Sunday 18 February 2018

بهل الفوركس و فينليس محدودة


بهل فوريكس و فينليس ليميتد
بهل فوركس و فينليس المحدودة رقم تعريف الشركة (سين) هو U65922DL1987PLC027044 ورقم التسجيل هو 027044.
بهل الفوركس و فينليس المحدودة عنوان مسجل في الملف هو 6 موهان سينغ بالاسيكونانغ بلاس نيو ديلهي دل 110001 إن، نيودلهي - 110001، دلهي، الهند.
بهل الفوركس و فينليس المحدودة لديها حاليا 9 المديرين النشطين / الشركاء: غورفيندر سينغ سوري، أمريت موهيني سوري، جاسلين سوري، كاملين سوري، غولجيت كور سوري، سارابجيت سينغ سوري، جاسبيندر سينغ بوري، دابيندر بوري، هارلين كور تشادها، وليس هناك المديرين النشطين الآخرين / الشركاء في الشركة باستثناء هؤلاء المسؤولين 9.
بهل الفوركس و فينليس المحدودة تشارك في النشاط المالي وحاليا الشركة في الحالة النشطة.

بهل فوريكس و فينليس المحدودة. بهل الفوركس و فينليس المحدودة العنوان: 6 قصر موهانزينغ. كونوت مكان، - دلهي. الصفحات الصفراء للمواطن.
خديجة السلع.
بهل فوريكس و فينليس المحدودة. بهل الفوركس و فينليس محدودة تجعل المال من الخيارات الثنائية الفوركس الصوت تشوميكوج الفوركس أكو الفوركس و الإسلام الفوركس الأسلوب.
ساعات العمل عرض الكل عرض أقل. تحميل المزيد من الصور الخروج. أبلغ عن توقف النشاط التجاري. أنا مستخدم.
لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام. لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك - انقر هنا. جميع المحتويات المقدمة ستكون الملكية الوحيدة ل جوستديال. بالنسبة إلى اهتماماتك التجارية الخاصة، نطلب منك تأكيد أنك تملك بطاقة البيانات هذه عن طريق إدخال رمز التحقق. انقر للحصول على رمز التحقق. كن صريحا وصادقا. أخبرنا كيف تشعر حقا ولماذا.
تقييمات مفيدة مفصلة ومحددة، وإعطاء القراء يشعر من تجربتك. فكر في المعلومات التي تريدها عندما تطلب من صديق أو زميل في العمل أن يوصي بمطعم أو خدمة أو نشاط أو نشاط تجاري. هل كنت راضيا عن التجربة الشاملة؟
هل تريد تجربة ذلك مرة أخرى؟ هل تعتقد أنك حصلت على قيمة لأموالك؟ هل تعتقد أن التجربة كلها كانت خاصة؟
هل لديك لتسوية بأي شكل من الأشكال؟ إذا كان الجواب نعم، كان يستحق كل هذا العناء؟ حاول تقديم الحقائق والحفاظ عليها. كان البيتزا الساخنة؟ كانت التفاف جديدة؟ كتابة جمل قصيرة التي تلتزم نقطة والتركيز على تجربتك.
الطول الموصى به للمراجعة المحلية هو من إلى الكلمات. لا تفسد ذلك للآخرين. لا تسيء استخدام الخدمة. يجب على التصنيفات عدم مضايقة أو إساءة استخدام أو تهديد شخص ما السلامة الشخصية أو الممتلكات أو تقديم بيانات كاذبة أو التشهير أو انتحال شخصية أي شخص أو احتواء الألفاظ النابية أو المحتوى الجنسي الصريح أو غير القانوني أو أي محتوى آخر مرفوض، على النحو الذي تحدده جوستديال وفقا لتقديرها الخاص.
لاتنشر معلومات شخصية. لا تفترض أبدا أنك مجهول تماما ولا يمكن تحديده من خلال مشاركاتك. يجب ألا يتضمن التقييم معلومات شخصية، مثل العناوين أو العناوين البريدية أو أرقام الهواتف أو أرقام بطاقات الائتمان التي تنتمي إليك أو غيرهم. لا تنشر تقييمات متعددة أو تجارية.
يجب ألا تتضمن التقييمات المشاركات التي تحتوي على محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى تجاري أو إعلاني أو روابط. لا تقلد أو تنسخ العلامات التجارية أو المواد الأخرى. التقييم يجب ان يحوي افكارك الخاصة، الاصلية. نريد أن نسمع منك!
يتم تحديد تصنيف النشاط التجاري أو الخدمة حسب متوسط ​​التقييم الذي يحصل عليه من جميع الذين قيموه. ويستند التقييمات على مقياس من 1 إلى 5 نجوم:. سجل تخطي هذه الخطوة. وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك. الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد.
يرجى إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على سيند لمشاركة بطاقة البيانات مع أصدقائك. لإعادة إرسال نفس الشيء على هاتفك الجوال -. تم حظر هذا الرقم من الاستفادة من هذه الخدمة. لمعرفة الأسباب يرجى الكتابة إلى روترز جوستديال.
الرجاء إدخال رقم الجوال أدناه للحصول على رمز التحقق. انقر هنا لعرض تقييم أصدقائك. وقد صنف السيد شيفراج 2. مغلق - مغلق عرض الكل. رقم الهاتف، الموقع، الحصول على الاتجاهات، قائمة، بيسنيس الخ.
يرجى تقييم تجربتك. حصة مع الأصدقاء الفيسبوك تويتر. إرفاق صور لهذه المراجعة اختيارية. تحميل الصور إزالة الكل. مراجعة التحميل قيد التقدم. شكرا لك على استخدام جوستديال. بدلا من ذلك يمكن استدعاء هؤلاء البائعين والتفاوض.
كن ذكيا، وشراء الذكية ملء هذا النموذج والحصول على أفضل الصفقات. يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة. الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على أفضل صفقة. يمكنك اختيار ما يناسبك. الحصول على الاتجاه موقعي. تحتفظ جوستديال بالحق في رفض وإزالة أي مراجعة.
جوستديال لن تكون مسؤولة أو تقبل أي مسؤولية من الاستعراضات المنشورة عن أي. وكلاء العقارات التجارية. وكلاء العقارات للإقامة.

بهل فوريكس & فينليس Ltd.
العملات الأجنبية في نيودلهي.
هل أنت مالك أو مدير هذه الشركة؟
ما يجب أن تعرفه عن بهل فوركس & فينليس Ltd.
تبادل في نيودلهي، الفوركس في نيودلهي.
شبكات اجتماعية.
الرجوع الى أعلى الصفحة الزبائن الذين شاهدوا أيضا:
العملات الأجنبية فريدباد - نيودلهي.
B-35، الطابق الأرضي السفلي، P-6، مجمع المحيط، القطاع 18، نويدا - 201301، ولاية اوتار براديش، الهند بالقرب من بنك إدبي، نر. فيبول موتورز معرض ماروتي للسيارات، مقابل مول الهند العظمى بلاس، جورجاون. نيو دلهي . نيو دلهي .
ساهل ساغار لخدمات الفوركس المحدودة - 9811329811 & هيليب؛
ساهل ساجار خدمات الفوركس الجندي. اتصل +91 9871383232 - نيودلهي.
مكتب: متجر NO.03، بريا واحد بر مجمع التسوق، خلف مطعم مانشستر، فاسانت فيهار، بسنت لوك، نيودلهي، دلهي. نيو دلهي . نيو دلهي .
صرف العملات الأجنبية / مبدل المال في نويدا: 9811329811 M / s ساحل ساغار الخدمات الجندي. المحدودة صرف العملات الأجنبية (ربي أذن) نويدا مكتب الشركة: B-35، الطابق الأرضي السفلي، & هيليب.
ساهل ساجار خدمات الفوركس الجندي. المحدودة ربي أذن صرف العملات الأجنبية - نيودلهي.
نويدا مكتب الشركة: B-35، الطابق الأرضي السفلي، P-6، مجمع المحيط، القطاع 18، نويدا - 201301، ولاية اوتار براديش، الهند بالقرب من بنك إدبي، نر. فيبول موتورز معرض ماروتي للسيارات، مقابل ذا جريت إنديا بلاس مول، نويدا. نيو دلهي . نيو دلهي .
M / s ساحل ساغار الخدمات الجندي. المحدودة ساهيلزاغار العملات الأجنبية: 9891814141 مالشانجرز-إن-غازياباد-9891814141.blogspot / العملات الأجنبية في نويدا: دعوة و هيليب.
الصور ومقاطع الفيديو.
آراء بهل فوريكس & فينليس Ltd. (0)
هل لديك عمل؟
نحن نساعدك على تنمو.
الحصول على المزيد من العملاء، والرؤية والعلامات التجارية.
دعونا نساعدك على تحقيق أهدافك وتحسين عملك.

بهل فوريكس و فينليس ليميتد
1. شركة الالتماس، من خلال مديرها ش. وقد قدم غورفيندر سينغ سوري التماس الطرد الحالي ضد المستجيبين وهي ش. لاهوري لال وش. ديف لال. وقد رفع دعوى ضد المدعى عليه رقم 2 من خلال المدعى عليه رقم 1 بحجة أنه يدعي أنه شخص من العقل غير العقلاني من قبل المجيب الأول وبالتالي رفع دعوى قضائية ضده كصديقه وعمه التاليين. ويزعم أنهم مستأجرون مشتركون فيما يتعلق بمباني الدعوى، أي متجر واحد يقع في الطابق الأرضي من المبنى رقم 58، طريق جونجبورا، بهوجال، نيودلهي، 11001 كما هو مبين باللون الأحمر في خطة الموقع (ويشار إليه فيما يلي باسم "المباني المزالة") (ه) من قانون دلهي لمراقبة الإيجارات، 1958 (المشار إليه فيما بعد باسم "قانون جمهورية الكونغو الديمقراطية"). وكان المحل قد ترك للأغراض غير السكنية بمعدل إيجار 240 روبية / شهريا. مطلوب إخلاء المستأجر على النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 2 من 25 M / s بهل فوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 أساس شرط حسن النية لشركة الملتمس لإدارة مكتبها. وهي تستخدم حاليا وتحتل المباني التي تحمل رقم 6، موهان سينغ بلاس، كونوت بلاس، نيودلهي تبلغ مساحتها 200 قدم مربع، وكذلك من أماكن أخرى تحمل رقم 18/19، بلوك، الطابق الثاني، مبنى ريجال الملحق، خلف ريجال سينما، كونوت بلاس، نيودلهي أدماسورينغ حوالي 2000 قدم مربع كل من هذه المباني هي على الإيجار في Rs.4،000 / شهريا لكل صاحب وصاحب المباني المذكورة يطلب من صاحب الالتماس لإخلاء المباني المذكورة من والتي تم أيضا إنهاء الإيجار. وعلاوة على ذلك، يهدد مالك صاحب الالتماس فيما يتعلق بمبني المكتب المذكورين أعلاه الشروع في إجراءات قانونية لاسترداد الحيازة والأضرار بمعدل 000 001 روبية شهريا لكل مبنى. ويلتمس حيازة المباني المدمرة إلى جانب المتجر المتجاور (موضوع التماس الإخلاء المتصل) لأغراض مكتبية على أساس مطالبة بعدم وجود أماكن إقامة أخرى للاضطلاع بأنشطتها التجارية. ويسمح باستخدام الطابق الأرضي من المباني المزالة في استخدام الأراضي المختلطة. وبالاضافة الى ما ذكر أعلاه، يقال إن مكتب صاحب الالتماس في الطابق الثاني، بلوك 18/19، ملكي بناء الملحق، كونوت مكان يقع في الطابق الثاني الذي يحتوي على درج ضيق، قاتمة و دينغي في حين تقع المباني المدمرة على النتيجة: تطبيق رفض (أمر الإخلاء مرت) صفحة 3 من 25 M / s بهل الفوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 في الطابق الأرضي وبالتالي أكثر ملاءمة.
1-1 يعمل مقدم الالتماس في مجال تداول العملات الأجنبية على أساس العمولة، ويرجع ذلك إلى العملاء من جميع الأعمار والجنس الذين يزورون مكتبه بمن فيهم الرعايا الأجانب. يعاني مقدم الالتماس من بعض الخسائر حيث لا يجد العديد من العملاء أنه من المناسب تسلق السلالم حتى الطابق الثاني. وعلاوة على ذلك، مدخله من خلال حارة الظهر من بناء ملكي وبالتالي لا يمكن الكشف عنها بسهولة. ليس هذا فقط، هناك متجر النبيذ والبيرة عند مدخل المبنى مما يؤدي إلى جو غير اجتماعي وغير سارة في وقت المساء مما يسبب إزعاج للجمهور العام، بما في ذلك العملاء الأجانب من شركة الملتمس. ويقال إنه على الرغم من أن شركة صاحب الالتماس لها مكانها التجاري الخاص، فإنها تدير أعمالها حاليا من الفضاء المستأجر. ويقال إن المجيبين كانوا يدفعون الإيجار عن طريق شيكات مقابل الإيصالات ولكن لم يحن موعدا دقيقا. كما تسبب المستجيبون في إلحاق أضرار جسيمة بالمباني. وبناء على ذلك، يطلب الإخلاء.
2. في الإفادة التفصيلية لدعم الإجازة للطعن في الطلب بموجب القسم 25B (4) و (5) من قانون جمهورية الكونغو الديمقراطية، والنتيجة الأولى: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 4 من 25 M / s بهل فوركس وأمبير. فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. قدم E-110/11 المجيب أن الأب قد اتخذت المباني المدمرة حوالي ثلاثة عقود مرة أخرى من M / ق غوردايال سينغ راجيندر سينغ للأنشطة التجارية. بعد وفاته، ورث جميع ورثته الشرعيين حقوق الإيجار التي لم يتم تنفيذها في هذا الالتماس. ومن ثم فقد قدم أن الالتماس قدم فيما يتعلق بجزء من المباني المدمرة فقط. خطة الموقع متنازع عليها. ويقال إن الطابق الأول والثاني بالكامل من الممتلكات رقم 58، جونغبورا، بوغال، نيودلهي في حوزة صاحب الالتماس الذي يكذب مقفل. ويقال كذلك إنه لا يوجد سند بيع صحيح لصالح صاحب البلاغ ولا يكون صاحب الالتماس هو المالك الشرعي. ويزعم أن مقدم الالتماس بدأ في تلقي الإيجار من المستجيبين بطرق غير مشروعة على أساس اتفاق بيع بتاريخ 26/4/2006 غير مسجل وغير مقيد. ويقال كذلك إن الشخص المعني المأذون له حسب الأصول لم يوقع على الالتماس الحالي أو يتحقق منه أو يضعه. ويذكر أيضا أن صاحب الالتماس في حوزة ومراقبة الممتلكات التالية:
أ) الطابق الأول والثاني بالكامل من الممتلكات رقم 58، جونغبورا الطريق، بهوجال، نيودلهي الذي هو الكذب مقفل منذ آخر أكثر من خمس سنوات والتي تتألف من ثلاث إلى أربع غرف وكذلك فارانداه كبيرة، نتيجة: رفض التطبيق (أمر الإخلاء مرت) صفحة 5 من 25 M / s بهل الفوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 مطبخ وحمام ومرحاض في الطابق الأرضي. ويزعم أن خطة الموقع لم تقدم عمدا.
(ب) الممتلكات رقم B155، شرق كايلاش، نيودلهي، وتتكون من ثلاثة طوابق في 300 متر مربع.
(ج) الملكية رقم A16، نيزامودين (غرب) وهو طابق واحد كبير يضم مبنى قصة مزدوجة في 600 متر مربع.
(د) الملكية رقم C794، مستعمرة أصدقاء جدد، نيودلهي الإسكان ثلاث طوابق منزل بنيت في أكثر من 500 متر مربع.
(ه) الملكية رقم 2A، طريق ماثورا، جونغبورا، نيودلهي التي تتألف من 600 متر مربع مع الطابق السفلي وثلاثة طوابق كبيرة منزل مع أرباع الخدم، الخ.
(و) شقة واحدة في الممتلكات رقم 2 باء، الطابق الأرضي، جونغبورا، ماثورا رود، نيودلهي.
(ز) مضخة البنزين بالقرب من طريق دورة السباق، نيودلهي.
(ح) خصائص في نويدا، شانديغار، لودهيانا، مزرعة البيت في دلهي الخارجي واثنين من مراكز التسوق الكبرى، واحدة في شانديغار وآخر في لودهيانا.
النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 6 من 25 M / s بهل فوريكس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11.
(ط) محلان رقم 6، موهان سينغ بلاس، نيودلهي التي لا يشغلها مقدم الالتماس كمستأجر كما ادعى. ويذكر أن ش. بوبيندر سينغ سوري الذي أصدر إشعار قانوني مؤرخ 10.10.2011 هو قريب قريب من مدير شركة الالتماس. ويزعم أن كامل موهان سينغ مكان، كونوت مكان ينتمي إلى الملتمس.
(ي) الملكية رقم 18 و 19، بلوك، الطابق الثاني، ملكي بناء الملحق، وراء ريجال سينما، كونوت مكان ينتمي إلى الملتمس.
3 - ويحرم من أن تكون شركة صاحب الالتماس مستأجرة في مقرها التجاري الحالي كما يدعى. ويقال إن هناك حاجة إلى حيز صغير جدا للتداول والعملات الأجنبية ولشركة صاحب الالتماس أماكن إقامة كافية على النحو الوارد أعلاه. وينكر أن أي ضرر قد تسبب في المحل. ويذكر أن الالتماس الحالي مقدم لإجبار المستأجرين القدامى على دفع إيجار السوق.
4 - وقدم صاحب الالتماس ردا يتضمن إفادة خاطئة تمثل في المقام الأول إعادة تأكيد مضمون الالتماس على النحو الصحيح وفي رفض الأسباب التي حثت عليها الشهادة المؤيدة للإذن بالطعن في الطلب. وتوضح أن الطابق الأول والثاني من النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 7 من 25 M / s بهل فوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 الخاصية رقم 58، جونغبورا رود، بوغال، نيودلهي سكنية بحتة وفقا لاستخدام الأراضي المعتمدة. ويكرر أن شركة الملتمس لا تملك أي ملكية تجارية أخرى في دلهي. ويشار إلى أن غرفتين المعروضة في خطة الموقع على المؤخر من الممتلكات تحت قفل ومفتاح المستأجر وهي M / S جونغبورا شركة النقل. ويوضح كذلك أن صاحب الالتماس ليس لديه سوى غرفة واحدة ومطبخ واحد في الطابق الأرضي كما هو مبين في خطة الموقع التي لا تكفي لاستيعاب موظفي مقدم الالتماس ولا فتح أي طريق رئيسي. 4-1 الملكية رقم B155، شرق كايلاش، نيودلهي، يحرم صاحب الالتماس من امتلاكه.
4.2 الملكية رقم A16، نيزامودين (غرب)، نيودلهي هو أن تكون مملوكة من قبل شركة الملتمس ولكن يقال أن يكون منزل سكني يقع في منطقة سكنية.
4.3 ونفى أن C794، أصدقاء جدد مستعمرة، نيودلهي مملوكة من قبل شركة الالتماس. ويقال أن تكون العقارات السكنية المملوكة من قبل سمت. غولجيت كور سوري التي هي تحت إيجار بنك الدولة في الهند الذي يستخدمه السكن السكني لنتيجة لها: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 8 من 25 M / s بهل الفوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11.
4-4 وتنكر صاحبة البلاغ أنها تملك ممتلكاتها رقم 2 ألف، وطريق ماثورا، وجونغبورا، ونيودلهي. ويقال أن الإقامة السكنية لأحد مديرها وهي سمت. عمريت موهان سوري. 4-5 وينفي صاحب الالتماس أيضا أن يكون مالكا للمباني رقم 2 باء، وطريق ماثورا، وجونغبورا، ونيودلهي. وتقدم أيضا لتكون مساكن سكنية تستخدم على هذا النحو.
4-6 ويحرم صاحب البلاغ من امتلاك مضخة وقود كما يدعى. 4-7 وتكرر أن المحل رقم 6، موهان سينغ بلاس، نيودلهي مملوك لشركة الملتمس. ويذكر أن ش. بوبيندر سينغ سوري هو صاحب المحل المذكور الذي تم تخصيصه له من قبل ندك. ويذكر أن ش. بوبيندر سينغ سوري هو قريب قريب من ش. غورفيندر سينغ سوري ولكن يقال أنه ليس لديهم قلق أو مصلحة في شركة الملتمس الذي يقال أن كيان منفصل التي ش. بوبيندر سينغ سوري لا يوجد لديه أي قلق. وتعتمد قائمة مديري شركة الالتماس. 4.8 كما تم رفض أن مكتب المكاتب في ريجال بناء نتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 9 من 25 M / s بهل الفوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 ملحق مملوكة من قبل شركة الالتماس. ويؤكد من جديد أن مقدم الالتماس هو مجرد مستأجر في المبنى المذكور. ويؤكد أيضا أن هناك العديد من بيت الضيافة والفنادق الصغيرة في جونغبورا، بوغال التي تلبي فقط للسياح الأجانب، وبالتالي فإن المباني المدمرة هو أكثر ملاءمة للملتمس الحالي.
.5 قدم المستجوبون مذكرة تفويضية مشفوعة بإقرار خطير مؤيدين فيه أن ش. غورفيندر سينغ سوري ومديري الشركة الملتمسة كلها بالقرب من الأقارب وعادة في شراء العقارات المتنازع عليها في حوزة المستأجرين القديمة من أجل الحصول على إخلاء وإعادة بناء نفسه. وفي الشهادة الخطية، ذكر أيضا أن شركة الملتمس قد اشترت عقارا واحدا رقم C106، كيرتي ناغار، نيودلهي يقيس أكثر من 300 متر مربع وهو مبنى مؤلف من ثلاثة طوابق. وفي شهادة خطية أيضا، اشترت شركة الملتمس أيضا ممتلكات أخرى رقم J83، كيرتي ناجر، نيودلهي، تبلغ مساحتها 500 متر مربع قيد الإنشاء حاليا. كما أشير إلى أن صاحب الالتماس اشترى مؤخرا مؤخرا عقارا يحمل الرقم 288، مستعمرة الدفاع، والطريق التجاري الرئيسي، ونيودلهي مقابل منطقة سوق الخشب التي تبلغ مساحتها أكثر من 400 متر مربع، وهي حاليا نتيجة: تطبيق رفض (أمر الإخلاء مرت) صفحة 10 من 25 M / s بهل الفوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 التي تم تجديدها لإعادة بناء المجمع التجاري. كما أنه في شهادة خطية حصلت شركة الملتمس أيضا على مضخة بنزين خلف ريجال سينما، كونوت بلاس، نيودلهي، كما أنها تحتجز مضخة بنزين أخرى في فريدباد، هاريانا. 5-1 كما وردت في الإفادة الخطية أن شركة الملتمس قد اشترت وشترت أيضا ممتلكات أخرى أمام مستعمرة أصدقاء جدد غورودوارا التي تقع في السوق التجاري الرئيسي. ويقال أيضا إن شركة صاحب الالتماس لها ممتلكات أخرى تحمل رقم A2A / 253، جاناكبوري، نيودلهي.
6 - لم يودع أي سوريجيندر.
7. لقد سمعت ش. فيبين ناندواني، لد. محامي مقدم الالتماس وش. أمارجيت سينغ، لد. مستشار للمستجيبين.
8- لد. وقد اعتمد محامي مقدم الالتماس على الأحكام التي حملها موكيش كومار ضد ريشي براكاش، 174 (2010) دلت 64؛ راجندر كومار شارما & أمب؛ أملاح الإماهة الفموية. v. ليلا واتي & أمب؛ أوس.، 155 (2008) دلت 383؛ فيران والي ضد كولديب راي كوشار، 174 (2010) دلت 328؛ كريشان لال ضد ر. باكشي، 169 (2010) دلت 769؛ كريشان كومار ألاغ ضد النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 11 من 25 M / s بهل فوريكس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 جامبو براساد جين ديد. عبتي. لر أناند كومار جين، 2009 (161) دلت 511؛ فيندو أهوجا ضد أنيل باجاج & أمب؛ أنر.، 194 (2012) دلت 203؛ فيجاي نايار ضد أوم براكاش مالك، 2011 (126) درج 323؛ سوخ ديف راج شارما ضد كولجيت سينغ جاس، 2012 (132) درج 632 و بال كريشان خانا ضد رافي كانتا مادوك، أرسي القس رقم 126/2011 في 9.05.2011.
8.1 لد. واعتمد محامي المستجوبين أيضا على الحكم المعنون كيشور & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. v. برابوده كومار & أمب؛ أورس.، 2012 (132) درج 562 تأييدا لنقضه.
9- يتعين على المالك، في عريضة من هذا النوع، أن ينشئ ما يلي: (أ) وجود علاقة بين المالك والمستأجر؛ (ب) الملكية؛ (ج) الحاجة النية و (د) لا يوجد سكن بديل آخر مناسب. النتائج في إعادة: وجود علاقة من المالك والمستأجر.
10 - وفي هذه القضية، ادعى المجيبون أنفسهم بأنهم مستأجرون للمباني المدمرة عن طريق والدهم الذين أخذوا نفس الشيء في الإيجار من M / s غوردال سينغ راجيندر سينغ. والنتيجة هي: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 12 من 25 M / s بهل فوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 في إفادةهم بأن صاحب الالتماس الحالي بدأ يتلقى الإيجار على أساس الاتفاق على البيع بتاريخ 26/4/2006. وهكذا، وبالنظر إلى حقيقة أن المستجوبين كانوا يدفعون إيجارا لمقدم الالتماس الحالي، فإنه لا يستطيع الآن الطعن في لقب المستأجر الحالي كمالك لمباني مدمرة بموجب القانون المنصوص عليه في راميش تشاند ضد. أوغانتي ديفي، 157 (2009) دلت 450 من قبل المحكمة العليا في دلهي أن "يتم تسوية حراسة القانون أنه من أجل النظر في مفهوم الملكية بموجب قانون دلهي لمراقبة الإيجار، يجب على المحكمة أن نرى العنوان و حق المالك هو المستأجر. والشيء الوحيد الذي تراه المحكمة هو أن المالك كان يتلقى إيجارا لمصلحته الخاصة وليس بالنيابة عن شخص آخر، وإذا كان المالك يستأجر لنفسه وليس على نيابة عن شخص آخر، يعتبر مالكا مهما كان ناقص عنوانه في مكان العمل، ولا يمكن لنقص عنوان المبنى أن يقف في طريق التماس الطرد بموجب المادة 14 (1) (ه) من لا يجوز للمستأجر أن يرفع النداء غير الكامل أو العنوان الذي لا يستحقه المالك، وهذا أيضا عندما يدفع المستأجر إيجارا للمالك، وتنشئ المادة 116 من قانون الإثبات حكما ضد هذا المستأجر نتيجة المستأجر: ديسمي التطبيق سسد (أمر الإخلاء تم تمريره) صفحة 13 من 25 M / s بهل فوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. ويمكن للقرار E-110/11 أن يتحدى لقب المالك إلا بعد إخلاء المبنى وليس عندما يشغل المبنى. في الواقع، هذا المستأجر الذي ينكر لقب المالك، كوا المباني، الذي يدفع الإيجار، يتصرف بشكل غير صادق ".
في ري: الملكية.
11- واعتمد صاحب الالتماس على نسخة من الاتفاق لبيعه في 26 نيسان / أبريل 2004 بين ش. براتاب سينغ وش. باكشيش سينغ ممثلة من خلال المحامي ش. هارداس سينغ وشركة الملتمس فيما يتعلق المباني رقم 58، جونغبورا الطريق، بوغال، نيودلهي. وتسعى هذه الوثيقة إلى الطعن على أساس كونها وثيقة غير مسجلة تتطلب التسجيل الإجباري بموجب المادة 17 من قانون التسجيل. ويقال أيضا إن الوثيقة لا تمنح حقوق الملكية لشركة الملتمس. ويستقر القانون بأنه في إجراءات الطبيعة الحالية لا يجوز للمالك إثبات الملكية المطلقة. ولا يذكر المستجيبون الحاليون من هو صاحب المبنى إذا لم يكن صاحب الالتماس. وقد عقدت في شيلا & أمب؛ أملاح الإماهة الفموية. ضد. شركة برلاد راي بريم براكاش، (2002) 3 شك 375 أن "في الإيجار المسائل، عبء النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 14 من 25 M / s بهل فوركس & فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ إن إثبات ملكية المالك لا يكون ثقيلا كما هو الحال في دعوى عنوان، بل إن كمية أقل من الإثبات قد تكفي لأن يكون المالك مالكا للمبنى المعني 11.1 الذي عقد في راجندر كومار شارما وأمراء ضد ليلا واتي & أمب؛ أورس 155 (2008) دلت 383 أنه "عندما ينكر المستأجر ملكية المالك، فإنه ملزم بالإفصاح عن من كان المالك / المالك الذي كان يدفع الإيجار ".
11-2 كما أنه قانون مستقر لا يشترط على المالك إثبات الملكية المطلقة في الطرد المقدم على أساس شرط الجباية. وقد عقدت في راجندر كومار شارما & أمب؛ أملاح الإماهة الفموية. ضد. ليلا واتي & أمب؛ أوس، 155 (2008) دلت 383 أن "شرط بونافيد - طلب الإخلاء لا يفترض المالك أن يثبت الملكية المطلقة كما هو مطلوب بموجب قانون نقل الملكية، وأنه مطلوب منه أن يظهر فقط أنه أكثر من مستأجر". 11.3 وقد عقدت المحكمة العليا العليا دلهي في سوشيل كانتا تشاكرافارتي ضد. راجيشوار كومار 79 (1999) دلت 210 أن "القسم 14 (1) (ه) - المالك، شيء أكثر من المستأجر وليس المالك المطلق - السلطة التشريعية أدرجت العمل" المالك "في القسم النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) من 25 م / ث بهل فوركس & فينليس Ltd. ضد لاوري لال أند أنر E-110/11 14 (1) (e) من القانون عدم استخدام نفس المعنى بمعنى المالك المطلق ولكن بالتناقض مع المالك، الذي ليس مالكا ولكنه يحمل ممتلكات لصالح شخص آخر ".
11-4 إن القانون المستقر هو أن مجرد إنكار الملكية ليس إنكارا. المستأجر الذي كان يعيش في نفس المنزل لسنوات عديدة يجب أن يعرف المالك. ويمكن الاعتماد على السيدة ميناكشي ضد. راميش خانا الخ، 1995 رلر 322.
11-5 ومن القوانين المستقرة أن مجرد الحرمان من الملكية ليس إنكارا. وقد عقدت في زاهد حسين مقابل. إينول حق قريشي من خلال لرس، 2005 (1) ركر، 323 (دك) أن "المستأجر ينكر ملكية المالك غير قادر على إظهار من كان آخر من المباني - إن إنكار الصلع لا يمكن أن تقدم حالة المستأجر".
11.6 وقد عقدت في سمت. ساتيا مالهوترا ضد موهيندر سينغ أرورا 1999 (2) ركر 645 أن المستأجر لا يمكن أن تحدي لقب المشتري اللاحق.
11.7 قانون مستقر هو أن المالك لا يلزم بالضرورة أن يكون المالك ولكن المالك هو دائما مالك. عندما يكون صاحب الالتماس هو النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 16 من 25 M / s بهل فوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 صاحب العقار المعني، هو أيضا المالك من نفسه. في قضية بعنوان R. S. غوبتا مقابل amp؛ بهجت & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. 100 (2002) دلت 494، أنكر المستأجر أنه لا توجد علاقة بين المالك والمستأجر بين المستفتى لا. (1) ومقدم الالتماس حيث أن المبعوث رقم 2 لمقدم البلاغ، 1 لا يمكن أن تحافظ على التماس الطعن ضد مقدم الالتماس. ومع ذلك، رأت المحكمة العليا العليا أن "بموجب قانون مراقبة الإيجار، المالك بالضرورة لا يلزم أن يكون المالك، ويمكن للمالك أن يأذن شخص آخر لجمع الإيجار نيابة عنه، وهذا هو موقف هناك أي سبب لعقد ذلك المستفتى رقم 1 الذي اعترف بصاحب العقار لم يتمكن من الحفاظ على التماس الطرد ضد المستأجر ".
12 - لا تقرر هذه المحكمة صلاحية الاتفاق على البيع. وكل ما يقلقها هو أن المجيبين الحاليين كانوا يدفعون إيجارا للمالك الحالي وأن المالك الحالي قد أنتج وثيقة ملكية في شكل اتفاق بيع يمنحه لقبا أفضل من العنوان الحالي المستأجر. وبالتالي، لا توجد قوة في تقديم لد. محامي المستجوبین فیما یتعلق بحرمان الملتمس من النتائج: رفض الطلب (أمر الإخلاء) بادج 17 أوف 25 M / s بهل فوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 على أساس قانوني.
في ري: نية الحسنة.
13- ويقال إنه لأغراض إدارة الأعمال التجارية في مجال الصرف الأجنبي، لا حاجة إلى منطقة صغيرة إلا وأنه لا يوجد أي مطلب لمقدم الالتماس بشأن الأماكن المزالة. وفي هذا السياق، قدم صاحب الالتماس أن يقوم حاليا بأعماله من محلين في المبنى رقم 6، موهان سينغ بلاس، كونوت بلاس، نيودلهي الذي تبلغ مساحته 200 قدم مربع والأماكن الأخرى في مبنى ريجال الملحق الذي تبلغ مساحته 2000 قدم مربع لا يوجد إنكار في المذكرات بأن وصف المنطقة المشار إليها غير صحيح. وهكذا، فإن صاحب الالتماس يعمل حاليا من مساحة مشتركة من 2200 قدم مربع ويقال أن اثنين من المباني وذكر أن يكون على الإيجار. على الرغم من أن عقد الإيجار لمقرين لم يودع ولكن الملتمس اعتمد على نسخة من الإشعارات المؤرخة 10.10.2011 الصادرة عنها من قبل صاحب كل من المباني المذكورة فيما يتعلق بإنهاء الإيجار وإجازة من نفسه. باعتراف الجميع، قال صاحب ش. ويرتبط بوبيندر سينغ سوري لمدير الملتمس وهي ش. غورفيندر سينغ سوري. ومع ذلك، فإن التفاصيل وفقا للبيانات الرئيسية للشركة الملتمس تظهر قائمة مديري الملتمس النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 18 من 25 M / s بهل الفوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. وتوضح الشركة E-110/11 أن ش قال. بوبيندر سينغ سوري لا علاقة له مع شركة الملتمس. وهو ليس مدير الشركة المذكورة. فبسبب وجود علاقة بين صاحب المبنى الذي تعمل فيه شركة الملتمس حاليا مع أحد المديرين الذي وضع هذا الالتماس، لا يمكن افتراض أن قضية صاحب الالتماس تستند إلى فرضية زائفة. وكان ينبغي أن يكون المجيبون أفضل من تقديم مجرد ادعاء بوجود علاقة بين الشخصين المذكورين. ووجود إشعارين قانونيين منفصلين مؤرخين 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2011 ينصان على ادعاء صاحب الالتماس فيما يتعلق بإيجاره في المبنىين المذكورين على أنهما مبينان على الوجه الصحيح، وكذلك أن شركة صاحب الالتماس تواجه تهديدا بالإخلاء من أماكن العمل وتتعرض لخطر العمل المدني عطلة والأضرار. 13-1 ووفقا لاتفاق البيع، تبلغ قيمة العقار رقم 58، جونغبورا، بوغال، نيودلهي 342 مترا مربعا. ووفقا لخطة الموقع، تبلغ مساحة الطابق الأرضي 77 قدما × 40 قدما، وفي حالة مقدم الالتماس، لا يوجد في الملتمس سوى غرفة واحدة ومطبخ واحد مع مساحة مفتوحة في المباني المزالة. ومن الواضح أنه من المنطقة المذكورة المتاحة لمقدم الالتماس المذكور، لا يمكن تنفيذ الأعمال المرغوبة لأنه ليس لديه دخول مستقل. المنطقة المعروضة باللون الأحمر في مخطط الموقع النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 19 من 25 M / s بهل فوريكس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11 جنبا إلى جنب مع المنطقة المجاورة التي هي موضوع التماس الإخلاء متصلة يقع على الطريق الرئيسي. والغرفتان الموضحتان في الجانب الجنوبي من خطة الموقع تنصان على أن تكونا مستأجرتين لجمعية التعاون في مجال تنمية النقل جونغبورا. إذا تم استبعاد هذه المنطقة من المساحة المتبقية لا تزال قصيرة من 2200 قدم مربع منطقة مشتركة من الذي شركة الملتمس يحمل حاليا على نفس العمل. وهكذا، القول أن هناك حاجة إلى مساحة صغيرة فقط للأعمال المطلوبة غير لائق. وعلاوة على ذلك، فإنه بمثابة إملاء شروط للمالك التي ليست مستدامة. 13-2 لا يوجد إنكار في الإفادة الخطية في الإجازة للاعتراض على أنه لا يوجد محل لبيع النبيذ والبيرة موجود أمام أحد المكاتب القائمة لدى شركة الالتماس. كما أنه ليس في حالة إنكار محددة أن الدرج المؤدي إلى الطابق الثاني من مباني المكتب في ملحق مبنى ريجال هو من الجهة الخلفية للمبنى وبالتالي فهو غير مناسب. وعلى أي حال، فإن الطابق األرضي هو أنسب مكان لألعمال كما هو منصوص عليه في مجموعة األحكام. شركة الملتمسة تعمل بالفعل في الأعمال التجارية من العملات الأجنبية التي الحقيقة ليست في إنكار واضح. أما ما هي الشركات الأخرى هي شركة الملتمس في، لم يتم توضيح من قبل المشاركين. وبالتالي، فإن الحاجة المتوقعة في النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 20 من 25 M / s بهل الفوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11، لا يمكن القول إن هذه القضية لا تخلو من أي نية حسنة. في ري: لا يوجد سكن بديل آخر مناسب.
14- وفيما يلي الخصائص التي وصفها المستجيبون:
(أ) الطابق الأول والثاني من العقار رقم 58، شارع جونغبورا، بهوجال، نيودلهي - يدعي صاحب الالتماس أن العقار خاضع لاستخدام الأراضي المختلطة. وهي تعتمد على قائمة الشوارع المختلطة المستخدمة، المنطقة الوسطى التي هي في الصفحة رقم 47 ووفقا لنفس الطريق جونغبورا، بوغال هو شارع استخدام الأراضي المختلطة. وعلاوة على ذلك، لا ينكر المستجيبون أن الطابقين الأول والثاني من المبنى ليسا للاستخدام السكني فقط. وبناء على ذلك، الطابق الأول والطابق الثاني ليست مناسبة للأعمال المقترحة.
(ب) الملكية رقم 511، شرق كايلاش، نيودلهي - أنكر صاحب الالتماس ملكية هذه الممتلكات. ومن ناحية أخرى، لم يقدم المستجيبون أي وثيقة تؤيد ادعاءه، بل فشلت في تلبية ما إذا كان الأمر يتعلق بمنطقة سكنية أو مبان تجارية.
النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 21 من 25 M / s بهل فوريكس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11.
ج) الملكية رقم أ 16، نيزامودين (غرب) - يقال إن العقار هو عقار سكني يقع في منطقة سكنية وهو الأمر الذي لا جدال فيه مرة أخرى في الإفادة الخطية للمجيبين. يتم إيداع نسخة من سند البيع الذي يكشف أنه هو في الواقع عقار سكني.
د) رقم العقار C794، مستعمرة أصدقاء جدد، نيودلهي - يقال إن الملكية المذكورة ملكية سكنية ل سمت. غولجيت كور وتحت عقد من بنك الدولة في الهند لاستخدام ضباطها للسكن السكني. لا يوجد إنكار لهذا القول في الرد من قبل المشاركين. وقد اعتمد صاحب الالتماس على سند نقل الممتلكات المذكورة إثباتا لما ورد أعلاه.
ه) الملكية رقم 2A، ماثورا الطريق، جونغبورا، نيودلهي - ويقال الملكية المذكورة أيضا أن تكون الإقامة السكنية. يتم استخدامه من قبل أحد مدير الملتمس وهي سمت. عمريت موهان سوري. ولا تزال الحقيقة غير قابلة للنقاش في الإفادة الخطية.
و) الملكية رقم 2B، الطابق الأرضي، جونغبورا، نيودلهي - وفقا للنسخة الخاصة من المستطلعين، ونفس الشيء شقة، وبالتالي السكنية. وإلا فإن صاحب الالتماس ينكر أن يكون مالكه. ولا یقدم المستفید أي مستندات داعمة. النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 22 من 25 M / s بهل فوريكس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11.
ز) مضخة البنزين بالقرب من سباق الطريق الطريق ونفى من قبل الملتمس أنه في حوزته مضخة البنزين كما يدعى. ولا یصدر المستفیدون أي وثائق داعمة.
(ح) لم يقدم المستجيبون أي تفاصيل فيما يتعلق بالممتلكات في نويدا، أو تشانديغار، أو لودهيانا أو بيوت المزارع في دلهي الخارجي. لا يوجد وصف للمراكز التي تنتمي إلى الملتمس. وقد حرم صاحب الالتماس هذه الحقيقة من كونها غامضة وغريبة.
'1' المحل رقم 6، موهان سينغ بلاس، نيودلهي - المكتب الحالي لملتمس البلاغ الذي يقال إنه مستأجر في حالة اعتماد صاحب الالتماس على نسخة من الإشعار القانوني المؤرخ 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. لم يتم اعتماد أي مادة متناقضة من قبل المجيبين. لقد عقدت بالفعل أن مجرد ل ش. بوبيندر سينغ سوري، صاحبها قريب من ش. غورفيندر سينغ سوري، حقيقة مالا فيد أو التواطؤ لا يمكن استنتاجها.
ي) الملكية رقم 18 و 19، بلوك، الطابق الثاني، ملكي بناء الملحق، وراء سينما ريجال، كونوت مكان، نيودلهي - وهذا هو مرة أخرى الملكية المستأجرة من حيث تدير الشركة الملتمس النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 23 من 25 M / s بهل فوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. E-110/11. وقد اعتمد صاحب الالتماس على نسخة من الإشعار القانوني المؤرخ 10.10.2011 في حين أن المستطلعين لم يقدموا أي وثيقة تأييدا لادعاءه.
(ك) الملكية رقم 106، كيرتي ناجر، نيودلهي - فيما يتعلق بذلك، قدم المستجيبون صورة فوتوغرافية فقط وفشلوا في تقديم أي تفاصيل أفضل فيما يتعلق بأي ممتلكات يملكها صاحب الالتماس للمباني المذكورة. وبالتالي فإن أفرنمنت لا يزال أصلع. وقد تم رفضه من قبل لد. محامي مقدم الالتماس أثناء الحجج.
(ل) الملكية رقم 83، كيرتي ناجر، نيودلهي - لم تقدم تفاصيل أفضل فيما يتعلق بممتلكات صاحب البلاغ في المباني المذكورة. حتى الصور لم يتم رفعها.
م) رقم العقار A283، مستعمرة الدفاع، نيودلهي؛ مضخة البنزين وراء ريجال سينما، كونوت مكان، نيودلهي، الملكية أمام جديد الأصدقاء مستعمرة غوردوارا وتحمل الممتلكات رقم A2A / 253، جاناكبوري، نيودلهي - لد. وقد أنكر محامي مقدم الالتماس أن مقدم الالتماس يحمل أي ممتلكات من هذا القبيل على النحو المبين. النتيجة: رفض الطلب (تمرير أمر الإخلاء) صفحة 24 من 25 M / s بهل فوركس & أمب؛ فينليس Ltd. ضد لاهوري لال & أمب؛ وكالة الاستخبارات الوطنية. وعلى العكس من ذلك، فشل المستجيبون في إنتاج أي تفاصيل أفضل بصرف النظر عن ما تم تقديمه. وبالتالي فإن أفرنمنت لا يزال أصلع.
14.1 No other property of the petitioner have been projected by the respondents to be available to the petitioner by way of suitable alternate accommodation. No arguments were presented on issue of part eviction. No contrary site plan was filed by respondent. RESULT.
15. In the result, the leave to defend application of the respondents are dismissed. An eviction order is hereby passed in respect of premises bearing Shop in property No. 58, Ground Floor, Jungpura Road, Bhogal, New Delhi­110014 as shown in red colour in the site plan. However, the eviction order passed under Section 14(1) (e) of the DRC Act shall not be executable for a period of six months from the date of this order.

No comments:

Post a Comment