Tuesday 20 February 2018

الشكل الرسم البياني فوركس


نقطة الفوركس والرسوم البيانية الشكل.


نقطة وشكل الرسم البياني.


كيفية قراءة الرسم البياني.


نقطة & أمب؛ تتكون المخططات الشكلية من أعمدة X و O التي تظهر اتجاه صعودي أو هبوطي في السعر على التوالي. تمثل الأرقام والحروف في الرسم البياني بداية شهر (على سبيل المثال 9 في سبتمبر، A لأكتوبر، وما إلى ذلك). للقضاء على تقلبات الأسعار البسيطة، تحدد الرسوم البيانية P & أمب؛ F حركة السعر الدنيا تسمى حجم الصندوق. إذا كان ارتفاع أو انخفاض السعر أقل من حجم الصندوق، فإنه لا يشار على الرسم البياني. يحدث تغيير العمود من X إلى O أو العكس بالعكس عند عكس الأسعار في حجم "عكس" الحجم (عادة 3) مضروبا في حجم الصندوق.


على سبيل المثال، في الرسم البياني P & أمب؛ F ل ور / أوسد، إذا كان حجم مربع 30 نقطة (المشار إليها ب B: 0.0030)، وحجم عكس هو 3 (R: 3) ولدينا حاليا اتجاه صعودي (عمود X) ، فإن زيادة سعر أكثر من 30 نقطة على مدى فترة من الوقت إضافة المزيد من X على رأس العمود في حين أن انخفاض سعر أكثر من 90 نقطة سوف عكس الاتجاه وخلق عمود O المقابلة لكمية السعر الساقط.


* - يرجى ملاحظة أنه يمكن رسم خطوط الاتجاه بشكل مختلف اعتمادا على المستخدم.


ملاحظة: تستند هذه المخططات إلى أسعار إغلاق لمدة 3 ساعات (اسأل ومتوسط ​​عرض السعر) على مدى ال 18 شهرا الماضية.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تحميل فوري مجاني.


إرسال الخاص بك للتسجيل لمفتاح المنتج. يتيح لك مفتاح المنتج هذا العمل مع مؤشر بوينت وشكل تشارت على منصة التداول ميتاتريدر 4 الخاصة بك.


احصل على مفتاح المنتج.


اتجاه السوق الحالي يمكن التعرف بسهولة على نقطة والشكل الرسم البياني. إذا كان الرسم البياني يظهر السوق الحالي في العمود حتى، والسوق هو الاتجاه الصاعد. إذا كان السوق في العمود السفلي، فإن السوق في الاتجاه الهبوطي. لا يلزم عمل تخمين.


تحليل خط الاتجاه على الدعم والمقاومة ينطبق على نقطة والشكل البياني أيضا. مع انخفاض الكثير من ضجيج السوق، فإن نقطة وشكل الرسم البياني بسهولة تحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي يمكن تداولها الاختراق المحتملة.


نقطة وشكل البياني المعلمات.


عالية / منخفضة إذا تم تعيين إلى صحيح، سيتم رسم المخطط على أساس عالية ومنخفضة من الرسم البياني أوهلك. إذا تم تعيين إلى فالس، سيتم رسم المخطط مع قيمة مغلقة من المخطط أوهلك. حجم مربع سيتحكم في كمية من نقطة نقطة لكل نقطة وكتلة الرقم.


لا مربع على عكس سيتحكم في كمية السوق كتلة بنف سوف يكون لعكس من أجل الاتجاه إلى تغيير. سواء كنت تستخدم وسيطا مع 4 أو 5 عشري، يجب عليك تحديد نفس القيمة في هذا المجال. 20 نقطة لا تزال 20 ل وسيط عشرية 5.


بقية المعلمات السيطرة على المكونات البصرية من النقطة والشكل الرسم البياني.


هناك أيضا تنبيه التداول حيث يمكن تعيين إلى صحيح لتنبيهك عبر أو ببساطة مربع منبثق في أوقات التغيير الاتجاه كما تم الكشف عنها من قبل نقطة Mt4 والشكل الرسم البياني.


