Monday 12 February 2018

استراتيجيات التداول اليوم الفوركس التي تعمل


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


واحدة من أقوى وسائل الفوز في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يطبقها التجار في حالات مختلفة. بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي لتجارة ناجحة. يجب على كل تاجر أن يعرف كيفية مواجهة جميع ظروف السوق، والتي، ومع ذلك، ليس من السهل جدا، ويتطلب دراسة عميقة وفهم الاقتصاد.


من أجل مساعدتك في تلبية الاحتياجات التعليمية الخاصة بك وإنشاء محفظة خاصة بك من استراتيجيات التداول، إفك ماركيتس يوفر لك على حد سواء مع موارد موثوقة على التداول ومعلومات كاملة عن جميع استراتيجيات تداول الفوركس شعبية وبسيطة تطبيقها من قبل التجار الناجحين.


استراتيجيات التداول التي نمثلها هي مناسبة لجميع التجار الذين المبتدئين في التجارة أو ترغب في تحسين مهاراتهم. جميع الاستراتيجيات المصنفة والموضحة أدناه هي لأغراض تعليمية ويمكن تطبيقها من قبل كل تاجر بطريقة مختلفة.


تويت استراتيجيات التداول استنادا إلى تحليل الفوركس.


ربما يستند الجزء الأكبر من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى الأنواع الرئيسية لتحليل سوق الفوركس المستخدمة لفهم حركة السوق. وتشمل طرق التحليل الرئيسية هذه التحليل الفني والتحليل الأساسي ومعتقدات السوق.


يتم استخدام كل من طرق التحليل المذكورة بطريقة معينة لتحديد اتجاه السوق وجعل التنبؤات معقولة على سلوك السوق في المستقبل. إذا كان التجار في التحليل الفني يتعاملون بشكل رئيسي مع الرسوم البيانية المختلفة والأدوات الفنية للكشف عن الماضي والحاضر والمستقبل أسعار العملات، في التحليل الأساسي أهمية للعوامل الاقتصادية الكلية والسياسية التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على سوق الصرف الأجنبي. يتم توفير نهج مختلف تماما لاتجاه السوق من قبل معنويات السوق، والتي تقوم على موقف وآراء التجار. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل طريقة تحليل بالتفصيل.


تويت استراتيجيات التحليل الفني الفوركس.


التحليل الفني الفوركس هو دراسة عمل السوق في المقام الأول من خلال استخدام الرسوم البيانية لغرض التنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل. يمكن للمتداولين في الفوركس تطوير استراتيجيات تقوم على مختلف أدوات التحليل الفني بما في ذلك اتجاه السوق، وحجم، ومجموعة، ومستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني والمؤشرات، فضلا عن إجراء تحليل الإطار الزمني متعددة باستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني مختلفة.


إن إستراتيجية التحليل الفني هي طريقة حاسمة لتقييم األصول استنادا إلى تحليل وإحصائيات إجراءات السوق السابقة، مثل األسعار السابقة والحجم السابق. والهدف الرئيسي للمحللين الفنيين ليس قياس القيمة الأساسية للأصول، بل يحاولون استخدام الرسوم البيانية أو غيرها من أدوات التحليل الفني لتحديد الأنماط التي من شأنها أن تساعد على التنبؤ بنشاط السوق في المستقبل. وتؤمن إيمانا راسخا بأن الأداء المستقبلي للأسواق يمكن الإشارة إليه بالأداء التاريخي.


تويت فوركس تريند استراتيجية التداول.


يمثل الاتجاه واحدة من أهم المفاهيم الأساسية في التحليل الفني. جميع أدوات التحليل الفني التي يستخدمها المحلل لها غرض واحد: المساعدة في تحديد اتجاه السوق. معنى اتجاه الفوركس لا يختلف كثيرا عن معناه العام - فهو ليس أكثر من الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق. ولكن على نحو أدق، لا يتحرك سوق الصرف الأجنبي في خط مستقيم، وتتميز تحركاته بسلسلة من التعرجات التي تشبه الموجات المتعاقبة مع قمم واضحة وأحواض أو ارتفاعات وأدنى مستوياتها، كما يطلق عليها غالبا.


وكما ذكرنا أعلاه، فإن اتجاه الفوركس يتكون من سلسلة من الارتفاعات والهبوط، واعتمادا على حركة تلك القمم والقيعان يمكن للمرء أن يفهم نوع الاتجاه في السوق.


على الرغم من أن معظم الناس يعتقدون أن سوق الصرف الأجنبي يمكن أن يكون إما صعودا أو هبوطا، في الواقع لا توجد اثنين ولكن ثلاثة أنواع من الاتجاهات:


ويواجه التجار والمستثمرون ثلاثة أنواع من القرارات: تستغرق وقتا طويلا، أي أن تشتري، أو تقصر، أي أن تبيع أو تنحى جانبا، أي ألا تفعل شيئا. خلال أي نوع من الاتجاه يجب أن تضع استراتيجية محددة.


استراتيجية الشراء هي الأفضل عندما ترتفع السوق والعكس بالعكس ستكون استراتيجية البيع صحيحة عندما ينخفض ​​السوق. ولكن عندما يتحرك السوق جانبية الخيار الثالث - البقاء جانبا - سيكون القرار الأكثر حكمة.


تويت دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


من أجل فهم كامل جوهر الدعم والمقاومة استراتيجية التداول يجب أن تعرف أولا ما هو المستوى الأفقي. في الواقع، هو مستوى السعر يشير إما إلى دعم أو مقاومة في السوق. الدعم والمقاومة في التحليل الفني هي شروط انخفاض الأسعار والارتفاع على التوالي. يشير مصطلح الدعم إلى المنطقة على الرسم البياني حيث تكون الفائدة الشرائية قوية بشكل كبير وتتجاوز ضغط البيع. وعادة ما تتميز بأحواض سابقة. مستوى المقاومة، خلافا لمستوى الدعم، يمثل منطقة على الرسم البياني حيث بيع الفائدة يتغلب على ضغط الشراء. وعادة ما يكون ملحوظا من قبل قمم السابقة.


من أجل تطوير استراتيجية الدعم والمقاومة يجب أن تكون على بينة جيدا كيف يتم تحديد هذا الاتجاه من خلال هذه المستويات الأفقية. وبالتالي، من أجل اتجاه صعودي، يجب أن يكون كل مستوى دعم متعاقب أعلى من المستوى السابق، ويجب أن يكون كل مستوى مقاومة متعاقبة أعلى من المستوى السابق له.


في حالة عدم حدوث ذلك، على سبيل المثال، إذا انخفض مستوى الدعم إلى الحوض السابق، فقد يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يأتي إلى النهاية أو على الأقل يتحول إلى اتجاه جانبي. ومن المرجح أن يحدث عكس الاتجاه من أعلى إلى أسفل. ويحدث العكس في اتجاه هبوطي؛ فإن فشل كل مستوى دعم للتحرك أدنى من الحوض السابق قد يشير مرة أخرى إلى تغيرات في الاتجاه الحالي.


لا يزال المفهوم وراء دعم وتداول المقاومة هو نفسه - شراء الأمن عندما نتوقع أن تزيد في السعر وبيع عندما نتوقع سعره إلى النزول. وبالتالي، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم، يقرر التجار شراء الطلب وخلق السعر. بنفس الطريقة، عندما يرتفع السعر إلى مستوى مقاومته، يقرر المتداولون البيع، مما يخلق ضغطا هبوطيا ويقود السعر إلى أسفل.


تويت الفوركس استراتيجية التداول المدى.


وترتبط استراتيجية التداول في المدى، والتي تسمى أيضا تداول القناة، عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويستخدم أثناء غياب الاتجاه. يحدد تداول المدى حركة سعر العملة في القنوات والمهمة الأولى لهذه الاستراتيجية هي العثور على النطاق. ويمكن تنفيذ هذه العملية من خلال ربط سلسلة من قمم وأدنى مستوى مع خط الاتجاه الأفقي. وبعبارة أخرى، يجب على التاجر أن يجد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مع المنطقة بين المعروفة باسم "نطاق التداول".


في نطاق التداول فإنه من السهل جدا العثور على المناطق لتحقيق الربح. يمكنك شراء الدعم والبيع عند المقاومة طالما أن الأمن لم ينفصل عن القناة. وإلا، إذا كان الاتجاه الاختراق غير مواتية لموقفكم، قد تتعرض لخسائر فادحة.


يعمل التداول في المدى الفعلي في سوق مع تقلب كاف بما فيه الكفاية حيث يمر السعر في التذبذب في القناة دون الخروج من النطاق. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة يجب عليك الخروج من المراكز القائمة على المدى. الطريقة الأكثر فعالية لإدارة المخاطر في التداول بالمجموعة هي استخدام أوامر وقف الخسارة كما يفعل معظم التجار. أنها تضع أوامر بيع الحد الأدنى من المقاومة عند بيع مجموعة وتعيين أخذ الربح أسفل الدعم القريب. عند شراء الدعم يضعون أوامر شراء الحد فوق الدعم ووضع أوامر أخذ الربح بالقرب من مستوى المقاومة المحددة سابقا. ويمكن إدارة المخاطر عن طريق وضع أوامر وقف الخسارة فوق مستوى المقاومة عند بيع منطقة المقاومة من نطاق، وأدنى من مستوى الدعم عند شراء الدعم.


تويت المؤشرات الفنية في استراتيجيات تداول الفوركس.


المؤشرات الفنية هي الحسابات التي تستند إلى سعر وحجم الضمان. وهي تستخدم على حد سواء لتأكيد الاتجاه ونوعية أنماط الرسم البياني، ومساعدة التجار على تحديد إشارات البيع والشراء. يمكن تطبيق المؤشرات بشكل منفصل لتشكيل إشارات البيع والشراء، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني وحركة السعر.


ويمكن أن تشكل مؤشرات التحليل الفني إشارات شراء وبيع من خلال تحركات متوسطات الانتقال والانحراف. تنعكس عمليات الانتقال عندما يتحرك السعر عبر المتوسط ​​المتحرك أو عندما يتقاطع متوسطان متحركان مختلفان. يحدث الاختلاف عندما يتحرك اتجاه السعر واتجاه المؤشر في اتجاهين متعاكسين مما يدل على أن اتجاه اتجاه السعر يضعف.


ويمكن تطبيقها بشكل منفصل لتشكيل إشارات البيع والشراء، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع السوق. ومع ذلك، ليست كلها تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. المؤشرات التالية المذكورة هي ذات أهمية قصوى للمحللين ويستخدم واحد منهم على الأقل من قبل كل تاجر لتطوير إستراتيجيته التجارية:


المتوسط ​​المتحرك مؤشر البولنجر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد) أدكس الزخم.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام كل مؤشر وتطوير استراتيجيات التداول حسب المؤشرات.


تويت فوركس الرسوم البيانية استراتيجيات التداول.


في التحليل الفني للفوركس الرسم البياني هو تمثيل رسومي لتحركات الأسعار على مدى فترة زمنية معينة. يمكن أن تظهر حركة سعر الأمن على مدى شهر أو سنة. اعتمادا على ما يبحث عنه التجار المعلومات وما هي المهارات التي يتقنون، فإنها يمكن أن تستخدم أنواع معينة من الرسوم البيانية: الرسم البياني الشريطي، المخطط الخطي، الرسم البياني الشمعدان ونقطة الرسم البياني والنقطة.


كما أنها يمكن أن تضع استراتيجية محددة باستخدام أنماط الرسم البياني الفني التالية:


المثلثات أعلام بينانتس إسفين نمط مستطيل الرأس والكتفين نمط قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة الثلاثي قمم والقيعان الثلاثي.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام الرسوم البيانية وتطوير استراتيجيات التداول من خلال أنماط الرسم البياني.


تويت الفوركس استراتيجية التداول حجم.


ويبين حجم عدد الأوراق المالية التي يتم تداولها على مدى وقت معين. ارتفاع حجم يشير إلى درجة أعلى من كثافة أو الضغط. بالنسبة واحدة من أهم العوامل في التجارة يتم تحليلها دائما ويقدر من قبل المخططين. من أجل تحديد حركة صعودا أو هبوطا من حجم، فإنها تنظر في جيستوغرامز حجم التداول عادة ما تقدم في الجزء السفلي من الرسم البياني. أي حركة السعر هي ذات أهمية أكبر إذا كان مصحوبا حجم مرتفع نسبيا مما إذا كان مصحوبا حجم ضعيف.


من خلال عرض الاتجاه والحجم معا، الفنيين استخدام اثنين من أدوات مختلفة لقياس الضغط. إذا كانت الأسعار تتجه أعلى، يصبح من الواضح أن هناك المزيد من الشراء من بيع الضغط. إذا بدأ مستوى الصوت في الانخفاض خلال الاتجاه الصعودي، فإنه يشير إلى أن الاتجاه التصاعدي على وشك الانتهاء.


كما ذكر المحلل الفوركس هوزفا حامد "الحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول". على الرغم من أن معظم التجار يعطيون الأفضلية فقط للمخططات الفنية والمؤشرات لاتخاذ قرارات التداول، مطلوب حجم لتحريك السوق. ومع ذلك، ليس كل أنواع الحجم قد تؤثر على التجارة، انها حجم كميات كبيرة من المال التي يتم تداولها في نفس اليوم ويؤثر بشكل كبير على السوق.


تويت استراتيجية متعددة الإطار الزمني للتحليل.


وبما أن السعر الأمني ​​يتحرك في الوقت نفسه من خلال أطر زمنية متعددة فإنه من المفيد جدا للمتداولين تحليل مختلف الأطر الزمنية أثناء تحديد "دائرة التداول" للأمن. من خلال تحليل الإطار الزمني المتعدد (متفا) يمكنك تحديد الاتجاه سواء على نطاق أصغر وأكبر وتحديد الاتجاه العام للسوق. تبدأ العملية بأكملها من متفا مع تحديد دقيق للاتجاه السوق على أطر زمنية أعلى (طويلة، قصيرة أو وسيطة) وتحليلها من خلال الأطر الزمنية أقل بدءا من الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ويعتقد تاجر من ذوي الخبرة كوري روزنبلوم أنه في تحليل إطار زمني متعددة، يجب استخدام الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية واليومية لتقييم عندما الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه. ومع ذلك، قد يسبب هذا مشاكل لأن الأطر الزمنية لا تتم محاذاة دائما ونوع مختلف من الاتجاهات تتم على أطر زمنية مختلفة. ووفقا له، فإن تحليل الأطر الزمنية المنخفضة يعطي المزيد من المعلومات.


تويت استراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى التحليل الأساسي.


في حين أن التحليل الفني يركز على الدراسة والأداء السابق لعمل السوق، فإن التحليل الأساسي للفوركس يركز على الأسباب الأساسية التي تؤثر على اتجاه السوق.


إن فرضية تحليل الفوركس الأساسي هو أن مؤشرات الاقتصاد الكلي مثل معدلات النمو الاقتصادي ومعدلات الفائدة والبطالة والتضخم أو القضايا السياسية الهامة يمكن أن يكون لها تأثير على الأسواق المالية وبالتالي يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات التداول.


الفنيين لا يجدون من الضروري معرفة أسباب التغيرات في السوق، ولكن الأصوليين في محاولة لاكتشاف "لماذا". ويحلل هذا الأخير بيانات الاقتصاد الكلي لبلد معين أو بلدان مختلفة للتنبؤ بسلوك العملة في البلد المعني في المستقبل القريب.


وبناء على أحداث أو حسابات معينة، قد يقررون شراء العملة على أمل أن يرتفع هذا الأخير من حيث القيمة وسيتمكنون من بيعه بسعر أعلى، أو أنهم سوف يبيعون العملة لشرائه لاحقا بسعر أقل السعر.


والسبب الذي يجعل المحللين الأساسيين يستخدمون إطارا زمنيا طويلا هو ما يلي: البيانات التي يدرسونها تتولد ببطء أكبر بكثير من بيانات الأسعار والحجم التي يستخدمها المحللون الفنيون.


تويت استراتيجية تداول الفوركس بناء على معنويات السوق.


يتم تحديد معنويات السوق من خلال موقف المستثمرين تجاه السوق المالية أو أمن معين. ما يشعر به الناس وكيف أن هذا يجعلهم يتصرفون في سوق الفوركس هو المفهوم وراء معنويات السوق.


لا يمكن التقليل من أهمية فهم آراء مجموعة من الناس حول موضوع معين. لكل تحليل معنويات الغرض يمكن أن تقدم البصيرة التي هي قيمة ويساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.


جميع التجار لديهم آراءهم حول حركة السوق، وأفكارهم وآراءهم التي تنعكس مباشرة في معاملاتهم تساعد على تشكيل الشعور العام للسوق.


إن السوق بحد ذاته شبكة معقدة جدا تتكون من عدد من الأفراد الذين تمثل مواقفهم في الواقع مشاعر السوق. ومع ذلك، أنت وحدك لا يمكن أن تجعل السوق تتحرك لصالحك. كالتاجر لديك رأيك والتوقعات من السوق ولكن إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ترتفع، والبعض الآخر لا أعتقد ذلك، لا يمكنك أن تفعل أي شيء حيال ذلك.


وهنا، تعتبر معنويات السوق صعودية إذا توقع المستثمرون تحركا صعوديا للأسعار، في حين إذا توقع المستثمرون أن ينخفض ​​السعر، فإن معنويات السوق قد تكون هبوطية. إن استراتيجية متابعة معنويات سوق الفوركس هي وسيلة جيدة للتنبؤ بحركة السوق وهي ذات أهمية كبيرة للمستثمرين المتناقضين الذين يهدفون إلى التداول في الاتجاه المعاكس لعنصر السوق. وبالتالي، إذا كان معنويات السوق السائدة صعودية (جميع التجار شراء)، فإن مستثمر مناقضة بيع.


تويت الفوركس استراتيجيات بناء على نمط التداول.


ويمكن تطوير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من خلال اتباع أنماط التداول الشعبية التي هي التداول اليومي، وحمل التجارة، وشراء وعقد استراتيجية، والتحوط، تداول المحفظة، وتداول التداول، تداول البديل، وتجارة النظام والتداول الخوارزمية.


استخدام وتطوير استراتيجيات التداول يعتمد في الغالب على فهم نقاط القوة والضعف لديك. من أجل أن تكون ناجحة في التجارة يجب أن تجد أفضل طريقة للتداول التي تناسب personality. There الخاص بك لا توجد طريقة "الحق" ثابتة من التداول. والطريقة الصحيحة للآخرين قد لا تعمل بالنسبة لك. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل نمط التداول وتحديد الخاصة بك.


تويت الفوركس استراتيجيات التداول يوم.


وتشمل استراتيجيات التداول يوم السلخ فروة الرأس، يتلاشى، المحاور اليومية وتداول الزخم. في حالة أداء التداول اليومي يمكنك تنفيذ العديد من الصفقات خلال يوم واحد ولكن يجب تصفية جميع مراكز التداول قبل إغلاق السوق.


عامل مهم أن نتذكر في التداول اليوم هو أنه كلما كنت تحمل المواقف، وارتفاع خطر من فقدان سيكون. اعتمادا على نمط التداول الذي تختاره، قد يتغير السعر المستهدف. أدناه يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول اليوم الأكثر استخداما.


تويت الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية التداول اليوم الذي يقوم على المعاملات سريعة وقصيرة ويستخدم لتحقيق العديد من الأرباح على التغيرات الطفيفة في الأسعار. هذا النوع من التجار، ودعا باسم السماسرة، ويمكن تنفيذ ما يصل إلى 2 الصفقات في غضون يوم واحد يعتقد أن التحركات السعرية البسيطة هي أسهل بكثير لمتابعة من تلك الكبيرة.


والهدف الرئيسي من اتباع هذه الاستراتيجية هو شراء / بيع الكثير من الأوراق المالية بسعر العرض / الطلب وفي وقت قصير بيع / شرائها بسعر أعلى / أقل لتحقيق الربح.


هناك عوامل معينة ضرورية لكساد الفوركس. هذه هي السيولة، والتقلب، والإطار الزمني وإدارة المخاطر. سيولة السوق لها تأثير على كيفية أداء التجار سلخ فروة الرأس. بعضهم يفضلون التداول في سوق أكثر سيولة حتى يتمكنوا من التحرك بسهولة داخل وخارج المراكز الكبيرة، في حين أن البعض الآخر قد يفضلون التداول في سوق أقل سيولة لديها فروق أسعار طلب الشراء.


بقدر ما يشير إلى التقلبات، السماسرة مثل المنتجات مستقرة نوعا ما، بالنسبة لهم لا داعي للقلق حول التغيرات المفاجئة في الأسعار. إذا كان السعر الأمني ​​مستقرا، يمكن للسماسرة الربح حتى من خلال وضع أوامر على نفس العرض وتسأل، مما يجعل الآلاف من الصفقات. الإطار الزمني في استراتيجية سلخ فروة الرأس قصير بشكل كبير ويحاول التجار الاستفادة من هذه التحركات السوق الصغيرة التي يصعب حتى أن نرى على الرسم البياني دقيقة واحدة.


جنبا إلى جنب مع جعل مئات من الأرباح الصغيرة خلال يوم واحد، السماسرة في نفس الوقت يمكن أن تحافظ على مئات من الخسائر الصغيرة. ولذلك، ينبغي أن تضع إدارة صارمة للمخاطر لتجنب الخسائر غير المتوقعة.


تويت فادينغ ترادينغ ستراتيغي.


هنا، هذه الاستراتيجية يفترض بيع الأمن عندما يكون سعره في الارتفاع والشراء عندما يكون السعر في الانخفاض، أو كما يسمى "يتلاشى".


ويشار إلى أنها استراتيجية التداول مناقضة اليوم الذي يستخدم للتداول ضد الاتجاه السائد. وخلافا لأنواع التداول الأخرى التي يتمثل الهدف الرئيسي لها في اتباع الاتجاه السائد، يتطلب تداول الخبو اتخاذ موقف يتعارض مع الاتجاه الرئيسي.


وتتمثل الافتراضات الرئيسية التي تستند إليها استراتيجية الخبو فيما يلي:


الأوراق المالية هي ذروة الشراء المشترين المباشرين على استعداد لأخذ الأرباح المشترين الحاليين قد تظهر في خطر.


على الرغم من أن "يتلاشى السوق" يمكن أن تكون خطيرة جدا ويتطلب تحمل المخاطر العالية، يمكن أن تكون مربحة للغاية. لتنفيذ استراتيجية يتلاشى اثنين من أوامر الحد يمكن وضعها في الأسعار المحددة - يجب تعيين أمر حد الشراء أقل من السعر الحالي ويجب تعيين أمر حد بيع فوقه.


إن استراتيجية التلاشي محفوفة بمخاطر كبيرة حيث أنها تعني التداول مقابل اتجاه السوق السائد. ومع ذلك، يمكن أن يكون من المفيد أيضا - يمكن للتجار تتلاشى تحقيق الربح من أي انعكاس السعر لأنه بعد ارتفاع حاد أو انخفاض العملة ومن المتوقع أن تظهر بعض الانتكاسات. وبالتالي، إذا استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن تكون استراتيجية يتلاشى طريقة مربحة جدا من التداول. ويعتقد أن أتباعه هم الذين يتحملون المخاطر الذين يتبعون قواعد إدارة المخاطر ومحاولة الخروج من كل تجارة مع الربح.


تويت استراتيجية التداول اليومية المحورية.


وتهدف "بيفوت ترادينغ" إلى تحقيق ربح من التقلب اليومي للعملة. بمعنىها الأساسي يتم تعريف النقطة المحورية بأنها نقطة تحول. وهو يعتبر مؤشرا فنيا مستمدا من خلال حساب المتوسط ​​العددي للأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية لأزواج العملات.


والمفهوم الرئيسي لهذه الاستراتيجية هو شراء بأقل سعر اليوم والبيع على أعلى سعر اليوم.


وفي منتصف التسعينيات، نشر تاجر ومحلل متخصص في مجال المحاسبة، توماس أسبراي، مستويات محورية أسبوعية و يومية لأسواق الفوركس النقدية لعملائه من المؤسسات. وكما يذكر، لم تكن المستويات الأسبوعية المحورية في ذلك الوقت متوفرة في برامج التحليل الفني ولم تستخدم الصيغة على نطاق واسع أيضا.


ولكن في عام 2004 كشف كتاب جون بيرسون، "الدليل الكامل للتكتيكات التجارية التقنية: كيفية الربح عن طريق النقاط المحورية، الشمعدانات وغيرها من المؤشرات" أن النقاط المحورية كانت قيد الاستخدام لأكثر من 20 عاما حتى ذلك الوقت. في السنوات الأخيرة كان أكثر إثارة للدهشة أن توماس لاكتشاف سر تحليل نقطة المحورية الفصلية، مرة أخرى بسبب جون شخص.


حاليا الصيغ الأساسية لحساب النقاط المحورية متاحة وتستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. وعلاوة على ذلك، نقطة محورية حاسبة يمكن العثور عليها بسهولة على شبكة الإنترنت.


بالنسبة لجلسة التداول الحالية يتم حساب النقطة المحورية على النحو التالي:


نقطة المحورية = (السابق مرتفع + سابق منخفض + إغلاق سابق) / 3.


أساس المحاور اليومية هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني وتحديد نقاط الدخول والخروج. ويمكن القيام بذلك من خلال الصيغ التالية:


R2 = P + (H - L) = P + (R1 - S1)


S2 = P - (H - L) = P - (R1 - S1)


L - السابق لو.


H - السابق مرتفع.


R1 - مستوى المقاومة 1.


S1 - مستوى الدعم 1.


R2 - مستوى المقاومة 2.


S2 - مستوى الدعم 2.


تويت استراتيجية تداول الزخم.


يستخدم تجار الزخم مؤشرات فنية مختلفة، مثل مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، مذبذب الزخم لتحديد حركة سعر العملة واتخاذ قرار بشأن الموقف الذي يجب اتخاذه. كما أنها تنظر في الأخبار وحجم كبير لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة. يتطلب تداول الزخم الاشتراك في خدمات الأخبار ومراقبة تنبيهات الأسعار لمواصلة تحقيق الربح.


ووفقا لمحلل مالي معروف لاري لايت، يمكن أن تساعد استراتيجيات الزخم المستثمرين على التغلب على السوق وتجنب الحوادث، عندما يقترن بالاتجاه التالي، الذي يركز فقط على الأسهم التي تكتسب.


تويت كاري استراتيجية التجارة.


المستثمرون الذين يتبعون هذه الاستراتيجية اقتراض المال بسعر فائدة منخفض للاستثمار في الأمن الذي من المتوقع أن توفر عوائد أعلى.


يسمح تجارة كاري لتحقيق أرباح من السوق غير المتقلبة والمستقرة، لأنه هنا هو بالأحرى الفرق بين أسعار الفائدة من العملات. وارتفاع الفرق، وزيادة الربح. في حين تقرر ما هي العملات للتجارة من خلال هذه الاستراتيجية يجب أن تنظر في التغييرات المتوقعة في أسعار الفائدة لعملات معينة.


والمبدأ بسيط - شراء العملة التي من المتوقع أن يرتفع سعر الفائدة وبيع العملة التي من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الفائدة.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن التغيرات السعرية بين العملات غير مهمة على الاطلاق. وبالتالي، يمكنك الاستثمار في العملة بسبب ارتفاع سعر الفائدة، ولكن إذا انخفض سعر العملة وأنت إغلاق التجارة، قد تجد أنه على الرغم من أنك قد استفادت من سعر الفائدة كنت قد فقدت أيضا من التجارة بسبب الفرق في سعر الشراء / البيع. لذلك، تحمل التجارة هي في معظمها مناسبة للسوق عديم الاتجاه أو جانبية، عندما من المتوقع أن تبقى حركة السعر نفسه لبعض الوقت.


تويت فوركس استراتيجية التحوط.


ويفهم التحوط بشكل عام على أنه استراتيجية تحمي المستثمرين من وقوع الأحداث التي يمكن أن تسبب خسائر معينة.


والفكرة الكامنة وراء تحوط العملة هي شراء عملة وبيع آخر على أمل أن تقابل الخسائر في إحدى الصفقات الأرباح المحققة على تجارة أخرى. وتعمل هذه االستراتيجية بأكبر قدر من الكفاءة عندما ترتبط العمالت سلبا.


وبالتالي، يجب عليك شراء الأمن الثاني جانبا من واحد كنت تملك بالفعل من أجل تحوطه بمجرد أن تتحرك في اتجاه غير متوقع. هذه الاستراتيجية، خلافا لمعظم استراتيجيات التداول التي نوقشت بالفعل، لا تستخدم لتحقيق الربح؛ بل يهدف إلى الحد من المخاطر وعدم اليقين.


ويعتبر هذا النوع من االستراتيجيات نوعا من االستراتيجية التي يتمثل هدفها الوحيد في التخفيف من المخاطر وتعزيز اإلمكانات الفائزة.


على سبيل المثال يمكننا أن نأخذ بعض أزواج العملات ومحاولة إنشاء التحوط. لنفترض أنه في إطار زمني محدد يكون الدولار الأمريكي قويا، وتظهر بعض أزواج العملات بما في ذلك الدولار الأمريكي قيم مختلفة. مثل، غبب / أوسد انخفض بنسبة 0.60٪، ينخفض ​​زوج الين الياباني / دولار بنسبة 0.75٪، وانخفض زوج اليورو / دولار بنسبة 0.30٪. كتجارة اتجاهية كان لدينا أفضل اتخاذ زوج ور / أوسد الذي هو أدنى على الأقل، وبالتالي يدل على أنه إذا تغير اتجاه السوق، وسوف تذهب أعلى من غيرها من أزواج.


بعد شراء زوج ور / أوسد نحن بحاجة إلى اختيار زوج العملات التي يمكن أن تكون بمثابة التحوط. مرة أخرى يجب أن ننظر إلى قيم العملة واختيار واحد الذي يظهر الضعف الأكثر مقارنة. في مثالنا كان الين الياباني، و ور / جبي سيكون خيارا جيدا. وبالتالي، يمكننا التحوط لدينا شراء التجارة ور / أوسد وبيع ور / جبي.


ما هو أكثر أهمية أن نلاحظ في تحوط العملة هو أن الحد من المخاطر يعني دائما خفض الأرباح، وهنا، استراتيجية التحوط لا يضمن أرباحا ضخمة، بل يمكن أن تحوط الاستثمار الخاص بك وتساعدك على الهروب من الخسائر أو على الأقل الحد من مدى. ومع ذلك، إذا تم تطويرها بشكل صحيح، يمكن أن تؤدي استراتيجية تحوط العملة إلى أرباح لكلا الحرفين.


تويت محفظة / سلة استراتيجية التداول.


ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ).


والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلبات السوق، والحد من المخاطر وابقاء رصيد الربح.


من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف.


يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر.


توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية بإنشاء محافظ تبدأ من أصلين فقط وتشمل ما يصل إلى عشرات من الأدوات المالية المختلفة، وفتح كل من المراكز الطويلة والقصيرة داخل محفظة، عرض تاريخ الأصول الأصول تمتد إلى 40 عاما، إنشاء يسي الخاصة بك، واستخدام مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق، وتطبيق استراتيجيات التداول المختلفة وتحسين باستمرار وإعادة التوازن محفظة الاستثمار الخاصة بك. وبعبارة أخرى، جيوركو الطريقة هو الحل الذي يتيح لك تطوير وتطبيق الاستراتيجيات التي تناسب أفضل تفضيلاتك.


تويت شراء واستراتيجية عقد.


إن المتداول الذي يستخدم شراء واستراتيجية الاستثمار ليس مهتما بتحركات الأسعار والمؤشرات الفنية على المدى القصير. في الواقع، يتم استخدام هذه الاستراتيجية في الغالب من قبل تجار الأسهم؛ ولكن بعض المتداولين في الفوركس يستخدمونها أيضا، مشيرا إلى أنها طريقة معينة للاستثمار السلبي. وهي تعتمد عادة على التحليل الأساسي بدلا من الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية. وهذا يعتمد بالفعل على نوع المستثمر لاتخاذ قرار بشأن كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية.


ومن شأن المستثمر السلبي أن يشاهد العوامل الأساسية مثل معدلات التضخم والبطالة في البلاد التي استثمرت بعملتها أو تعتمد على تحليل الشركة التي يملكها، معتبرا أن استراتيجية نمو الشركة وجودة منتجاتها، إلخ


بالنسبة للمستثمر النشط سيكون أكثر فعالية لتطبيق التحليل الفني أو غيرها من التدابير الرياضية لتقرير ما إذا كان لشراء أو بيع.


تويت انتشار / زوج استراتيجية التداول.


من خلال هذه الإستراتيجية يفتح المتداولون في الوقت نفسه موقفين متساويين ومعاكسين مباشرة يمكن أن يعوض كل منهما الآخر عن الحفاظ على رصيد التداول.


يمكن أن يكون تداول الفروقات من نوعين: فروقات الأسعار بين الأسواق وبين السلع. في الحالة الأولى يمكن للمتداولين فتح صفقات طويلة وقصيرة على نفس تداول الأصول الأساسية في أشكال مختلفة (على سبيل المثال في الأسواق الفورية والعقود الآجلة) وفي مختلف البورصات، بينما في الحالة الثانية يفتحون مراكز طويلة وقصيرة على أصول مختلفة ذات صلة إلى بعضها البعض، مثل الذهب والفضة.


في تداول التداول من المهم أن نرى كيف ترتبط الأوراق المالية وليس التنبؤ بحركة السوق. من المهم إيجاد أدوات تداول ذات صلة مع فجوة سعرية ملحوظة للحفاظ على التوازن اإليجابي بين المخاطر والمكافآت.


تويت سوينغ استراتيجية التداول.


التداول البديل هو الإستراتيجية التي يحتفظ بها المتداولون بالأصل في غضون يوم أو عدة أيام في انتظار تحقيق أرباح من تغيرات الأسعار أو ما يسمى ب "التقلبات".


موقف التداول البديل هو في الواقع عقد أطول من موقف التداول اليوم وأقصر من موقف شراء وشراء، والتي يمكن أن تعقد حتى لسنوات.


يستخدم المتداولون سوينغ مجموعة من القواعد القائمة على الرياضيات للقضاء على الجانب العاطفي للتجارة وإجراء تحليل مكثف. ويمكنها إنشاء نظام تداول باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي لتحديد نقاط البيع والبيع. إذا كان في بعض استراتيجيات اتجاه السوق ليست ذات أهمية أساسية، في التجارة البديل هو العامل الأول للنظر فيها.


أتباع هذه الاستراتيجية التجارة مع الاتجاه الأساسي للرسم البياني ونعتقد في مفهوم "الاتجاه هو صديقك". إذا كانت العملة في المتداولين سوينغ صعودا طويلة، وهذا هو، شرائه. ولكن إذا كانت العملة في اتجاه هبوطي، فإنها تذهب قصيرة بيع العملة. في كثير من الأحيان الاتجاه ليس واضح، فمن جانبية - لا الصاعد، ولا الهبوطي. في مثل هذه الحالات يتحرك سعر العملة في نمط يمكن التنبؤ به بين مستويات الدعم والمقاومة. وستكون فرصة التداول البديل هنا هي فتح موقف طويل بالقرب من مستوى الدعم وفتح موقع قصير بالقرب من مستوى المقاومة.


تويت استراتيجيات الفوركس بناء على أنواع أوامر التداول.


يساعد تداول الطلبات المتداولين على الدخول أو الخروج من الموقف في اللحظة المناسبة باستخدام أوامر مختلفة بما في ذلك أوامر السوق والأوامر المعلقة وأوامر الحد وأوامر الوقف وأوامر وقف الخسارة وأوامر أوكو.


حاليا، منصات التداول المتقدمة توفر أنواع مختلفة من أوامر في التداول التي ليست مجرد '' زر شراء '' و '' زر بيع ''. ويمكن لكل نوع من أنواع التداول أن يمثل استراتيجية محددة. من المهم أن تعرف متى وكيف يتم تداولها وأي ترتيب لاستخدامه في حالة معينة من أجل تطوير إستراتيجية النظام الصحيحة.


أوامر الفوركس الأكثر شعبية التي يمكن للتاجر تطبيقها في تجارته هي:


أوامر السوق - يتم وضع أمر السوق لإعطاء التاجر لشراء أو لبيع بأفضل الأسعار المتاحة. إن واجهات الدخول في نظام السوق عادة ما تكون فقط 'شراء' و '' بيع '' الخيارات التي تجعل من سريعة وسهلة الاستخدام. أوامر معلقة - أوامر المعلقة التي تتوفر عادة في ستة أنواع تسمح التجار لشراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سابقا. في انتظار أوامر شراء حد، بيع حد، شراء وقف، بيع وقف، شراء وقف الحد وبيع وقف الحد، توضع لتنفيذ التجارة بمجرد وصول السعر إلى مستوى محدد. أوامر الحد - أمر حد يوجه التاجر لشراء أو بيع الأصل بسعر محدد. وهذا يعني أنه يجب على التاجر أولا تحديد أسعار الشراء والبيع المطلوبة. أمر الشراء أمر له لشراء بسعر محدد أو أقل. و أمر بيع الحد يبيع لبيع بسعر محدد أو أعلى من ذلك. وبمجرد وصول السعر إلى السعر المحدد، سيتم ملء أمر الحد. أوامر التوقف - يتم تنفيذ أمر وقف بيع أو شراء أمر وقف بعد مستوى وقف، ومستوى السعر المحدد، وقد تم التوصل. يتم وضع أمر وقف الشراء فوق السوق ويتم وضع أمر وقف البيع تحت السوق. أوامر وقف الخسارة - يتم تحديد أمر وقف الخسارة للحد من مخاطر التجارة. يتم وضعه على مستوى السعر المحدد الذي وراءه تاجر لا يريد أو غير مستعد لخطر أمواله. بالنسبة للموقف الطويل، يجب عليك تحديد أمر وقف الخسارة أسفل نقطة الدخول التي ستحميك من انخفاض السوق. وحيث أنه، بالنسبة للمركز القصير، يجب حماية النظام فوق دخول التجارة من ارتفاع السوق. أوكو - أوكو (واحد إلغاء واحد) يمثل مزيج من اثنين من الأوامر المعلقة التي يتم وضعها لفتح موقف بأسعار تختلف عن سعر السوق الحالي. إذا تم تنفيذ واحد منهم الآخر سيتم إلغاء تلقائيا.


تويت استراتيجيات التداول خوارزمية.


هذا النوع من برامج الكمبيوتر يعمل من قبل مجموعة من الإشارات المستمدة من التحليل الفني. التجار برنامج تجارتهم من خلال توجيه البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها.


وتشمل المنصات عالية الجودة المنصات التكميلية التي تعطي فرصة التداول الخوارزمية. هذه المنصات المتقدمة التي يمكن من خلالها للمتداولين القيام بالتداول الحسابي هي نيترادكس و ميتاترادر ​​4.


منصة التداول نيترادكس بالإضافة إلى وظائفها الرئيسية، يوفر التداول الآلي من قبل نيترادكس المستشارين. هذا الأخير هو منصة الثانوية التي تساهم في التداول الآلي ويعزز وظائف المنصة الرئيسية من قبل نتل + (نيترادكس اللغة). كما يسمح هذا النظام الثانوي لأداء عمليات التداول الأساسية في وضع "دليل"، مثل فتح وإغلاق المراكز، ووضع أوامر واستخدام أدوات التحليل الفني.


منصة التداول ميتاترادر ​​4 يعطي أيضا إمكانية لتنفيذ التداول حسابي من خلال لغة برنامج متكامل MQL4. على هذا المنبر التجار يمكن إنشاء الروبوتات التداول الآلي، ودعا أدفيسورس، ومؤشرات خاصة بهم. يتم تنفيذ جميع وظائف إنشاء المستشارين، بما في ذلك التصحيح والاختبار والتحسين وتجميع البرنامج وتنشيطها في MT4 محرر ميتا.


يتم تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل الروبوتات والبرامج أساسا لتجنب العنصر العاطفي للتجارة، كما يعتقد أن الجانب النفسي يمنع التجارة بشكل معقول، ولها في الغالب تأثير سلبي على التجارة.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا يتوقعون.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. القفزات العظيمة إلى الأمام مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت أكثر سهولة في متناول الأفراد لبناء المؤشرات والنظم الخاصة بهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.


يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.


استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.


هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:


أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.


يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.


يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني تداول الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.


يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.


عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.


المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛


كيف يمكنني العثور على مخزونات استراتيجيات التداول لي يوم.


يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية والزخم يوم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.


استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.


أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها خلال فترات وجيزة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.


بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.


أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.


هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.


استراتيجيات التداول يوم ناجحة.


استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.


اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.


على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.


أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل أن تقبل الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، وهو ما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.


يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.


الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.


استنتاج بسيط.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.


تعرف على أساليب لا تنجح لتصبح ناجحة في تجارة الأعمال.


استكشاف استراتيجياتنا التي لا تقدر بثمن من شأنها أن تجعل نقلة نوعية في حياتك المهنية التجارية.


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، وخاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض خسائرهم قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment