Thursday 1 February 2018

تجار الفوركس التداول اليومي الأخبار الحية


تداول الفوركس للتداول اليومي الأخبار الحية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
تنبؤات التداول الأسبوعية: كيف سيتم وضع الأسواق في نهاية 2017؟
الأسواق المالية لديها أسبوع واحد كامل من التجارة ترك في عام 2017. وهنا ما العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم قد تفعل معها.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
في المستقبل، لدينا آخر أسبوع كامل من التجارة لهذا العام. الظروف هي بالفعل رديئة للغاية مع الأسهم الأمريكية التي تحتل صعودا كدليل على تأثير من التحفيز العدواني.
ور / أوسد التحليل الفني الأسبوعي: خطر ارتفاع اليورو البيع.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الجنيه الإسترليني يخشى المزيد من الخسائر مع المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي يستعد للمرحلة 2 من صفقة خروج بريطانيا.
ديليفكس تف.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الدولار الأمريكي الفني يجد القليل من الوضوح بعد بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، والبنك المركزي الأوروبي.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
الذهب قد يكون ناضجا للبيع بيع.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.
أسس التحليل الفني: فومك التجارة الإعداد - 2018 توقعات.
S & P 500 التحليل الفني: فرصة شراء المزيد قبل نهاية العام؟
التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد): الدولار الاسترالي يرتفع فوق 0.77.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الدولار الأمريكي الفني يجد القليل من الوضوح بعد بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، والبنك المركزي الأوروبي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دايترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من داياترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
-الاستراتيجية يمكن تداولها على أزواج مختلفة متعددة، على الرغم من أن الجنيه الاسترليني يغطي فقط غبوسد & أمب؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي في المنتدى. ومع ذلك، فهو مفتوح للأسئلة حول أزواج أخرى عبر غرفة حية أو البريد الإلكتروني الخ.
-الأداء: وهذا سوف تختلف! اعتمادا على عدد أزواج كنت تتداول وكم / أي جلسات كنت تتداول.
- باختصار، أدائي على مدى 6 أشهر الماضية، وتداول أزواج مختلفة، وتفاوتت باستمرار بين 6٪ إلى 15٪ في المتوسط ​​شهريا. وكان أدنى 4٪ على مشغول تقريبا الشهر غير التجاري لنفسي.
- نسبة ر هي 2: 1. ------ 2٪ خسارة للربح 4٪. هذا يجعل من السهل جدا أن نرى عوائد جيدة.
يتم التداول على 15 دقيقة الرسوم البيانية ولكن أنا التكهن يمكن أن تعمل على الرسوم البيانية الأخرى.
يتم اتخاذ - Trades خلال نيويورك ولندن جلسات.
-DTFL برو هو إي شبه الآلي الذي يفهم القواعد التي تريد إدخالات الخاص بك، ويجب أن تكون مبرمجة / المستويات المحددة قبل كل يوم التداول / ليلة اخترت. أنا لم تستخدم هذا حتى الآن ولكن تنوي قريبا كما اصطياد كلتا الجلستين قد تكون صعبة اعتمادا على المناطق الزمنية.
جوهر ما يدرسه الاسترليني هو كيفية التعرف عندما اللاعبين الكبار يأخذون السيولة عن طريق دفع السعر إلى الجانب الآخر قبل نقله إلى الاتجاه المقصود الحقيقي. هذه الظاهرة تحدث أيضا في سوق أخرى مثل الأسهم والعقود الآجلة - لاعبين مختلفين فقط. بسيطة مثل كيف قد يبدو في الواقع هناك أكثر من ذلك لأنك تحتاج أيضا إلى فهم دورة السوق، جلسة السوق، وارتفاع احتمال الدعم / المقاومة نقطة التلاعب، إدخالات التجارة & أمبير؛ إدارة.
أنا لا أريد أن أوصي هذه الخدمة العضوية المدفوعة على أساس تجربتي. أود أن أقول له أظهر استعراض السوق اليومية حوالي 50٪ دقة وأيضا لا توفر اتجاه واضح للدخول أو سعر إغلاق.
أود أن أبدأ بالقول إنني متوسط ​​كل يوم شخص مثل أي شخص يقرأ هذا المنتدى. أنا لكمة على مدار الساعة، دفع الرهن العقاري، ومحاولة المضي قدما تماما مثل الرجل القادم. أنا نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، إضافة استعراض (إيجابي أو سلبي) إلا إذا كان يستحق عن جدارة. في رأيي صادقة ومتواضعة، وأود أن تفعل ضرر كبير لعدم مراجعة ستيرلينغز الموقع.
خدمة رائعة. وتكرس ستيرلينغ لما يفعله. الرجل يقوم بمراجعة كل يوم لأعضائه. هيس كانت تتداول لفترة طويلة و هو متحمس جدا حول ما يفعله. ويوفر فرص دخول صلبة يوميا ل يورو و غب. الكثير من التعليم. اتبع خطواته ونظام بما في ذلك متى للدخول بأمان وسوف تفعل غرامة. عليك أن يكون الصبر. في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق بعض الوقت لمستوى لضرب ولكن عندما تفعل عادة ما تفعل جيدا مع إدارة المخاطر المناسبة. لديه طن من أشرطة الفيديو جيدة ليعلمك نظامه. سعر عضوية مدى الحياة هو يستحق كل هذا العناء. يمكنك أيضا الحصول على اثنين من دورات تدريبية حية كل أسبوع في السوق. أود أن أوصي هذا النظام لشخص يريد أن تكون آمنة مع إدخالاته والصبر لتنمو حساب على مدى فترة من الزمن. هذه ليست للمتسلقين. تحتاج إلى التمسك قواعد دتفل على الدخول وسوف تكون على ما يرام. في صحتك.
إنه يستحق المحاولة.
ومن المشكوك فيه أن البنوك التعامل مع الفوركس دون أي تقرير رسمي، وربما الرجال من دتفل العثور على الإعداد الفوز الذي يعمل أكثر من نصف المرات مع مكافأة جيدة: نسبة المخاطر والأداء هو ما يهم، وبطبيعة الحال، يمكنك تجنب إعلانهم أن فعلوا 303٪ العودة في 14 شهرا ولكن. رأيت على الفيديو دليل على دتفل برو (البرمجيات) - في 7 أشهر 75٪ العودة وأعتقد أنه يستحق لمحاولة الدورة مع ضمان استعادة الاموال.
انضممت دتفل قبل بضع سنوات، ولسوء الحظ أصبحت مشتتة وواصلت البحث عن أنظمة التداول خداع إثبات. الآن، لقد أكملت النظر في التدريب وتعلم استراتيجية دتفل ولأول مرة في 7 سنوات أنا التداول أكثر بنجاح مما كنت قد تداولت من أي وقت مضى. لقد بحثت دتفل (تداول اليوم الفوركس لايف) على مدى العامين الماضيين ولا شيء رأيته يقارن. إذا كنت ترغب في التجارة لقمة العيش، تحتاج إلى استيعاب هذا المحتوى. لقد أنفقت آلاف الدولارات وساعات على "تعليم الفوركس" وكان مضيعة للوقت إذا كنت تنظر في كيفية النجاح في ظروف السوق الحالية. هناك الكثير من المواقع والأماكن التي سوف تهمة لكم ثروة صغيرة كيفية التجارة باستخدام التحليل الفني والأساسي وجميع أنواع الأساليب، ولكن هذا هو مضيعة للوقت، إلا إذا كنت تعلم ميزة في السوق. هذا هو ما وجدت مع دتفل، وبعد 7 سنوات من التداول والبحث في سوق الفوركس، الاسترليني هو الشخص الوحيد الذي أثق حقا، رأيه والمعلومات والتدريس .. هناك الكثير من أسماك القرش هناك، لا تضيع وقتك والمال مثل لدي لسنوات عديدة، وإعطاء حقا دتفل الذهاب، لن نأسف لذلك .. أو ننظر إلى الوراء.
لقد تم تداول فكس لمدة 3 سنوات. عندما بدأت لأول مرة فعلت العديد من الدورات مكلفة جدا أنه في حين علمني الأساسيات لم يعلمني عن السوق. قيل لي عن دتفل قبل حوالي 18 شهرا وبعد النظر في الموقع أعتقد أنني وجدت نهج الحس السليم في التداول. لم أكن أسف لقرار الانضمام إلى دتفل كعضو. الاسترليني هو عاطفي عن مساعدة التجار فهم ما يحتاجون إلى معرفته لتكون ناجحة ويدعم ذلك مع الاستعراضات الشهرية التي تظهر ما يمكن تحقيقه. منذ أن أصبحت عضوا لقد تطورت إلى تاجر مربح. يعمل نظامه وأوصي دتفل لأي شخص جاد حول التداول.
ما هو أكثر أهمية من خدمة التدريب كبيرة؟ الشخص الذي يعلم ليس فقط ما يعرف ولكن يوصي أفضل خدمات التدريب والكتب السماسرة إلخ. أنه يمكن أن تجد. يمكنك أن تدفع رسوم الاشتراك لمدة منخفضة والحصول على جميع التوصيات الجنيه الاسترليني يجعل (في كثير من الأحيان أقل من القيمة السوقية). هل تفضل أن تدخل في ذهن معلم عظيم؟ أو ندخل في ذهن الناس معلمك يحاول نموذج؟ حتى لو كنت لا تشارك في خدماته (أوصي بشدة تفعل) يجب الاستماع إلى توصياته. انضممت دتفل 12-18 أشهر منذ وأنا تشارك في برامج التدريب الأخرى التي أوصى الاسترليني. ما زلت أقرأ كل ما يرسله لأنه يهتم بأعضائه. إذا كنت ترغب في الحصول على عالم التجارة يبدأ هنا وانها أفضل استثمار لقد سبق. فكر في الأمر، ثم اشترك.
دورة دتفل يعلم آلية دقيقة جدا لدخول السوق في نقاط السعر التي لديها احتمال كبير من انعكاس السوق. وهو نظام يقوم على حركة السعر (أي مؤشرات) مع تشكيل شمعة معينة المطلوبة لتأكيد الدخول.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تداول الفوركس للتداول اليومي الأخبار الحية
هل أنت جديد على الفوركس؟ ابدأ هنا للحصول على أساس متين.
الفوركس تحديث: بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي تحت المقاومة و 100 سما.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 15 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
وقف هانتس على المنشطات.
تجار الفوركس يوميا المحاصرين التجار التحليل اليومي وقف الهتافات على المنشطات 15 ديسمبر 2017 مرحبا التجار، مارك تشابمان هنا، خالق العلامة التجارية المحاصرين التجار مفهوم. مرحبا بكم في التجارة المحاصرين التجار اليوم للتحليل اليوم. اليوم & # 8217؛ s هو يوم الجمعة، 15 ديسمبر 2017. جميلة توقفت كثيرا التداول الآن. لم أكن & # 8217؛ t لديك أي الإعداد على & هيليب؛
كيفية الذهاب وقف الصيد في الأسواق تتجه.
تداول الفوركس يوميا المحاصرين التجار التحليل اليومي كيفية الذهاب وقف الصيد في الأسواق تتجه 14 ديسمبر 2017 مرحبا التجار، مارك تشابمان هنا، خالق العلامة التجارية المحاصرين التجار المفهوم. مرحبا بكم في التجارة المحاصرين التجار اليوم للتحليل اليوم. اليوم & # 8217؛ s هو يوم الخميس، 14 ديسمبر 2017. وكما ذكرت أمس أو & هيليب؛
الفوركس تحديث: شراء نزدوسد على تراجع في الدعم.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 14 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
عملية التجارة هو الملك.
الفوركس تحديث: أبحث عن إعداد التجارة على أوسجبي بعد أوسد الأخبار.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 13 ديسمبر 2017. في اليوم & # 8217؛ ق الفيديو، نحن & # 8217؛ إعادة & هيليب؛
الفوركس تحديث: تتطلع إلى بيع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في المقاومة والاتجاه الهبوطي.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 12 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
كيفية تحطيم الصيادين وقف الخسارة!
تداول الفوركس يوميا المحاصرين التجار التحليل اليومي كيفية تحطيم الصيادين وقف الخسارة ديسمبر 12، 2017 مرحبا التجار، مارك تشابمان هنا، خالق العلامة التجارية المحاصرين التجار مفهوم. مرحبا بكم في التجارة المحاصرين التجار اليوم للتحليل اليوم. اليوم هو ثلجي جدا والباردة، ولكن مشمس صباح الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017. و & هيليب.