ما ستراه على نقطة MT4 والشكل البياني.


نقطة وشكل الرسم البياني الذي سيتم تحميل اليوم يعمل على الرسم البياني في الوقت الحقيقي. إذا كانت نقطة التداول والشكل هو ما يهمك، فإننا نشجعك على تحميل المؤشر اليوم وتركيبه في ميتاتريدر الخاص بك 4. سوف تكون مفاجأة من قبل كيف بسيط هذا المؤشر يعمل وكم سيحسن التبصر الخاص بك في التداول سوق الفوركس.


فوائد استخدام النقطة والشكل البياني:


تم الكشف عن خطوط الدعم والمقاومة الرئيسية بسهولة يتم تحديد مناطق الاختراق بسهولة وبالتالي يتم تداولها يتم القضاء على الضوضاء في النقطة والشكل الرسم البياني نقطة والرسوم البيانية الشكل لديها تاريخ أطول من الرسوم البيانية أوهلك. يقدم فكرة أوضح للتاجر لعرض اتجاه السوق الحالي الرسم البياني لصناعة السيارات في رسم خط الاتجاه بالنسبة لك فإنه يعرض أكثر من ذلك بكثير من البيانات أوهلك الرسوم البيانية - أقل هو أكثر النهج أنه يوفر لك ميزة على تجار الفوركس الذين يستخدمون الرسوم البيانية أوهلك.


تحميل نقطة ومؤشر رسم بياني الشكل الآن.


لفترة محدودة فقط، نقطة ومؤشر الرسم البياني الشكل مجاني للتحميل.


ما يقوله العملاء.


ما العملاء يتحدثون مع مكتب الدعم لدينا.


ملاحظة: إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من المعلومات قليلا وفوائدها على نقطة وشكل الرسم البياني التداول، والنظر في ما بعض المنتديات التجارية الأكثر شعبية أن أقول على نقطة والرسوم البيانية الشكل:


ليس فيغوريس تشارتيستس.


ليس فيغوريس تشارتيستس إت باترنس أو فوريكس أفيك إلوستراشيونس.


بيأر & إيكوت؛ ج & إيكوت؛ ديمنت، نوس أفونس فو غر & أسيرك؛ سي & أغريف؛ & لوت؛ إيكوت؛ تيود دي كلكيس تشاندليرز جابونيس كومنت نوس بوفيونس بيأر & إيكوت؛ فوار l & # 39؛ إيكوت؛ فولوتيون ديس كورس. إنستيتوت نوس ألونس نوس إنت & إيكوت؛ ريسر & أغريف؛ دي غراندس فيغوريس كونكتو & إيكوت؛ إس أسيز سوفنت بار أون نومبر إمبورتانت دي بوجيز. سيز زخارف سوفنت دي فورمز g & إيكوت؛ أوم & إيكوت؛ تريك سونت أبيل & إيكوت؛ ق وقوو؛ أرقام الرسوم البيانية & راكو ؛.


دي نوس جورس، سيت m & إيكوت؛ ثود إمبيريك إست فر & إيكوت؛ كيمنت وتيليس & إيكوت؛ e بار ليس ترادرس دي توت بوردز، إن إفيت أوتر سا سيمبليسيت & إيكوت؛ إت سون إفكاسيت & إيكوت؛ بيأر & إيكوت؛ فيسيونيل، إيلي بيرميت دي d & إيكوت؛ ترمينر ديس أوبجكتيفس ث & إيكوت؛ أوريكز.


ليس ديف & إيكوت؛ أرقام الإيجارات تشارتيستس إلوستر & إيكوت؛ إس.


مزدوجة مزدوجة وآخر أسفل مزدوج.


قمة مزدوجة.


لي دوبل توب إن ون فيغور دي ريتورنيمنت، أبارايسانت أبر & إغراف؛ s ون ونيس هوسي & إغراف؛ ري، إيلي نوس أنونس ون أسك & إيكوت؛ l & إيكوت؛ راتيون بايسي & إغراف؛ ري ديس كورس. سوس سيس بالإضافة إلى بيوكس الصفات على l & # 39؛ أبيل أوسي أون & لاكو؛ M & راكو ؛. بار إيلورس إيلي نوس مونتر l & # 39؛ إنكاباسيت & إيكوت؛ ديس كورس & أغريف؛ ماركر ديس بلوس هوتس دي بلوس إن بلوس هوتس.


إيلي سي حصيرة و إيكوت؛ رياليس سوس سيت فورم:


أسيز سيمبليمنت نوس فويونس كيو ليس هوسيرز مونترنت ديس سيغنيس دي فيبليسس، ليس كورس & إيكوت؛ تانت بلوكو & إيكوت؛ s سوس لا r & إيكوت؛ سيانس، إلس أوفرنت ون أوبورتونيت & إيكوت؛ أوكس بيسيرس دي ريبريندر ليس تشوسس إن مين. نوس ريماركونس لا بيأر & إيكوت؛ سينس d'équout ديسيرت (بيتيت ريتور ديس كورس سور ون درويت أبر & إغراف؛ s كاسور) كوي سي r & إيكوت؛ أليس تر & إغراف؛ s فر & إيكوت؛ كيمنت. "كومون نوس" & لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ سور سيت فيغور، ليس أوبجكتيفس سونت & إيكوت؛ غوكس & أغريف؛ l & # 39؛ & إيكوت؛ كارت إنتر لا r & إيكوت؛ سيستانس إت لا ليغن دي كو، إت سيلا ريبورت & إيكوت؛ أو نيفياو دي لا كاسور.


فويونس أون إكسيمبل دي دوبل توب:


هورميس ون كاسور دي لا ليغن دي كو أون بيو أمبيغو & وومل ؛، إيسي ليس كورس أونت ريسبكت & إيكوت؛ ليس r & إغراف؛ غليس دي لا فيغور (سي n & # 39؛ إست باس توجورس لي كاس).


قاع مزدوج.


سنسيبلمنت، سي فوس كومبرينيز لي دوبل توب، إيل سيرا سانس مال d & # 39؛ أبوردر لي دوبل بوتوم. سيلوي سي سي كومبوس كوم سون نوم l & # 39؛ إنديك دي ديوكس كريوكس سوشسيفس، إت سيلا سويفي بار ون أسك & إيكوت؛ l & إيكوت؛ راتيون هوسي & إغراف؛ ري.


فواسي & أغريف؛ كوي ريسمبل الامم المتحدة القاع المزدوج:


إيل's 's أجيت سيمبليمنت دي l''؛ أوبوس & إيكوت؛ دي لا الشكل بيأر & إيكوت؛ ج & إيكوت؛ دينت.


فوايسي الامم المتحدة إكسيمبل دي القاع المزدوج في الوضع r & إيكوت؛ إيلي:


T & إيسيرك؛ تي & إيكوت؛ بوليز إت t & إسيرك؛ تي & إيكوت؛ بوليز إنفيرز & إيكوت؛ إس.


T & إسيرك؛ تي إت & إيكوت؛ بولس.


الشكل دي ريتورنيمنت تر & إغراف؛ s c & إيكوت؛ l & إغراف؛ بري، سي فورمان أب & إغراف؛ s ون تندانس هوسي & إغراف؛ ري إيل إنديك ون فورت بروبابيليت & إيكوت؛ دي بيس. سيبندانت، إيلي بيوت أوسي سي مات & إيكوت؛ رياليسر سوس فورم دي فيغور دي كونتيناتيون إت أوكل كاس أون لا تروفيرا دانز ون فايس بايسي & إغراف؛ ري، سيلا & إيكوت؛ تانت ديت c & # 39؛ ريلاتيفيمنت نادر. على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ على & نبسب؛ & إيكوت؛ بول-t & إسيرك؛ te - & إيكوت؛ بول & راكو؛ كار إلي إين سي كونستيتوت كوم سون نوم l & # 39؛ إنديك d & # 39؛ ون & إيكوت؛ بول (سومت) بويس d & # 39؛ ون t & إسيرك؛ تي (سومت بلوس هوت كيو l & # 39؛ & إيكوت؛ بول) إت بور فينير d & # 39؛ 39؛ ون أوتر & إيكوت؛ بول.


كوم نوس لي فويونس سور لي شش & إيكوت؛ ما، ليس أوبجكتيفس كوريسبوندنت & أغريف؛ لا تايل دي لا t & إسيرك؛ تي ريبورت & إيكوت؛ e نيفياو دي لا ليغن دي كو.


إكسيمبل d & # 39؛ إبول تيت إبول:


T & إسيرك؛ تي إت & إيكوت؛ باولز إنفيرز & إيكوت؛ إس.


دي لا م & إيسيرك؛ لي ماني & إغراف؛ ري كيو بور ليس دوبل بوتومز، ون & t إسيرك؛ تي إت & إيكوت؛ باولز إنفيرز & إيكوت؛ إس إست & لوت؛ سيمب & إيكوت؛ تري & d & # 39؛ إيكوت؛ تي & إيكوت؛ بوليز كلاسيك. بار كونس & إيكوت؛ كينت إت هورميس لي فيت كيو c & # 39؛ إست ون ديكتورمنت هوسي & إغراف؛ ري، أون ريتروف ليس m & إسيرك؛ ميس كاراكت & إيكوت؛ ريستيكس كيو بيأر & إيكوت؛ c & إيكوت؛ ديمنت.


بويس l & # 39؛ إكسيمبل إن براتيك:


بيسو صعودا.


تر & إغراف؛ ق كونو سوس ابن أنجلز تسمية وقوو؛ إسفين رينج & راكو ؛، لي بيسو أسيندانت إست ون فيغور d & # 39؛ إسوفليمنت، إيل ترادويت ون إيسوت & إيكوت؛ بور ليس هوسيرز & أغريف؛ ماركر ديس بلوس هوتس دي بلوس إن بلوس هوتس. تيل أون أونال، أون بيسو إست كونستروتو & إيكوت؛ دي ديوكس درويتس، أون أون سوبورت إت ون r & إيكوت؛ سيستانس، سيبندانت & أغريف؛ ل & # 39؛ & oppos [إكت]؛ دو كانال ليس درويتس كونفيرجنت، سيلا ترادويت لا ديمينوتيون d & # 39؛ أمبليتيود أو كورس دو تمبس.


أون ريتيندرا كيو ليس أشيتورس أونت دي بلوس إن بلوس دي مال & أغريف؛ فير ريبوندير ليس كورس سور لي سوبورت. C & # 39؛ إست ون فيغور أسيز فيابل دون ليس أوبجكتيفس سونت d & إيكوت؛ تيرم & إيكوت؛ s إن ريترا & سيديل؛ أنت أن & لوت؛ إيكوت؛ غراليت & إيكوت؛ دي لا فيغور.


إكسيمبل d & # 39؛ أون بيسو أسندانت:


بيسو سليل.


أوسي كونو سوس لي نوم دي & لاكو؛ فشلت في إسفين & راكو ؛، c & # 39؛ إست ون d & # 39؛ إسوفليمنت d & # 39؛ أون موفيمنت بيسير، دانز سي كاس ليس فيندورس نوس مونترنت ديس ديفيكولت & إيكوت؛ s & أغريف؛ p & إيكوت؛ رينيسر ليورس الجهود. إن إفت كوم بيأر & إيكوت؛ c & إيكوت؛ ديمنت لا r & إيكوت؛ سيستانس إت لي سوبورت كومفيرجنت.


إكسيمبل d & # 39؛ أون بيسو سليل:


C & # 39؛ إست ون دي ديستانتينغ فيابلابل دونت دي بونس r & إيكوت؛ سولتاتس. إيلي إس كونستروكتوري & إيكوت؛ e d & # 39؛ ون إن d & # 39؛ إمبولزيون، بويس ون فايز دي كونسوليداتيون إن كانال، إت ترمينال & إيكوت؛ e بار ون نوفيل غامبل d & # 39؛ إمبولزيون دانز لي m & إسيرك؛ مي سينس كيو لا بريمي & إغراف؛ ري. ليس أوبجكتيفس مراسل & أغريف؛ لا تايل دي لا بريمي & إغراف؛ ري ريس d & # 39؛ إمبولزيون.


إكسيمبل d & # 39؛ أون درابيو:


ليس المثلثات.


ليس مثلثات، إن g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ رال سونت ديس فيغوريس d & # 39؛ إند & إيكوت؛ حصيرة سيس & إيكوت؛ رياليسانت ون إنكاباسيت & إيكوت؛ ديس أشيتورس إينسي كيو ديس فيندورس & أغريف؛ أورينتر ليس كورس. إلس سونت ريبر & إيكوت؛ سينت & إيكوت؛ s بار أون أون سوبورت إت ون r & إيكوت؛ سيانس كوي كونفيرجنت، كونترايمنت أوكس بيسوكس، ليس درويتس d '#؛ أون تريانجل سونت أورينت & إيكوت؛ إس دانز ديس سينس أوبوس & إيكوت؛ s. بار أيلورس، ون r & إغراف؛ غل s & # 39؛ أبليكانت & أغريف؛ توت فورم دي تريانجل، إست كواليتي فاليد تانت كيو ليس كورس n & # 39؛ أونت باس أتينت 75٪ دي لا فيغور. C & # 39؛ إست & أغريف؛ دير دي ماني & إغراف؛ ري g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ ريل كيو ليس كورس n سوينت باس تروب بروكس دي l'إكوت & إكوت؛ ميت & إيكوت؛ دو مثلث.


لي مثلث سليل.


أون مثلث سليل إست ريبر & إيكوت؛ أرسلت & إيكوت؛ بار ون درويت دي سوبورت هوريزونتال إت بار ون ون & إيكوت؛ سيستانس مائل بايسي & إغراف؛ ري. لا الشكل & إيكوت؛ تانت l & إيكوت؛ g & إغراف؛ ريمنت أورينت & إيكوت؛ e & أغراف؛ لا بيس إيل ريست بيأر & إيكوت؛ f & إيكوت؛ رابل دي غاردر أون & أويليغ؛ إيل بلوت & أوسيرك؛ t فندور سور لي غرافيك. بار كونس & إيكوت؛ كينت c & # 39؛ إست ون دي ديستانتينغ بايسي & إغراف؛ ري. أوتر سيلا، ون ديس كاراكت & إيكوت؛ ريستيكس ديس تريانجلز ديسندانتس إست كيو l & # 39؛ ديسوس دي ديوكس m & إيكوت؛ ثوديس بور d & إيكوت؛ ترمينر ليس أوبجكتيفس. إن إفيت، نوس بوفونس وتيليزر لا تيشنيك ديس أوبجكتيفس ستاتيكس إت سيل ديس أوبجكتيفس ديناميكيس.


مثال على مثلث أون إكسامبل:


نوس كونفيندرونس كيو لي كاس ديس أوبجكتيفس ستاتيكيس n & # 39؛ إست باس أمبيغو، سيبندانت إيل إست بوسيبل كيو ليس أوبجكتيفس ديناميكيس سوينت موينز إيس & إيكوت؛ s & أغريف؛ assimiler. إن كلير، إيل سوفيت دي تريسر لا بارال & إغراف؛ لي & أغراف؛ لا r & إيكوت؛ سيستانس ريبورت & إيكوت؛ e أو بريمير بلوس بس. سيت نوفيل درويت ريبر & إيكوت؛ سينت d & إيكوت؛ سورميس ليس أوبجكتيفس.


لي v & إيكوت؛ ريتابل إنت & إيكوت؛ r & إسيرك؛ t دي سيس m & إيكوت؛ ثودس إس سورتوت كو's 'أون بيوت ليس كومبينر، إن إفت سيول ليس أوبجكتيفس ستاتيكيس فوس دوننت ون ديديكاتيون دي ديستانس، إت ليس أوبجكتيفس ديناميكيس، يوكس، دوننت ون إنديكاتيون دي فيتيس . فوس l '' أوريز بين كومبريس، إن ليس كومبينانت أون أوبينت l '' إنكونو كوي إست لي تمبس، دانز سي كاس أون بيوت سافوير جوسكو & o أوغراف؛ ليس كورس إيرونت إت & أغراف؛ تاريخ كيل.


فواسي أون شش & إيكوت؛ ما بور r & إيكوت؛ سومر سيلا:


لو مثلث صعودا.


لي مثلث الصعود الطليعي ليس m & إسيرك؛ ميس بروبري & إيكوت؛ t & إيكوت؛ s كيو لي مثلث سليل هورميس كيو دانز سي كاس، لي دعم إست منحرف هوسير إت لا r & إيكوت؛ سيستانس إست هوريزونتال. بار كونس & إيكوت؛ كينت سيلا ريست ون فيغور أيانت بور فوكاتيون & # 39؛ & إسيرك؛ تري كاس & إيكوت؛ e بار لي هوت.


إكسيمبل d '' أون تريانجل أسندانت:


لو مثلث سيم & إيكوت؛ تريك.


A لا نوانس ديس & إيكوت؛ c & إيكوت؛ دينتس، لي تريانجل سيم & إيكوت؛ تريك إست ون فيغور d & # 39؛ إند & إيكوت؛ سيسون كومبل & إغوت؛ تي كار & إيكوت؛ سيستانس إت سوبورت سونت أورينت & إيكوت؛ s دانز ديس إتجاهات كومبل & إغوت؛ تيمنت أوبوس & إيكوت؛ إس (دانز ليس أوتريس، إيل يا ون هوريزونتال). إن إفيت إيل سيرا تر & إغراف؛ s ديفيسيل ديسيسيل d '#' أوبينسر لي سينس كيو بريندرونت ليس كورس بور سورتير دو تريانجل. إنكور ون أوتر ديف & إيكوت؛ رينس، لا فيغور s '' أبليك دي دانز لي كاس هوسير أو بيسير ألورس كيو سور أون تريانجل أسيندانت لا d & إيكوت؛ إندستريال ديس أوبجكتيفس n إنستيتوت كيو دانز أون كاس هوسير إت إنفرسيمنت بور أون تريانجل سليل.


لي ديامانت.


لي ديامانت إست ون فيغور دي ريتورنيمنت كيو l '' أون بيوت توت أوتوانت ريتروفر إن كريوكس كو & # 39؛ إن سومت. النسبية نادرة، ايل s & إغراف؛ إعادة & إيسيرك؛ تري صب تلقائي أسيز فيابل. سا فور كونستروكشيون ريبر & إيكوت؛ سينت & إيكوت؛ e بار لا جوكستابوسيتيون d & # 39؛ أون & إيكوت؛ لارجيسيمنت سيم & إيكوت؛ تريك إينسي كيو d '' أون تريانجل سيم & إيكوت؛ تريك، سي كوي دون أون ستروكتور إن لوسانج. أون تروف ليس أوبجكتيفس إن ريبورتانت لا بلوس غراند ليتورور دي لا فيغور أو بوينت دي سورتي.


تعليق التجارة t-أون ليه أرقام الرسوم البيانية؟


كونسيلز صب التاجر أنماط ليس مراقبة و إيكوت؛ إس أو الفوركس.


أوسي إيس & إيكوت؛ كيو سيلا بيس بارا & إيسيرك؛ تري، بريندر ديس بوسيتيونس سور ليس فيغوريس تشارتيستس n & # 39؛ إست باس n & إيكوت؛ سيسايريمنت & إيكوت؛ فيدينت. إن إفيت، & سيديل؛ a ري ريست كيو ديس بروبابيليت & إيكوت؛ s، ليس أوبجكتيفس ن r & إيكوت؛ أليسيرونت باس & أغريف؛ توس ليس كوبس أو بين لي بول باك سيرا تروب فيولينس إت فوس فيرا توشر فوتر ستوب. إيل إكسيست أوسي دي نومبريوكس سك & إيكوت؛ ناريوس إن فوتر d & إيكوت؛ فافور. أفين دي ماكسيميسر فوس تشانسز دي r & إيكوت؛ أوسيت نوس ألونس فوار كلكز بيتيتس أستوسس.


