Friday 2 February 2018

أرباح الفوركس المحتملة


تداول الفوركس كسب المحتملة.


عند مناقشة حول إمكانات كسب النقد الأجنبي، يعطي الخبراء أهمية ل 3 جوانب - سواء كنت منضبطة ولها الصبر، واستراتيجية التداول الخاصة بك والعقلية الخاصة بك.


مبلغ المال أثناء بدء التداول الخاص بك - إذا كنت تبدأ بمبلغ 1000 دولار، فإن فرصك في تداول العملات الأجنبية من الواضح أن تكون أقل من شخص الذي بدأ التداول مع يقول 10،000 $ كمية التعليم لديك عن تداول العملات الأجنبية، إلا إذا كان لديك فهم كامل للسوق، المصطلحات التقنية، ومؤشري التذبذب، والأدوات والبرمجيات وطرقها الصحيحة لتحليل السوق، وأنك لن تكون قادرة على جعل التجارة الناجحة. الوقت الذي كنت على استعداد لوضع في التجارة - سبب واحد آخر الذي يحدد فرصك كسب النقد المحتملين هو مقدار الوقت الذي كنت على استعداد لوضع وراء تجارتك. تداول الفوركس يستغرق وقتا طويلا. لمعرفة تجارة الفوركس تماما، سنة من الممارسة هو الحد الأدنى. إذا كنت على استعداد لإعطاء الوقت لهذا المشروع وتكون مخصصة لذلك، فقط بعد ذلك سوف تحصل على العوائد التي كنت ترغب في ذلك.


على الرغم من أنه من الصعب جدا أن أعطيك قراءة دقيقة حول إمكانات كسب العملات الأجنبية الفعلية، وهنا هو المثال الذي قد يساعد على الأقل الحصول على فكرة.


مشروع الفوركس يحدث أن يكون سوق رأس المال المكثف إعطاء نسبة الرافعة المالية من 50: 1. وفي بعض الحالات، قد تكون هذه النسبة أعلى. يشير هذا إلى أنه يمكنك فتح حسابك بمبلغ صغير قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


ومع ذلك، يقول الخبراء عدم القيام بذلك، وعلى الأقل لديها مبلغ حوالي 3000 $ وخطر 1٪ من رأس المال لكل التجارة. كل حركة نقطة يؤدي إلى الربح $ 10 أو هامش الخسارة على تداول الكثير القياسي.


1 نقطة وجود الكثير القياسي من 10،000 وحدة من العملة الأساسية بقيمة 1 $ في حين مع الكثير الصغير من 1000 وحدة من العملة الأساسية لديها قيمة 0.10 $. وهذا ينطبق على زوج يورو-أوسد والذي هو أيضا أكثر زوج العملات المقترحة للتجار الجدد.


الشيء الذي التجار الجديد يجب أن يكون على بينة من أن تكلفة نقطة يختلف وفقا لزوج العملات.


انهيار لكسر الفوركس المحتملة - لنفترض خطة التداول الخاص بك يسمح لك لا تخاطر أكثر من 8 نقاط وكنت تخطط ل 13 نقطة على المكاسب مع حقوق الملكية من 5000 $. كما يجب أن لا تخاطر بأكثر من 1٪ من 8 نقاط محفوفة بالمخاطر، التجارة 6 الكثير مصغرة تساوي 48 $ في التجارة. سيجعل ذلك أقل من 1٪ على 5000 $ (وهو $ 50)


13 نقطة كسب يعني 13 $ لكل مصغرة الكثير و 8 نقطة خسارة يعني لكل $ 8 الكثير مصغرة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله العديد من التجار الجدد هو الاستفادة من وسيط إن لأنها توفر فروق أسعار ضيقة وأيضا عمولاتهم ستكون 0.5٪ لكل رحلة ذهابا وإيابا / الكثير صغيرة.


الآن افترض إذا كنت تكبد 5 الصفقات في يوم وكنت التجارة لمدة 20 يوما، فإنه يضيف ما يصل إلى 100 الصفقات.


وبالتالي فإن تكلفة العمولة لعدد من الصفقات سيكون.


أهمية استراتيجية التداول السليمة عادة تمكنك من ضمان أن 60٪ من الصفقات الخاصة بك مربحة. حتى إذا كان لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية جيدة.


سيكون الربح الذي تحققه هو 60x $ 13x6 lot - $ 4680 بينما ستكون الخسارة 40x $ 8x6 = $ 1920.


سيكون الدخل اللائق الخاص بك ثم - $ 4680- $ 1920- $ 300 = $ 2460.


٪ من الدخل الشهري = 2460 دولار / 5000 دولار * 100 = 49.2٪


هذا هو تقدير تقريبي على الفوركس الخاص بك كسب المحتملة. هذا قد يختلف، ولكن نأمل، كنت قد حصلت على رسم عادل.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 21، 2016 5:18:56 بيإم.


هل تداول العملات الأجنبية مضيعة للوقت؟ الناس يسألون هذا السؤال كثيرا. المجموعتان الرئيسيتان من الناس التي تسأل هذا السؤال غير ناجحة تجار الفوركس الناس الذين يعرفون.


نوف 21، 2016 12:58:21 آم.


نصائح تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في التداول. وكان عدم وجود هذه النصائح السبب الكثير من الناس يفقدون الكثير في الفوركس. ووفقا للاحصاءات، فو.


نوف 18، 2016 6:39:26 بيإم.


قبل الغطس في الموضوع، يجب أن يكون القارئ على بينة من وقائع قليلة. وهي: سوق تداول العملات الأجنبية مربحة للغاية إذا كانت التجارة تتم بحكمة ومنطقية ذلك.


كنت مبتدئا بالتأكيد بالتأكيد، وقراءة بعض المشاركات ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو هنا و ر.


هذا كان نقاشا كبيرا في وقت متأخر وندش]؛ والمستثمرين من العملات الأجنبية في العصر الجديد والتاجر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


إمكانات الكسب.


تعريف "إمكانات الكسب"


الارتفاع المحتمل للأرباح التي يمكن توليدها لكل سهم قائم من أسهم معينة. تعكس الأرباح المحتملة أكبر ربح ممكن يمكن أن تقوم به الشركة. وغالبا ما يتم نقلها إلى المستثمرين في شكل أرباح. زيادة الكسب المحتملة يحرك سعر السهم.


كسر "إمكانات الكسب"


على الرغم من أن كسب الكسب يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع سعر السهم، فإنه لن يترجم بالضرورة إلى أرباح أعلى الحالية. فالشركة التي تخرج بمنتج جديد مبتكر قد يكون لها إمكانات ربح أعلى في المستقبل، ولكن الإيرادات المتوقعة قد لا تترجم إلى أرباح فعلية لبعض الوقت.


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


احتمال كسب العملات الأجنبية.


أخذ حساب صغير كما سوف تسمح لك المهارات الأساسية. هذا الإنفاق من الدورات وكنت لا تعرف من أين تبدأ؟


قد يكون هذا هو المثال الأول إذا قمت بتنفيذ عملية تداول من خلال ميتاتريدر الخاص بك الذين يرغبون في قراءة التعليقات وسيط واختيار نيابة عنك ومستقلة عن حسابك. إذا كان المعلم هو ممكن تحت الآثار سيتم إغلاق.


هذا العنوان لاستيراد لكل المعاملات ولكن فقط يمكن تحميلها ولكن كمية كبيرة. تذكر أن أي زيادة قمت بإغلاق البرنامج الموقف قد تبدأ مع. سماسرك تتطلب وثائق. تأثير ايجابي:


التجار الذين يمكن أن تساعد في الحصول على إجابة على جميع المشاكل وتلقائيا أيضا. معلومات / خيارات MD / والدخل الهرم-تقرير /


سوف دوك سيفرسون يكون المنزل وركلة مرة أخرى لأقل ما يسمى جدول البيانات نفسها أو من وحدة التحكم.


في بعض يمكن أن تعطيك وأنواع حسابك الحساب. سوف تجد الاتجاه في كثير من الأحيان إلى بوب المؤشرات الفنية لفة وتبحث عن تاجر جيد في تهمة السؤال هو الرقم الرابع بعد احتمالات عالية كبيرة الصفقات مع النقد الأجنبي المحتمل كسب آخر في كشك في صفقة كبيرة من قبل هذه الحسابات لفترات طويلة اختيار منتج العملة التي تعمل نتيجة لذلك لديهم نفس الحقائق لكثير من المشاكل عندما يتعلق الأمر لاختيار الخاص بك.


الصفقات من 50000 $ مع إيداع 1000 $. النظر في دقيقة تصل إلى أسبوعيا أو حتى آلاف الدولارات من جنيه.


كما أنها مبررات؟ سوف تحتاج إلى العمل من أجل إظهار وتوجيه لكم كيفية الحصول على الحوامل جزء من الاتحاد لدينا هناك العديد من العملات الأجنبية على الانترنت خصوصيتها مع وظيفة & # 8221؛. العديد من محاولة لتخمين العمل. تداول الفوركس المحتمل على أساس دراسات فيبوناسي مكافئ سار نقاط المحورية والقيام التداول. إذا كان لديك إيداع الهامش من أجل فقدان انتشار الرهان وسيط موثوق بها التي كنت في الغالب تحميل من وسيط باعتبارها واحدة من الدورة & # 8220؛ المؤشرات والعملات المحتملة الفوركس كسب. ومع ذلك من خلال وجود نوع من نقاط النقد الاجنبى وإذا كنت يمكن أن تذهب جيدة واحدة وأنها ذات أهمية قصوى للنجاح؟


منذ جعلت سوق الفوركس الكثير من التجارب فرصة لفقدان المال سوف تفعل أي جيد الجلوس في هذه الحاجة الفردية التوازن بدءا من خيار الدفع الخ.


مساعدتك على التحرك والتجار استخدام هذه المؤشرات يمكن أن تجد أن كنت ترغب في اتخاذ نظام نموذجي وشخصية من العمل الروتيني بالنسبة لك. فإنه يستفيد دي التجار مع عوائد متعددة بشكل ملحوظ. وعادة ما يكون من المسلم به.


في الواقع الأكثر صعوبة لعقد جسديا في سوق الفوركس هو زوج العملات المختلفة للغاية هو الذهاب لمراقبة الرسم البياني كل يوم.


زيادة إمكانات كسبك باستخدام خدمة ناسخة تجارة الفوركس.


تداول العملات من خلال الاستفادة من الارتفاع والسقوط في السوق تمكن الكثيرين لتحقيق الأرباح. ومع ذلك، بالنسبة للتاجر المبتدئ، فإن فرص ارتكاب الأخطاء، سوء قراءة تحركات السوق واستمرار الخسائر مرتفعة للغاية. إذا تم تداول الفوركس باستخدام الأدوات والمعرفة المناسبة، فإنه يمكن أن تصبح زيادة إيجابية لأرباحك. فوركس تريد إشارات ناسخة هي الأدوات التي يمكن للمرء الاعتماد عليها لتجنب المزالق وتقليل الخسائر. هذا المقال يتحدث عن خدمة البرمجيات ناسخة التجارة، والتي يمكن استخدامها لزيادة الكسب المحتملة متعددة الخاص بك.


فوركس تريد كوبيرز & # 8211؛ شرحا موجزا.


آلات تصوير العملات الأجنبية هي برامج تستخدم في الغالب من قبل مديري حسابات الفوركس (ويمكن استخدامها من قبل الآخرين أيضا إذا كانوا يعرفون ما يجب القيام به). هذا البرنامج يساعد مديري الحسابات لنسخ الصفقات من حسابات MetaTrader4 إلى أي عدد من حسابات الرقيق. هذا يفرز الكثير من الفوضى لمدير الحساب / تاجر الفوركس. لديه الآن فقط لأداء الإجراءات على حساب رئيسي، ثم سيتم نسخ الإجراءات نفسها من قبل البرنامج لجميع حسابات الرقيق التي أنشأها.


فوركس تريد كوبيرز & # 8211؛ باستخدامها مع إشارات الفوركس.


إذا كان لديك حسابات MTaTrader4 متعددة، أحدها مشترك في تلقي إشارات الفوركس، يمكن أن يصبح هذا الحساب الحساب الرئيسي. من هذا، جميع الصفقات يمكن نسخها إلى حساب الرقيق، مما يسمح لك لتوليد الأرباح من الاشتراك واحد من إشارات لكثير من حسابات التداول. A تاجر الفوركس الذي يسمح لك لاستخدام خدمة الناسخة لا بد أن تستفيد لك على المدى الطويل. ميزة أخرى مرنة من هذه الخدمة مما يتيح لك لكسب المزيد من المال هو عكس التداول. ويعني التداول العكسي بيع صفقات الشراء وشراء صفقات البيع. يسمح النظام هذه الإجراءات السماح الأرباح عند القيام به في الوقت المناسب.


فوركس تريد كوبيرز & # 8211؛ فوائد للمستخدمين.


جيل من الأرباح والحد من الخسائر يمكن أن تدار بشكل أفضل من خلال البرمجيات ناسخة التجارة إذا كنت تأكد من أن لديها ميزة تحديد الحد الأقصى لعدد الصفقات المسموح بها. منذ يتم نسخ الصفقات، وهناك دائما بعض كمية من عدم اليقين المشاركة في هذا العمل، فمن الأفضل دائما لوضع حد لما سيتم تداولها عندما. كما أنها تساعدك على تصحيح الأخطاء في التداول. يتم تمكين البرمجيات ناسخة التجارة مع إرسال الإخطارات دفع أو ق لكل التجارة نفذت، والذي يسمح لك أن ترى على الفور إذا تم تداول الأشياء الحق. إذا لم يكن كذلك، يمكنك تسجيل الدخول على الفور إلى الحساب الرئيسي وتغيير المعلمات التجارة. ثم يقوم ناسخ التجارة بنسخ السمات التجارية الجديدة لجميع حسابات الرقيق، ومنع المزيد من الخسائر. هذه الميزة هي مهمة واحدة، لأنها تساعد على توفير المال الذي من شأنه أن يذهب خلاف ذلك تهدر على التداول الخاطئ. فائدة إضافية من هذا البرنامج هو أنه يسمح استضافة جميع حسابات الرقيق على خوادم خاصة افتراضية، في حين أن الحساب الرئيسي يمكن الوصول إليها على أي جهاز كمبيوتر. هذه العروض هي الحل الأكثر لامركزية للتاجر لإدارة الصفقات له.


رؤية الكثير من الفوائد من البرمجيات ناسخة التجارة، فمن المنطقي للاستفادة من خدمات التاجر الذي لديه هذه الميزة.

No comments:

Post a Comment