Tuesday 13 February 2018

الفوركس الفائزين تداول قناة النقد الاجنبى


تداول قناة الفوركس نظام رينكو.


فوركسشانلترادينغ نظام رينكو.


وقد تم تطوير طريقة التداول قناة الفوركس باعتبارها سهلة لتعلم بعد فعالة نظام التداول التقديرية. يمكنك استخدامه في الرسم البياني رينكو أو بدون ذلك. هذا هو & # 8220؛ الميكانيكية & # 8221؛ مع مجموعة واضحة من القواعد لإدخالات التجارة المؤهلة. وسيغطي هذا الدليل التدريبي المعايير الأساسية اللازمة لتحديد دخول تجاري مؤهل على نحو سليم.


أحد القواعد الأساسية لنظام فكت هو الحاجة إلى السعر للتداول إلى أو من خلال مناطق القناة الحمراء أو الزرقاء. وبمجرد أن يتداول السعر في منطقة القناة الحمراء العليا أو منطقة القناة الزرقاء السفلى، تكون مؤهلا بعد ذلك لبدء التتبع لإشارة دخول التجارة. ويمكن تسمية منطقة القناة الحمراء العليا وما فوقها بمنطقة البيع، ويمكن تسمية منطقة القناة الزرقاء السفلى وأدناه منطقة الشراء. ويؤدي تداول األسعار في إحدى مناطق القناة أو خارج مناطق القناة إلى إعداد التأهيل األولي إلشارة تجارية محتملة.


كما يتداول السعر في أو من خلال مناطق القناة لدينا متطلباتنا التالية قبل أن نتمكن من الحصول على إشارة دخول التجارة صالحة. يتطلب نظام فكت شمعة خضراء قريبة لإشارة تجارية طويلة وشمعة حمراء قريبة لإشارة تجارية قصيرة.


للحصول على دخول تجاري للشراء، من منطقة القناة الزرقاء أو أقل، يجب أن يكون لدينا شمعة خضراء قريبة من تحريك إشارة تجارية. من أجل دخول تجاري بيع، من منطقة القناة الحمراء أو أعلى، يجب أن يكون لدينا شمعة حمراء قريبة لتحريك إشارة تجارية. مرة واحدة يتم استيفاء هذه المعايير الأساسية، ل بيع أو بيع التجارة انشاء، ثم يمكنك أن تبحث إلى مؤشرات أقل لتأكيد إشارة النهائية.


تحميل مجانا forexchanneltrading. rar:


تحميل أشرطة الفيديو للتدريب للنظام:


السيد أندريا فالديس من إيطاليا () أرسلنا هذا النظام.


هل ساعدك فوريكسوينرز على توفير أو كسب بعض المال؟ تقديم تبرع صغير للحفاظ على قيد الحياة.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


كوغار نظام فكس.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


اتصل بنا.


؟ أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


أساسيات تداول القناة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن يكون صعبا. اليوم سوف نستعرض أساسيات اكتشاف وقنوات أسعار التداول.


يمكن أن تكون قنوات التسعير استراتيجية تجارية فنية ممتازة للأسواق الشائعة. واحدة من الأسباب التي هي شعبية جدا مع الفنيين في السوق هو أن ه يمكن التعرف عليها بسهولة على الرسوم البيانية الخاصة بك، ويمكن أن يكون من السهل كما أن تخطط استراتيجية التداول حول إذا كنت تعرف ما للبحث عنه. اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد قناة التسعير، وكيفية تنظيم استراتيجية التداول باستخدام هذا النمط الرسم البياني.


أولا، دعنا نتعلم كيفية العثور على قناة تسعير على مخططاتنا. ويمكن القيام بذلك من خلال تحديد وربط سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات على الرسم البياني الخاص بك، والتي ستكون بمثابة مستويات الدعم والمقاومة. أدناه يمكننا أن نرى قناة تنازلي على الرسم البياني أودوس 2Hr. لاحظ كيف تم تشكيل المقاومة من خلال ربط اثنين من أعلى مستوياته السابقة لتشكيل خط المقاومة (سقف السعر). منذ المقاومة هبوطية، الدعم (الكلمة) يجب أن يكون تنازلي وكذلك أودوس يخلق سلسلة من أدنى مستوياته الدنيا. يجب أن تكون هذه المستويات المنخفضة موازية لخط المقاومة الذي كان قد تم رسمه سابقا لاستكمال نموذج قناة السعر.


ويعتبر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد) في مثالنا اليوم قناة سعر تنازلي، ولكن تجدر الإشارة إلى أن القنوات قد ترتفع أيضا في اتجاه صعودي وتداول جانبية في أسواق تتراوح. مرة واحدة وقد تم تحديد نمط جنبا إلى جنب مع اتجاهها، يمكن للتاجر ثم الاستعداد للدخول في السوق.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف 4Hour تريند.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول القناة.


وحالما يتم تحديد قناة سعرية، يصبح تحديد مجالات التجارة عرضا مستقيما جدا. قنوات تسعير التداول تشبه إلى حد كبير التداول في النطاق حيث أننا سوف نحدد مجالات الدعم والمقاومة للخروج من الإدخالات. في قناة تسعير تنازلي، مثل أودوس ينظر أدناه، سوف يتطلع التجار إلى بيع السوق على اختبار المقاومة. سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في هذا الاتجاه الهبوطي التدريجي والاستفادة من السعر أو الوصول إلى أدنى مستوياته. من المهم أن نفهم أن قنوات التداول هي في النهاية استراتيجية للدعم والمقاومة. وهذا يعني أن التجار سوف ينتظرون فرصة دخول السوق وليس التجارة عندما تكون الأسعار بين هذه المستويات.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف إدخالات القناة.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، يجب أن يكون التجار دائما خطة للخروج من السوق. واحدة من فوائد التداول القناة، هو أن مستويات وقف والحد بنيت حول مستويات محددة مسبقا من الدعم والمقاومة. في قناة منحدرة نحو الأسفل، يجب دائما وضع المحطات فوق مستوى المقاومة. في حالة أن يبدأ السعر في رفع أعلى مستوياته، فإن التجار يريدون الخروج من المراكز لبيع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في أسرع وقت ممكن.


سيتم تعيين أهداف الربح باستخدام خط دعم قناة التسعير. وسيقوم المتداولون باستقراء هذه القيمة عن طريق توسيع خطنا على الرسم البياني. سوف يرغب التجار في الخروج من المراكز مع أمر الحد، عندما يلمس السعر هذه المنطقة من الدعم. إذا استمرت القناة، فقد يرتفع السعر إلى المقاومة عند هذه النقطة، مستمرا في نمط الرسم البياني الهبوطي.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندفكسم. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتتم إضافته إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاندفكسم.


هل تريد تداول الفوركس، ولكن لا تريد مراقبة الرسوم البيانية بدوام كامل؟ الاستفادة من فكسمز تجارة السيارات مرآة منصة التاجر. لمراجعة البرنامج وتصفح كامل للمنصة، انقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول العملات الأجنبية.


هل تريد أن تجعل تداول الفوركس أسهل؟ هناك أي نقطة في قول ذلك هو. ولكن الاستثمار في النقد الأجنبي ربما يكون أفضل المشاريع الاستثمارية التي يمكن أن تجعل. التداول والأرباح هي أشياء مختلفة. مع قنوات التداول الفوركس، كنت دائما ما يصل إلى موعد مع أفضل الفرص المربحة حولها.


ما هي قنوات التداول الفوركس؟


هذه ليست القنوات التلفزيونية بالطبع، ولكن مجرد أداة أخرى لتحليل سوق التجارة من الناحية الفنية. القنوات هي في الأساس المنطقة بين خطين الاتجاه المتوازيين التي تساعد في تحديد نطاق التجارة بالنسبة لك.


وتساعد هذه القنوات في تحديد النقاط المحتملة لفتح أو إقفال صفقة في زوج من العملات في سوق الصرف الأجنبي. وهي تساعد في الإشارة إلى وقف الخسارة ونقاط الربح بالنسبة للتجار. ويمكن أيضا أن تكون الإشارات الصاعدة والهبوطية محددة جدا بمساعدة القنوات.


القنوات، في تداول العملات الأجنبية، هي الأدوات التي يتم تجاهلها إلى حد كبير. ولكن بعد هذه المقالة، سوف تحصل على فكرة واضحة عن مدى فائدة القنوات في تداول العملات الأجنبية، وكذلك كيفية استخدامها.


هناك 3 أنواع من القنوات في تداول العملات الأجنبية:


يتم رسم قنوات التصاعدي إلى جميع نقاط الاختراق لخط الاتجاه الصاعد. ابحث عن النقاط التي تلامس خطوط الاتجاه الصاعدة القناة. هذه هي أفضل نطاقات لقصيرة مع ينتشر ضيق. كل من قمم أعلى وأعلى قمم من قنوات التداول الصاعدة الفوركس مربحة لإغلاق الصفقة الخاصة بك.


بعد خطوط الاتجاه الهبوطي، إذا رسمت خطين متوازيين، أحدهما أعلاه وأحد أدناه، فستحصل على القناة الهبوطية. تأكد من أن الخط الأساسي يتقاطع مع أدنى نقاط خط الاتجاه. هذه تشير إلى أفضل المجالات بالنسبة لك لدخول السوق أو الاستثمار في هذا الزوج عملة معينة. وتعتبر المستويات المنخفضة والهبوط المنخفضة مناطق جيدة لشراء تجارة مربحة.


هذه قناة تجارية أخرى يستخدمها المتداولون في كثير من الأحيان. وهو يدل على المقاومة والدعم الذي يعني أيضا ارتفاع الاتجاه وأدنى مستوياته على التوالي. عندما يتم رسم اتجاه على النقطة المحورية، فإنه يساعد في تفسير حركة السعر. وخلافا للخطوط الأخرى، فإن لهذه القنوات تفسيرات ظرفية مختلفة.


أولا، عندما يذهب خط الاتجاه فوق القناة الأفقية، فإنه يشير إلى إشارة جديدة لشراء أزواج العملات. على النقيض من ذلك، عندما ينخفض ​​الاتجاه تحت قناة، بل هو إشارة لإغلاق الصفقة. وهذا يتناقض مع المبادئ المقبولة لتداول العملات الأجنبية.


يتم إعداد القنوات الأفقية عندما يكون السوق مستقرا بعد فترة متقلبة جدا. لذلك عندما يبدأ الاتجاه في الارتفاع، تكهنات واضحة هي أن السعر هو زيادة في المستقبل القريب. ويتوقع خط الاتجاه الهبوطي انخفاضا في قيمة العملة.


قناة تداول الفوركس متجاوب جدا في تأمين التاجر بمعدل نجاح أعلى. فمن الأفضل للهواة للإشارة صريحة من نقاط الاختراق. وفي الوقت نفسه، فإن القنوات الصاعدة مفيدة جدا في الاعتراف بفترة السيولة العميقة لسوق التجارة العالمية.


منصات التداول مثل MT4 و MT5 تزويد مستخدميها هذه الأدوات التداول في متناول يدي. ولا شك أنه قد تم اختياره كأفضل منصة لتداول الفوركس!


الآن ترى كيف تداول العملات جعلت الفوركس تداول العملات من السهل جدا والجهد؟ الاستفادة من هذه أو إعداد أنفسهم للحصول على ربح مضمون من خلال الفوركس!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


17 أغسطس، 2017 3:19:30 آم.


هل تنطلق إلى ساحة تداول العملات الأجنبية؟ وهو يتضمن الكثير من عوامل الخطر، ولكن لا يمكنك أن تتوقع الربح دون تشغيل مخاطر السوق.


17 أغسطس، 2017 3:15:07 ص.


إذا كنت متداول العملات وترغب في الانغماس في الاستثمارات العادية، ثم مجلة التداول فوركس هو الخيار الذي لا مفر منه. في كثير من الأحيان، كنت تأتي لسماع أن بعض.


17 أغسطس، 2017 3:09:55 ص.


كل يوم حشد من التجار يبحثون عن تألق ثروتهم من خلال الاستثمارات في سوق الفوركس. بعضها ناجح في حين أن البعض ليس كذلك. الاستثمار في هذه العملة.


إذا كنت تاجر جديد في سوق الفوركس، ثم يجب عليك معرفة دوس و دون & [رسقوو]؛.


تداول الفوركس والعقود الآجلة، وكلاهما يقع داخل الفوركس، هو أكبر سوق تداول أر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مؤشرات الفائزين في الفوركس.


ولا تشكل الاستراتيجية أبدا مؤشرا واحدا. هناك دائما أن يكون الجمع. وعند الحديث عن مثل هذه المجموعات، هناك بعض التي تعمل بشكل جيد حقا جنبا إلى جنب، ومنذ ذلك الحين، التجار يعتبرونه مؤشرات الفوركس الفائزين. وستوضح هذه الوظيفة بعض هذه التوليفات الشعبية والفعالة.


ولكن قبل ذلك، وهنا ما تحتاج إلى أن تكون واضحة من الأولى حتى:


عندما يناقش المرء مؤشرات الفوركس الفوز، لا توجد مثل هذه الأدوات التي تأتي مع ضمان الربح 100٪. ويعتقد الخبراء أن أكثر من كفاءة مؤشر، والمهارات التجارية تلعب دورا أكثر أهمية. إذا كان قادرا على الاستفادة من البيانات الموجودة أمامهم، فلا يوجد سبب للخسائر.


كما هو الحال مع ذلك من الطريق، دعونا نعود إلى مؤشرات الفائزين الفوركس.


متوسط ​​مدى الاتجاه والإضراب:


مؤشر سترايك يعمل كبيرة لتحديد دخول التجارة وكذلك اتجاه السوق الحالية. وهو يساعد التجار في اكتشاف حيث يشهد السوق تراجع، حيث فرص استمرار الاتجاه.


عند الجمع بين ذلك مع متوسط ​​المدى تريند، الذي هو في حد ذاته جيدة التجارة خروج ومؤشر الزخم السوق، لديك استراتيجية الفوركس الفائز الحقيقي. التبسيط في التجارة، وتفسير نقاط الدخول والخروج وتحليل شامل للسوق، لديك أساسا جميع القراد في صناديق.


فركتلات ومذبذب ممتاز:


هذا هو آخر كبير الفوركس مؤشر مؤشر الجمع الذي يمكنك التفكير في استخدام. يساعد مذبذب رهيبة في دراسة الاتجاهات عن طريق التحقق من المواقع من الحانات الرسم البياني. يمكن للتجار الحصول على مؤشرات على قوة الاتجاه من خلال قياس على مسافة شريط الرسم البياني من خط 0.


فركتلات، من ناحية أخرى، تقديم فكرة واضحة من الدعم والمقاومة ونقاط دخول الاختراق حاسمة! مرة أخرى مع الدراية على الزخم والاتجاه ونقاط التداول الاختراق، وسوف تجد هذا المزيج خدمة وفيرة فائدة.


المتوسط ​​المتحرك وفيبوناتشي:


واحدة من أكثر مجموعات المؤشرات انتشارا والتي يمكن للمرء أن يضع لاستخدامها هو واحد. تقدم فيبوناتشي فكرة واضحة عن نقاط الدعم والمقاومة وكذلك نقاط دخول وخروج تجارية كافية. والتحرك متوسط ​​المساعدات في إيجاد أنماط الاتجاه وحيث الزخم في السوق يتجه.


شيء واحد عظيم عن المتوسط ​​المتحرك هو أن المرء لا يحتاج إلى مؤامرة أو ضبط مستوياته وفقا لتشكيلات شريط جديدة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمتداولين استخدامه أيضا للتعرف على تشكيلات التوحيد من خلال مؤشر الزاوية المسطحة.


لذلك هناك لديك، وبعض الفوركس الحقيقي مجموعات مؤشر الفوز الذي كنت مبتدئ يمكن أن تجلب.


اختبار بها مع حساب الممارسة:


سبب آخر لماذا يعتبر الخبراء هذه المؤشرات الفائزين الفوركس مزيج جيد جدا بسبب دقتها. مجرد معرفة وسيط موثوق تقدم MT4، الاشتراك في حساب تجريبي واستخدام هذه الاستراتيجيات الرائعة للاختبار. عندما يتم وضعه في الوقت الحقيقي الاختبار؛ سيكون لديك فكرة واضحة عن كيف يعمل في الواقع والتي واحدة منها كافية وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 25، 2017 11:02:55 بيإم.


التغيرات في الأسعار على مدى فترة زمنية محددة - وهذا هو ما يعرف تقلبات السوق. ومن الجوانب الحاسمة التي يحتاج التجار لقياس قبل الدخول في ر.


أكتوبر 25، 2017 10:56:58 بيإم.


لن يكون من الخطأ القول بأن فكس هو مشروع مدفوعة عاطفيا تماما. ويتبع علم النفس السلوكي الخاصة به ويتحرك وفقا لذلك. العديد من التجار أكرو.


أكتوبر 25، 2017 10:26:00 بيإم.


فينتيور قدامى المحاربين أوبين، إذا إدارة المال هو 50٪ من التداول الناجح، و 50٪ الأخرى تعتمد على نقاط الدخول / الخروج. مهما كانت جيدة استراتيجية التداول لك س.


معظم التجار يتطلعون للتداول في اتجاه قوي. الخطر هو أقل والفوز بيأر.


مؤشر تسي مؤشر الفوركس أو مؤشر قناة السلع هو أداة تقنية التي في المقام الأول الزعنفة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment