Tuesday 13 February 2018

أفضل أسعار الفوركس دبي


أحدث أسعار الذهب والفوركس في الإمارات العربية المتحدة.


أسعار الذهب يوم السبت، 16 ديسمبر 2017.


يقدم لك طيران الإمارات سعر الذهب اليومي في دبي (22 ألفا و 24 ألفا و 21 ألفا و 18 ألفا) بالإضافة إلى أسعار صرف العملات بما في ذلك الروبية الهندية والروبية الباكستانية والبيزو الفلبيني والروبية السريلانكية والجنيه الاسترليني واليورو مقابل الدرهم اإلماراتي) الدوالر األمريكي (.


وسيتم تحديث أسعار 24 قيراطا و 22 قيراط و 21 قيراطا و 18 قيراط و عشرة تولا (11.6638038 غرام) أربع مرات في اليوم للحفاظ على طازجة وذات صلة للمشترين من الذهب والذهب والمجوهرات في الإمارات العربية المتحدة.


وستكون أوقات تحديث سعر الذهب بالتجزئة في دبي في الساعة 9.30 صباحا و 2.30 مساء و 5 مساء و 8 مساء (ما لم يكن هناك انخفاض حاد في سعر الفائدة الدولي أو ارتفاعه).


وفي يوم السبت، سيتم تحديث أسعار الذهب في الساعة 9.30 صباحا وسيبقى هذا السعر ثابتا خلال يومي السبت والأحد حتى يتم إعادة فتح السوق الدولية يوم الاثنين.


يرجى ملاحظة أن تجار التجزئة يضيفون رسوما منفصلة على سعر الذهب المعلن.


يتم توفير سعر الذهب بالتجزئة في دبي من قبل مجموعة دبي للذهب والمجوهرات.


سيتم تحديث أسعار صرف العملات الرئيسية مرتين كل يوم عمل في حوالي 8:30 صباحا و 3: 30 مساء.


وستغطي هذه المعدلات كلا من معدلات التحويلات [لإرسال الأموال] ومعدلات ملاحظات العملات [لشراء وبيع الأوراق النقدية].


يتم توفير أسعار صرف العملات الأجنبية من قبل الإمارات العربية المتحدة للصرافة.


مشاركة مع صديق أو زميل.


مقالات ذات صلة.


الهند رفع ضريبة الاستيراد على الهواتف المحمولة، والانتقال إلى إيذاء أبل.


وقد رفعت الهند ضريبة الاستيراد على العشرات من المنتجات الالكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون، أ.


أحدث أسعار الذهب والفوركس في الإمارات العربية المتحدة.


أسعار الذهب يوم السبت، 16 ديسمبر 2017 صباح يومي 9:00 ص بعد الظهر 3:00 بيإم مساء 8:00 بيإم سعر الاونصة 1256.


الفيسبوك يتحرك لجعل المزيد من المال إعلان الفيديو.


انتقل الفيسبوك يوم الخميس لتعزيز جاذبيتها وإمكانات صنع المال كمنصة على الانترنت لمشاهدة الفيديو.


صندوق في أبوظبي لاستثمار 2 مليار دولار في تكنولوجيا الهند.


مشروع أوربت للمشاريع (نوف) أطلق صندوق إسدم، الذي تأسس حديثا في أبو ظبي، صندوقا بقيمة 2 مليار دولار أمريكي للاستثمار.


تخفيضات الشتاء دنت الناتج الصناعي في الصين.


اظهرت بيانات رسمية اليوم الخميس ان الانتاج الصناعي الصيني تباطأ مرة اخرى في تشرين الثاني / نوفمبر.


لماذا هواوي ماتي 10 وهواوي ماتي 10 برو الهواتف الذكية تحتاج إلى أن تكون على قائمة رغبتكم هذا موسم العطلات؟


هل تبحث عن هدية عطلة مثالية؟ الجميع يحب البقاء على اتصال، وذلك في الجزء العلوي من كل قائمة ترغب في ذلك.


الأكثر شعبية في الأعمال.


الأفعى على متن القطار: الإندونيسية يقتل الثعبان بأيد عارية.


الرجل الاندونيسي الذي استخدم يده العارية لقتل ثعبان الذي اكتشف الانزلاق على قطار ركاب مشغول لديه.


ووتش: يرسل الأطفال رسائل جميلة إلى الشيخ محمد.


وفي الوقت الذي تستعد فيه الإمارات لليوم الوطني في 2 ديسمبر / كانون الأول، أرسلت مجموعة من الطلاب من جنسيات مختلفة،


الأخبار في الصور.


طيران الإمارات A380 في البحرين لليوم الوطني 46 مع رحلة لمرة واحدة.


قامت الإمارات اليوم بتشغيل خدمة خاصة من طراز A380 إلى البحرين احتفالا باليوم الوطني ال 46 للبلاد.


شرطة أبوظبي ترفع مستوى الاستعداد للتعامل مع حالات الطوارئ أثناء الطقس غير المستقر.


وقد رفعت شرطة أبوظبي مستوى الاستعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في إمارة أبوظبي خلال الفترة.


أعلنت عطلة رأس السنة الجديدة للقطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


أعلنت الحكومة يوم الاثنين 1 يناير 2018، عطلة رسمية للقطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة. في تعميم.


في حال فوته على نفسك .


تفلت الشارقة دون قوة في أكثر من 45 درجة مئوية الحرارة لليوم الثاني.


النساء والأطفال يهربون إلى منازل الأقارب والأصدقاء في دبي والإمارات الأخرى للهروب من الحرارة.


أروع طريقة لركوب المياه في دبي.


تتراوح أجرة الرحلة بين Dh50 و Dh570 للرحلات العادية و Dh400 في الساعة للرحلة السياحية.


الآباء الأسود، طفل شقراء و أزرق العينين.


أبي يصر على أن أمي كانت صحيحة له.


وحث السعوديين على & لدكو؛ السوق & رديقو؛ بنات الزواج.


وقد حث طبيب نفسي سعودي بارز العائلات المحلية على تسويق بناتها للزواج المبكر، قائلا إن ذلك سيؤدي.


سريلانكا تعلن في 520-8 في أول اختبار.


رانغانا ولاسيث يثبت المنقذون غير المحتملين مع الوظيفي أفضل الدرجات.


دبي صرف العملات.


إذا كنت تخطط للقدوم إلى دبي، فمن المنطقي التعرف على العملة المحلية للإمارة ومعرفة كيف يمكنك الحصول عليها بأسعار أكثر تنافسية. العملة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة هي الدرهم الإماراتي، وغالبا ما تمثل البادئة إيد أو مع اختصار 'دس' الذي يتبع مبلغ النقود الرقمية. أكثر الملاحظات شيوعا في التداول هي 100 د، 50 د، 20 د، 10 د و 5 د ملاحظة على الرغم من أن هناك ثلاث ملاحظات أخرى أقل شيوعا - 200 د، 500 د و 1000 د الملاحظات. 1 درهم = 100 فلس وعملات معدنية متوفرة في 25 فلسا، 50 فلسا و 1 د. إذا كنت تخطط للسفر عن طريق سيارات الأجرة، وتحمل النقدية العديد من يفضلون النقدية على الرغم من أن بعض سوف تقبل بطاقات الائتمان كذلك. عدادات وقوف السيارات في الإمارات العربية المتحدة تقبل 1 درهم و 50 فيل عملات. في دبي 1 ساعة من وقوف السيارات سوف يكلفك 2 درهم ومواقف مجانية في أيام الجمعة والعطلات الرسمية وبين 1 مساء. و 4 مساء في أيام الأسبوع.


قبل أن ندخل في تفاصيل صرف العملات، وهنا لمحة سريعة لأولئك الذين هم غير مألوف مع الأساسيات.


(يطلق عليه أحيانا سعر العطلات أو السعر السياحي): السعر الذي تبيع فيه عملتك الأجنبية مقابل الدرهم الإماراتي عند دخول البلد.


المعدل الذي يمكنك من خلاله إعادة شراء عملة بلدك الأصلي من خلال بيع الدرهم الإماراتي المحلي عند الخروج من البلاد.


الفرق بين أسعار الشراء والبيع التي يقدمها مقدمو صرف العملات الأجنبية.


السعر المقارن.


السعر المعروض للعملاء الذين يرغبون في الانخراط في صرف العملات التي لا تنطوي على العملة المحلية على سبيل المثال، في دبي إذا كنت ترغب في تغيير من دولار أسترالي إلى الدولار الأمريكي.


عمولة.


الرسوم التي يتقاضاها مقدمو صرف العملات الأجنبية للتغيير من عملة إلى أخرى.


الآن بعد أن كنت معتادا على المصطلحات، أدناه هو دليل على تبادل الأموال في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع بعض النصائح المفيدة حول أين للحصول على أفضل الأسعار.


