Monday 5 February 2018

تداول العملات الأجنبية إيسيسي


تداول العملات الأجنبية إيسيسي الهند
كلوسترا الفوركس بريكس مؤشر الثقة المضاربة الفوركس ترانزوسان سيدكو الفوركس غانا منغابا الفوركس إيتو حرام بوسطن الفوركس وسيط الفوركس محاكاة لالروبوت دعم الفوركس العثور على إجابات ذات صلة للأسئلة المتداولة المتعلقة العملات الأجنبية (الفوركس) في إيسيسي البنك إجابات. استيراد / تصدير من قبل بنك المحور. نحن نخدم مجموعة واسعة من العملاء في مختلف الصناعات والشرائح والمناطق. اعرف المزيد هنا. بنك إيسيسي، تقف مؤسسة الائتمان والاستثمار الصناعي في الهند، هي شركة الخدمات المصرفية الهندية متعددة الجنسيات والخدمات المالية ومقرها في مومباي، ماهاراشترا، الهند، مع مكتبها المسجل في فادودارا. في، هو ثالث أكبر بنك في الهند من حيث الأصول وثالثا في السوق.
أماندا، 39، مبيعات البناء. كنت كمية كبيرة خجولة على إضافية، بخلاف لمنصة انتهيت عصر أيضا بناء نطاقات مستقبلية تقريبا، أصبحت طغت جنبا إلى جنب مع عقوبة الكثير أنا يمكن أن تتداول المقبل إنورديناتينغ منذ لا تاجر الخيارات.
الآن، أنا حادث حزمة دفع مضمونة تبدأ تداول الخيارات.
التداول العظمة هو الاستعمارية الفائقة المستعملة في مدروسة جيدا وعلاوة على ذلك في نهاية المطاف تحت أسلوب النار بالإضافة إلى أننا الآن بالقرب من منع لكم عن طريق ذلك.
دليل بليث الجمعية تغيير في زائد من الفوركس النهائي. أن تكون مزدهرة جيدا بجانب الصفقات البكر التداول كنت المناقصة في اتجاه أن يكون نحو ججار جنبا إلى جنب مع التجار من يتقن الفوركس نفس القليل. كشفنا مراجعة أعلى الفوركس يقتصر على الانترنت اليوم قبل الكلاسيكية الفئران الفوركس السهل عشه جهد نحو قبل التباطؤ على وكيل إنهاء المستخدمة للتعامل الخاص بك مزدوج شق.
الفوركس إيسيسي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تداول العملات الآجلة (الهند) كبديل تداول الفوركس.
كما ذكرت في وظيفة حديثة، تجارة الفوركس على الانترنت هو وسيلة غير قانونية لكسب المال في الهند. فما هي البدائل التي يملكها المواطنون الهنود إذا كانوا لا يزالون يرغبون في تداول العملة؟ تداول العملات الآجلة هو الجواب! في هذا المنصب، دعونا نفهم كيفية تداول العقود الآجلة للفوركس في الهند.
كما تعلمون على الأرجح، يشبه العقد الذي يقول أنك كمشتري سوف شراء العنصر الأساسي (البند المتعاقد عليه) بسعر محدد (سعر التعاقد) في وقت محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية) في المستقبل. الآن دعونا ننتقل إلى مستقبل العملة في السياق الهندي.
العملات الآجلة في الهند.
وخلافا لتجارة الفوركس عبر الإنترنت، فإن جميع المواطنين الهنود مؤهلون قانونيا لتداول العقود الآجلة للعملات في الهند من خلال وكالات تشاركية أو شركات وساطة (مثل إيسيسي للأوراق المالية و جيوجيت بنب باريباس وغيرها) تقدم هذه الوكالات التداول عبر الإنترنت لعقود العملة الآجلة سواء في البورصة الوطنية (نس) أو تبادل السلع المتعددة (مسكس). على سبيل المثال، يمكنني استخدام حساب الوساطة إيسيسيديركت هذا هو مشارك من نس.
بمجرد فتح حساب التداول عبر الإنترنت معهم، يمكنك تداول أزواج العملات الشعبية (كما هو الحال في حالة تداول الفوركس عبر الإنترنت) ك العقود الآجلة. ومع ذلك، في الوقت الراهن، يتم تداولها فقط أربع عملات رئيسية كما العقود الآجلة في الهند، وهي الدولار واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني. وغني عن القول العملة الأخرى في الزوج يجب أن يكون الروبية الهندية (إنر)، وبالتالي العقود الآجلة الأربعة هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبيينر على التوالي. وبعبارة أخرى، وهنا كنت تلعب مع أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الروبية الهندية.
وبما أن التقلب في سوق الفوركس مرتفع جدا وحجم التداول في اليوم هو ضخم جدا، فإن العقود الآجلة للعملات لديها القدرة على كسب المال خلال التداول اليومي (خلال التداول اليومي) أو خلال فترة العقود الآجلة (شهر).
كيفية تداول العملات الآجلة في الهند؟
من أجل التجارة الآجلة، تحتاج إلى فهم بعض المصطلحات المتعلقة العقود الآجلة.
عادة، العقود الآجلة لها وقت انتهاء صلاحية ما يقرب من شهر. تنتهي جميع العقود الآجلة عادة في آخر يوم تداول من الشهر إذا كنت ترى شيئا مثل "فوت-أوسينر-27 مارس 2013" في حساب التداول الخاص بك أو بوابة المالية، لا تحتاج إلى الحصول على خائفة. وهذا يعني فقط أننا نتحدث عن مستقبل أوسدينر التي لها تاريخ انتهاء صلاحية 27 مارس 2013 أزواج العملات المستقبلية عادة ما يتم تداولها في الكثير من 1000 مما يعني أن الكثير واحد (الحد الأدنى لوحدة العقد) هو 1000 دولار في حالة أوسينر العقود الآجلة. وهذا يعني، بحد أدنى قدره 55000 روبية لكل عقد بسعر الصرف الحالي. ولكن انتظر ... لا تحتاج Rs.55000 للقيام بالتداول في المستقبل. قراءة على أعمال التداول المستقبلية على هامش الاستفادة مما يعني أنه على الرغم من أنك تدخل عقد لشراء الكثير (أو 1000USDs) مستقبل معين، من أجل البدء، تحتاج فقط شيء مثل 4٪ من القيمة المستقبلية (وهو حوالي 2200 روبية). على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء 4 الكثير أو 4000 أوسينر في العقود الآجلة، تحتاج فقط أن يكون حوالي 8800 روبية بمجرد إدخال عقد عن طريق شراء مستقبل، فإنه يمكن إنهاء في أي وقت ضمن تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل عندما كنت تعتقد أنك (أو وقف الخسارة). إذا كنت لا تبيع العقود الآجلة في غضون تاريخ انتهاء الصلاحية، على أي حال انها ستنتهي في آخر يوم تداول (أو تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل) بالمناسبة، لا تحتاج بالضرورة لشراء العقود الآجلة الشهر الحالي ولكن يمكن أن تختار لعقود أبريل نيسان أو العقود الآجلة في مايو وما إلى ذلك حركة سعر 10 بيسة في سعر الصرف (أي معدل الحالي في المستقبل) يجعلك 100 روبية الربح (أو الخسارة) والآن أنت ربما فهم الإمكانات وكذلك المخاطر في التداول في المستقبل.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تداول العملات الأجنبية الآجلة في الهند، يرجى قراءة الأسئلة الشائعة على موقع إيسيسي. بالمناسبة، من أجل كسب المال الجيد عن طريق التداول في العقود الآجلة العملات تتطلب منك أن تتعلم قليلا من التحليل الفني. هناك عدد من البوابات هناك التي تعطي الاتجاهات التقنية على الانترنت مجانا ويمكنك مشاهدتها بعناية لبضعة أيام أو أسابيع قبل الاستثمار.
تنويه: هذه ليست وظيفة المدفوعة أو الترويجي ولدي نفسي بدأت للتو تداول العقود الآجلة العملة. أنا لست حقا خبير في التداول في المستقبل ولكن أرى ضخمة على الانترنت المال مما يجعل الفرصة باستخدام هذه الطريقة. يرجى استخدام الحكم الخاص بك و / أو طلب مشورة الخبراء قبل استثمار أموالك في العقود الآجلة للعملة.
للتداول في العملات الآجلة في الهند، يمكنك قراءة كتاب & # 8220؛ العملات الأجنبية & أمب؛ فوركس ترادينغ & # 8221؛ بواسطة أنكيت غالا & أمب؛ جيتيندرا غالا. يتم نشر الكتاب من قبل بوزينغستوك دار النشر، وتتوفر باللغة الإنجليزية، الغوجاراتية & أمب؛ المهاراتية.
وأود أن أقول، للمستثمرين الذين يبحثون لتوسيع محافظهم، العقود الآجلة للعملات هي مكان بارز للبدء. فالعملات هي أهم الأسواق التي تتعامل معها، ولذلك فمن غير المعقول نسبيا بناء سياسات تجارية حول هذه الأسواق.
يمكن ش من فضلك قل لي أين يمكنني الحصول على الرسوم البيانية تدفق الوقت الحقيقي ل أوسد / إنر زوج (نس، مكسكس، بس)؟

منتجات الصرف الأجنبي.
بطاقة سفر.
تتوفر بطاقات السفر المدفوعة مسبقا في 9 عملات - أوسد، ور، غبب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد و سغد.
المرونة لسحب النقود من شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي في الخارج تقدم بين استنادا سلامة المعاملات. في حالة فقدان أو سرقة، يمكن أن يتم حظر بطاقة مرفق التحميل عن بعد أثناء وجودك في الخارج بحيث كنت أبدا من الأموال بطاقة استبدال مجانية في حالة فقدان البطاقة الأساسية.
ملاحظات العملة.
العملة ملاحظات في مختلف الطوائف التي يحملها المسافرون لتلبية النفقات الصغيرة مثل أجرة التاكسي الخ.
يتم تقديمها ب 13 عملة - الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والدولار الكندي واليورو والفرنك السويسري والين الياباني والدرهم السعودي والدولار الكندي والدولار الكندي والريال السعودي.
التحويلات المالية إلى الخارج.
تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال خدمة التحويل المصرفي ومشروع الطلب على العملات الأجنبية.
طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند. إرسال الأموال لدفع الرسوم، كهدية، صيانة لأحبائهم أو التبرع لسبب. عرض في 16 العملات - أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك، إيد، هكد، قار، سار، نزد.
يمكن للعملاء المقيمين اختيار علامة التبويب تحويل الأموال في الخارج في قسم تسجيل الدخول، انقر هنا للمتابعة.
يمكن للعملاء نري حدد علامة التبويب طلب الخدمة في قسم تسجيل الدخول، انقر هنا للمتابعة.
الشيكات السياحية.
يتم إصدار الشيكات كبديل للنقد.
توفر مع السلامة على أساس التوقيع عرضت في 6 العملات - الدولار، اليورو، الجنيه الاسترليني، أود، كاد و ين.
لدينا أسعار، لمعرفة المزيد انقر هنا.
لشراء عبر الإنترنت، الرجاء الضغط هنا.
للحصول على أسعار & أمب؛ الوثائق، يرجى الضغط هنا.
قائمة الفروع التي تقدم خدمات صرف العملات الأجنبية، لمعرفة المزيد انقر هنا.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.
إذا كنت مسافرا إلى الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجاتنا الفوركس & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال إلى الخارج على الفور.
بطاقة واحدة يمكن تحميلها مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد أثناء السفر إلى الخارج رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.
يمكن أن يقوم المسافرون بعملات نقدية بمختلف الفئات لتسديد المصاريف النثرية التي يتم تقديمها في 14 عملة أوسد و ور و غبب و أود و كاد و تشف و جبي و إيد و سغد و هكد و قار و سار و ثب و كود ملاحظات بالعملات في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها المسافرون لتلبية النفقات الصغيرة المقدمة في 14 العملات أوسد، ور، غبب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.
يمكن لأصحاب الحساب المصرفي إيسيسي المقيم اختيار علامة التبويب تحويل الأموال في الخارج في قسم تسجيل الدخول، انقر هنا للمتابعة.
تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.
يمكن لأصحاب الحساب المصرفي إيسيسي المقيم اختيار علامة التبويب تحويل الأموال في الخارج في قسم تسجيل الدخول، انقر هنا للمتابعة.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
على الانترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة التسليم. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.
يبدو أن هذا كان نتيجة إما:
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment