Wednesday 21 February 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية في البنوك


الخزينة واألسواق.


يتطلب عملاؤنا الخبرة المالية والدعم في مجال التحوط وإدارة المخاطر.


نحن نقدم الوصول إلى تمويل القروض، والصرف الأجنبي، والمنتجات المهيكلة والمشتقات.


وتتيح أعمال الخزانة الهامة للشركات والمؤسسات المالية والعمالء األفراد مجموعة واسعة من منتجات السيولة.


وبصرف النظر عن تقديم أسعار جذابة للودائع، لدينا الخزينة وأسواق الأعمال يوفر للعملاء مع مجموعة متنوعة من الأموال والمنتجات المال وأسواق رأس المال الاستثمارية المصممة لتوفير عوائد تنافسية وغيرها من الفوائد الاستثمارية. ويشمل ذلك تنويع المحفظة وتعزيز السيولة.


"نحن نقدم استراتيجية تمويل واسعة عبر فئات الأصول والأسواق لضمان السيولة وتنويع المخاطر".


من خلال أبحاث الدخل الثابت لدينا، ونحن نقدم للعملاء مع أحدث المعلومات عن السوق والمنتجات لمساعدتهم على تنفيذ استراتيجيات الاستثمار. شبكتنا تسمح لنا بتوزيع وتداول أدوات سوق المال وصكوك رأس المال في كل من الأسواق الأولية والثانوية على نحو فعال.


وتشمل مجموعة منتجات الخزانة االستثمارية الوصول إلى األوراق المالية الحكومية الماليزية، وقضايا االستثمار الحكومية، وأذون الخزينة الماليزية، وفواتير بنك نيغارا، ومذكرات بنك نيجارا النقدية، وسندات الدين الخاص، وفوركس، ومشتقات أسعار الفائدة، ومقايضات العمالت، الودائع الثابتة (فد) و قابل للتفاوض أداة الودائع (نيد).


ضمانات.


مواقعنا.


إيمان لإدارة الأصول سن بهد (256674-T) (المعروف سابقا باسم إدارة الاستثمارات الإسلامية الآسيوية بهد) | أفين هوانغ تروستي برهاد (208904-W) (المعروف سابقا باسم أب برستي برهاد)


بنك أفين الودائع الثابتة.


إن توفير المال ليوم ممطر هو دائما ممارسة جيدة ولكن ما كنت قد تم إنقاذه اليوم سيكون في نهاية المطاف يستحق أقل على المدى الطويل عندما يأخذ المرء في الاعتبار التضخم والتكاليف المتزايدة للمعيشة. الاستثمارات فكرة جيدة أن تنمو المدخرات وتساعد على بناء مجموعة من أجل سن التقاعد. إذا استخدمت الاستثمارات بشكل صحيح يمكن تأمين تدفق مستمر من الدخل بعد فترة طويلة من التقاعد. ولكن ليس كل الاستثمارات ضمان العائدات. هناك خطر ينطوي على بعض الاستثمارات مثل أسواق الأسهم أو حتى صناديق الاستثمار المشترك. ولكن الودائع الثابتة هي باطلة تقريبا من المخاطر. وتعمل هذه الودائع كدخل ادخار ما عدا أن المودع لا يستطيع الوصول إلى أمواله حتى يصل الإيداع إلى مرحلة الاستحقاق وأن الفائدة المقدمة على الإيداع أعلى بكثير من حسابات التوفير العادية. ليس هناك الكثير للمستثمر القيام به هنا. انهم ببساطة إيداع المال ومشاهدته تنمو مع مرور الوقت. ليس هناك منحنى التعلم المعنية. عندما يتعلق الأمر بالودائع الثابتة بأسعار فائدة تنافسية يقدم البنك بعض من أعلى معدلات الفائدة على صناديق الاستثمار الأجنبي الخاصة بهم. تبدأ أسعارها التنافسية عند 3.25٪ لمدة 1 شهر، وتصل إلى 4.00٪ p. a. وذلك لمدة تتراوح بين 13 شهرا و 5 سنوات. هذه الودائع مضمونة بموجب بيدم إعطاء المزيد من راحة البال للمودعين. يرجى قراءة المزيد لمعرفة المزيد عن الودائع الثابتة من بنك أفين.


ملامح بنك أفين الودائع الثابتة.


فترات مرنة: الاختيار بين فترات تتراوح بين 1-12 شهرا لحساب الودائع الثابتة. السحب الجزئي: يسمح السحب الجزئي بعد خصم الرسوم وفقا لشروط وأحكام الحساب. ترددات الدفع: بالنسبة لحسابات فد التي تصل مدتها إلى 12 شهرا، يتم دفع الفائدة عند الاستحقاق. وسيتاح للمزارعين الأطول أجلا خيار الدفعات نصف السنوية ودفعات الاستحقاق. التجديد التلقائي: يسمح التجديد التلقائي للبرامج فد.


أفين بانك خطط الودائع الثابتة.


حساب الودائع الثابتة: هذا هو نظام الودائع الثابتة الأساسية مع فترات تتراوح بين 1-12 شهرا. تتوفر الخطة بحد أدنى للإيداع بقيمة 5000 رينجيت ماليزي (مدة شهر واحد) أو RM500 (شهرين أو أكثر). وتقدم للعملاء أعلى من أسعار الفائدة المتوسطة.


أفين فدلوس: هذا المخطط هو 1 فليبر كليبر مربوط المنتج تقدم معدل عوائد عالية. يمكن أن تبدأ الخطة مع الحد الأدنى للإيداع من RM10،000 وفي فترات 1 و 3 و 6 و 9 و 12 شهرا.


أفين FDPlus2: يقدم هذا النظام استحقاق تحويل العملات الأجنبية مع ارتفاع سعر الفائدة إلى 3.80٪ ويمكن اختيار هذا البرنامج عن طريق تحويل مير فد الخاص بك إلى واحد من بين قائمة مختارة مسبقا من 6 عملات مختلفة بما في ذلك أوسد، ور، غبب، سغد، أود و نزد. والمخطط متاح لمدة ثابتة مدتها 3 أشهر.


أفين بنك حساب العملات الأجنبية.


إن ففل FDPLUS2 هو حساب إيداع ثابت يقدم استحقاق تحويل العملات الأجنبية مع معدلات فائدة تصل إلى 3.8٪ سنويا.


الأهلية.


تعتبر شركة أفلين FDPLUS2 مثالية للمغتربين.


الميزات والفوائد.


وفيما يلي ملامح وفوائد حساب أفين بنك العملات الأجنبية:


للاستمتاع الفائدة، لديك لتحويل مير فد إلى أي من العملات الدولية المختارة 6 بأسعار السائدة في غضون 90 يوما. العملات الدولية الستة المختارة هي أود، ور، غبب، نزد، سغد و أوسد. الإيداع الأولي المقبول هو 5000 آرإم. الحد الأدنى للإيداع المسموح به هو 3 أشهر. يمكن الاستثمار كعملة أجنبية. يمكن تحويل فك إلى الخارج للتعليم. عوائد الفائدة مرتفعة. عرض فد مرنة ومريحة.


اسعار الفائدة.


أسعار الفائدة المقدمة تصل إلى 3.80٪ سنويا ل أفبل FDPLUS2.


بنك أفين أسعار الفائدة.


وأسعار الفائدة على خطط الاستثمار الأجنبي هي:


كيفية فتح حساب إيداع الودائع المصرفية؟


يمكنك فتح حساب إيداع ثابت في بنك أفين من خلال وسائل الانترنت وغير متصل. يمكنك تسجيل الدخول إلى بوابة أفينونلين لإدارة حساب فد الخاص بك. للتطبيق دون اتصال، يمكنك تقديم استمارة طلب شغل في أي من فروع بنك أفين جنبا إلى جنب مع الوثائق الداعمة للمعالجة السريعة والموافقة عليها.


أفين بانك الأسئلة المتداولة للودائع الثابتة.


ما هو الحد الأقصی لحیازة حساب الإیداع الثابت الأساسي؟


حاليا، يقدم بنك أفين حساب الودائع الثابتة عند 1-12 شهرا. يمكن للعملاء اختيار التجديد التلقائي لمدد أطول.


ما هي الفائدة على الودائع؟


تتراوح أسعار الفائدة من 3،25٪ لأدنى استحقاق من 1 أشهر إلى 3.80٪ لأعلى استحقاق.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع يختلف حسب المخطط المختار. الحد الأدنى للإيداع RM500 ينطبق على استحقاقات أكثر من 2 أشهر في حساب الودائع الثابتة الأساسية في حين أن حساب الودائع الثابتة بالعملة الأجنبية يمكن فتح مع الحد الأدنى للإيداع من RM5. ننصحك بزيارة القسم الخاص بالمخطط للحصول على مزيد من التفاصيل.


ما هي سياسة الانسحاب المبكرة؟


في حالة الانسحاب المبکر لمخططات استحقاق 1 أو 2 أو 3 أشھر، لن یتم دفع أي فائدة. بالنسبة للسحب الجزئي في جميع آجال الاستحقاق الأخرى، سيتم دفع الفائدة بنصف السعر المعروض.


المنتجات الأخرى التي تقدمها أفين البنك:


وبصرف النظر عن تقديم الودائع الثابتة، ويقدم بنك أفين المنتجات والخدمات الأخرى التي تشمل:


سعر الفائدة على الودائع الثابتة الإسلامية.


تأمني الودائع الثابتة اإلسالمية.


يقدم بنك أفين للعملاء خططا جذابة للودائع الثابتة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء من جميع الخلفيات الاجتماعية والاقتصادية. وتتبع الودائع الثابتة اإلسالمية بدقة مفهوم الشريعة اإلسالمية في الوكالة وهي مصممة لتلبية احتياجات العمالء الذين يتطلعون إلى الجمع بين المدخرات ذات المخاطر المنخفضة من أجل الحفاظ على مستقبلهم من خالل قيادة حياة مريحة بعد التقاعد.


مميزات وفوائد الودائع الإسلامية الثابتة.


وتأتي الودائع الإسلامية الثابتة مع عدد من المزايا والفوائد الجذابة التي يمكن أن تقدم قدرا كبيرا للعملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذه المخططات. بعض السمات والفوائد الرئيسية لهذه الودائع الثابتة هي:


ارتفاع سعر الفائدة.


توفر الودائع الإسلامية الثابتة للعملاء بعض من أعلى وأسعار الفائدة الأكثر جاذبية في السوق في الوقت الحاضر. ونتيجة لذلك، يمكن للعملاء التأكد من أن ودائعهم سوف تحقق وفورات أكبر على المدى الطويل.


نمو سريع.


العملاء كسب أموالهم في أفين الودائع الإسلامية الثابتة تكسب الفرصة للنمو بسرعة أموالهم بسبب ارتفاع أسعار الفائدة. وهذا يجعلها مثالية للأفراد ذوي المخاطر المنخفضة الذين يتطلعون إلى كسب دخل كبير من استثماراتهم الأولية.


الحد الأدنى للإيداع.


يمكن فتح الودائع الإسلامية الثابتة من قبل العملاء مع ودائع منخفضة تصل إلى 5000 آرإم، مما يجعل هذه التحريضية بشكل لا يصدق للأفراد الذين يفضلون عدم تحمل مخاطر ضخمة مع ثروتهم.


يمكن للعملاء فتح الودائع الثابتة مع بنك أفين للحصول على الحيازات التي يمكن أن تذهب على طول الطريق تصل إلى 60 شهرا أو 5 سنوات.


لن يتم فرض أي رسوم إضافية أو رسوم أو تكاليف خفية على العملاء الذين يفتحون ودائع ثابتة مع بنك أفين. وهذا يجعل إجراءات فتح وديعة ثابتة مع البنك شفافة تماما.


في وقت استحقاق الودائع الثابتة، يمكن للعملاء الاستفادة من مرفق التجديد التلقائي لتجديد خطتهم.


متطلبات الأهلية للحصول على الودائع الإسلامية الثابتة.


يطلب من العملاء الوفاء بمعايير الأهلية التالية من أجل التقدم بطلب للحصول على وديعة ثابتة الإسلامية:


يجب أن يكون المتقدم على الأقل 18 سنة من العمر مقدم الطلب يمكن أن يكون أي مما يلي: فرد شركة جمعية جمعية تعاونية أي ناد أو مجتمع.


أنواع الودائع الإسلامية الثابتة.


يقدم بنك أفين للعملاء نوعين من الودائع الثابتة:


(تد-i) تأمین الإیداع لأجل الإسلامي (بلوس-i) (تد i بلوس i)


أ - الودائع لأجل الإسلامية - ط (تد-i)


- إن إيداع الودائع الإسلامية - i هو نظام إيداع ثابت مصمم خصيصا لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء الذين يرغبون في الاستثمار في خطة ادخار طويلة الأجل. هذا النوع من الودائع الثابتة هو مناسبة للأفراد الذين يتطلعون إلى رؤية أموالهم تنمو على مدى فترة طويلة من الزمن.


ملامح تأمين الودائع الإسلامية - i (تد-i)


ويأتي إيداع الودائع الإسلامية - i مع عدد من السمات البارزة مثل:


يمكن للعميل تقديم وديعة بحد أقصاه 60 شهرا أو 5 سنوات يقدم هذا النظام الإيداع الثابت للعملاء معدل عائد ثابت على استثمارهم يمكن للعملاء تقديم ودائع بقيمة 5000 آرإم عن شهر واحد أو 500 رينغيت ماليزي لمدة شهرين أو أكثر أت وقت الاستحقاق، ويسمح للعميل لرسم أي أرباح على الخطة ويمكن للعميل أيضا اختيار لجعل أقساط شهرية من 10،000 آرإم، والتي سوف تسفر عنه أو لها الأرباح على أساس شهري من أجل الاستفادة من هذه الخطة الودائع الثابتة ، يطلب من العملاء الحصول على مدخرات أو حساب جار مع بنك أفين. ومع ذلك، يمكن فتحها لهذا الغرض بالذات. في حالة وجود أي أقساط مستحقة، لن يسمح للعميل بإجراء أي سحب جزئي لأي مبلغ. وإذا كان عليه أن يقوم بسحب ما قبل تاريخ استحقاق الإيداع، فإنه سيطلب منه تقديم اتفاق إلى البنك يبين استعداده للتنازل عن أي أرباح قد يستحقها.


مزايا إيداع الودائع الإسلامية - i (تد-i)


توفر الودائع لأجل الإسلامي - i للعملاء عددا من المزايا:


وهو يوفر ضمانا للحماية نظرا لأنه محمي بموجب القانون وفقا للوائح مؤسسة التأمين على الودائع في ماليزيا (بيدم). في حالة الانهيار المصرفي أو الاقتصادي، سيتم حماية أي ودائع من قبل العملاء بموجب هذا النظام. في وقت استحقاق النظام، يمكن للعميل الاستفادة من منشأة التجديد التلقائي إذا كان هو أو لها اختيار لتجديد الخطة يمكن الاستفادة من منشأة التجديد التلقائي دون أي رسوم أو رسوم إضافية.


(أ) إيداع الودائع الإسلامية بلس-i (تد بلوس i)


إن إيداع الودائع لأجل الإسلامي هو نظام إيداع ثابت مصمم للأفراد أو العملاء الذين يبحثون عن عوائد مرتفعة خلال فترة قصيرة من الزمن. هذا النوع من الودائع الثابتة هو مناسب لأي شخص يرغب في الاستثمار على المدى القصير.


ملامح أفين الإيداع الأجل الإسلامي بلوس-i (تد بلوس i)


فيما يلي السمات الرئيسية للودائع لأجل اإلسالمي بلس-i:


يطلب من العملاء تقديم الحد الأدنى للإيداع 10،000 آرإم بموجب هذا النظام يتم تقديم الودائع الثابتة بموجب هذه الخطة في فترات تصل إلى 12 شهرا أو سنة واحدة جميع الأرباح المكتسبة بموجب هذه الخطة تدفع للعميل فقط في تاريخ استحقاق الإيداع. وبعبارة أخرى، يتم دفع الأرباح في المدى القصير، وليس على المدى الطويل. ويطلب من العملاء أن يكون لديهم حساب ادخار أو حساب جار لدى بنك أفين لكي يكونوا مؤهلين لفتح وديعة ثابتة بموجب هذه الخطة. إذا لم يكن العميل لديه بالفعل، فإنه سوف تكون هناك حاجة لفتح واحد مع حد أدنى قدره 10٪ من مبلغ الإيداع الذي هو أو هي تتطلع إلى مكان مع ضمان الودائع الأجل الإسلامي زائد ط. لا يسمح السحب الجزئي بموجب خطة الإيداع هذه. وإذا رغب العميل في إجراء أي سحب قبل تاريخ استحقاق الإيداع، فإنه سيطلب منه تقديم اتفاق إلى البنك بموجبه يتم التنازل عن جميع الحقوق في الأرباح. وهذا إلزامي وفقا لقواعد ولوائح البنك.


مزايا التأمين على الودائع الإسلامية بلس-i (تد بلوس i)


توفر الودائع لأجل الإسلامي بلس-i للعملاء عددا من المزايا والمزايا مثل:


وبالمقارنة مع الوديعة الإئتمانية الإسلامية - i، فإن الإيداع الإلزامي الأجل بلس-i يقدم للعملاء عائد أعلى بكثير على مبلغ الإيداع الأولي. وهو استثمار خطر صفر لأنه محمي بموجب القانون بموجب شركة التأمين على الودائع الماليزية (بيدم) اللوائح. لن تتحمل أي عمليات سحب مبكرة أو جزئية قبل تاريخ استحقاق الوديعة أي رسوم أو رسوم وساطة إضافية يمكن للعملاء الاستفادة من بطاقة السحب الآلي المجانية التي يمكن شراءها عند خصم نقدي بنسبة 0.5٪ على كل معاملة.


تأمين حساب العملة الأجنبية.


حساب العملة الأجنبية الإسلامي هو منتج للعملاء الذين يرغبون في فتح حساب العملات الأجنبية على أساس الشريعة الإسلامية.


يمكن فتح حساب أفين الإسلامي بالعملة الأجنبية من خلال:


العملاء الأفراد العملاء غير الأفراد المقيمين غير المقيمين.


فيما يلي ملامح وفوائد حساب العملات الأجنبية بالعملة الأجنبية:


مفهوم الشريعة المستخدمة هو الودية التي هي مضمونة حضانة آمنة. الإيداع الأولي المقبول هو 1،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها. يتم فرض رسوم صيانة بقيمة 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها مقابل الصيانة نصف السنوية. يتم تصنيف المنتج حسب التعليم، عائدات التصدير والعمالة والذمم المدينة الأخرى. يمكن تحويل الفائدة إلى 9 عملات رئيسية مثل إيد، أود، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد و أوسد. سوف تحصل على سهولة الوصول إلى شبكة واسعة من الفروع في أفينبانك وبنك أفين الإسلامي.


من هم مؤهلون للحصول على حساب بالعملة الأجنبية؟


يمكن الاستفادة من حساب العملة الأجنبية الإسلامية من قبل المقيمين وغير المقيمين والأفراد وغير الأفراد.


سيكون لديك لجعل الحد الأدنى للإيداع من USD1،000 أو ما يعادلها.


يمكن تحويل الفائدة إلى 6 عملات دولية، فهي إيد، أود، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد و أوسد.


والمفهوم الشرعي المستخدم هو الودية التي تكفل حضانة آمنة.


نعم، يتم فرض رسوم صيانة بقيمة 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها مقابل الصيانة نصف السنوية.


أسعار الفائدة والعائدات تحت كل إيداع ثابت.


ويبين الجدول أدناه معدل الفائدة المقدم في إطار خطط الودائع الثابتة لمختلف الحيازات.


أ - الودائع لأجل الإسلامية - ط (تد-i)


أسئلة وأجوبة للحصول على الودائع الإسلامية الثابتة.


هل هناك أي رسوم أو رسوم عند فتح وديعة ثابتة لدى بنك أفين؟


لا توجد رسوم أو رسوم إضافية متضمنة، إلا أن طلب الحصول على كشف حساب إضافي سيتحمل رسم قدره 5.30 رينغيت ماليزي لكل مستند.


ما هي المستندات المطلوبة لفتح وديعة ثابتة لدى بنك أفين؟


يطلب من مقدمي الطلبات تقديم الوثائق التالية عند فتح وديعة ثابتة لدى بنك أفين:


بطاقة الهوية للأفراد للشركات أو النوادي أو الجمعيات: الاستمارة 24 و 49 النموذج الذي يبين تسجيل الأعمال قرار الشركة.


ما هو مبلغ الودائع الثابتة لدى بنك أفين الذي يغطيه بنك بيم؟


يمكن للعملاء الذين لديهم ودائع ثابتة مع بنك أفين الاستفادة من تغطية تصل إلى 250000 آرإم. يأخذ هذا المبلغ في الاعتبار كلا من الفائدة وكذلك المبلغ الأصلي. الحماية في إطار بدم يأتي في أي تهمة أو رسوم إضافية ويحمي تماما الاستثمار الخاص بك في حالة انهيار البنوك.


هل سأحصل على أي فائدة إذا قمت بإجراء أي عمليات سحب سابقة لأوانها على وديعة الثابتة؟


إذا قمت بإجراء أي سحب خلال ثلاثة أشهر من بدء مدة الإيداع الثابتة، فإنك لن تكون مؤهلا لكسب الفائدة. ومع ذلك، إذا قمت بإجراء أي سحب بعد انقضاء ثلاثة أشهر ثم سوف تكون مؤهلة للحصول على نصف سعر الفائدة من سعر الفائدة الأولي المقدمة.


*** يرجى ملاحظة أن جميع الرسوم والمصاريف والشروط المذكورة أعلاه قابلة للتغيير في أي وقت. لذا، يرجى االتصال ببنك أفين اإلسالمي قبل االستثمار في الودائع الثابتة التي يقدمها البنك.


المنتجات الأخرى المقدمة من بنك أفين الإسلامي:


وبصرف النظر عن تقديم الودائع الثابتة، بنك أفين الإسلامي يقدم غيرها من المنتجات والخدمات التي تشمل:


الخزينة واألسواق.


سعر صرف العملات الأجنبية.


تم تحديثه في 21 ديسمبر 2017.


أسعار صرف العملات الأجنبية (الفوركس).


الاسعار مقتبسة من رينغيت ماليزيا. الأسعار المذكورة هنا إرشادية فقط، وتخضع للتغيير دون إشعار وفقا لتقديرنا الخاص.


لمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال الخزانة وتجار السوق في +603 2146 7787/7725/7731.


إيمان لإدارة الأصول سن بهد (256674-T) (المعروف سابقا باسم إدارة الاستثمارات الإسلامية الآسيوية بهد) | أفين هوانغ تروستي برهاد (208904-W) (المعروف سابقا باسم أب برستي برهاد)

No comments:

Post a Comment