Monday 5 February 2018

أبلي بوت الخيارات الثنائية


خيارات أبل أبوت الثنائية
احتمال عملية احتيال! تجنبه!
اقرأ أدناه للحصول على أحدث نشرة إخبارية:.
الإثنين، 25 مايو 2015 - ** تحديث النشرة الإخبارية **:
يرجى قراءة: تحديث على نوفيوبتيونس وبرنامجي:
3 تعليقات:
مرحبا روي هذه المرة الأولى على موقع الويب الخاص بك. أنا سعيد وجدت لك، لول، أنا دائما أريد الدخول في خيارات التداول الآن بعد أن وجدت الموقع الخاص بي يمكن أن بدأت في تثقيف نفسي. ما أحب حقا عنك هو حقيقة كنت المسيحي أولا، و هو الأول في حياتك، ترولي أنها تعتقد أنك نالت و فافوريد .. تدبير على القيام بما تفعله من خلال لك. يمكنك جعل العديد من المؤمنين له. الحفاظ على صنع الفرق.
السلام يكون مع U الأخ.
شكرا لكل ما عليك فعله بالنسبة لنا!! ما نعمة ضخمة U R !!
أنا غريبة روي، قد نستخدم كتوبتيونس أو أي وسيط آخر.
نريد مع هذا أبليبوت أم لا؟
لقد لاحظت الكثير من السماسرة التي يستخدمونها، وأنا لا أثق!
أيضا، ما رأيك في & # 39؛ التجارواي & # 39؛ ؟! فهي جائزة الفوز،
الفوركس وسيط التي تقدم الآن الخيارات الثنائية!
سعيد جدا :) أن أخيك يتعافى. الله هو جيد جدا.
الصلاة هي الشيء الوحيد الذي يتغير الأشياء، والناس !!
كل يوم مع يسوع هو أفضل من اليوم السابق.

هو أبل بوت برنامج جيد؟
رأيت إعلانا عن بوت أبل أو بوت أبل، وكان يتساءل عما إذا كان يجب استخدامه، وأنها لا تجعل المال بالنسبة لي مع الخيارات الثنائية.
هل هناك أي برامج التداول مع الخيارات الثنائية التي من شأنها حقا تجعلني مليونيرا بين عشية وضحاها؟
هناك حرفيا مئات من هذه البرامج، والذهاب من قبل العديد من الأسماء المختلفة نرى كل منهم هنا.
و بيناريوبتيونروبوت هو الوحيد الذي يتيح للمتداولين رؤية والتحكم في ما يحدث في حساب التداول الخاص بهم، وهذا هو السبب في الكثير من التجار خيار ثنائي استخدامها ومثل ذلك.
الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لإرسال إجابتك.
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2015 - 2017 سكاموبتيون - وسطاء الخيارات الثنائية والتداول الآلي برامج استعراض.
الإفصاح: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. دائما التحقق من أن الوسيط الذي تختاره للتجارة مع مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

ivetriedthat.
الصفحة الرئيسية الغش المعروفة أبلبوت: آخر & # 8216؛ بوت & # 8217؛ في حديقة الغش الخيارات الثنائية.
أبليبوت: آخر & # 8216؛ بوت & # 8217؛ في حديقة الغش الخيارات الثنائية.
المعروف تشيكشالينا زاكويتشماي 27، 20153 7 دقيقة القراءة.
ملخص سريع من أبليبوت / أبل موبايل بوت / أبل موبايل بوت / أبموبيليبوت / أبل ستوك روبوت.
تصنيف: 0.5 انها مجرد الخيارات الثنائية احتيال يرتدون باسم "تحليل الأسهم" البرمجيات.
جيد: البقعة، وأشرطة الفيديو تنفيذها مهنيا والتسويق الحيل.
سيئة: الرئيس التنفيذي هو وهمية، وشهادات تتكون، و "بوت" يخدم فقط لتوليد عمليات الوساطة والودائع.
الخط السفلي: تنفق 250 $ على الدروس تداول الأسهم والدورات التي سوف تساعد في الواقع أن تصبح تاجر والدهاء. إذا كان تداول الأسهم ليس هو الشيء الخاص بك، تحقق من التوصية رقم 1 لدينا حول كيفية بناء الأعمال المنزلية بدلا من ذلك.
أبليبوت / أبل موبايل بوت / أبل موبايل بوت / أبموبيليبوت / أبل ستوك روبوت الاستعراض.
& # 8220؛ أنت & # 8217؛ لم يسمح باستخدام AppleBot - بعد، & # 8221؛ زحافات أبل موبايل بوت الرئيس التنفيذي لشركة غونار اريكسون في بداية بقعة مبيعات أبل أبوت. وبمجرد أن انتزع انتباهك باستخدام حيلة التسويق الكلاسيكية من التفرد، غونار يذكر كيف جعل 26 مليون $ على مدى السنوات الخمس الماضية على الأسهم أبل.
هنا & # 8217؛ الرجل نفسه، والذهاب على نحو أبل (لمدة 5 دقائق على الأقل من أول 19 دقيقة فيديو)؛ غونار يقول في نهاية المطاف أنه استخدم & # 8220؛ أبل ستوك النهج & # 8221؛ لجعل الملايين منه:
سواء أم لا هذا المستثمر الناجح والرئيس التنفيذي لشركة أبل موبايل بوت موجود فعلا في الحياة الحقيقية هو أي شخص & # 8217؛ ق - بحث جوجل على اسمه يتحول عدة مرشحين مختلفة تتراوح بين الموسيقيين لمبرمجي الكمبيوتر للبائعين. ولكن ليس هناك دليل على الرئيس التنفيذي لشركة أبل ستوك روبوت، سواء على لينكيدين أو هوفرز.
ما هو بالضبط نهج أبل الأسهم؟ بالنسبة للثواني ال 15 التي يمكن أن يزعج غونار أن يفسرها، فإنه له علاقة مع الاتجاه الصعودي لأسعار آبل & # 8217؛ s على مدى السنوات الخمس الماضية. ولكن هذا & # 8217؛ ق عن كل ما تسمع من هذا النهج المدهش لجعل الملايين من الدولارات.
وبالمناسبة، غونار أيضا يذكر بسرعة كيف هو & # 8216؛ في معرفة & # 8217؛ ترادر ​​& # 8220؛ مع مصدر داخلي في كل من مركز التطوير ومركز البيانات الصحفية! & # 8221؛ هذه المعلومات الداخلية هي كيف جعل الملايين على أسهمه أبل.
ما اعترف غونار للتو هو، في جوهره، التداول من الداخل. وتداول من الداخل الأراضي لك في السجن.
ما هو أبليبوت، أو أبل موبايل بوت، أبموبيليبوت، أو أبل ستوك روبوت؟
برنامج أبليبوت يذهب من قبل العديد من الأسماء التجارية المختلفة أنه من الصعب أن تتبع. كما كنت قد استدلت بالفعل، فإنه 's بعد آخر الخيارات الثنائية لصناعة السيارات في التاجر. ومع ذلك، هذا الروبوت أكثر حصرية فقط يتداول أبل الأسهم.
هناك العديد من أشرطة الفيديو يجب أن تشاهد قبل أن يسمح لك الوصول إلى بوت. في هذه الحالة، تنطوي العملية على مشاهدة الكثير من محتوى العبارات المتعلقة بالمبيعات باستخدام & # 8220؛ إكسلوسيفاتيون & # 8221؛ رسائل مثل هذه:
بالمناسبة، غونار يظهر في كل مكان في أشرطة الفيديو والصور، فقط حتى لا تنسى أنه هو الرئيس التنفيذي لهذه العملية.
في نهاية المطاف، يتم تزويدك بمفتاح الوصول إلى تاجر السيارات، والذي يحدث أن تكون مرتبطة إلى الوساطة الخيارات الثنائية التي توصي غونار. عند هذه النقطة، يتضمن جزء من فيديو الترحيب ما يلي:
نعم، انها غونار مرة أخرى، ولديه رسالة من جزئين للتجار الجدد:
1. يجب عليك إيداع مبلغ 250 دولار في حساب التاجر & # 8217؛ s. سيؤدي هذا إلى ظهور زر أبليبوت أحمر في أعلى يسار الشاشة.
2. يجب النقر على الزر أبليبوت لتغييره إلى اللون الأخضر، مما يعني أنه يتم تشغيله الآن والتداول بالنسبة لك.
لماذا يتم عرض هذه الخيارات الثنائية بوت؟
على ما يبدو، شركات الوساطة لم تعد ترغب في العمل مع غونار لأنها يجب أن تدفع له في كل مرة يفوز واحدة من دعواته أو يضع. لأن غونار يفوز في كثير من الأحيان، خطه الفوز يضر الخطوط السفلي من وسطاء له. أيضا، على الرغم من أنني لم أتمكن من تحديد أي ذكر للتاجر تسير باسم غونار اريكسون، يبدو أن جميع شركات الوساطة تعرف من هذا الرجل ورفض القيام بأي عمل جديد معه.
أيضا، وصلت غونار حدوده القصوى التوازن مع جميع حسابات الخيارات الثنائية له (فلماذا لا مجرد تحويل الأموال إلى حساب مصرفي؟).
نتيجة لهذه القضايا، غونار & # 8217؛ s خطة جديدة هو التخلي عن برامجه للتجار الآخرين، ونطلب منهم للحصول على نسبة من أرباحهم في المقابل.
كنت تعتقد أن مثل هذا البرنامج من الطراز العالمي قيادة ما لا يقل عن عمولة 30٪ (أو حتى أعلى). ومع ذلك، فاز غونار & # 8217؛ ر يسأل 30٪، 20٪، أو حتى 5٪.
كل ما يريده هو ضخم & # 8230؛ 1٪.
هذا هو 1٪ ليتم تسليمها عن طريق باي بال أو بطاقة الائتمان كل 30 يوما، بعد غونار يرسل لك فاتورة إلى حسابك. خلاف ذلك، وقال انه سوف تصل سحرية إلى حساب الوساطة الخاص بك وإيقاف أبلبوت.
ماذا & # 8217؛ s الصفقة الحقيقية مع أبلبوت؟
أولا وقبل كل شيء، هنا & # 8217؛ s & # 8220؛ وسيط موصى به & # 8221؛ التي تصل بعد إدخال مفتاح الدعوة. يبدو أن الوساطة هي خيارات بلومبكس.
ماذا يحدث عند إجراء هذا الإيداع الموصى به $ 250 مع هذا الوسيط؟ كليكسور لديه الجواب:
كما يشتبه، فإن برنامج أبليبوت لديه لجنة تابعة كبيرة المرتبطة به.
لكنه يحصل على أفضل. عند النقر على عنوان ورل ل جف المقدم، سترى مقاطع فيديو تسويقية تعلن عن فوائد الانضمام إلى شركة تابعة لشركة أبل أبوت، مع استكمال منشئي برامج بوت الذين يشرحون بالضبط أساليب التسويق التي سيتم استخدامها (مثل نموذج الندرة، أوزيلز).
وتتميز مقاطع الفيديو التسويقية جميعها بالفيديو نفسه الذي تم استخدامه للتوقيع على التجار المحتملين. حتى الشركات التابعة حتى تحصل على المشاركة في مسابقة مع الجوائز.
من يفوز مع أبليبوت؟ ليس انت.
دعنا نواجه الواقع: إذا كان برنامج أبل آبوت قد حقق بالفعل 2300٪ المعلن عنها على الاستثمار الأولي، سيكون هناك تجار يقاتلون بعضهم بعضا ليحصلوا على أيديهم على هذا البرنامج المدهش. لن تكون هناك حاجة لبرنامج أو لجان أو جوائز تابعة لها. المنتج سوف تبيع نفسها.
حقيقة أن هناك دفعة ضخمة لتجنيد الشركات التابعة، حقيقة أن غونار اريكسون ليس لديه أي ملف على الانترنت في أي مكان، وحقيقة أن عالم الأعمال لم يسمع عنه، كل يشير إلى هذا بوت يجري عملية احتيال. ونتيجة لذلك، كنت أفضل حالا استثمار أموالك في أي مكان آخر، أو تكريس جهودكم لفرصة الأعمال التي يتم تشغيلها في الواقع من قبل أشخاص حقيقيين.
هناك برنامج واحد فقط أوصي حقا. وساعدني على تحويل بلدي هواية إلى 10000 $ + في الشهر المال ماكينة. انقر هنا للصيغة التي اتبعتها بالضبط.
حصة في الفيسبوك حصة على التغريد.
تاريخ آخر تحديث: ماي ​​28، 2015.
هالينا زاكويتز.
هالينا زاكويتز هو كاتب مستقل بدوام كامل، والمستثمر و الطموح الخيال العلمي الروائي. في وقت فراغها، وقالت انها تقدر النقاط الدقيقة من زيمولوغي عن طريق تختمر مختلف القفزات التي غرسها التراص.
اشترك في النقاش.
شكرا & # 8230؛. حفظتني من الحزن.
أرغ! آسف لسماع ذلك، ريان. شكرا لإعلامنا عن هذه الفضيحة.
مرحبا أنا أوافق تماما أتمنى أن أقرأ رأيك قبل أن فقدت بلدي 250 $.
إلغاء الرد.
مقالات ذات صلة.
50K في الأسبوع: A مصقول تورد.
29 سبتمبر، 20170.
تاي روبوتيك: آخر الغش خيار ثنائي & # 038؛ انها & # 8217؛ كما الاصطناعي كما يحصل.
20 سبتمبر 20170.
دليل ستيف لكسب المال.
خذ بلدي دورة مجانية وتعلم كيف.
لقد بنيت العمل بدوام كامل من المنزل الذي يسمح لي أن السفر في العالم قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأقل وقت في العمل يمكنك متابعة على خطى وتبدأ، اليوم، مجانا الحصول على حرية الوصول.
75 طرق شرعية للعمل من المنزل.
إيت القراء، هو مدهش بيع الجهاز يستحق سعرها $ 3،497 علامة؟
5 التجارة الإلكترونية الشركات يمكنك أن تبدأ مع تقريبا لا نقدا.
كيف تصبح بائع الأمازون مع فبا (الوفاء بالأمازون)
20 طرق لكسب المال مع هاتفك.
دليل ستيف لكسب المال.
خذ بلدي دورة مجانية وتعلم كيف.
لقد بنيت العمل بدوام كامل من المنزل الذي يسمح لي أن السفر في العالم قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأقل وقت في العمل يمكنك متابعة على خطى وتبدأ، اليوم، مجانا الحصول على حرية الوصول.
I & # 8217؛ حاولت التي بدأت في عام 2007 للمساعدة في حماية المستهلكين من الوقوع ضحية الحيل على الانترنت. نحن & # 8217؛ كتبت الآلاف من المقالات، ساعد الملايين من الناس، وأنقذت كمية لا تحصى من المال من الوقوع في الأيدي الخطأ.

أبل موبايل بوت مراجعة & # 8211؛ الغش علم!
مرحبا هناك لويس هنا من تروستيدبيناريريفيوس. لا يزال الظلام خارج، فمن 6.30 في الصباح هنا في إسبانيا. اليوم أنا بدأت مع التطبيق موبايل ستوك بوت المعروف أيضا باسم أبل موبايل بوت أو أبل موبايل روبوت، أو العديد من الطرق الأخرى لقوله. لذلك هذا الغش تدرك مراجعة على أبل موبايل بوت، وهو اسم سأستخدم لأنه يحصل مربكة جدا.
الصفحة الأمامية أبل موبايل بوت.
أوك let†™ ق تبدأ مع واضحة. انهم ذاهبون مع الجانب التسويق ЂњAppleв whole كله على هذا. لاحظ الشعار في أعلى وسط الصفحة هو أبل ولكن على عكس شعار “Appleв real الحقيقي هو كله لا مع لدغة أخذ بها. الصفحة الأمامية أبل موبايل بوت لديه أبل كله يشعر أنه كل هش والأسود ن الأبيض، نظيفة جدا وواضحة. وبالتالي فإن أبل موبايل بوت تحاول من الصعب جدا أن تبدو شرعية عن طريق سرقة العلامات التجارية عمالقة “Appleв..
توقف & # 8220؛ توقف عن الانتظار & # 8221؛ يطفو على السطح التقاط شكل له فيديو في ذلك، مع رجل مزعج بدلا يسمى غونار إريكسون، الذي يحدث ليكون الرئيس التنفيذي وأنا على يقين انه قال أيضا مطور هذا أبل موبايل ستوك بوت البرمجيات. الفيديو يظهر لك برنامج أبل موبايل بوت في الاستخدام، وهذا هو لجعل لكم البقاء والاشتراك من بالطبع، ذكي جدا.
أي إعلان الفيديو / التسويق التفاح أو ما هو مركزة جدا على نقطة الاتصال والباقي هو الأبيض فقط. حتى هنا على صفحة أبل موبايل بوت أنها قد ذهبت حقا إلى المدينة مع هذا الموضوع كله.
أنا يبدو ساخرة جدا، إذا كنت لم أر أو قراءة أي من الاستعراضات بلدي قبل يرجى ننظر حول موقع الويب الخاص بي أو قناة يوتيوب، ولكن لقد رأيت الكثير من هذه الخيارات احتيال الخيارات الثنائية الآن وأعتقد أن وجهة نظري هو تحول إلى أن يكون بدلا ساخرة من قبالة.
أبل المحمول الأسهم بوت قضى الواضح الكثير من الوقت والمال على هذا الموقع أبل الروبوت روبوت الأسهم لجعلها تبدو جيدة. يمكنك شراء هذه القوالب الآن أيام، الجاهزة من هذا القبيل. نماذج مواقع الويب التي تبدو وكأنها كل هذا الإعداد في هذا النمط لأنه كما يعرف مطورو الويب هذا هو النمط والأزياء في الوقت الراهن، ليبدو موقعك مثل هذا الموقع أبل موبايل بوت. وبالطبع أبل موبايل بوت تحاول من الصعب جدا لتقليد شركة “Appleв directly مباشرة وتشغيل مع، وكذلك الثقة أعتقد. نعلم جميعا & # 8220؛ أبل & # 8221؛ ونحن جميعا على ثقة ما يجعلون ذلك إذا أبل موبايل بوت يمكن أن تجعلنا نعتقد أن هذا لديه ما تفعله مع “Apple”، أو بنيت لنفس المعيار، ثم ربما سوف لدغة.
هذا الموقع أبل موبايل بوت لديها رسومات جميلة حقا يجب أن أعطيهم ذلك، والشيء الوحيد الذي لا يمكن استخدامها أو أنها سوف تحصل في كمية كبيرة من المتاعب هو شعار التفاح الكلاسيكي، وهذا الشعار كما قلت هو التفاح الكامل، فإنها قد استخدمت صور التفاح في جميع أنحاء الموقع ولكن في شكل مكسورة أو على الشاشة حتى itЂЂ ™ ق مثل جهاز كمبيوتر أبل. أبل موبايل بوت حتى استخدمت الشعار الفعلي ЂњAppleв in في عرض الفيديو، ولكن في اشارة الى مخزوناتهم لذلك أعتقد أبل موبايل بوت قد تحصل بعيدا معها. وأود أن يفاجأ إذا كان غونار اريكسون وأبل موبايل ستوك بوت لم يحصل على صفعة مع دعوى قضائية على أي حال لصنع هذا الموقع أبل موبايل بوت مع نظرة واضحة من “Apple” ومحاولة لتقليد لهم تماما.
دعونا ننظر قليلا في الفيديو.
“Hi I†™، آسف ولكن you†™ لم يسمح لاستخدام أبل موبايل بوت، حتى الآن. هذا الموقع هو شخصيا دعوة فقط. إذا كان لديك رمز وصول لا تتردد في كتابته في أدناه.
هذا الفيديو أبل موبايل بوت الخاص بك هو الملعب المبيعات نموذجية، ولكن مع تطور ЂњAppleв modern الحديثة، it†™ ق مذهلة كيف جريئة غونار إريكسون وأبل موبايل بوت هي حقا. أعتقد أنهم يتداولون في الأسهم “Appleв lets يتيح لهم الابتعاد معها. على أي حال غونار إريكسون في الفيديو يخبرنا أن هذا موقع أبل موبايل روبوت هو عن طريق دعوة فقط. حقا & # 8230؛ حسنا لقد كان tnnЂ t t مدعوة، وبالفعل مفتاح الوصول في المربع على استعداد بالنسبة لي لوضع بلدي في والحصول على المرحلة التالية من أبل موبايل بوت. هذا هو تجعلك تشعر بيع خاص، وعادة مع وجود ندرة كاذبة ولكن هنا في أبل موبايل بوت، وهم ذاهبون لنهج مختلف.
إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديو أبل موبايل روبوت أو إلقاء نظرة على موقع أبل موبايل بوت، الرجاء الضغط هنا. لقد شاهدت الفيديو وأستطيع أن أقول. جهد جيد ولكن ليست جيدة بما فيه الكفاية. أنا متشكك تماما، ولدي وجهة نظر صلابة جدا الآن مع هذه السلسلة احتيال علم، أبل موبايل بوت ديه أجراس احتيال رنين في كل مكان بالنسبة لي.
الآن هذا الموقع أبل موبايل بوت يعزز الأسهم أبل وفي كل مكان تقرأ تقول أبل. الأسهم “Appleв is هو آبل، لذلك أعتقد أن هذا هو السبب أبل موبايل بوت يحصل بعيدا مع القيام بذلك، دون رفع دعوى قضائية، وكذلك تغري لنا الجمهور العام الذي قد لا يعرف ذلك. في نهاية المطاف خطة أبل موبايل بوت، مع كل هذا، هو إقناع لكم أن هذا هو بعض البرمجيات العلامة التجارية المدهشة، وهذا هو الذهاب الى جعل لكم الكثير من المال، عندما في واقع الأمر هو مجرد آخر احتيال الخيارات الثنائية، أكثر من المرجح. هو بشكل متطور لم تتطور من قبل “Apple” وهذا هو بالتأكيد. بالنسبة لأولئك منكم الذين يهتمون أبل هو في بورصة نيويورك كما أطلس شركاء خط أنابيب، لذلك لا علاقة له مع “apple” أو أبل موبايل روبوت الأسهم.
الآن غونار إريكسون في الفيديو أبل موبايل بوت يذهب أيضا إلى الكثير من الجهد لشرح أنه يقوم بذلك لكسب المال لأن وسطاء الخيارات الثنائية قد قطع له قبالة، فإنها لن تسمح له التجارة بعد الآن كما أنه جعل الكثير من المال باستخدام أبل موبايل بوت! وهذا هو السبب في أنه يعطي هذا النظام بعيدا الآن لأكبر عدد ممكن من الناس. ولكن الصيد هو عليك أن تدفع له 1٪ من الأرباح الخاصة بك كل شهر، إن لم يكن نسختك من برنامج أبل موبايل بوت سوف تتوقف عن العمل. لا ينخدع، وهذا لا يزال مجرد رقائق لتحصل على إيداع! بالطبع إذا كنت تكسب 10 الكبرى مع هذا البرنامج أبل موبايل روبوت أنك لن تمانع في دفع 1٪ من الأرباح الخاصة بك. ولكن خطة أبل موبايل بوت يريد فقط لك لإيداع 250 الحد الأدنى للحصول على عمولتهم، ثم غونار إريكسون وأبل موبايل بوت حقا لا يهمني أؤكد لكم.
طيب لذلك أنا وضعت بلدي في للوصول الى المرحلة التالية من هذا أبل موبايل بوت ونرى ما سيحدث.
المرحلة 2 في أبل موبايل بوت.
الآن في استعراض الفيديو الخاص بي تمت إعادة توجيهي مباشرة إلى منطقة الأعضاء و صفحة الإيداع ل غتوبتيونس. ولكن عندما عدت إلى الموقع، لأنني أحب أن أفعل كل شيء مرتين بالإضافة إلى أنني بحاجة إلى بعض لقطات الشاشة لهذا الاستعراض أبل موبايل بوت، برزت صفحة المبيعات الثانية حتى. يبدو مثل هذه لقطة الشاشة لقد اتخذت. هذه الصفحة الثانية من أبل موبايل الروبوت روبوت، وأيضا هذا التخطيط النظيف الحديث لطيفة، مواكبة موضوع “Appleв whole كله.
هناك الفيديو أبل موبايل بوت في الجزء العلوي جنبا إلى جنب مع وسيط الخيارات الثنائية الاشتراك في النموذج، تحت كل هذا هناك بعض الشهادات من الناس باستخدام برنامج أبل موبايل بوت، والتي لديها صور الأسهم جنبا إلى جنب معهم حتى لا يمكن تصديقها على الإطلاق.
وأبل موبايل الروبوت روبوت بطبيعة الحال يقدم الدعم 24/7 وعلى الأقل أنها ذهبت مع أكثر الأصلي، وليس حساب غميل.
وبالتالي فإن الفيديو الثاني على أبل موبايل الأسهم بوت يبدأ:
kn kn kn kn you you kn kn knЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ........................ЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ ما أحتاج منك الآن من أجل تفعيل أبل موبايل بوت الخاص بك هو عدد قليل من التفاصيل؛ يرجى ملء النموذج إلى جانبي الأيمن. لراحتك نحن مسبقا ملء بعض الحقول، ولكن مضاعفة التحقق منها للتأكد من أنها صحيحة. ما هو المهم هو رقم هاتفك. لا تقلق هذا ليس مضايقتك، بل طبقة أخرى من الأمن كنا بحاجة إلى تنفيذЂќЂќ.
الآن الرجل، غونار إريكسون يذهب إلى شرح أن هذا هو حتى لا تحصل على تأمين لعدم دفع الأرباح الخاصة بك حتى ليزا يمكن الاتصال بك. ولكن ™ ™ ل وسيط الخيارات الثنائية، وأنه هو المعيار تماما.
لا شيء آخر للتعليق على هذه الصفحة الثانية من أبل موبايل الروبوت روبوت حتى أضع بلدي في لمعرفة أين يذهب. وكما كنت أتوقع أنا مسجل بالفعل من بلدي استعراض الفيديو لذلك لا بد لي من الدخول من خلال منطقة الأعضاء.
بلدي أبل موبايل الأسهم روبوت وسيط.
تم تعيين غتوبتيونس بلدي وسيط الخيارات الثنائية لهذا البرنامج أبل موبايل بوت. الآن لقد قررت عدم إيداع على هذا البرنامج أبل موبايل بوت إلا إذا كان هناك الكثير من الاهتمام. وأعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا لقد فقدت الكثير في الآونة الأخيرة لهذه المنتجات احتيال وإذا كنت تريد حقا أن نرى ما إذا كان أبل موبايل بوت يعمل سأفعل ذلك، وإلا سوف ترك الأمر هناك. أجراس احتيال خاتم بصوت عال وواضح بالنسبة لي على أبل موبايل روبوت الأسهم، ولكن مهلا قد أكون مخطئا. لذا ترك لي تعليق هنا على موقعي أو على القناة إذا كنت ترغب في اختبار أبل موبايل بوت.
يرجى الاشتراك في القناة إذا كنت haven†™ ر بالفعل القيام بذلك. لدي جميع روابط وسائل الاعلام الاجتماعية تحت مقاطع الفيديو الخاصة بي. يمكنك أن تجد لي في الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، بينترست وجميع تلك الأنواع من الصفحات. حتى لا نشارك مثل والدبوس والحصول على اتصال، واحد أو كل إذا كنت هناك. ساعدني في نشر الكلمة حتى يشاهد الجميع مقاطع الفيديو التابعة لي. قد أو قد لا يعود مع جزء 2 لهذا أبل احتيال ستوك بوت استعراض احتيال، والأمر متروك لكم.
В أوبديت & # 8211؛ 29 مايو 2015.
مرحبا شباب لويس هنا، مرة أخرى، من تروستيدبيناريريفيوس، الكثير لعطلة نهاية الأسبوع الطويلة. الكثير جدا منكم يطلبون مني لاختبار هذا أبل موبايل بوت خارج الحقيقي حتى هنا نذهب، الروبوت التطبيق المحمول أو أبل موبايل بوت. أنا باستخدام تور بالطريقة كما يتم حظر عنوان إب الخاص بي.
أنا ملء في تفاصيل بلدي وأنه لا يسمح لي أن أضيف رقم هاتفي. أحاول مرارا وتكرارا. أحاول ذلك في متصفح آخر لمعرفة ما إذا كان يمكنني الحصول عليه للعمل هناك. لا يزال لا حظ. ليس لدي أي فكرة عما يحدث مع أبل موبايل بوت، أنا فقط can†™ ™ ر يبدو أن الحصول على أي مكان، والصفحات لا يتم تحميل، ثم لا تأخذ رقم بلدي. أعتقد أبل موبايل بوت بوت don†™ ر مثل حقيقة أنا قادم من اسبانيا ربما، غير متأكد.
وأخيرا أحصل على شكل وسيط الخيارات الثنائية لتحميل وأبل موبايل بوت مستبعد مرة أخرى، قائلا أنا مسجل بالفعل، والتي بالطبع أنا غير مسجل مع أبل موبايل بوت ولكن ربما مع وسيط، لذلك أحاول عنوان مختلف ونعم أخيرا أحصل على تعيين خيارات المملكة المتحدة كخيارات ثنائية.
أنا في برنامج أبل موبايل بوت. لأي سبب من الأسباب لم أتمكن من الحصول على العودة إلى أبل موبايل روبوت مع تفاصيل بلدي من اليوم الآخر، لست متأكدا لماذا لم يسجل في الواقع، ولكن اليوم كان يقول لي كان لي. إذا كنت وولد ترغب في إلقاء نظرة على موقع أبل موبايل بوت أو البرامج نفسك ثم انقر هنا.
لذلك أنا في أبل موبايل بوت البرمجيات، وحسابي هو في جنيه كما كان لي لاستخدام إب المملكة المتحدة للتسجيل مع أبل موبايل بوت وسيط، خيارات المملكة المتحدة. وانا ذاهب الى ان ننظر قليلا في هذا البرنامج أبل موبايل روبوت وتعيين تشغيله للتجارة. ثم أستطيع العودة إلى الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة.
حتى لا تنزعج لبلدي أبل موبايل بوت مراجعة التحديث الأسبوع المقبل. اشترك في القناة ويرجى مساعدتي مشاركة هذا الاستعراض على شبكات الإعلام المختلفة. لدينا عطلة نهاية الأسبوع كبيرة وهذا هو كل مني الآن.
النتائج المبكرة & # 8211؛ أبل موبايل بوت 2 يونيو 2015.
صباح الخير هذا هو تحديث سريع على بلدي أبل موبايل بوت الاستعراض. حسنا أبل موبايل بوت لا يضع الأرض الطوفان. لدي 326 جنيه وهو أكثر من بلدي 250 جنيه الودائع. إذا كنت تتذكر كان علي أن أفعل هذا واحد في جنيه، كانت الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحصل في برنامج أبل موبايل بوت.
هذا البرنامج لم يجعل الكثير من الصفقات، ومثير للاهتمام بما فيه الكفاية كانت كلها على أزواج العملات، وليس على أبل ستوك. أنا لست الوحيدة التي وجدت هذا، إذا كنت تتوقع هذا أبل موبايل الروبوت روبوت للتداول على الأسهم التفاح فإنه لا ™ t، لم يتم حتى واحد التجارة على أبل ستوك.
وقد جعلت أبل موبايل بوت فقط 13 الصفقات، لذلك فمن الصعب جدا أن أقول مع عينة صغيرة مثل هذا الطقس هذا أبل موبايل بوت البرمجيات جيدة أم لا. البرنامج لم تفقد كل ما عندي من المال الذي هو مكافأة، ولكن فازت tnnЂЂ ™ ر لي الملايين. جعلت 13 تداولات 9 أو التي كانت في المال، 4 من المال. ومعدل نجاح معدل أبل موبايل بوت في الوقت الراهن هو 70٪، لذلك ليس سيئا.
أنا حقا لا أعرف ماذا أقول عن أبل موبايل بوت، المملكة المتحدة خيارات السماسرة ليست سيئة، لم يكن لدي أي مشاكل حتى الآن.
الاستنتاج حتى الآن مع أبل موبايل بوت.
أبل موبايل بوت لا يجعل الثروات التي يروج لها في الفيديو أبل بوت بوت، ولكن الأهم من ذلك هو أن هذه عينة صغيرة جدا وأنه من السابق لأوانه قليلا أن أقول أي شيء كبير. وسوف أبقي أبل بوت بوت الذهاب لنرى كيف ستسير الأمور.
إذا كنت لا ترغب في التحقق من أبل موبايل بوت لنفسك ثم انقر هنا. دائما توخي الحذر مع شيء من هذا القبيل أبل موبايل بوت، أبدا استثمار أكثر مما كنت تستطيع، وهذه المرة أساسا لأنه من السابق لأوانه أن أقول مع أبل موبايل بوت.
إذا كان لديك أي خبرة مع أبل موبايل بوت ثم الرجاء التعليق أدناه حتى نتمكن من جميع تبادل الخبرات والتعلم منها. الاشتراك في القناة إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ويرجى مشاركة هذا الاستعراض على وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك، let†™ ق نشر الكلمة. هذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في الموثوقية التعليقات الثنائية.
بدأ لويس التداول بدوام جزئي كدخل ثان في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أصبح مصدرا رئيسيا للدخل، ويوفر له الآن الدخل، وفي وقت لاحق، الوقت لتقديم الاستعراضات والتجارب مع قرائه على بروتكتالبيناريفيوس.
مرحبا، لويس اسمي لويس، مرحبا، إلى كل واحد هناك، وهذا هو رسالة للجميع، وأنا & # 8217؛ م جديدة في هذا. أنا جعلت تحقيقاتي الخاصة على الحيل الثنائية لأكثر من شهرين أكثر من 8 إلى 10 ساعات يوميا على شبكة الإنترنت، إذا كنت رفاق التفكير لثانية واحدة أن أي نوع من وسيط السماح للروبوت إدخال نظامها وانقاذ ألف من $$$ $ التفكير مرة أخرى. هذه هي الطريقة التي يعمل بها، عندما انخفض سوق الأسهم في عام 2008 كانت (القطط الدهنية) أن يأتي مع حل للانتعاش السريع حتى أنها أدخلت الخيار الثنائي للجمهور العام، وسيلة جيدة لكسب المال وأنه لا يزال ( بالنسبة لأولئك الذين يعرفون كيفية التجارة)، وأصبحنا كيس اللحوم للفارس احتيال من الإنترنت، ونعرف هذا، كل البرمجيات (الآلي الآلي) على شبكة الإنترنت هو على شبكة الإنترنت، وليس قرص مضغوط التي تقوم بتثبيت في محرك الأقراص الصلبة ، لهذه الحقيقة هم تلك التي تتحكم في البرنامج. هم تلك التي برنامج الخوارزميات ليس لك، والطريقة الوحيدة بالنسبة لك لاستخدامه، هو تسجيل الدخول إلى الخادم الخاص بهم. انهم يبحثون دائما عن استراتيجيات جديدة للوصول إلى الناس مع عملية احتيال، عندما يفشل أحدهم استراتيجية أخرى، مثل الوصول إليك الآن من خلال هذه أشرطة الفيديو احتيال التنبيه، (بالمناسبة أعتقد أن لويس هو الأكثر شرعية حتى الآن ، الإبهام أوب برو)، وهذا هو كيف يعمل، لديهم صفقات مع السماسرة (الجديدة منها على وجه الخصوص، تخيل وسيط 1 سنة في السوق، وجاء هذا الروبوت مع استعراض من لويس 1،000 الأعضاء، والآن هم 1000 آخر من آخر مراجع و آخر، أن 3000، و الروبوت يوفر ضمان 3000 $ إلى 5،000 في الأسبوع، أن & # 8217؛ s $ 15،000،000 الربح في الأسبوع، x 52 أسابيع، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك القيام الرياضيات، شخصيا أنا & # 8217؛ ر تريد أن تكون في وسطاء الأحذية، الرجال العاديين، إيتس فقط الحس السليم موافق) حتى عندما لويس أو غيرها من احتيال علم صناع الفيديو تسجيل الدخول إلى هذه المواقع أنهم يعرفون بالفعل من هم عن طريق عنوان إب الخاص بهم، كما أنها ومشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بهم وأنها تعرف كم عدد الأعضاء لديهم، حتى أنها تسجيل الدخول & أمب؛ واستثمار أموالهم وإظهار نتائج رائعة (لأنها سمحت لهم باستخدام النسخة البرمجية المشروعة التي بنوا) بسبب كونها على شبكة الإنترنت، والآن نذهب في، كل سعيد أننا وجدنا بدقة الكأس المقدسة من آلة صنع المال، لذلك نحن تسجيل الدخول، استثمار أموالنا، ونحن نجد أنفسنا مع (فكسك أنت في الحمار) نسخة من البرنامج، ويب على أساس، مع أكثر من نسخة واحدة من البرنامج، أو تغيير الإعدادات بالنسبة لنا لفقدان. يرجى الناس تتوقف يجري ينخدع، ليس لديهم شيء مثل البرمجيات المال الآلي المتاحة لنا الرجال قليلا. (لقد رأيت أشرطة فيديو من الرجال مثل لويس وغيرها مما يجعل $ 19.000 في 20 يوما، 7500 في 24 ساعة، 12،000 في 1 أسبوع مع الروبوت الآلي، فإنها تستثمر أموالهم الخاصة، حالما حصلت على أعضاء في ذلك، جعلوا شيت شيت شيت، لماذا هذا؟) لماذا هو أن لدينا لفتح حساب جديد في كل وقت، وأود أن تدفع شخصيا $ 20،000.00 أو أكثر لبرنامج سد التي يمكن تحميلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي، والاتصالات تلقائيا إلى وسيط بلدي ويجعلني 15،000 في الشهر أو حتى 10،000 في الشهر، ويقول ل 2 أو 3 سنوات القادمة من حياتك، وأنا على استعداد لتجديد أن 20،000 بعد 2 أو 3 سنوات لا مشكلة ولا أسئلة طرحت. وإذا كان الأمر كذلك، فإن وسيط بلدي تجميد حسابي واتهام لي من الأنشطة الاحتيالية قراءة طباعة غرامة من الملاحقين الخاص بك، وقد ثبت (كان لويس حساب حيث اختفى ماله بعد محاولة البرمجيات) الخيار الثنائي ليس التداول قائمة بذاتها والبيئة، والإيرادات لا تزال تأتي من سوق الأسهم، وإذا كنت تعتقد لمدة ثانية واحدة يمكنك لمس هذه & # 8220؛ الأوباش الدهون القطط & # 8220؛ المبادئ ($$$$$$) كنت خاطئة. الاستنتاج إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيار الثنائي عصا للإشارات (تماما مثل لويس والآخرين) أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى. رأيي ورأيي فقط أنك لا تريد أن تأخذ، هو 4 إشارات البرمجيات التي لويس لديه على أدواته خيار ثنائي ربط موقعه على شبكة الإنترنت، ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح له يوصي لهم أفضل ثم لي.
شكرا لكم جميعا والتجارة آمنة.
مرحبا لويس. شكرا لك على البصيرة الخاصة بك. كنت قد قضيت بوضوح وقتا طويلا في النظر في هذا. مستوى التطور اللازم للقيام بكل ما من شأنه أن يكون لا يصدق من الناحية الفنية، ولكن ليس من المستحيل أفترض. أنت على حق في أن تكون متشككا في الغالبية العظمى من هذه البرمجيات & # 8230؛
شكرا لويس للعمل أكثر من تقدير كنت تفعل!
يرجى لويس .. لقد قرأت للتو التقرير الأخير عن أبل موبايل بوت في 2 يونيو.
أنا فقط يرجى أن نصلي لك إذا كان ذلك ممكنا لنشر نتائج التداول الخاص بك أسبوع بعد أسبوع لنرى.
إذا كان هذا البرنامج هو الحفاظ على متوسط ​​جيد من الصفقات عموما Ђththe 70٪ معدل النجاح المتوسط ​​سيكون كبيرا على المدى الطويل الواقعЂЂ| كل أفضل لويس.
مرحبا إيسون. عذرا برعم، توقفت النتائج كونها جيدة جدا. وأود أن نوصي أوسنغ هذا بوت & # 8230؛ قريبا كما أحصل على الوقت وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام شريط فيديو. كل التوفيق، لويس.
مرحبا البقاء بعيدا عن فيشرميثود انها & # 8217؛ s احتيال أنه & # 8217؛ ق إعطاء إشارات كاذبة. هناك & # 8217؛ s واحدة جديدة تسمى روك الأسهم. هل هو جيد أو احتيال؟
شكرا للمعلومات برو.
أود أن أشارك تجربتي و تفاقم بلدي المتعلقة هذا التطبيق بوت المحمول. لا شيء سوى الفنانين احتيال المعتاد.
فقدت كل الإيداع الافتتاحي خلال 48 ساعة. تمكنت من إعادة تنشيطه من خلال زيادة التوازن عن طريق جعل بعض التجارة ناجحة نفسي. قد أرسلت لهم عدة ق ل دي تنشيط الروبوت. لكنهم يرفضون القيام بذلك ويستمرون في جعل الخسائر غير المعقولة التي تؤدي إلى استنفاد كل دولار آخر متوفر في الحساب. لقد أرسلت لهم فقط إشعارا رسميا يخبرهم بأنني سوف تأخذ هذا من خلال فريق قانوني من الناحية القانونية. أتساءل عما إذا كانوا سوف الرد.
نفس الحالة موجودة مع بوت آخر: & # 8220؛ أكد الأرباح & # 8221؛ . ما الصراخ. هل يمكنك أن تتخيل أنها تضع 6 تداولات & # 8230؛ في نفس الوقت وعلى نفس & # 8220؛ بيتسوان بيتستامب & # 8221؛ وأن فترات طويلة جدا وجميعها تفقد الصفقات.
لا شيء شراء الفنانين احتيال.
أفضل لقضاء المال واختبار حظك في كازينو. يمكن للمرء على الأقل الاستمتاع بالإقامة هناك.
ميكيهي لويس. أود أن استخدام تاجر السيارات مايك، هل هو العمل. لقد استخدمت الطفرة الثنائية قبل (الإصدار القياسي) ولكن فقدت كل ما عندي من المال كانت الإشارات كاذبة. حتى على المدى الطويل فقدت. يمكنك أن توصي مايك تجار السيارات وفتحه حتى الآن.
مرحبا هناك نعم انها & # 8217؛ ق لا تزال مستمرة قوية. هنا & # 8217؛ s النسخة حصلت تروستيدبيناريريفيوس / ميكيس-أوتوترادر. انها & # 8217؛ ق شيئا مثل ازدهار ثنائي! الإشارات جيدة.
مرحبا لويس كنت تفعل حقا شيء رائع من خلال مساعدتنا هنا حتى إذا كان كل شيء وهمية ثم يمكنك أن تقترح التطبيق ثنائي شرعي لكسب المال لا 1000000 $ شهريا ولكن على الأقل $ 1000- $ 2000 شهريا الرجاء مساعدتي أنا حقا بحاجة إلى المال و الخيار الثنائي هو السبيل الوحيد حيث يمكننا كسب المال بسرعة ولكننا بحاجة إلى منصة الصحيحة وكذلك التطبيق الحقيقي.
مرحبا جون شكرا على الرسالة. أعتقد حقا خدمة إشارات لائق هو الطريق للذهاب الآن. أواجه نتائج إيجابية حقا مع اللاعبين من إشارات ثنائية (تروستيدبيناريريفيوس / إشارات-ثنائي) & # 8211؛ التحقق من ذلك & # 8211؛ لديهم دعم دردشة حية كبيرة وإشاراتهم رائعة. انها خدمة مجانية إذا قمت بالتسجيل في واحدة من وسطاء الموصى بها & # 8230؛ أنا جعلت شريط فيديو سريع حول هذا الموضوع في قسم أدوات الخيارات الثنائية. كل التوفيق، لويس.
شكرا لويس للعمل أكثر من تقدير كنت تفعل!
يرجى لويس .. أنا & # 8217؛ لقد قرأت للتو التقرير الأخير عن أبل موبايل بوت في 2 يونيو.
أنا فقط يرجى أن نصلي لك إذا كان ذلك ممكنا لنشر نتائج التداول الخاص بك أسبوع بعد أسبوع لنرى.
إذا كان هذا البرنامج هو الحفاظ على متوسط ​​جيد من إيتم الحرف عموما & # 8230؛ ومعدل النجاح 70٪ سيكون كبيرا على المدى الطويل في الواقع & # 8230؛ كل خير لويس.
مرحبا هناك فلافيو. لم يجعل & # 8217؛ ر جعلت العديد من الصفقات منذ، ولكن قد ترغب في أن تكون حذرا كما ذكرت عدد قليل جدا بيوب الأشياء السيئة حول البرنامج، مع المال تختفي أسرع بكثير!
أنا في انتظار بصبر لنتائجك على أبل موبايل بوت. بدا رائعا عندما رأيت ذلك لأول مرة. هناك رجل يدعى روي T، وموقعه.
الغش WATCHDOG. org، و بريده الإلكتروني هو ChristianityNewsToday1gmail. هذا الرجل هو تعزيز بوت ولكن لا يعطي & # 8217؛ ر أي نظرة حقيقية على ذلك. من أي وقت مضى سماع أي شيء عليه. Is he legit??
You give lots of insight and I am more apt in following your review.
I am new to Binary Options and I am being very careful in what I am doing. This is why I am listening to you for your response and showing us what is legit and what isn’t.
I have been burned so many times trying to make extra money so I can retire at an age I can enjoy things.
ثابر على العمل الجيد.
PS. Do you know of any other Robots that are safe to use. Gives me something to look at until your report on the Apple Mobile Bot.
Yeah…don’t expect much from any robot. This apple one has been far from groundbreaking. You are better learning the fundamentals and checking out a good signals service. Check out trustedbinaryreviews/signals-binary and the video I did here trustedbinaryreviews/signals-binary-review/ Best of luck with your endeavours!
Thank you for posting about the scams! Could you please tell us what your best recommendation would be to an Auto bot? I know very little of options trading so I dont trust my own abilities here. I wish you could help profit other peoples $ for them for a small fee рџ˜‰
Firstly I’d say treat any ‘autobot’ with extreme caution. They are inconsistent at best and reckless with your balance at worst. Try looking at a good signals service, like this trustedbinaryreviews/signals-binary-review/ or option bot 2.0 trustedbinaryreviews/option-bot-2-0.
Apple Mobile Bot is nothing more than an affiliate marketing company pushing the Bloombex binary options trading platform. I signed up and all I get is random currency trades – no Apple trading at all. They lost 25% of my portfolio on the first day with random trades on currency pairs with puts and calls on the same pairs at the same time meaning a guaranteed loss for me. Don’t use this platform.
Thank you for the latest update…
I am holding my deposit for now, until your next post.. рџ™‚
My account was forwarded to OptionRally in $USD.
Thank you very much for creating this channel.
مرحبا بك. Best of luck,
I’m waiting to see how your testing turns out. I really do want to share something with you that is really helping make a good income in time. It has nothing to do wiht Binary Options or any type of trading. Where can I contact you to talk to you about it? We would be nice to touch base.
مرحباً. You can me louis at trustedbinaryreviews. Thanks, Louis.
I have been burned many times trusting the sellers to tell the truth. The humans making the trades are their to drain your account. If they only had a real program that worked the broker and the sellers could share and make much more that taking $250 from each deposit.
ثابر على العمل الجيد. Buyers beware of the wolf’s.
Thanks for the comment Art.
this is omid i am from orlando florida in usa….i am single with 3 kids.. ohhh my budget is too tight anyway i saw 2 ways is from apple mobile bot and another one is lucky350/ i am scary.. which one is best i need earn money for my kids… i want see you got more experience about both of this how is good or bad?
أعلمني رجاء.
مرحباً. I’m testing it at the moment and will do a review in the next couple of days…wait until then at least!
Apple Bot does seem interesting and a little different from the others. If you were able to test them out it would make our decisions more accurate to see if what they claim is what you get. Please let me know how your trades turn out once you join the Apple Mobile Bot.
I’m in the process of testing it out…stay tuned for the update.
The “Apple” Mobile Bot is a complete FRAUD. I bit this bad apple and have had nothing but aggravation and losses in BINARY OPTION PAIRS trading and NO APPLE TRADES WHATSOEVER! I have had my share of bad Bots and thought this approach was different, because it made sense. I set up my account with 2 recommended brokers. I withdrew my account after multiple unsuccessful attempts to get on the members site (my password was not being accepted and there was no way to get a new one) to activate the Bot with the first one. I successfully got on the site with the second one and activated the Bot (medium risk, 3 trades per day) with the second. To my chagrin, I found that 16 BINARY OPTION PAIRS were trading (and mostly LOSING). I lost money in my account, but thought I was missing something because I saw no evidence of APPLE trades! I tried to contact support and the appbotteam, etc. through E-mails to them to explain my situation, but all the E-mails were rejected as Mail-Daemons! The broker told me to turn the Autotrade button “OFF”, WHICH i DID, but not until 8 more, mostly long term BINARY OPTION trades, had been placed.
Thanks for sharing Gerald. Together we get the message out to everyone.
إلغاء الرد.
اشترك في نشرتي الإخبارية.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
حسب متوسط ​​الربح الشهري.
روبوت الخيار (مراجعة)
ثنائي تلقائي (مراجعة)
الخيار بوت 3.0 (مراجعة)
خريطة الموقع من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام كوبيرايت & كوبي؛ 2017 موثوقة التعليقات الثنائية.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.
فتس تنويه: وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، والثقة الثنائية الموثوقة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.

No comments:

Post a Comment