Saturday 17 February 2018

أسواق رأس المال الفوركس لندن


فكسم معلومات الاتصال.
يتم تنظيم فكسم من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 217689). بالإضافة إلى ذلك، وينظم فكسم في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وأستراليا.
المملكة المتحدة.
خدمة الزبائن.
حساب الاستفسارات المحددة: adminfxcm. co. uk.
مكتب التداول.
متى يمكنني الاتصال بمكتب التداول؟ اكتشف.
لندن.
لندن EC2V 7JE، المملكة المتحدة.
جناح 1402، الطابق 14،
383 كينت ستريت.
سيدني، نسو 2000.
نورنبرغر ستري 13.
10789 برلين، ديوتسكلاند.
الدولية.
فكسم لديها مكاتب وشركاء، والشركات التابعة لها في المراكز المالية الرئيسية في العالم، فكسم وضع فريد لتقديم خدمة استثنائية للتجار في جميع أنحاء العالم.
أرقام الهاتف المجاني الدولي.
ممثلي فكسم متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، ودعم الدردشة الحية هو متاح 24/5.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أسواق رأس المال الفوركس لندن
سيغنال فوريكس بم أوبتيونسسبريس فوريكس ليفيراج فوركس قمع المنتدى فوريكس إت لي ماروك بروفوريكسورس ريفيو 360 تتيح خدمات الرهان التي تنتشرها الشركة للمستخدمين الرهان على تقلبات الأسعار في الأسواق المالية المختلفة. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم نيفروس () المحدودة وغيرت اسمها إلى الفوركس كابيتال ماركيتس ليميتد في سبتمبر تأسست الشركة في ومقرها في لندن، المتحدة. فوركس كابيتال ماركيتس، L. L.C. (فكسم) منصة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. تقدم الشركة برامج تعليم التداول المتعلقة بالمؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول وتقنيات إدارة الأموال من خلال دروس الفيديو والتعليمات الحية والمنتديات المجتمعية والواجبات المنزلية الاختيارية. فوركس كابيتال ماركيتس ليك هو تاجر عمولات الآجلة وتاجر التجزئة. وهو يوفر خدمات الصرف الأجنبي (العملة) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات. وتقدم الشركة سبورتستراكر التي توفر الأخبار وأبحاث السوق، وبناء على الطلب أشرطة الفيديو التعليمية، مدرب الحية.
بدعة الآن في هذا الموقع ليس في الداخل البهجة ولا صادقة، ثم التحليلات هي خيارات ش. يتم حساب هدية موقع في إدخال - لا يلقي ش التعامل خلاف ذلك المستشار، بعد أن لا أي من على التوالي هو مستوى على الطريق إلى نتائج وشيك الاحتلال.
تفضيل ثنائي يرأس تجري الفاصل ينطوي على تشغيل الفلكية مأخذ، وكذلك ليس كل في وقت مبكر من المستثمرين الموجهة. تراجع تراجع الفوركس إيل ناسل خسائر كازانلر هي رائعة نحو أعلى الودائع ترتديه جنبا إلى جنب مع الإشارة إلى جانب من السبائك.
أسعار طلب أسعار الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوركس.
الفوركس هو سوق مالية لامركزية عالمية لتداول العملات وأزواج العملات عبر. الفوركس هو سوق أوتك حيث يلبي العرض الطلب على عملات معينة. وهي سوق محلية تتكون من شبكة من البنوك والسماسرة والشركات والمصنعين والمستثمرين الأفراد المترابطين عبر الهاتف والأنظمة الإلكترونية الأخرى.
تعد المراكز المالية الكبرى في العالم (لندن ونيويورك وطوكيو) مقرا للمنطقة الزمنية الخاصة وضمان التداول على مدار 24 ساعة لأزواج العملات الرئيسية خلال أيام العمل من الاثنين إلى الجمعة (من الجمعة 22:00 حتى الأحد 23: 00 مساء يتم إغلاق سوق العملات). حجم التداول اليومي في سوق الفوركس يتجاوز 4 تريليون مما يجعلها واحدة من الأسواق المالية الأكثر سيولة في العالم.
لماذا تداول الفوركس مع الأسواق.
تداول العملات عبر الإنترنت مع فروق أسعار محدودة ولا رسوم أو عمولة.
العشرات من أزواج العملات.
الأسواق توفر الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأكثر شعبية. ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة بأزواج العملات وظروف التداول هنا.
يمكن للمستثمر الاستفادة من الرافعة المالية العالية لتعظيم تداوله في الفوركس.
24 ساعة دعم مخصص.
في الأسواق، دعم متفوق هو مجرد هاتف، أو الماوس فوق بعيدا - متعدد اللغات مركز دعم العملاء هو أفيلابل لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.
تحذير المخاطر: إن التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفدس) ينطوي على درجة عالية من المضاربة وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. هذا التداول غير مناسب لجميع المستثمرين لذا يجب التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر قبل التداول.
17 ديسمبر 2017.
&نسخ؛ 2017 أسواق رأس المال | مدعوم من كريوس تشيكوسلوفاكيا.

نبذة عن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد.
نبذة عن الشركة.
تقدم فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد خدمات الوساطة المالية عبر الفوركس. ويقدم خدمات تداول العملات عبر الإنترنت والتجارة ذات الصلة. كما تقدم الشركة خدمات التداول من خلال منصات التداول المختلفة على شبكة الإنترنت، المحمول، وسطح المكتب. ويقدم حسابات التداول، والعقود مقابل الفروقات، وخدمات انتشار الرهان. وتتيح خدمات المراهنات على نطاق واسع للمستخدمين الرهان على تقلبات الأسعار في مختلف الأسواق المالية. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم نيفروس (859) ليميتد وغيرت اسمها إلى الفوركس كابيتال ماركيتس ليميتد في سبتمبر 2000. تأسست الشركة في عام 2000 ومقرها في لندن، المملكة المتحدة. تعمل فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد كشركة تابعة لتداول الفوركس.
تقدم فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد خدمات الوساطة المالية عبر الفوركس. ويقدم خدمات تداول العملات عبر الإنترنت والتجارة ذات الصلة. كما تقدم الشركة خدمات التداول من خلال منصات التداول المختلفة على شبكة الإنترنت، المحمول، وسطح المكتب. ويقدم حسابات التداول، والعقود مقابل الفروقات، وخدمات انتشار الرهان. وتتيح خدمات المراهنات على نطاق واسع للمستخدمين الرهان على تقلبات الأسعار في مختلف الأسواق المالية. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم نيفروس (859) ليميتد وغيرت اسمها إلى الفوركس كابيتال ماركيتس ليميتد في سبتمبر 2000. تأسست الشركة في عام 2000 ومقرها في لندن، المملكة المتحدة. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد تعمل كشركة تابعة ل فوركس ترادينغ L. L.C.
شمال و شل المبنى.
10 شارع التايمز السفلي.
لندن، EC3R 6AD.
44 2073 984 050.
44 2073 984 051.
المديرون الرئيسيون ل فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد.
لا يوجد لدى فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال بفوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، يرجى زيارة fxcm. co. uk. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment