة أخرى.


W L3 & # 8211؛ ويكلي كاماريلا بيفوت (الدعم المؤقت الأسبوعي)


W H3 & # 8211؛ أسبوعيا كاماريلا بيفوت (المقاومة المؤقتة الأسبوعية)


W H4 & # 8211؛ أسبوعيا كاماريلا بيفوت (مقاومة أسبوعية قوية)


الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتخفيضات التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.


احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.


D H4 & # 8211؛ دايلي كاماريلا بيفوت (مقاومة قوية جدا يوميا)


D L3 - دايلي كاماريلا بيفوت (الدعم اليومي)


D L4 - دايلي H4 كاماريلا (دعم يومي قوي جدا)


بوك & # 8211؛ نقطة التقاء (المنطقة حيث نتوقع السعر للرد الملقب منطقة الدخول)


اتبع تارانتولافس على تويتر للحصول على أحدث التحديثات السوق.


الاشتراك في التداول المباشر عبر الإنترنت مع نيناد كيركيز T.


تواصل مع نيناد كيركيز T في الفيسبوك للحصول على أحدث تحديث السوق.


مقال من قبل أدميرال ماركيتس.


شركة أدميرال ماركيتس هي المزود الرائد على الإنترنت، وتقدم التداول مع الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والمعادن الثمينة والطاقة.

No comments:

Post a Comment