إن المعلومات الأكثر فائدة للمسافرين الأجانب إلى دولة الإمارات العربية المتحدة هي سعر صرف الدولار الأمريكي. ويرتبط الدولار الأمريكي بالدرهم، وهذا يعني أنه على عكس العملات الأخرى التي تشهد تقلبات يومية في أسعار الصرف، فإن الدولار الأمريكي متوفر بسعر ثابت قدره 3.675 درهم للدولار. ويعني ذلك أن من المرجح أن تفرض رسوم التبادل النقدي رسوما رمزية فقط على تبادل الدولارات المضمنة في سعر الشراء / البيع. عند دخول دبي، يمكنك أن تتوقع شراء 3.65 درهم مقابل كل دولار يتم تبادله، بينما يمكنك أن تتوقع أن تدفع 3.68 درهم للرجوع إلى الدولار الأمريكي. وهذا ما يحدده البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي فإن الدولار الأمريكي من المرجح أن يتغير في مؤسسات مختلفة في الإمارات ودبي.


عند السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تأكد من أن لديك عدة طرق مختلفة للحصول على النقد في البلاد. اختيار بطاقة الائتمان الرئيسية وبطاقة الخصم (أتم) التي يمكن استخدامها لسحب النقود من حسابك في الخارج. كما يفضل العديد من الزوار القيام بشيكات المسافرين كشبكة أمان. إذا كنت تفعل ذلك، اختيار الشيكات من البنك الدولي المعروف أن لديها مواقع في دبي مثل هسك. قد لا تقبل شيكات المسافر من البنوك الأصغر مجهولة في جميع دور الصرافة أو البنوك أو الفنادق. اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك قبل السفر وإبلاغهم بأنك سوف تكون مسافرا. وهذا سوف يقلل من فرص شركة بطاقة الائتمان التي ترفع المعاملات الخارجية الاحتيال ممكن. أيضا التحقق من الرسوم والرسوم لاستخدام أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة الائتمان في الخارج واختيار بطاقات مع أسعار معقولة للغاية.


بطاقات الائتمان الرئيسية مثل أمريكان إكسبريس ونادي دينر، فيزا وماستركارد مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء دبي. ويمكن العثور على أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في مراكز التسوق والفنادق ومحطات الوقود. أجهزة الصراف الآلي تقبل بطاقات الائتمان والخصم الأجنبي بما في ذلك التبديل، مايسترو، سيروس، الاتحاد الدفع، فيزا وماستركارد. وخلافا للولايات المتحدة ودول أخرى حيث تتوفر العودة النقدية عادة في محلات السوبر ماركت، وهذا ليس هو الحال في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم قبول الشيكات المسافر على نطاق واسع على الرغم من تشجيع المسافرين على اتخاذ الشيكات في جنيه استرليني أو دولار أمريكي لتجنب رسوم سعر الصرف إضافية.


يمكن للمسافرين تحمل مبلغ أقصاه 100،000 درهم أو ما يعادله بالعملة الأجنبية إلى البلد غير المعلن عنه. أي شيء فوق هذا المبلغ يجب أن يعلن للجمارك.


عند هبوطك لأول مرة في أي مطار دبي، تبادل فقط الحد الأدنى للمبلغ بالعملة المحلية حيث من المعروف أن المطارات لديها أسعار الصرف الأكثر تكلفة. تبادل فقط ما قد تحتاج لدفع ثمن سيارات الأجرة أو نصائح في طريقك إلى الفندق. إذا كنت تحمل جنيه استرليني أو دولار أمريكي، فإن معظم الفنادق تقبل هذه باعتبارها أشكال الدفع. تجنب شراء العملة المحلية في الفندق حيث أن أسعار الصرف الخاصة بهم ليست تنافسية كما في أسعار الصرف. تقدم البنوك أسعار صرف أفضل من الفنادق والمطارات، ولكن إذا قمت بزيارة أي من مراكز التسوق الكبيرة في دبي، سيكون لديهم واحد على الأقل مزود صرف العملات - هؤلاء مقدمي غالبا ما تقدم أفضل الأسعار لتحويل العملات حتى تفعل معظم التحويل الخاص بك في هذه المواقع.


وحتى بين بيوت صرف العملات، من المفيد مقارنة الأسعار. على الرغم من انتشار الأسماء الكبيرة والمعترف بها دوليا مثل ويسترن يونيون على نطاق واسع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، قد تحصل على أسعار أفضل في بعض المنازل الصغيرة والصغيرة المحلية مثل تبادل الفردان، وتبادل الأنصاري و ششانج الإمارات.


أعلى تصنيف دبي وسطاء الفوركس مراجعات - 2017.


هناك العديد من وسطاء الفوركس المقيمين في دبي. ومعظمها لا تنظم من قبل أي منظمة تنظيمية حسن النية وهو أمر مؤسف بعد أنها التعامل مع ملايين الدولارات من الصفقات كل يوم. ليس من المستغرب أن هناك الكثير من الحيل والاحتيال داخل صناعة الفوركس في الإمارات العربية المتحدة وينصح التجار أن يكون المميزين عند اختيار لفتح حساب مع أي وسيط مقرها دبي.


الإمارات العربية المتحدة هي الأسرع نموا مركز التاجر على الانترنت بعد المملكة العربية السعودية. الناس لديهم مستوى دخل مرتفع ويبحثون دائما عن طرق بديلة لكسب المال. وقد اجتذبت هذه الفائدة من تداول العملات الأجنبية في الخليج، وخاصة الإمارات العربية المتحدة، العديد من وسطاء الفوركس في المنطقة.


اطلع على قائمة أفضل وسطاء دبي فوركس أدناه قبل اتخاذ قرار بشأن وسيط.


دبي وسطاء الفوركس التعليقات.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


كمسترادر ​​هو الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الفوركس. منذ افتتاحها في عام 2013، حصلت على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك واحدة لكونه وسيط الفوركس الرائدة ولها أفضل خدمة العملاء في عام 2013. ويقدم مجموعة من الميزات ولكن الأكثر تميزا هو دعم العملاء التي يتم توفيرها في عدد من طرق بما في ذلك عن طريق التحكم عن بعد من خلال فريق المشاهد، والتكنولوجيا العالية ونظام في الوقت المناسب لا يقدمها أي وسيط آخر.


أوفكس، التي تأسست في عام 2007، هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الفوركس. في عام 2011، أصبحت أوفكس منظمة في الاتحاد الأوروبي، ميفيد، وفي عام 2013 حصلت على اعتراف إضافي من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية بليز لمعايير أخلاقية عالية، وحماية العملاء وأمن الأموال. أوفكس هو وسيط فوركس محاط بشكل جيد. المنصة سهلة الاستخدام والميزات عديدة. أوفكس يمكن الوصول إليها في الفيسبوك، وهناك في كثير من الأحيان الترقيات مثيرة للاهتمام المقدمة من خلال هذا المكان وسائل الاعلام الاجتماعية.


وندسور السماسرة هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. تأسست في عام 1988 ومقرها في ليماسول، قبرص. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، أذن بها في المملكة المتحدة، مسجلة مع صندوق النقد العربي (فرنسا) وبافين (ألمانيا) وميفيد المتوافقة. وندسور بروكرز هو المستفيد من جائزة "أفضل تكنولوجيا فكس 2014"، التي قدمت خلال المؤتمر والمؤتمر المالي السعودي السابع لعام 2014 الذي عقد في المملكة العربية السعودية، وصوت الفائز بجائزة التميز التجاري لعام 2014 من قبل رابطة قبرص الدولية للأعمال (سيبا).


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مقارنة أفضل أسعار صرف الدرهم الإماراتي من أكبر موردي العملات في المملكة المتحدة.


أسعار الدرهم الإمارات العربية المتحدة تم آخر تحديث لها قبل دقيقة واحدة.


المرتبة 34 في عام 2012 صنداي تايمز المسار السريع 100. السفر فكس هي تجار متخصص في العملات الأجنبية، وتوفير بديل رائد لمكتب دي التغييرات للعملاء الذين يبحثون عن أفضل أسعار الصرف. السفر فكس تقدم بعض من أفضل الأسعار في السوق، مع خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا أكثر من 700 £ ولا عمولة.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 1430 آراء.


طرق الدفع.


التحويل المصرفي.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ 700 £ 5.00 تحت 700 £.


مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في قطاع الصرف الأجنبي، وقد أنشأت الاسترليني سمعة ممتازة لتقديم أفضل أسعار الصرف وخدمة العملاء الممتازة لزبائن طويلة الأمد ومتطورة من أي وقت مضى.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 1044 تقييمات /


طرق الدفع.


التحويل المصرفي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ 700 £ 7.50 تحت 700 £.


العملة المجموعة على الانترنت.


العملة المجموعة على الانترنت متخصصون في توفير المال السفر وخدمات إعادة شراء العملة ولها أكثر من خمسة عشر عاما من الخبرة في سوق العملات الأجنبية القابلة للتسليم.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 1148 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة الخصم المصرفي.


تكاليف التوصيل.


£ 6.00 تحت £ 750 £ 10.00 تحت 300 £.


غريفين المالية.


غريفين المالية هي مزود متخصص للعملة الأجنبية مقرها في جنوب شرق إنجلترا. تعمل من مقرها الرئيسي في ويستكليف على البحر أنها توفر كل من خدمة التوصيل إلى المنازل والنقر وجمع الخدمة لالمصطافين والشركات مع أسعار صرف رائعة ولا عمولة.


تقييم العملاء.


التصنيف 4/5 في 124 آراء.


طرق الدفع.


التحويل المصرفي.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 650 £ £ 5.00 تحت 650 £.


شركة صرف العملات.


لندن أكثر تحدث عن تاجر المال الأجنبي مع أكثر من 35 موقع تخزين ما يصل إلى 80 العملات للشراء نفس اليوم مع معظم فروع مفتوحة 7 أيام. سواء شراء أو بيع، لا تفقد على صفقة تبادل المقبل الخاص بك. تحقق أسعارنا أولا، قبل أن تشتري في أي مكان آخر! خدمة التوصيل إلى المنازل متوفرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.


تقييم العملاء.


مصنف 4.5 / 5 بناء على 60 تقييمات العملاء تقييم


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ 750 £ 5.95 تحت 750 £.


تعد شركة أي سي سي بلك واحدة من أكبر شركات صرف العملات بالتجزئة في العالم، حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية مجتمعة 1.8 مليار دولار أمريكي. تأسست في عام 1973، أنها تملك الآن أكثر من 300 فرع في جميع أنحاء العالم، وتعمل في أكثر من 65 مطارا عبر 4 قارات.


تقييم العملاء.


التصنيف 4/5 في 85 آراء.


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 700 £ £ 4.75 تحت 700 £.


نادي العملات.


خدمة المال السفر في نادي العملات يجعل الطلب عبر الإنترنت سهلة وفعالة. نحن نقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية على العملات العالمية، تهمة عمولة الصفر وتقديم التوصيل المجاني على كل المعاملات السفر السفر التي تقوم بها. وكلما كان النظام، وأفضل معدل ستحصل.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 2463 آراء.


طرق الدفع.


التحويل المصرفي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 300 جنيه استرليني الحد الأدنى للطلب 300 £.


الحصول على أفضل أسعار الصرف في المملكة المتحدة على جميع العملات، تسليمها الى الباب الخاص بك. نحن نستخدم رويال ميل المؤمن بالكامل خدمة التوصيل الخاصة للحصول على عملتك إلى الباب الخاص بك بشكل آمن، 48 ساعة من تلقي طلبك. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لدينا لطلب المال السفر أثناء التنقل.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 369 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة ائتمان.


تكاليف التوصيل.


£ 4.99 تسليم المؤمن تحت 750 £.


مجانا 5 £ قبالة 20 £ قضاء قسيمة في مخزن بالإضافة إلى أسعار تفضيلية لحاملي بطاقات دبنهامز. إضافي 20٪ مجانا عند تحميل العملة بقايا على هدية ديبنهامز. جمع عملتك من 99 متجرا على الصعيد الوطني، أو أنها قد سلمت إلى الباب الخاص بك.


تقييم العملاء.


مصنف 3.5 / 5 بناء على 289 تقييمات العملاء تقييم


طرق الدفع.


بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 6.95 تحت £ 500.


متجر المال.


في متجر المال لدينا أسعار كبيرة على النقد الأجنبي لدينا كل يوم، كل يوم. أينما كنت تسير لدينا انها مغطاة، ومع أكثر من 50 العملات المختلفة المتاحة نحن من الصعب الفوز. طلب عملتك على الانترنت وجمعها مجانا في المتجر، أو الحصول عليها تسليمها إلى منزلك.


تقييم العملاء.


مصنف 4/5 من 10 تقييمات.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 700 £ £ 3.99-6.99 التسليم تحت 700 £.


Air. money جلب المال السفر مريحة وغير مكلفة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة المتحدة. اختر من خدمة التوصيل إلى المنازل أو انقر واستلم من 37 موقع دودل في جميع أنحاء البلد. وكلما كان النظام، وأفضل معدل.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 75 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 500 £ £ 3.75 تحت 500 £.


بنك تيسكو.


يوفر تيسكو بنك نظام ترتيب مريحة وآمنة على الانترنت حيث يمكنك طلب عملتك على الانترنت واستلمها من واحدة من مئات مخصصة انقر وجمع مخازن في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ملاحظة: هذه هي معدلات أونلين - قد تحصل على معدل أقل في متجر ما لم تأمر على الانترنت مقدما.


تقييم العملاء.


مصنف 4/5 في 70 تقييمات.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 3،95 £ تحت 500 £.


ويتهال فكس.


وتتميز ويتهال فكس من قبل فريق متخصص من تجار المعرفة ونقابة المهنية وأمناء الصناديق الذين يكرسون لتقديم حلول مخصصة والمشورة لعملائنا. لدينا خبراء النقد الأجنبي مخصصة لديها معرفة متعمقة في السوق والبنية التحتية التكنولوجية وشبكات واسعة متعددة الوكالات لتزويدك بمستوى أعلى من الخدمة التي تضع المعيار في صناعة النقد الأجنبي.


تقييم العملاء.


مصنف 5/5 في 4 تقييمات.


طرق الدفع.


تحويل مصرفي نقدا بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 750 £ £ 6.50 تحت 750 £.


كوفنت حديقة فكس.


كوفنت غاردن فكس هي شركة تملكها عائلة وتشغلها دي تشانج وتقع في قلب وسط لندن. أنشئت لأكثر من 20 عاما، أنها توفر أسعار صرف تنافسية للغاية مع أي عمولة ودون أي رسوم.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 474 آراء.


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 750 £ £ 6.00 تحت 750 £.


تأسست ترافيليكس في عام 1976 ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في قطاع المال السفر مع أكثر من 1100 فروع في جميع أنحاء العالم. فضلا عن توفير خدمات العملات لكثير من البنوك ومحلات السوبر ماركت، ترافيليكس أيضا تشغيل 900 أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.


تقييم العملاء.


مصنف 2.5 / 5 من 88 تقييم.


طرق الدفع.


بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 3.99 تحت £ 500.


eurochange.


في يوروشانج نحن خبراء النقد الأجنبي، وتقديم الخدمة والراحة والقيمة، سواء على الانترنت وفي أكثر من 145 فرعا. نحن نقدم أموال السفر في أكثر من 70 العملات، فضلا عن تقديم جواز سفر نقدي متعدد العملات وخدمة إعادة الشراء.


تقييم العملاء.


مصنف 4.5 / 5 بناء على 70 تقييمات العملاء تقييم


طرق الدفع.


بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 400 £ £ 4.99 تحت £ 400.


سينسبورس].


حاملي بطاقة الرحيق الحصول على أسعار صرف أفضل على الانترنت، ويمكن جمع نقاط رحيق على كل أمر. يقدم بنك سينسبري أكثر من 50 عملة أجنبية. طلب الشراء عبر الإنترنت مع خيار لجمع المال الخاص بك السفر من واحد من أكثر من 230 سينسبوري البنك إنستور مكاتب المال السفر، وهناك رسوم المشرف 1،99 $ لأوامر جمع أقل من 100 جنيه استرليني. أو الحصول عليها تسليمها الى الباب الخاص بك، مع التوصيل المجاني على أوامر أكثر من 500 £. يمكنك شراء المال الخاص بك السفر مع بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان بنك سينسبوري مع أي رسوم إضافية. تخضع جميع بطاقات الائتمان الأخرى لرسوم بنسبة 1.5٪ (4 جنيهات إسترلينية، بحد أقصى 15 جنيها إسترلينيا).


تقييم العملاء.


التصنيف 3/5 من 87 تقييم /


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 500 £ 5.00 جنيه استرليني تحت 500 £ (دقيقة 100 £)


رقم 1 العملة.


NO1 العملة شراء وبيع العملة في أكثر من 250 متجرا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، لذلك لا مزيد من الانتظار في لساعي البريد! كما أنها توفر خدمة التوصيل إلى المنازل وأسعار الصرف كبيرة. يرجى ملاحظة ما يلي: تختلف طرق الدفع حسب الفرع، يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني NO1 كيرنسي لمزيد من المعلومات عن نقطة التجميع التي اخترتها.


تقييم العملاء.


مصنف 4.5 / 5 بناء على 82 تقييمات العملاء تقييم


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 4.95 تحت 800 £.


الاختيار الاول.


