Friday 9 February 2018

الخيارات الثنائية التابعة لها


كسب أفضل تكلفة اكتساب من الخيارات الثنائية المرور مع برنامج التابعة لدينا.
مدراء الحسابات المخصصة عند التخلص منها وضمان دفعات منتظمة.
يحصل الشركاء التابعون على تكلفة اكتساب مرتفعة باستخدام برنامج الشركاء الثنائيين متعدد العلامات التجارية.
لماذا العمل معنا؟
أعلى اللجان.
لدينا مستويات العمولة الرائدة في الصناعة غالبا ما تكون أكثر بكثير مما كنت تحصل مباشرة مع وسيط ونحن نعمل مع كميات ضخمة من التجار.
إدارة حساب المستخدم.
عند الاشتراك، سيتم تعيين مدير خاص تابع لك. جميع مديري شركائنا هم خبراء في التسويق التابعة لها.
التغطية العالمية.
نظرا لعدد من السماسرة لدينا تحت تصرفنا، يمكننا أن نقبل التجار من أي مكان في العالم.
المسابقات التابعة لها.
نحن تشغيل مسابقات منتظمة مع جوائز مثل أجهزة إفون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لأفضل الشركات التابعة لها أداء.
100٪ آمنة.
لدينا تكنولوجيا تتبع متقدمة يعني أن جميع حركة المرور الخاصة بك يتم إرسالها بشكل آمن باستخدام تشفير 128bit لضمان الزبائن دائما الفضل لك.
مدراء الحسابات لدينا هي دائما متاحة لأي استفسارات أو قضايا قد تكون لديكم، ويمكن الوصول إلى 24/7 عن طريق الهاتف، سكايب و.
إعلانات البانر المخصصة.
لدينا فريق التصميم في المنزل يمكن إنشاء لافتات مخصصة لتناسب جميع الاحتياجات الخاصة بك.
المدفوعات العادية.
يضمن فريق الحسابات لدينا أن الدفعات التابعة لها في الوقت المحدد في كل شهر، وضمان أن جميع عمولة يتم دفعها بالكامل.

الخيارات الثنائية التابعة
jolly54.onlinepro7.hop. clickbank.
يرجى التأكد من استخدام هذا الرابط بالضبط أو قد لا تحصل على رصيد لذلك.
يمكنك استخدام فقط رابط التابعة الخاصة بك أو انكم مدعوون الى استخدام أيضا العديد من لافتات لدينا أسفل أدناه كذلك! تحميلها ووضعها على موقع الويب الخاص بك مع وصلة تابعة جديدة الخاص بك!
بعد إجراء عملية بيع سوف تكون قادرا على رؤيته في كليكبانك بعد تسجيل الدخول إلى كليكبانك مع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
يمكنك أيضا التحقق من عدد النقرات وكذلك طن من المعلومات الأخرى حول حسابك بالنقر على "علامة التبويب إعداد التقارير" ثم النقر على "أناليتيكش".
انضم الآن - اشترك في الحائز على جائزة غرفة فقط 97 $ كل أسبوعين!
جرب لدينا محاكمة مجانية الاثنين! (لا يتطلب بطاقة!)
اكتشاف كيف تغيرت الآلاف من التجار حياتهم إلى الأبد من خلال اتخاذ خطوة صغيرة في الاشتراك لدينا محاكمة مجانية 100٪.

الخيارات الثنائية التابعة
هل لديك سؤال؟ في ما يلي قائمة بالأسئلة الشائعة التي طرحناها على الشركاء التابعين. إذا لم تشاهد سؤالك هنا، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا.
سؤال عام.
ما هو الشريك الرئيسي؟
شركة تابعة رئيسية هي إحدى الشركات التابعة التي قامت بتجنيد مواقع أخرى للمشاركة مع شركاء الخيارات الثنائية. والمزيد من المواقع المجندين الماجستير، وأكثر يمكن للشريك التابعة كسب كل شهر. سيحصل أحد الشركاء الرئيسيين على 10٪ من إجمالي أرباحه الفرعية في الشهر.
هل أحتاج إلى موقع ويب ليصبح تابعا؟
لا، لا تحتاج إلى موقع ويب لتصبح شركة تابعة تابعة للخيار الثنائي. في الشركات التابعة للخيار ثنائي نحن نقدر ونكافئ جميع أشكال الانتماء. يمكنك نشر رابط التتبع الخاص بك في الفيسبوك، تويتر، بلوق الخاص بك أو إنشاء حملة باستخدام قاعدة البيانات الخاصة بك.
هل يكلف أي شيء لتصبح تابعة؟
لا لا على الاطلاق! كونها تابعة مع الخيارات الثنائية الشركات التابعة هو وسيلة لكسب الدخل من خلال الشراكة معنا. تريد أن ترى كم يمكنك كسب؟ انقر هنا لعرض خطة العمولة.
أسئلة التسويق.
هل يمكنك تخصيص إعلان بانر لموقعي على الويب؟
نعم نستطيع! يرجى الاتصال بمدير الشريك الشخصي للحصول على مزيد من المعلومات أو انقر هنا للحصول على قائمة حالية لمديري الشركات التابعة لنا.
كيف يمكنني تنزيل تصميمات الإعلانات؟
هناك طريقتان لتنزيل التصميمات، إلا أن كلا الطريقتين تتطلبان الانتقال إلى قسم العروض. للوصول إلى شاشة العرض:
تسجيل الدخول إلى حسابك.
من & لوت؛ العروض & [رسقوو]؛ ، وانقر على & لوت؛ كل العروض & [رسقوو]؛
انقر على 24option / الخيار الكبير / زونيوبتيونس.
هناك الآن طريقتان لتحميل تصميمات الإعلانات.
واحد: اختيار التصميم الذي ترغب في تحميل وانقر على رابط التحميل. سيؤدي هذا إلى تنزيل التصميم الذي تختاره، ولكن بدون تضمين رابط التتبع.
اثنان: في & لوت؛ إنشاء التتبع & [رسقوو]؛ القسم اختيار الإبداعية التي ترغب في تحميل من القائمة.
بمجرد اختيار التصميم الخاص بك سيقوم النظام تلقائيا بإنشاء ملف الصورة مع وصلة التتبع المضمنة داخله. ببساطة نسخ ولصق التعليمات البرمجية.
أسئلة الدفع.
هل يمكنني تتبع مقدار ربحتي؟
تتبع أرباحك أمر سهل. عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى حسابك، يتم جلبك إلى & لوت؛ لقطة & رسكو؛ الصفحة. في الجانب الأيسر من الصفحة، يوجد مربع لحسابات الحساب يعرض أرباحك للشهر الحالي وللعام الحالي.
يمكنك أيضا عرض نسخة أكثر تفصيلا من أرباحك في تقرير التحويل. يرجى الاطلاع على قسم التقارير في الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات عن تقرير التحويل.
الإبلاغ عن الأسئلة.
ما هو "التقرير اليومي"؟
التقرير اليومي هو تقرير يمكنك من خلاله عرض نشاط حسابك ليوم محدد. للدخول إلى التقرير اليومي، بعد تسجيل الدخول، انقر على & لوت؛ التقارير & [رسقوو]؛ في أعلى الصفحة.
أسفل حقل الخيارات يمكنك أيضا اختيار الإطار الزمني الذي ترغب في عرضه. انقر & لسكو؛ تقرير التشغيل & [رسقوو]؛ لتشغيل التقرير وعرض النتائج. ستظهر النتائج على الشاشة أسفل & لسو؛ تقرير التشغيل & [رسقوو]؛ النتائج.
بمجرد الحصول على النتائج يمكنك تصدير النتائج إلى التفوق أو حفظ التقرير لعرض مرة أخرى في وقت لاحق.
ما هي التقارير التي يمكنني إنشاؤها؟
يمكنك الوصول بسهولة إلى عدد من التقارير بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك. تتوفر لك التقارير التالية:
تقرير يومي تقرير كل ساعة تقرير المصدر تقرير تقرير التحويل تقرير الإحالة التابعة.
يرجى الاطلاع على الأقسام الفردية أدناه للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن كل تقرير.
ما هو تقرير كل ساعة؟
تقرير كل ساعة هو تقرير حيث يمكنك عرض نشاط حسابك لساعة محددة. للوصول إلى التقرير بالساعة، بعد تسجيل الدخول، انقر على & لوت؛ التقارير & [رسقوو]؛ في أعلى الصفحة.
سوف تكون على الشاشة الرئيسية للتقرير اليومي. انقر على & لسو؛ خيارات & [رسقوو]؛ تتجه لاختيار من بينها مجموعات البيانات التي ترغب في عرضها.
أسفل حقل الخيارات يمكنك أيضا اختيار الإطار الزمني الذي ترغب في عرضه. انقر & لسكو؛ تقرير التشغيل & [رسقوو]؛ لتشغيل التقرير وعرض النتائج. ستظهر النتائج على الشاشة أسفل & لسو؛ تقرير التشغيل & [رسقوو]؛ النتائج.
سيتم عرض النتائج حسب الساعة حتى تتمكن من تتبع النقرات والتحويلات حسب الساعة.
بمجرد الحصول على النتائج يمكنك تصدير النتائج إلى التفوق أو حفظ التقرير لعرض مرة أخرى في وقت لاحق.
ما هو تقرير المصدر؟
تقرير المصدر هو تقرير يوضح النقرات والتحويلات عبر تصميم الإعلان الذي نقر عليه المستخدم. يمكنك تخصيص النتائج لتتناسب مع إطار زمني محدد وعرض بالتفصيل كيفية توجيه حركة المرور إلى برنامجنا الأساسي.
للدخول إلى تقرير المصدر، بعد تسجيل الدخول، انقر على & لسو؛ التقارير & [رسقوو]؛ في أعلى الصفحة.
سوف تكون على الشاشة الرئيسية للتقرير اليومي. انقر على & لسو؛ خيارات & [رسقوو]؛ تتجه لاختيار من بينها مجموعات البيانات التي ترغب في عرضها. لمعرفة كيفية أداء تصميمات إعلانات معينة، حدد مربع تصميمات الإعلانات.
أسفل حقل الخيارات يمكنك أيضا اختيار الإطار الزمني الذي ترغب في عرضه. انقر & لسكو؛ تقرير التشغيل & [رسقوو]؛ لتشغيل التقرير وعرض النتائج. ستظهر النتائج على الشاشة أسفل & لسو؛ تقرير التشغيل & [رسقوو]؛ النتائج.
سيتم عرض النتائج حسب التصميمات حتى تتمكن من تتبع النقرات والتحويلات باستخدام التصميم الذي تم تنزيله واستخدامه.
بمجرد الحصول على النتائج يمكنك تصدير النتائج إلى إكسيل أو حفظ التقرير لعرض مرة أخرى في وقت لاحق.
ما المقصود بتقرير الإحالة التابعة؟
تقرير الإحالة التابعة هو تقرير يمكنك من خلاله عرض نشاط الشركات التابعة التي أشرت إليها. للدخول إلى تقرير الإحالة التابعة، بعد تسجيل الدخول، انقر على & لوت؛ التقارير & [رسقوو]؛ في أعلى الصفحة.
تأكد من أن & لوت؛ التابعة المحالة & [رسقوو]؛ حدد مربع الاختيار واختر النطاق الزمني الذي تريد فحصه. انقر & لسكو؛ تقرير التشغيل & [رسقوو]؛ وسيتم عرض النتائج أسفل & لسو؛ تقرير التشغيل & [رسقوو]؛ زر. سوف النتائج عرض اسم التابعة لها وكم عمولة كنت قد كسبت من التابعة لها.
ما المقصود بتقرير التحويل؟
تقرير التحويل عبارة عن تقرير يمكنك من خلاله عرض التحويلات لحسابك. للدخول إلى تقرير التحويل، بعد تسجيل الدخول، انقر على & لوت؛ التقارير & [رسقوو]؛ في أعلى الصفحة.
انقر على & لسو؛ خيارات & [رسقوو]؛ تتجه لاختيار من بينها مجموعات البيانات التي ترغب في عرضها. تأكد من النقر على & لوت؛ الهدف & [رسقوو]؛ بحيث يمكنك التفريق بين التسجيلات والتحويلات. يمكنك أيضا اختيار الإطار الزمني الذي ترغب في عرضه. انقر على & لوت؛ تقرير التشغيل & [رسقوو]؛ وستظهر البيانات أسفل الزر.
يمكنك التمييز بين عمليات التسجيل والتحويل عن طريق تحديد عمود العائد.
بمجرد الحصول على النتائج يمكنك تصدير النتائج إلى إكسيل أو حفظ التقرير لعرض مرة أخرى في وقت لاحق.
كيف يمكنني العثور على رابط التتبع؟
سجل الدخول إلى حساب التابع التابع لك من & لوت؛ العروض & [رسقوو]؛ مينو تشوز & لسو؛ آل أوفرس & رسكو؛ في & لوت؛ العرض & [رسقوو]؛ ، انقر على & لسو؛ الخيارات الثنائية للشركات التابعة & رسكو؛ (وسوف تكون القائمة الوحيدة) وسوف يكون الرابط تتبع في & لوت؛ توليد تتبع و [رسقوو]؛ القسم، بجوار الحقل: & لوت؛ رابط التتبع & [رسقوو]؛ يمكنك أيضا تخصيص رابط التتبع لربط لغة عن طريق اختيار لغة معينة من القائمة المنسدلة عنوان ورل للعرض. سيتم تحديث رابط التتبع تلقائيا بعد تحديد اللغة.
أسئلة فنية.
لقد نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور.
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك انقر بسيطة على & لوت؛ نسيت كلمة المرور & [رسقوو]؛ الرابط في صفحة تسجيل الدخول.
سيتم توجيهك لإدخال عنوانك. بعد الانتهاء من ذلك، سيتم إرسال التعليمات إليك باستخدام كلمة المرور الجديدة.
ما هو معرف المقتفي؟
معرف تعقب هو رابط فريد يتم توفيره يسمح لك بتتبع جميع النقرات والتسجيلات ومرات الظهور والتحويلات التي تنشأ من موقعك.
تداول الخيارات الثنائية: خيارات الفوركس، خيارات الأسهم، خيارات الفهرس & أمب؛ خيارات السلع & # 8211؛ الخيارات الثنائية الشركاء.
الخيارات الثنائية الشركات التابعة هي منصة تداول الخيارات الثنائية المالية التي تقدم مجموعة واسعة من أدوات الخيارات الثنائية على العشرات من الأصول الأساسية. يقدم خيار "الشركاء الثنائيون" خلال اليوم & كوت؛ لمسة واحدة & كوت؛ و & كوت؛ الحدود & كوت؛ الخيارات الثنائية بالإضافة إلى التقليدية & كوت؛ عالية / منخفضة & كوت؛ خيارات. كما تتيح الشركات التابعة للخيار الثنائي الحد الأقصى من السيولة للتاجر من خلال توفير إمكانية إغلاق الصفقات قبل انتهاء صلاحيتها. تقدم الشركات التابعة للخيارات الثنائية عوائد تصل إلى 85٪ في حالة انتهاء صلاحية الخيار & كوت؛ في المال & كوت؛ وتصل إلى 15٪ العودة إذا كان الخيار تنتهي & كوت؛ من المال & كوت ؛.

الخيارات الثنائية التابعة
انضم إلينا في مؤتمر أمستردام التابع من 11 إلى 14 تموز (يوليو) 2017.
24option توسعت وتقدم الآن كل من تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. لدينا الآن منصة أكثر تنوعا يعني المزيد من الفرص للشركات التابعة لنا.
اتصل بمدير الشريك الخاص بك اليوم واحجز اجتماعا لمناقشة صفقتك الحالية أو للبدء في برنامج الشركاء التابعين 24option & # 8217.
ونحن نتطلع إلى لقاء معك!
فريق الشركاء الخيار الثنائي.
أخبار المنتسبين.
24option ونادي يوفنتوس لكرة القدم.
24option تعلن عن شراكتها الرسمية مع إيطاليا فريق كرة القدم الأسطوري، نادي يوفنتوس لكرة القدم للموسمين المقبلين.
اتصل بمدير حسابك للحصول على مزيد من المعلومات.
زيارة خطط اللجنة لدينا & غ؛ & غ؛
برنامج الخيارات الثنائية التابعة.
عندما تصبح أحد الشركاء المنتسبين لخيارات الخيارات الثنائية، أكبر منصة للخيارات الثنائية، فإنك شراكة مع وسيط الخيارات الثنائية التي تعد رائدة في هذه الصناعة في الفوركس وخيارات الأسهم وتداول الخيارات الثنائية. احرص على زيادة عدد الزيارات وزيادة التحويلات وجعل موقعك متميزا مع الشركات التابعة للخيارات الثنائية. لدينا مكتبة المواد التسويقية، وارتفاع كباس، وأفضل معدل التحويل جعل الشراكة مع خيار ثنائي الشركات التابعة ليس فقط الاختيار الذكي ولكن مربحة واحد جدا!
علاماتنا التجارية.
24option هو موقع الخيارات الثنائية الرائدة التي توفر للتجار بعض من أعلى عوائد على الاستثمار في العالم. 24option و رسكو؛ ق متطورة وبديهية للغاية منصة التداول يضع حرفيا الأسواق في التجار و [رسقوو]؛ الأصابع، وبذلك الأدوات اللازمة لتحقيق الأرباح العالية والمستدامة بسهولة.
اقرأ أكثر . لماذا الشراكة مع الشركاء الخيار الثنائي؟
في الخيارات الثنائية الشركات التابعة، ونحن نفهم أن الشركات التابعة الجودة هي مفتاح نمو علاقات المستهلكين الناجحة مع التجار لدينا. تعويضنا، وهو أعلى مستوى في هذه الصناعة، هو دليل على التفاني لدينا لشركاتنا التابعة.
تداول الخيارات الثنائية: خيارات الفوركس، خيارات الأسهم، خيارات الفهرس & أمب؛ خيارات السلع & # 8211؛ الخيارات الثنائية الشركاء.
الخيارات الثنائية الشركات التابعة هي منصة تداول الخيارات الثنائية المالية التي تقدم مجموعة واسعة من أدوات الخيارات الثنائية على العشرات من الأصول الأساسية. يقدم خيار "الشركاء الثنائيون" خلال اليوم & كوت؛ لمسة واحدة & كوت؛ و & كوت؛ الحدود & كوت؛ الخيارات الثنائية بالإضافة إلى التقليدية & كوت؛ عالية / منخفضة & كوت؛ خيارات. كما تتيح الشركات التابعة للخيار الثنائي الحد الأقصى من السيولة للتاجر من خلال توفير إمكانية إغلاق الصفقات قبل انتهاء صلاحيتها. تقدم الشركات التابعة للخيارات الثنائية عوائد تصل إلى 85٪ في حالة انتهاء صلاحية الخيار & كوت؛ في المال & كوت؛ وتصل إلى 15٪ العودة إذا كان الخيار تنتهي & كوت؛ من المال & كوت ؛.

No comments:

Post a Comment