أستوسس إت r & إغراف؛ غليس بور ترادر ​​ليس فيرسيون تشارتيستس.


سور ليس فيغورس بوفانت بيأر & إيكوت؛ سنتر أون تراجل، أتندز سيست & إيكوت؛ ماتيكيمنت سيلوي سي بور إنترر. إن إفيت سي فوس رنتريز ديركتيمنت سور لا كاسور، ألورس فوس بوريز سورتير إن بيرت سور أون تارج باك & إيكوت؛ فنتويل. بار كونتر سي فوس رينترز أو مومنت o & أوغراف؛ إيل توش لا درويت ألورس l & أغريف ؛، فوس أوبتيميسيريز أو ميوكس فوتر ريسبيتيون غين / بيرت. إسايز دي بوسيتيونر فوس ستوبس l & إيكوت؛ g & إغراف؛ ريمنت إن إكست & إيكوت؛ ريور سور ليس ديرنيرز بلوس هوتس / بس، دي سيت ماني & إغراف؛ ري سي ليس كورس كوريجنت، سيس نيفيوكس دي بلوس هوتس / بس بورونت ريبوسر ليس كورس سانس كيو فوس توشيز فوس ستوبس. ريسبكتيز أو ميوكس ليس أوبجكتيفس دون & إيكوت؛ s بار لي ليس فيغوريس، s إلس سونت تروب فيبلز أبستينيز فوس دي ريتريرر إن بوسيتيون بور ليس دوبلز توبس، بلاسيز فوس ستوبس أوكس موينز & أغريف؛ لا مويتي & إيكوت؛ دي لا تايل دي لا فيغور. بور ليس إيت، سي ليس & إيكوت؛ بولس سونت كورتيس ألورس بلاسيز فوس ستوبس جوست أو ديسوس، سينون أو & frac34؛ دي l & # 39؛ & إيكوت؛ بول. G & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راليمنت إسايز دي ترادر ​​ليس فيغورس سورس ديس أونيت & إيكوت؛ s دي تمبس ريلاتيفيمنت إمبورتانتيس، أو موينز إن غرافيك 30 مينوتس.


استنتاج:


إن سوم، نوس أفونس بور إينسي دير فو ون ديس بلوس غروسس بارتيز دي l '' أناليس غرافيك. إن إفت نول ن بورا إغنورر سور سون غرافيك لا فورماتيون d ''؛ ون إت أو دو '' أون دوبل سومت. تقنية سيت أو فوريكس & أغراف؛ أون أفانتيج كلير، c & # 39؛ إست لي تيم. "إفكتيفيمنت فوس بوفيز فاسليمينت إيدنتيفيه فوس بوينتس d'إنتر & إيكوت؛ إس إت سورتوت دي فرتيز، سي كي n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n n'n'equement pas las de toutes les m & إيكوت؛ ثوديس. أوتر سيلا، l '#' أناليس ديس فيغوريس تشارتيستس، بين كوي's 'ليلي سويت أنسيان، دون دي بونس r & إيكوت؛ سولتاتس.


الكتاب المقدس ديس الأرقام تشارتيست.


الكتاب المقدس ديس الأرقام تشارتيست.


ليس فاكانسس أبروشنت! دو، موينز، دانز، مون، كاس. جي فيس إن بروفيتر بور بوشر إت ريفيسر ميس فيرساتيونس تشارتيستس.


جي مي سويس دونك كري ون بيبل ديس فيغوريس سوس ورد كيو جي مي اقتراح دي فوس بارتاجر.


جي كونسيل أوكس ديبوتانتس d'y جيتر أون كوب d'أويل بلوس qu'intéressé، إيل y a ون فول d'إنفورماتيونس إسنتيلس :).


فيشير compressé أفيك وينرار.


سي فوس أفيز باس ورد، ça ديفريت باسر أفيك أوبين أوفيس ديسبو غراتشيمنت إيسي fr. openoffice. org/


مالهيوريوسيمنت فيشير تيمبوريرمنت لا غنى عنه.


جي فيس تنتير أون أوتر سيت، جي فيل لي lien dès que c'est فيت.


Harrakis.


سينون فوايسي لي ليان رابيدشار: رابيدشار / فيليز / 3181812498 / Figures_chartistes. rar.


mayien.


إن ريفانش، ون بيتيت إريور دانز لا بادج 3 دو دوكومنت & كوت؛ فيغوريس chartistes de retournement. doc & كوت؛ : إيل s'agit d'أون بيسو ديسندانت إت نون d'أون بيسو أسيندانت (سوريمنت أون كوبيه كولر مالهوريوكس دو تيتر دي لا بريمير بادج.)


riadilluu.


سي فوس أفيس ديس أستوس أو ستراتيجي سور فوريكساغون ديت موي أو جي بيوت تروفر.


سي سيريت سيمبا دي مي فير بارفينير لي ليفر سور لي تشارتيسم دي فرانسوا بارون.


Furax.


توس ليس لينز فونتيوننت تريس بين، ميرسي بيوكوب. :)


تا توجورس تا بيبل دي فورمز تشارتيتيكس: P.


لا ثوري دي داو إكسليك براتيكيمنت توتس ليس فيغوريس تشارتيست.


روميو - إن ريبونس à شيبيت دانز سون مساج # 88928.


إن سي كوي مي كونسيبت n'utilisant exclusiveivement que les Numbers chartes et et ayant été ديس ديس ريسولتاتس بروديتس بار ليس كونفيرزيونس جي مي سويس attelé à ميتريسر توتس ليس فيغوريس تشارتيستس.


1) إلس مي بيرمنتنت دي تيمر بارفيتيمنت ميس بوستيونس بار كونسيكنت ميس إنتريز.


2) إلس مي بيرمنتنت أوسي دي ديترمينر ديس سي إت ديس تب كوهيرنتس إت راتيونلز.


3) إلس فافوريسنت أون ميلور إدارة الأموال.


4) إلس سي كوبلنت تريس بين أفيك لا فيبو كوم إكسليكر سور لا روبريك لي تشارتيسم سور لي سيت.


5) elles بيوفنت s'utiliser سور توس ليه تايم فريمس.


6) إت إنفين إلس إنجندرنت دي بونس بريفيسيونس ديس كورس.


أوتانت ليس أبريندر إت ميوكس ليس متريسر بور أون ترادينغ غاغنانت.


توتس فيغوريس تشارتيستس s'expliquent توت سيمبليمنت بار لا ثوري دي داو، كا نا رين دي ماجيك، دونك سي كيو جي ديس c'est qu'il vaut meieux bien comprere dow et le marché كيو d'أبريندر ليس 36 000 فيرسيونس بار كوور!


روميو - إن ريبونس à شيبيت دانز سون مساج # 88936.


شحنه.


إنفين جي تينز a بريسيسر كيو جي كريتيكو أبسولومنت باس لي تشارتيسم أو كونتراير سور بين ديس بوينتس فو c'est تريس بروش دي لا ثوري دي دو جي تروف كيو c'est تريس بين.


سوف كيو جي كومبريند باس لا ديفينيتيون ديس أوبجكتيفس، بار إكسيمبل بوركوي أون إيت أوريت بور أوبجكتيف إن بيبس لا ديستانس إنتر لا ليغن دي كو إت لي سومت دي لا تيت بار رابورت a لا كاسور؟


كا m'echappe أون بيو.


C'est كوم لي فيبو إت سيس ديفرز نيفيوكس & كوت؛ أون بيو ماجيك & كوت ؛، كيو سيلون موي بيرسون n'explique de maniere rationnelnel!


ميس جي كونسواز بارفيتيمنت كيو دانز ون ستراتيجي بين lightingé كا بيس trouvé ون utilité.


مقالات أر رابورت سور نوتر بلوغ.


ليه أنماط (أرقام تشارتيسس ريكرنتيس) تداول الفوركس.


ليس 3 غراندس تايبيس دي غرافيكز إن ترادينغ فوريكس.

No comments:

Post a Comment