يقدم فندق فيرست تشويس مجموعة من خدمات خدمات السفر التي يقدمها تومسون بما في ذلك ترافيل ماني، و بويك باكباك وبطاقة مسبقة الدفع.


تقييم العملاء.


المستوى 1.5 / 5 في 2 تقييمات.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 2.95 تحت 600 £.


مكتب البريد.


طلب المال السفر عبر الإنترنت مع مكتب البريد وجمعها في أي فرع مكتب بريد أو الحصول عليها تسليمها الى الباب الخاص بك مجانا. مضاعفات 500 غبب جذب أسعار صرف أفضل. والمزيد من المال السفر تشتري، كلما كان ذلك أفضل معدل ستحصل. ملاحظة: هذه هي معدلات أونلين - قد تحصل على معدل أقل في متجر ما لم تأمر على الانترنت مقدما.


تقييم العملاء.


التصنيف 2.5 / 5 في 275 تقييمات.


طرق الدفع.


بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 500 جنيه إسترليني الحد الأدنى للطلب 400 £.


مجموعة ربس هي شركة الخدمات المصرفية والمالية الدولية الكبيرة. من مقرها في ادنبره، تخدم المجموعة أكثر من 30 مليون عميل في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين وآسيا.


تقييم العملاء.


التصنيف 2/5 في 12 آراء.


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 500 £ 5.00 £ تحت 500 £.


تأسست ناتويست في عام 1968 من قبل اندماج بنك المقاطعة الوطنية وبنك وستمنستر، وتم الحصول عليها من قبل ربس في عام 2000. تشكل العملات الأجنبية جزءا من خدماتها المالية، ولكن ناتويست هي في المقام الأول معروفة لخدماتها المصرفية العامة.


تقييم العملاء.


التصنيف 4/5 في 16 آراء.


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 500 £ 5.00 £ تحت 500 £.


إشتري درهم الإمارات العربية المتحدة أون لاين.


إذا كنت مسافرا إلى الإمارات العربية المتحدة قريبا سوف ترغب في الحصول على أفضل صفقة على درهم الإمارات العربية المتحدة. لدينا خدمة مقارنة مجانية يقارن أفضل أسعار درهم الإمارات العربية المتحدة من أكبر الموردين العملات في المملكة المتحدة حتى تتمكن من رؤية في لمحة من الذي يقدم أعلى الصفقات. ونقوم حاليا بمقارنة 22 موردا يبيعون درهم الإمارات العربية المتحدة في المملكة المتحدة بأسعار صرف تتراوح بين 4.5276 إلى 4.8159.


لكن انتظر، إنه يتحسن! العديد من كبار الموردين المذكورة أعلاه تقدم لنا أسعار الصرف الحصرية التي هي أفضل من أي موقع آخر مما يعني إذا كنت من أجل من خلالنا هل يمكن أن توفر المزيد من المال. نحن واثقون جدا بأنك لن تجد أفضل سعر صرف درهم الإمارات العربية المتحدة على أي موقع آخر في المملكة المتحدة أن نتحدى لك لإعلامنا إذا كنت تجد صفقة أفضل!


إن الدرهم الإماراتي هو العملة الرسمية في الإمارات العربية المتحدة. وهي دولة متاخمة لسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية في شبه الجزيرة العربية تتألف من اتحاد يضم 7 إمارات مستقلة. ومنذ اكتشاف النفط في الثمانينيات، تحسنت آفاق دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير، مما أدى إلى تحويل البلاد من منطقة صحراوية فقيرة إلى دولة حديثة وغنية.


ويرتبط الدرهم اإلماراتي بالدوالر األمريكي بسعر دوالر أمريكي واحد = 3.7 درهم، وهو مخزون على نطاق واسع من قبل معظم مكاتب التغيير في المملكة المتحدة مما يعني أن المنافسة قوية ويمكن العثور على صفقات جيدة من خالل مقارنة الموردين. من المحتمل أن تبلغ ميزانيتك 1000 درهم إماراتي في اليوم.


بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون أن يأخذوا مبالغ كبيرة من النقد معهم إلى الإمارات، النظر في بطاقة العملة المدفوعة مسبقا كوسيلة بديلة للدفع. يتم قبولها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن على عكس بطاقات الائتمان أو الخصم في المملكة المتحدة أنها لن تتكبد رسوم معاملة إضافية عند استخدامها.


إذا كنت مواطنا بريطانيا، يمكنك الحصول على تأشيرة لمدة 30 يوما لإقامتك في الإمارات العربية المتحدة لدى وصولك، وإذا كنت ترغب في تمديد إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك دفع تأشيرة ممتدة أثناء وجودك في البلاد. تأكد من أنك لا تتجاوز مدة التأشيرة الخاصة بك كما سيتم تغريمك ويجب أن يكون جواز سفرك ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل عند وصولك.


في دولة الإمارات العربية المتحدة إذا كنت تنوي العمل فإنك سوف تحتاج إلى الحصول على تصريح عمل يمكن أن يكون صالحا لمدة تصل إلى 3 أشهر، وإذا لم تحصل على رخصة عمل تجريبية قبل البدء في العمل فإنك قد تواجه غرامة والسجن والترحيل .


تأكد عند مغادرة البلد من إلغاء تصريح العمل الخاص بك وإلا يمكن القبض عليك عند عودتك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق. كما ننصحك بالتأكد من عدم وجود أي ديون مستحقة عند محاولتك المغادرة حيث يجب تسوية النزاعات القانونية قبل مغادرة البلد.


إذا احتجت إلى تناول عقاقير موصوفة معك إلى الإمارات العربية المتحدة، فستحتاج إلى الحصول على الموافقة اللازمة والوثائق الورقية من وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة نظرا لأن بعض الأدوية الموصوفة أو العقاقير المضادة للعقاقير قد لا يسمح بها، وستحتاج إلى إذن مسبق قبل السفر إلى البلد.


7 يوم سعر الصرف التاريخ.


وعلى مدار الأسبوع الماضي، انخفض سعر الدرهم الإماراتي بنسبة 0.14٪ من سعر يوم الاثنين الماضي إلى 4.8227 ليصل إلى 4.8159 اليوم وهو ما يعني الجنيه الإسترليني، حيث سيشتري 750 درهما أقل من السعر الذي كان عليه قبل أسبوع. خلال هذه الفترة كان أفضل سعر سجلنا 4.8536 يوم الخميس وكان أسوأ معدل 4.808 يوم السبت.


90 يوم سعر الصرف التاريخ.


شهدت توقعات 90 يوما انخفاض سعر الدرهم الإماراتي بنسبة 1.40٪ من 4.8842 في 19 سبتمبر 2017 إلى 4.8159 اليوم. استنادا إلى هذه الأرقام، والجنيه؛ 750 قد اشترى لك D51.22 أكثر من ثلاثة أشهر أنه سيكون اليوم. سجلنا معدل عال من 4.8874 في 20 سبتمبر 2017 ومعدل منخفض من 4.7069 في 31 أكتوبر 2017.


نحن شركاء معتمدة من الخارجية & أمب؛ منظمة الكومنولث (فكو) حملة توعية السفر التي تقدم المشورة الحكومية الرسمية للمسافرين البريطانيين في الخارج.


تنبيهات السفر الإفراج عن فكو التي تحتوي على معلومات هامة للمسافرين إلى أي دولة حيث سلامة أو أمن المواطنين البريطانيين قد تكون في خطر.


ولم تصدر الإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي أي تنبيهات أو تحذيرات سفر.


دليل السفر الموصى بها.


الوظائف ذات الصلة.


قارن النشرة الإخبارية المال.


لماذا الاشتراك؟


أحدث أسعار الصرف تسليمها أسبوعيا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك تحليل آخر الأخبار العملة وتوقعات السوق لدينا العروض الخاصة الحصرية ومبيعات العملات.


كاميرا السفر مثالية & # 8211؛ هناك واحد؟


مشاركة سام ستون في 15 ديسمبر 2017.


اختيار الكاميرا الصحيحة لالتقاط الخبرات عطلة الخاص بك في نهاية المطاف يأتي إلى حجم والمخرجات. ما إذا كان سيتم استخدامها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع سريعة مع حقائب اليد محدودة. أو مغامرة ملحمية إلى بوك قراءة المزيد.


ما هي العملة المستخدمة في بربادوس؟


مشاركة غراهام مورلي في 14 ديسمبر 2017.


منذ عام 1935 كانت العملة بربادوس الدولار بربادوس. انها وحدة فرعية هي سنت و بدس $ 1 = 100 سنتا. £ 10 غبب يستحق حوالي 25 $ دولار ولكن إذا كنت مسافرا قريبا وتبحث لشراء بربادوس دولا قراءة المزيد.


© 2017 فيريديان ميديا ​​ليميتد، إنترناشونال هاوس، 142 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET.

No comments:

Post a Comment