الفوركس تحديث: احصل على استعداد للحصول على أسبوع كامل من الأخبار.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، وهذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 11 ديسمبر 2017. آمل أن يكون لديك و هيليب.
الفوركس تحديث: مشاهدة الأخبار و أوسشف اندلاع.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 8 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
الفوركس تحديث: أبحث عن دعم اليورو مقابل الدولار الأميركي اندلاع الدعم.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 7 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
وقف هانت + خلاف محسن.
تداول الفوركس يوميا المحاصرين التجار التحليل اليومي وقف هانت + خلاف محسن 7 ديسمبر 2017 مرحبا التجار، مارك تشابمان هنا، خالق العلامة التجارية المحاصرين التجار المفهوم. مرحبا بكم في التجارة المحاصرين التجار اليوم للتحليل اليوم. اليوم & # 8217؛ s هو الخميس، 7 ديسمبر 2017. ومستوى الاهتمام الذي نحن & # 8217؛ ذاهب إلى اتخاذ & هيليب؛
20 فبراير 2017.
3 أيلول (سبتمبر) 2013.
15502 ستونيبروك باركواي سويتس 104-153 وينتر جاردن، فل 34787:

يوم أخبار التداول.
الجميع يعرف أن البيانات الاقتصادية والأخبار يمكن أن يكون لها تأثير كبير على العملات، ولكن العديد من التجار الجدد وذوي الخبرة حاولت أخبار التجارة وفشلت.
عدد قليل جدا من تجار التجزئة يمكن الاستفادة بشكل فعال من هذه الفرص لأن الحركات بعد النشرات الإخبارية الرئيسية مثل الرواتب غير الزراعية وقرارات معدل البنك المركزي الأوروبي يحدث بسرعة كبيرة جدا.
2 نماذج تداول أخبار الشركات.
في بك نحن نحب أن التجارة الأخبار ووضعت 2 نماذج الملكية ل:
# 1 المفاجآت البيانات الاقتصادية هانديكاب.
# 2 أخبار التجارة بشكل تفاعلي.
كيف سوف نعلمك للتجارة الأخبار.
تعلم من الايجابيات.
كعضو في بكفوريكس، ونحن سوف يعلمك كيف تكون فعالة أخبار التاجر 3 طرق مختلفة:
# 1 باتل بلان فور ترادينغ نيوس (ويكلي)
في بداية كل أسبوع، نرسل جدول بيانات يحدد لدينا من الاثنين إلى الجمعة معركة خطة للتجارة الأخبار. نمر عبر التقويم الاقتصادي بأكمله، ونختار فقط الأحداث التي نعتقد أن لها تأثير كبير على العملة، وتقاسم توقعاتنا للبيانات، وتحديد فرصة التداول وتوفير الأساس المنطقي للتحيز لدينا. على مر السنين، قضينا آلاف ساعات العمل في وضع نظام للتنبؤ بالمفاجآت الاقتصادية، ونحن نشارك هذه التوقعات مع أعضاء بكفوريكس كل أسبوع في وسيلة سهلة لفهم الشكل. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا تشمل 8 إلى 12 توصيات لينة في الأسبوع مع أفضل فرصة تجارية محتملة.
# 2 التداول المباشر كل أسبوع.
لا يوجد شيء مثل وضع أموالك حيث فمك هو! 4 مرات في الشهر، وسوف نعيش أيضا التجارة الإصدارات الاقتصادية الرئيسية مع أعضائنا. كل شهر نحن التجارة غير الزراعية الرواتب، قرار البنك المركزي الأوروبي سعر وغيرها من الأحداث الهامة. هذه فرصة عظيمة لنرى كيف نضع تحليلنا في العمل وكيف تعمل استراتيجياتنا الملكية في بيئات تجارية حقيقية. تبدأ جلساتنا التي تستغرق ساعة واحدة بتحليل لماذا تعتبر البيانات مهمة، وما نتوقعه، والتجول في كيفية تداولنا لمخاطر الحدث وشرح النتائج.
# 3 فوريكس نيوس ترادينغ سيغنالس.
إن مفتاح تداول الأخبار بشكل فعال هو الانتقائية. من خلال ساعات لا تحصى من الاختبار والتكرير وتحسين، قمنا بتطوير نهج فريد من نوعه لأخبار التداول التي لديها دقة 90٪ لتداول الوظائف غير الزراعية والبنك المركزي الأوروبي. * الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. 7 إلى 10 مرات في الشهر سوف نرسل لك إشارات تجارية محددة لما نعتبره من أهم الأحداث الإخبارية الاقتصادية. في خطة التداول اليومية، سنخبرك بالبيانات التي نخطط للتجارة فيها ومتى. ثم سيتم إرسال إشارات أكثر، كإشعار دفع من خلال التطبيق الذكي لدينا، نشرت على لوحة بكفوريكس لدينا والتغذية الخاصة تويتر. كما هو الحال دائما، وسوف تشمل دخول محددة، ومخارج توقف.
وفيما يلي مثال على ما ستبدو عليه إشارات تداول الأخبار. سيتم إرسالها في نفس الصفقات اليومية.
خطة التداول اليومية.
9:30 بيإم إت / 1:30 غمت ريليس -> سيتم إرسال الطلبات في 9:45 بيإم إت / 1:45 آم غمت.
إذا لم يتم إصدار أوامر الإلغاء بحلول الساعة 1:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 5: 30 بتوقيت جرينتش.
4am إت / 8 غمت -> سيتم إرسال الطلبات 4:15 صباحا بتوقيت جرينتش / 8:15 بتوقيت جرينتش.
إذا لم يتم إصدار أوامر الإلغاء بحلول الساعة 6:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 8: 00 بتوقيت جرينتش.
انضم اليوم!
الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.
بكفوريكس داشبوارد.
يتم نشر جميع إشارات التداول لدينا على موقعنا بكفوريكس لوحة - وقفة واحدة الخاص بك إشارات التجارة والتعليم (انقر على الصورة للتكبير)
في لوحة التحكم، سوف تجد لدينا:
1. بك أخبار الصفقات.
2. بك سوينغ الصفقات.
3. 4 دقيقة فيديو السوق لني وآسيا المفتوحة.
4. الرسم البياني الساخن لليوم.
5. تسجيلات ندوات عبر الإنترنت اليومية.
6. ارتفاع الاحتمالية تجارة الكتاب الاليكتروني.
7. مكتبة حصرية من استراتيجية استراتيجية الفيديو.
لوحة بكفوريكس.
انضم اليوم!
الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.
التعليم الفوركس.
ماذا يريد كل تاجر الفوركس؟
في بك ونحن نعتقد أن كل تريد تريد أن تتعلم للتجارة أفضل.
هذا هو السبب في ذلك بالإضافة إلى إشارات التداول، ونحن نقدم نوع خاص جدا من التعليم التداول. في بكفوريكس، ونحن نقدم السوق سنتريك التعليم & # 8212؛ نحن إجراء جلسات حية، يعلمك استراتيجيات التداول وتوفر لك مع واضحة، واضحة، وقابلة للتنفيذ الوقت اختبار المعلومات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.
كما استراتيجيين العملة العالمية والتجار المحترفين بوريس سكلوسبيرغ وكاثي لين لديها وجهة نظر فريدة من نوعها في سوق العملات شحذها أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة في وول ستريت. لقد تداولنا العملات على مكاتب بين البنوك لبعض من أكبر البنوك في العالم، وكذلك الأسهم والخيارات والعقود الآجلة على جميع التبادلات الإلكترونية، لذلك نحن نعرف مدى صعوبة الأسواق يمكن أن نريد ونحن نريد أن تساعدك على أن تصبح أفضل تاجر ممكن من خلال توفير مجموعة فريدة من الأدوات.
يوفر بكفوريكس تعليم الفوركس من الطراز العالمي للتاجر التجزئة. هنا ليست سوى بعض من الفوائد التي يمكن أن تتوقع أن تتلقى كعضو في بكفوريكس:
تحليل السوق - حصرية 4 دقائق فيديو معاينات نيويورك والآسيوية المفتوحة (يوميا!) الفنية - الرسم البياني الساخن من اليوم شرح المحتملة أفكار طويلة الأجل التدريب - ندوات يومية حية مساعدة المتداولين لدينا مع تحليل السوق والاستراتيجيات واستراتيجيات إدارة الأموال - مكتبة فيديو حصرية من أفضل معركة لدينا استراتيجيات التداول اختبار عالية الاحتمالات تجارة الكتاب الاليكترونى - الكتاب الاليكتروني مع نصائح التداول واستراتيجيات عالية الاحتمالات.
انضم اليوم!
الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.
خدمة الجودة المؤسسية للتاجر التجزئة.
وقد استخدمت بنوك كبيرة لسنوات عديدة تجار المبيعات ليكونوا العينين والأذنين لأفضل عملائهم ويساعدهم على تثقيفهم بأفضل الفرص في السوق. في بكفوريكس ونحن نهدف إلى توسيع هذا النوع من الخدمات المؤسسية لتاجر التجزئة والاستمرار في تقليد التعليم قيمة وفي الوقت المناسب. ونحن نعلم أن كنت تقود حياة نشطة، مشغول ولا تريد لقضاء سنوات في دورة التبذير من التجربة والخطأ التداول. تحتاج شخص يمكن أن تقطع من خلال فوضى وتوفر لك مع واضحة، واضحة، وقابلة للتنفيذ الوقت اختبار المعلومات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح أفضل تاجر.
بالإضافة إلى إشارات التداول، هنا هو ما يمكن أن تتوقعه من بكفوريكس.
لايف يوميا دعوة الصباح مع بوريس وكاثي.
كل يوم سوف نقضي ساعة معك في غرفة التداول الافتراضية لدينا، ومناقشة أحداث اليوم، وتبادل الرسوم البيانية التجارية، والعمل على استراتيجياتنا وتحسين تقنيات التداول لدينا.
حصرية 4 دقيقة فيديو معاينات لني وآسيا المفتوحة.
مجرد الاستيقاظ وتريد لمحة سريعة عن ما يمكن توقعه لدورات نيويورك والآسيوية؟ لدينا حصرية قصيرة 4 دقائق فيديو معاينات لجميع أعضائنا الذين يرغبون في أن تكون مستعدة بشكل صحيح ليوم التداول الجديد:
انضم اليوم!
الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.
الرسم البياني الساخن لليوم.
كل يوم، ونحن نشاطر لدينا الأفكار الأكثر إثارة للاهتمام على المدى الطويل التي تجمع بين وجهات نظرنا على الماكرو مع قراءتنا التقنية للعمل السعر.
العلاج التجاري.
يمكن أن يكون التداول نشاطا وحيدا، ويمكن أن يكون الدعم من مجموعة فهم من المتحمسين زملائه الفرق بين الفوز والخسارة. ليس فقط سوف نعمل على تحسين الاجهزة التجارية الفردية، ولكن كأعضاء بكفوريكس سنعمل على مهارات الانضباط التجاري التي تعتبر حاسمة لنتائج التداول على المدى الطويل.
معركة اختبار الاستراتيجيات.
كعضو في بكفوريكس سيكون لديك أيضا الوصول إلى أشرطة الفيديو الخاصة من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لدينا - الاستراتيجيات التي نستخدمها أنفسنا في نهجنا يوما بعد يوم إلى السوق. باستخدام سهلة خطوة بخطوة القرائن البصرية لمساعدتك على فهم المؤشرات والإعدادات وهيكل السعر الذي نبحث عنه، من أجل جعل الصفقات عالية الاحتمال فعالة على أساس منتظم.
لدينا بكفوريكس لوحة & # 8212؛ وموقف واحد لإشارات التداول والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)
لوحة بكفوريكس.
في بك نحن التجار أولا، المحللين الثانية. وضعنا أموالنا حيث فمنا هو والتجارة كل توصية واحدة مع عاصمتنا الخاصة. حتى إذا كنت تريد نهجا مهنيا لتداول سوق العملات، وتأتي التجارة معنا حيث أننا جعل كل عدد التجارة واحد ولها كل زاوية التداول تغطيتها.

No comments:

Post a Comment